القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

مسابقة المليونير العربي القادم كل ما تريد معرفتة عنها

صناع المحتوي أصبحوا ثروة و مواهب حقيقية وسط التقدم التكنولوجي و تطور وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة و يتم إنشاء مسابقات مخصصة لهم مثل مسابقة المليونير العربي القادم التي تعتبر أحدث مسابقة موجودة حتي الآن في العالم العربي لصناع المحتوي و لكن لا يعرف عنها الكثير من الموهوبين لذلك سنوضح في هذا المقال كل ما تريد معرفتة عن مسابقة المليونير العربي القادم.
برنامج المليونير العربي القادم
مسابقة المليونير العربي القادم

المليونير العربي القادم هي إحدي أكبر مسابقات صناع المحتوي في العالم حيث يتم فيها إختيار صناع المحتوي بعد مطالبة كل متقدم بفيديو للتقديم فيه عن نفسه و من خلال هذا الفيديو يتم التحكيم علي الفيديو من الجانب الإبداعي و التقديمي و غيرها، يتم إختيار 200 صانع محتوي في هذة المسابقة و إذا تم قبول صانع المحتوي في هذة المسابقة يتم تدريب صناع المحتوي هؤلاء علي صناعة المحتوي و كيفية التصوير بشكل إحترافي و المونتاج و غيرها من الأشياء الكثيرة التي يجب أن يتعلمها أي صانع محتوي تقريبًا و لأنها أحدث مسابقة من هذا النوع في الوطن العربي بعد مسابقة سديم المشهورة فإننا لم نجد الكثير من الأخبار و المقالات التي تتحدث عن هذة المسابقة المفيدة لصناع المحتوي المبتدئين و الموهوبين لذلك سنوضح في هذا المقال كل شئ قد تحتاج لمعرفتة عن مسابقة المليونير العربي القادم، بالإضافة إلي الإجابة عن الأسئلة المختلفة بخصوص هذة المسابقة.

برنامج المليونير العربي القادم :

برنامج أو مسابقة مثل المليونير العربي القادم لم تكن موجودة في الوطن العربي بهذا النوع من قبل و لكن اليوم أصبح هذا البرنامج واقع حيث يبحث البرنامج عن 200 صانع محتوي موهوب عربي و سيساعدهم هذا البرنامج أن يكونوا صناع محتوي علي اليوتيوب أو الانستجرام أو تيك توك و يتم تعليم صناع المحتوي فيه كيف يصوروا فيديوهات و عمل مونتاج و أساليب و طُرق نشر المحتوي بإحترافية علي السوشيال ميديا المختلفة أي أنهم سيقوموا بتعليم صناع المحتوي كيف يكبروا و يصبح لديهم جمهور و يصبحوا مؤثرين في وسائل التواصل الإجتماعي و طوال فترة التعلم في البرنامج سيوفر لك مئات الدولارات شهريًا لكي تساعدك علي الإستمرار في برنامج المليونير العربي القادم و في نهاية البرنامج سيقدم لك المنظمين مفاجأة و هي إستضافتك في دبي و تقديم فرصة عمل لك معهم إذا أردت

شروط التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم :

قبل التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم يجب عليك الإنتباه لبعض الشروط و القوانين لهذة المسابقة لكي تزيد من فرصك في القبول في هذة المسابقة و فيما يلي هذة الشروط و القوانين
  • إرسال فيديو إبداعي من إنشائك للتقديم عن نفسك هو شرط أساسي للمشاركة في مسابقة المليونير العربي القادم
  • يجب أن يكون الفيديو مدته لا تتجاوز ال ٦٠ ثانية و يجب أن تظهر فيه مهاراتك الفنية و الإبداعية في صناعة المحتوي أو موهبتك أو مشاركة رسالتك الهادفة فيه.
  • أولوية التحكيم علي أصالة الفكرة و الإبتكاؤ و الحس الإبداعي بطرق عرض بسيطة و متناسقة.
  • المشاركة مفتوحة لجميع صناع المحتوي المبدعين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين.
  • سيتم إستبعاد المشاركات في حال أُثبت إنتهاك حقوق ملكية أو الفكرة أو السرقة أو التقليد.
  • سيتم تقييم الفيديوهات من الناحية الفنية و الإبداعية، لا توجد أي قيود علي النواضيع المراد طرحها في أي فيديو يتم تقديمه في فترة التقديم في المشابقة أو فترة التدريب.
  • يتطلب التفرغ لما يقارب 12 ساعة إسبوعيًا لحضور حصص التدريب و العمل علي الفيديوهات و يلتزم المشارك بالمصداقية التامة و الإلتزام بجميع مراحل التدريب.
  • بعد قبولك سيتم تقديم المحاضرات و مشاركة الفيديوهات اونلاين من أي مكان في العالم.

كيفية التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم :

يمكنك التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم بكل سهولة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم و لكن يجب عليك تصوير فيديو من إبداعك و لا يتعدي الدقيقة لكي تستطيع التقديم في المسابقة بنجاح و فيما يلي كيفية التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم
  1. إدخل إلي موقع مسابقة المليونير العربي القادم
  2. قم بملئ نموذج التقديم في المسابقة و قم بإضافة إسمك بالكامل، الايميل، رقم الهاتف، سنة الميلاد، البلد و رابط الفيديو الخاص بك سواء كنت قد قمت بتنزيله علي حساباتك في وسائل التواصل الإجتماعي أو في جوجل درايف
    مسابقة المليونير العربي القادم
    التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم

  3. قم بالضغط علي خيار سجل الآن
    التسجيل في مسابقة المليونير العربي القادم
    التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم

  4. إذا ظهرت لك رسالة "تم تسجيل البيانات بنجاح، سيتم التواصل معك قريبًا" فهذا يعني أنك قد قمت بالتقديم بنجاح في هذة المسابقة.
    التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم
    التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم

مميزات برنامج المليونير العربي القادم :

هنالك العديد من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها إذا تم إختيارك ضمن ال 200 صانع محتوي المطلوبين في المسابقة و فيما يلي هذة الميزات
  • منحة مالية شهرية للملتزمين بحضور فترة التدريب و صناعة الفيديوهات
    التقديم في مسابقة المليونير العربي القادم
    مسابقة المليونير العربي القادم

  • ستحصل علي دورة تعلم المهارات الرقمية و الفنية لإنشاء فيديوهات إحترافية لمنصات التواصل الإجتماعي
    مسابقة المليونير العربي القادم
    مسابقة المليونير العربي القادم

  • حضور لقاءات حصرية مع أشهر صناع المحتوي و اليوتيوبرز العرب
    مسابقة المليونير العربي القادم
    مسابقة المليونير العربي القادم

  • مدرب خبير و متميز للمتابعة معك في فترة التعلم
    مسابقة المليونير العربي القادم
    مسابقة المليونير العربي القادم

  • الإنضمام إلي المجتمع الإبداعي و لقاء زملاء جدد من صناع المحتوي و المدربين.
    مسابقة المليونير العربي القادم
    مسابقة المليونير العربي القادم

كيف أعرف أنه تم إختياري في مسابقة المليونير العربي القادم ؟

يتم إعلان نتائج مسابقة المليونير العربي القادم بعد فترة قصيرة من إغلاق التقديم في المسابقة و من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة و المقبولين فيها بعد إغلاق باب التقديم بشهر واحد فقط و ستصلك النتيجة في الإيميل الخاص بك أو عن طريق مكالمة لرقم تليفونك.

كم مدة مسابقة المليونير العربي القادم ؟

تستمر مسابقة المليونير العربي القادم لفترة 3 شهور متواصلة يتم فيها تعليم صناع المحتوي الذين تم إختيارهم كل أساسيات التصوير و المونتاج المحترف و غيرها.

من هو صاحب مسابقة المليونير العربي القادم ؟

المسؤول عن مسابقة المليونير العربي القادم هو نصير ياسين صانع المحتوي الفلسطيني الذي تخلي عن وطنه الأم فلسطين ليكون تابع للكيان المحتل إسرائيل و في هذة المسابقة مالا نعرفة و غموض كبير و يمكن هدف خبيث قد لا نعرفة حتي الآن.

هل توفر مسابقة المليونير العربي القادم فرصة عمل ؟

نعم إذا تم إختيارك مع 200 صانع محتوي موهوب في هذة المسابقة و أتممت فترة الدراسة و التعلم فيها فسيتضيفك المنظمون في دبي و يعرضوا عليك فرصة عمل معهم.

هل مسابقة المليونير العربي علي الإنترنت ؟

نعم كل شئ بخصوص فترة التعلم في مسابقة المليونير العربي القادم يكون عبر الإنترنت و بمجرد إنتهاء المسابقة سيتضيفك المنظمة و للقائمين علي هذة المسابقة في دبي.

ما هو عمر المشاركة في برنامج المليونير العربي القادم ؟

لا يوجد عمر محدد يجب أن يتقيد به المشاركون و المتقدمين في مسابقة المليونير العربي القادم و إذا كنت صغير أو كبير السن و قدمت فكرة أصيلة و مبدعة في فيديو التقديم عن نفسك سيتم إختيارك بكل بساطة.

هل يمكن تصوير فيديو مسابقة المليونير العربي بالهاتف ؟

نعم يمكنك تصوير فيديو التقديم لمسابقة المليونير العربي القادم بهاتفك فقط و لا تحتاج إلي معدات إحترافية و غالية الثمن، أهم شئ أن تقدم فكرة و حس إبداعي أثناء تقديم نفسك في الفيديو.

- فيما يلي فيديو يوضح كل ما تريد معرفتة عن مسابقة المليونير العربي القادم

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفتة عن مسابقة المليونير العربي القادم، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليك في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات