القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير

الكثير من طلاب الثانوية العامة يريدوا معرفة كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير لأنهم يريدوا تعديل التابلت كما يريدوا و لكن لا يستطيعون بسبب التقييدات الموجودة فيه لهذا سنوضح في هذا المقال كيفية تغيير الخلفية في التابلت.

كيفية تغيير الخلفية في التابلت
كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير

الخلفية في تابلت الثانوية العامة هي أول شئ يراه و يلاحظه طلاب الثانوية العامة في تابلت الثانوية العامة و متي ما يستلم الطلاب التابلت الخاص بهم الذي قامت وزارة التربية و التعليم بتسليمهم إياه يبدأوا في البحث عن طريقة التعديل علي هذا التابلت بدون إحداث أي ضرر عن طريق معرفة كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير و لكن يكتشوا أنه لا يمكن تعديل أي شئ في هذا التابلت لأن نظام الحماية به قوي تم وضعه من قبل شركة سامسونج و هو نظام مخصص لتابلت الثانوية العامة يقوم بمنع تشغيل بعض المواقع و التطبيقات فيه و أي لعب في هذا النظام أو محاولة القيام بشئ غير مسموح سيؤدي ذلك إلي الخروج من المنظومة التعليمية، لذلك وجد الطلاب في تغيير الخلفية في التابلت أمر جيد و سيسمح لهم بإضافة الخلفية التي تعجبهم في هذا الجهاز بدلًا من الخلفية الإفتراضية و لكن لا يعرف هؤلاء كيفية فعل ذلك ولا حتي هنالك العديد من المواقع الإلكترونية التي تشرح طريقة تغيير خلفية التابلت لهذا سنوضح في هذا المقال كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير و بدون أي مشاكل.

طريقة تغيير الخلفية في تابلت الثانوية العامة :

رغم أن كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير أمر بسيط و قد لا يكترث إليه الكثير من الأشخاص إلا أن الكثير من الطلاب يحبوا تعديل التابلت علي حسب رغبتهم حتي لو كان تعديل بسيط لهذا سنشرح في هذة الفقرة طريقة تغيير الخلفية في تابلت الثانوية العامة بكل سهولة.

  1. قم بالدخول إلي إعدادات شبكة الوايفاي الخاصة بك
  2. اختر التفويض ثم اكتب الرابط التالي
    طريقة تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير
    كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير

    https://www.google.com ثم اضغط علي خيار توصيل الشبكة
  3. بعد التوصيل ستظهر لك رسالة لإعدادات الشبكة قم بالضغط عليها و ستدخل لمحرك بحث جوجل ابحث في مربع البحث عن الصورة التي تريد إضافتها خلفية للتابلت ثم قم بتحميلها
    كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير
    كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير

  4. بعدها ادخل إلي إعدادات الخلفيات في تابلت الثانوية العامة و اضغط علي إضافة المزيد أو خلفية اخري ثم اختر الصورة التي قمت بتحميلها و ستلاحظ تغيير الخلفية في التابلت بدون أي مشاكل.

كيفية كتابة الاسم علي تابلت الثانوية العامة :

ظهرت ميزة جديد في تابلت الثانوية العامة و هي طريقة كتابة اسمك علي تابلت الثانوية العامة و تحديدًا للشاشة الرئيسية للجهاز و هذة الميزة هدفها هي أن يعرف كل طالب التابلت الخاص به عن طريق اسمه لأن جميع الطلاب معهم نفس النوع من التابلت و من الوارد جدا أن يفقد أحدهم الجهاز لهذا فهذة الميزة ممتازة جدا لطلاب المدارش لكي لا يفقدوا تابلت الثانوية العامة الخاص بهم و فيما يلي شرح كيفية كتابة الاسم علي تابلت الثانوية العامة بكل بساطة.

  1. قم بفتح الملفات في التابلت الخاص بك
  2. قم بإختيار أي ملف PDF في الجهاز ثم اضغط عليه ضغطه مطوله
  3. بعدها اضغط علي خيار "المزيد" أسفل هذا الملف
  4. اضغط علي خيار إعادة تسمية و قم بكتابة إسمك أو أي اسم تريده أن يظهر علي الشاشة الرئيسية للتابلت ثم اضغط علي خيار اعادة تسمية
  5. بعد الإنتهاء من تسمية الملف قم بالضغط عليه ضغطه مطولة ثم اختر المزيد ثم اضغط علي خيار إضافة إلي الشاشة الرئيسية ثم قم بتحريك هذا الملف في أي مكان للشاشة الرئيسية للتابلت و سيظهر اسمك علي الشاشة الرئيسية للتابلت بدون أي مشاكل.

هل يمكن تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير ؟

نعم يمكن تغيير الخلفية في تابلت الثانوية العامة إلي واحدة من الخلفيات المتاحة بشكل رسمي علي الجهاز و يمكن أيضا إضافة خلفية اخري عن بالطريقة التي شرحناها في هذا المقال.

ازاي أغير خلفية تابلت الثانوية العامة ؟

يمكنك تغيير خلفية تابلت الثانوية العامة عن طريق الدخول إلي الإعدادات ثم الدخول الي الخلفيات و إختيار خلفية من الخلفيان المتاحة و إذا كنت تريد خلفية اخري فيجب أن تفرأ هذا المقال بالكامل لتعرف كيفية فعل ذلك.

مواضيع تهمك:

- كيفية فتح تيليجرام علي تابلت الثانوية العامة.

- كيفية تشغيل الترجمة في تابلت الثانوية العامة.

- سعر و مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد A7.


- فيما يلي فيديو يوضح كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية بدون تهكير و كتابة اسمك علي الشاشة الرئيسية للتابلت


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كيفية تغيير خلفية تابلت الثانوية العامة بدون تهكير بالإضافة إلي شرح كيفية إضافة اسم الطالب للشاشة الرئيسية للتابلت، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد في هذا المقال و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.
عرض التعليقات

تعليقات