القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

شرح موقع Testing time

موقع testing time :

موقع testing time يتم البحث عنه بكثرة في جميع الأحيان و ذلك نتيجة لأن الموقع موثوق جدًا في تحقيق الأرباح حيث يوفر لك موقع Testing time إمكانية إختبار منتجات الشركات العالمية التي توفر منتجات مثل الملابس و الأحذية و ألعاب الفيديو و البرامج و غيرها و حتي تتم مكافأتك بعد إختبار هذة المنتجات بأموال كافية ليكون هذا الموقع هو مصدر عملك للأسف لا يعرف الكثيرون من الأشخاص عن الموقع ولا عن شرح موقع Testing time و حتي لا توجد مواقع علي الإنترنت تشرح هذا الموقع الرائع لذا سنشرح في هذا الموضوع كل ما تريد معرفتة عن موقع Testing time بالتفصيل.

موقع testing time
موقع testing time


شرح موقع testing time :

يقدم موقع Testing time فرصة لمن يسجل فية بأن يختبر منتجات من شركات عالمية و هذة المنتجات مثل الملابس و الأحذية و البرامج و ألعاب الفيديو و الدراسات الإستقصائية و غيرهم الكثير بعد الحصول علي هذة المنتجات تقوم بإختبار هذة المنتجات كشخص عادي و إبداء رأيك بكل شفافية عن المنتج الذي قمت بتجربتة و ستحصل علي مكافأة مالية بعد تجربة المنتجات و إبداء رأيك في الموقع.

كيفية التسجيل في موقع Testing time :

التسجيل في موقع Testing time هو مثل التسجيل في المواقع الإلكترونية الاخري حيث يطلب منك الموقع معلوماتك الشخصية و موقعك و غيرها من المعلومات التي تطلبها المواقع و التطبيقات الاخري المماثلة و الغير مماثلة لذا يرجي إتباع شرح التسجيل في موقع Testing time بالتفصيل

  1. قم بالدخول الي الموقع من خلال الرابط التالي موقع Testing time
  2. قم بالضغط علي أيقونة كن مختَبِر (Become a tester) في الموقع كما هو موضح في الصورة التالية 
    موقع testing time
    موقع testing time

  3. سيطالبك الموقع بالتسجيل أولا قم بالضغط علي أيقونة التسجيل كما هو موضح في الصورة التالية 
    موقع testing time
    موقع testing time

  4. قم بإدخال البيانات المطلوبة منك في الموقع من الاسم و تاريخ الميلاد و الدولة التي تعيش فيها و غيرهم كما هو موضح في الصورة 
    موقع testing time
    موقع testing time

  5. قم بإدخال بيانات اللغة التي تتحدثها و تعليمك إذا وُجِد و وظيفتك و نظام الهواتف التي تستخدمة و و نظام الكمبيوتر الذي تستخدمة كما موضح في الصورة التالية 
    موقع testing time
    موقع testing time

  6. في الخطوة الثالثة قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك و رقم هاتفك ثم قم بالضغط علي التالي (Next) 
    موقع testing time
    موقع testing time

  7. في الخطوة الرابعة و الأخيرة سيطلب منك الموقع تحميل صورة شخصية لك يفضل أن تكون صورة تُظهر ملامح وجهك بالكامل 
    موقع testing time
    موقع testing time

  8. بعد الإنتهاء من تحميل الصورة علي الموقع قم بالضغط علي أيقونة الموافقة علي الشروط ثم الضغط علي أيقونة التسجيل (Sign up) كما هو موضح في الصورة التالية 
    موقع testing time
    موقع testing time

  9. بهذا تكون قد إنتهيت من التسجيل في موقع Testing time لإختبار المنتجات سيتم إعلامك بالوظائف التي يجب عليك القيام بها عبر البريد الالكتروني او الإيميل الخاص بك. 
    موقع testing time
    موقع testing time

  • لم نتطرق لأبعد من التسجيل في موقع Testing time بسبب أن الموقع ليس متاح في كل دول العالم و من هذة الدول هي مصر حيث أن الموقع غير متاح في مصر و ما أن يكون متاح سيرسل لك الموقع رسالة تفيد بأن الموقع أصبح متاح في مصر لذا لمن يقرأ هذا الموضوع من أي دولة اخري متاح بها موقع Testing time يمكنك إكمال شرح موقع Testing time و كيفية الحصول علي المنتجات و المال من الموقع  من خلال الفيديو التالي 


كيف يعمل موقع Testing time ؟

يقوم موقع testing time بالتعاقد مع شركات كبيرة و ضخمة جدًا في العالم و السوق العالمي للحصول علي بيانات من عينات عشوائية من المواطنين في الدول المختلفة لإعطاء لمحة و مفهوم جيد عن كيف يفكر هؤلاء العملاء و ماذا يريدون و غيرها من الأسئلة التي تهم هذة الشركات و تدفع هذة الشركات المال لموقع Testing time لكي يعطي المستخدمين أموال كمكافآت و إعطاء أرباح للموقع أيضًا.

هل يمكن ربح 50 يورو في السعاة من موقع Testing time ؟

نعم فأعمالك في موقع Testing time يتم ترجمتها لأرباح لذا كل ما قمت بإنجاز مهام و إختبارات أكثر كل ما حصلت علي أرباح أكثر.

ما هي الشركات التي تعمل مع موقع Testing time ؟

يعمل مع موقع Testing time الكثير من الشركات العالمية أبرز هذة الشركات هي شركة مايكروسوفت العالمية و شركة Zalando الاوروبية الضخمة و شركة Deloitte التي تعتبر من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم و غيرهم الكثير من الشركات العالمية الضخمة.

من مؤهل لإستخدام موقع Testing time ؟

لا يوجد مهارات معينة مطلوبة في موقع Testing time فيمكن لأي شخص التسجيل ليكون يعمل مع موقع Testing time ليكون مختبر للمنتجات من خلال موقع testing time لكن يجب أن يكون لديك المهارات الأساسية لإستخدام الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر و الهاتف و تشغيل برنامج Skype للتواصل مع المشرفين في موقع Testing time و إذا كانت لديك هذة المهارات الأساسية فسيكون العمل في موقع Testing time سهل جدًا بالنسبة لك.

كم مدة إستلام الأموال من موقع Testing time ؟

بعد قيامك بإنجاز الإختبارات المطلوبة منك في موقع Testing time ستتلقي أرباحك بعد 7 أيام بالضبط من الإنتهاء من الإختبار و هذة الفترة تسمح للموقع بالتأكد من جودة جميع الآراء الخاصة بك و ضمان أنها ليست أراء ليست لها أهمية في سبيل الحصول علي المال فقط.

كيف يمكنني التسجيل في موقع Testing time ؟

يمكن التسجيل بسهولة في موقع testing time كأي موقع إلكتروني آخر موثوق و قد قمنا بتوضيح طريقة التسجيل في موقع Testing time في هذا الموضوع.

ما هي الأجهزة الإلكترونية المقبولة في موقع Testing time ؟

لا يوجد أجهزة إلكترونية معينة مطلوبة للعمل في الموقع فأي هاتف أو لابتوب أو كمبيوتر أو تابلت أو ايباد أو غيرهم فهم مسموح بهم للعمل في موقع Testing time .

reaction:

تعليقات