القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كل ما تريد معرفتة عن تطبيق كوفي

من أكثر التطبيقات التي أصبحت شهيرة في منطقة الخليج العربي هو تطبيق كوفي الذي يُقدم حلول جيدة جدًا في التوصيل لكل من في دول الخليج حيث يقدم التطبيق تجربة جديدة و مختلفة من خلال العديد من الميزات التي تجعل تطبيق كوفي مميز عن أي تطبيقات توصيل اخري، لاحظنا أنه لا يوجد العديد من المواضيع التي تُنشئ شرح تطبيق كوفي؛ لذلك سنقوم في هذا الموضوع بشرح كل ما تريد معرفتة عن تطبيق كوفي.

كل ما تريد معرفتة عن تطبيق كوفي
تطبيق COFE



طلب القهوة عالميًا متزايد بشكل مستمر مما خلق سوق مثمر و جديد و كأس شئ جديد له مستقبل واعد يتم تسخير و إدخال الأدوات الرقمية و التكنولوجية لخدمة المستهلكين في هذا السوق، نمو القهوة في العالم العربي و في العالم بشكل عام فتح الأبواب أمام إبتكار رقمي عربي في مجال القهوة و هو تطبيق Cofe لخدمة عشاق القهوة و يكون التطبيق بذلك هو أول سوق إلكتروني للقهوة في العالم العربي 

تطبيق كوفي دخل في مجال مليئ بالمنافسة في دول الخليج العربي و هو مجال تطبيقات و شركات توصيل الطلبات و مجرد دخول أي تطبيق جديد مبتدئ لهذا السوق فإن نسب نجاحة تكون قليلة إلا إذا كان هذا التطبيق الجديد يقوم بتطبيق شئ مميز فعلًا يجذب العملاء و هذا ما قام بتوفيرة تطبيق كوفي لذا فإن هذا الموضوع مثير للإهتمام لأننا سنعرف فيه كل شئ عن تطبيق جديد دخل سوق المنافسة فيها صعبة جدًا لذا دعونا نستعرض معبعضنا البعض هذا التطبيق و فيما يلي شرح كامل عن تطبيق كوفي.

ما هو تطبيق كوفي :

كوفي هو تطبيق توصيل يقوم بتقديم خيارات ذكية و خدمات جيدة و متعددة لطلب المنتجات المتوفرة فيه حيث يُقدم تطبيق كوفي العديد من المشروبات الجاهزة مقابل أسعار مقبولة نوعًا ما بالإضافة إلي أن التطبيق يوفر خصومات للمستخدمين عادًة، ليس هذا فقط بل يُقدم تطبيق كوفي الكثير من المنتجات المخصصة لعشاق القهوة مثل حبوب البن و آلات صناعة القهوة المختلفة و غيرها من المنتجات المتعلقة بالقهوة و هذا هو أساس التطبيق لأن التطبيق اسمة Coffee و هو ما يعني قهوة باللغة الإنجليزية.

شرح تطبيق كوفي :

تطبيق COFE هو تطبيق توصيل لة مميزاتة التي تختلف و تُمّيزة عن الكثير من المنافسين تجعل التطبيق مفيد لفئة كبيرة من العملاء و لكن أي شخص سيقوم بإستخدام التطبيق و سيبدأ إستخدامة لأول مرة سيجد في الأمر صعوبة لذلك فيما يلي شرح تطبيق كوفي

  • يمكنك من خلال أيقونتي "توصيل" و "سريع" أن تقوم بطلب المنتجات التي تريدها من التطبيق و لكن أيقونة توصيل ستوصل لك الطلب في الوقت العادي في التوصيل و لكن الطلب من خلال أيقونة سريع تسمح لك بالحصول علي طلبك في وقت سريع مقابل مصاريف أكثر. 
    كل ما تريد معرفتة عن تطبيق كوفي
    شرح تطبيق كوفي

  • تستطيع من خلال خيار "شباك السيارة" أن تستلم طلبك من خلال شباك ال Drive Thru في المقهي الذي قمت بالطلب منه في تطبيق كوفي، أما خيار "إستلام" تستطيع من خلالة إستلام المنتج بنفسك من المتجر الذي طلبت منه في التطبيق. 
    شرح تطبيق كوفي
    شرح تطبيق كوفي

  • من خلال صفحة المكافآت ستحصل علي مكافآت مع كل طلب تقوم بطلبة في تطبيق كوفي، تستطيع إستخدام هذة النقاط و المكافآت في الحصول علي خصومات في التطبيق. 
    شرح تطبيق كوفي
    شرح تطبيق كوفي

  • عن طريق صفحة المحفظة في التطبيق تستطيع أن تشحن رصيد في التطبيق لتسهيل عملية الشراء و طلب المنتجات من التطبيق.
    شرح تطبيق كوفي
    شرح تطبيق كوفي


مميزات تطبيق كوفي :

هناك العديد من الأشياء التي تُمّيز تطبيق COFE وفيما يلي أبرز هذة المميزات علي حسب وصف التطبيق في متجر التطبيقات و آراء بعض المستخدمين الفعليين للتطبيق
  1. تطبيق كوفي متخصص في شئ واحد فقط و هي المشروبات و خاصًة القهوة مما يجعله يركز أكثر من التطبيقات الاخري المماثلة علي العديد من المميزات التي تفتقدها هذة التطبيقات.
  2. يقدم التطبيق العديد من العروض المميزة و الحصرية في التطبيق من مختلف المقاهي المتوفرة فية.
  3. أحد الميزات و القوانين الأساسية لدي تطبيق كوفي هو أن يقوم بإيصال كل شئ في وقت سريع ليصل إليك طلبك ساخنًا أو بارد علي حسب ما طلبتة.
  4. تستطيع إختيار المحل أو المقهي المفضل لك في التطبيق و المشروب المفضل بدون أي قيود.
  5. يمكنك حجز القهوة المفضلة لك و إستلامها من المقهي إذا كنت تريد مع خدمة الإستلام من الكاونتر.
  6. يمكنك طلب باريستا مخصوص لجمعاتك بمختلف أنواعها فقط كل ما عليك هو إختبار الباريستا الذي تريدة و المشروبات التي تريد تقديمها و سيتم إعلامك بالتكلفة، بعدها يمكن طلب الباريستا بضغطة زر.
  7. يمكنك إضافة رصيد في حسابك علي تطبيق كوفي للدفع ببساطة و سهولة في كل مرة تستخدم فيها التطبيق لطلب مشروب.
  8. يعرض لك تطبيق كوفي خريطة لأقرب المحال و المقاهي المجاورة لك و هذة الميزة تجعل وصول مشروبك أسرع بكثير.
  9. التطبيق لا يقتصر فقط علي خدمة توصيل القهوة.
  10. أول تطبيق من نوعه في الوطن العربي.

عيوب تطبيق كوفي :

  1. بعض المستخدمين أوضحوا أن النقاط داخل تطبيق كوفي هي للترويج فقط لا أكثر.
  2. الدعم الفني للتطبيق سئ حسب رأي بعض الذين إستخدموا التطبيق.
  3. البرنامج غير منظم و به بعض الأعطال التي يمكن إصلاحها.
  4. بعض المشروبات و الأصناف تكون ظاهرة في التطبيق علي أنها غير متاحة و هي متوفرة في المتجر.
  5. التطبيق يعطيك رصيد و خصومات كبيرة و لكن بتقييدات كبيرة منا يعرقل إستخدام الرصيد و الخصومات هذة.
  6. يتوفر في التطبيق بعض العروض الوهمية التي لا يمكن لأي تطبيق أن يقوم بعرضها و إلا سيخسر و هذة العروض هي مجرد سلعة ترويجية لا أكثر.
  7. أسعار المشروبات و المنتجات في التطبيق أغلي من المتاجر مما لا يُقدم سبب رئيسي للمستهلك للشراء من خلال التطبيق عن مثلة من التطبيقات المشابهة.

تجربة تطبيق كوفي :

صراحة هناك الكثير من الآراء المتضاربة مع بعضها في تقييم تطبيق كوفي و لكن أغلبية الآراء إيجابية و نحن سنشارك معكم تجربتنا للتطبيق بكل صراحة، التطبيق فكرته جيدة و هو تطبيق ناجح صراحة و لكنة مثل أي شئ به المميزات والعيوب و صراحة مميزات تطبيق كوفي تغلب علي سلبياتة و السلبيات الموجودة في التطبيق هي عيوب يمكن معالجتها مع الوقت بكل سهولة لذا فمن المتوقع أن تختفي هذة المشاكل و السلبيات من تطبيق كوفي و التطبيق بشكل عام لدية تقييم في متاجر التطبيقات قريب جدًا من ال 5 نجوم مما يدل أن تجربة الكثير من الأشخاص للتطبيق كانت إيجابية.

كيفية تحميل تطبيق كوفي ؟

تطبيق كوفي متوفر في متاجر التطبيقات المختلفة سواء كانت هذة المتاجر لأنظمة الأندرويد أو للايفون و فيما يلي روابط تحميل تطبيق Cofe 
تحميل تطبيق كوفي
تحميل تطبيق كوفي

ما هي الدول المتاح فيها تطبيق كوفي ؟

تطبيق كوفي متاح و يخدم فعليًا العملاء في عدة دول عربية و غير عربية و هذة الدول هي كالتالي 
  • المملكة العربية السعودية.
  • الكويت.
  • الإمارات.
  • تركيا.

كيف أنشأ حساب في تطبيق كوفي ؟

تطبيق COFE يسمح لبعض الدول التي لا يتوفر فيها بإنشاء حساب في التطبيق مثل مصر و ذلك لكثرة المصريين الموجودين في دول الخليج و الدول التي يخدم فيها تطبيق كوفي و يمكن بسهولة عمل حساب في تطبيق كوفي من خلال تسجيل رقم الهاتف و البيانات الاخري المطلوبة في التطبيق فقط.

ما هو كوبون خصم تطبيق كوفي ؟

كوبون خصم تطبيق كوفي ليس بالمعني الحرفي كوبون و لكنها نقاط تحصل عليها علي كل عملية شراء في التطبيق و يمكنك إستخدامها في الحصول علي خصومات و كود خصم في تطبيق كوفي.

من هو مؤسس تطبيق كوفي ؟

مؤسس تطبيق كوفي
مؤسس تطبيق كوفي

إنتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الإشاعات التي تقول أن مخترع تطبيق كوفي هو شخص غير عربي و هكذا و لكن مؤسس تطبيق كوفي هو علي الإبراهيم و هو رائد أعمال عربي.

  • فيما يلي فيديو يوضح شرح تطبيق كوفي 




بهذا نكون قد إنتهينا من إعداد و كتابة موضوع كل ما تريد معرفتة عن تطبيق كوفي، نتمني أن نكون قدمنا كل ما هو مفيد و شرحنا كل شئ عن التطبيق، إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع.
reaction:

تعليقات