القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

طريقة تحويل السناب للون الاسود

طريقة تحويل السناب للون الاسود كانت أحد امنياتي و لكن هذة الميزة لم تكن متوفرة في تطبيق سناب شات ففي مرة كنت في مكان عام مع صديقي و قام بأخذ صورة لنا للذكري عن طريق السناب شات و وجدت أنه قد قام بعمل تحويل السناب للون الاسود و هي الميزة التي كنت أبحث عنها فسألته عنها و عرفت كل شئ و قررت مشاركة كل ما تعلمتة عن كيفية تحويل السناب للون الاسود في هذا المقال لأنني متأكد أن هناك الكثيرون أمثالي.
كيفية تحويل السناب للون الاسود
طريقة تحويل السناب للون الاسود


تحويل السناب للون الاسود هي ميزة لم تكن متوفرة في تطبيق Snapchat منذ أن تم إنشاءه تقريبا و طريقة تحويل السناب للون الاسود لم تكن معروفة لدي البعض حتي قامت شركة السناب منذ فترة بإصدار تحديث جديد لتطبيق سناب شات يضيف ميزة الوضع الليلي في التطبيق و هو الوضع الذي يقوم بجعل كل شئ في السناب باللون الأسود و هذا ما يدفع الكثيرين إلي البحث عن طريقة تحويل السناب الي الوضع الليلي، لكن هذة ليست المشكلة المشكلة هي أن هنالك الكثير من مستخدمي التطبيق معتادين علي تصفح أي تطبيق وسائل إجتماعي أو غيرها من التطبيقات علي الهاتف باللون الأسود و بالوضع الليلي و هذا دفع مستخدمين السناب شات إلي الإنسياق وراء الكثير من قنوات اليوتيوب التي أوهمتهم بأنه يمكنهم تحويل تطبيق Snapchat إلي اللون الأود عن طريق تحميل برامج و تطبيقات معينة تقوم بسرقة بياناتهم و قد تتسبب في ضرر كبير جدا لهواتفهم و بعد فترة من الممكن أن يقوم سنابشات بحذف حسابك و غيرها من النتائج السلبية لهذة التطبيقات لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لنشرح فيه كيفية تحويل السناب للون الاسود بدون أي مشاكل.

كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد :

كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد سؤال يتكرر بكثرة و هو مطلب ضروري لدي الكثير من مستخدمين تطبيق السناب شات و لكن سنابشات ليس كغيره من التطبيقات و يتطلب معرفة بكل شئ فيه لكي تستطيع تعديل و تغيير أي شئ في التطبيق و بالطبع معظم المستخدمين لا يعرفوا كل شئ عم السناب لذلك سنوضح في هذا المقال طريقة تحويل السناب للون الاسود بكل سهولة
  1. ادخل الي الإعدادات عن طريق الضغط علي صورتك
    طريقة تحويل السناب للون الاسود
    كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد

  2. اضغط علي خيار الاعدادات الموضح في الصورة التالية
    كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد
    كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد

  3. قم بالضغط علي خيار "App Appearance"
    كيفية تحويل السناب للون الاسود
    كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد

  4. اضغط علي خيار "Always Dark" إذا كنت تريد تشغيل الوضع الليلي في السناب بشكل دائم
    كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد
    كيف اخلي السناب شات اسود للاندرويد

  5. خيار "Match System" متوفر لجعل السناب يتأقلم مع الوضع الذي تقوم بتطبيقه علي الجهاز فإذا قمت بتفعيل الوضع الليلي علي جهازك سيتم تفعيل الوضع الليلي في سناب شات و إذا قمت بتفعيل الوضع الفاتح في الجهاز سيتحول السناب للون الأبيض و الأصفر.

كيف اخلي السناب اسود لسامسونج :

جرب الكثير من الأشخاص الذين يمتلكوا هواتف أندرويد طرق كثيرة مثل طريقة تحويل السناب للون الاسود التي شرحناها لهواتف الأندرويد و خاصة هواتف سامسونج في الفقرة السابقة و لكن هذة الطريقة لم تنجح معهم لذلك بحثنا و وجدنا طريقة رائعة للإجابة علي مطلب و سؤال كيف اخلي السناب اسود لسامسونج بسهولة.
  1. ادخل إلي الإعدادات أو الضبط في هاتفك
    كيف اخلي السناب اسود لسامسونج
    كيف اخلي السناب اسود لسامسونج

  2. اختر "إمكانية الوصول"
    كيف اخلي السناب اسود لسامسونج
    كيف اخلي السناب اسود لسامسونج

  3. اختر خيار "تحسينات إمكانية الرؤية"
    كيف اخلي السناب اسود لسامسونج
    كيف اخلي السناب اسود لسامسونج

  4. بعدها إختر "عكس الألوان"
    تحويل السناب للون الاسود
    كيف اخلي السناب اسود لسامسونج

  5. سيظهر أمامك خيارين خيار التفعيل و خيار "اختصار عكس الألوان" قم بتفعيل الخيارين
  6. سيظهر لك زر في جانب الشاشة للتبديل بين الوضع الليلي و الوضع الفاتح في أي وقت قم بفتح تطبيق السناب شات و اضغط علي الزر لتفعيل الوضع الليلي و بهذا نكون قد أجبنا علي سؤال كيف اخلي السناب اسود لسامسونج و هو السؤال الذي يتردد بكثرة و لم توجد له إجابة صريحة لفترة طويلة حتي موعد كتابة هذا المقال.
    طريقة تحويل السناب للون الاسود
    طريقة تحويل السناب للون الاسود

كيف اخلي السناب اسود للايفون :

قام الكثير من مستخدمي السناب بتطبيق عدة طرق في محاولة للعثور علي إجابة لسؤالهم كيف اخلي السناب اسود للايفون و لكن لم تعمل معهم أي طريقة و يظلوا يبحثون كل فترة في محاولة لمعرفة طريقة تفعيل الوضع المظلم للايفون بطريقة صحيحة و بدون أي مشاكل و لكن كل هذا لن يحدث بعد هذا المقال الذي سنشرح فيه الإجابة عن سؤال كيف اخلي السناب اسود للايفون بطريقة فعّالة و بدون أي مشاكل و فيما يلي خطوات فعل ذلك
  1. اسحب شريط الإشعارات إلي الأسفل حتي يظهر مركز التحكم
  2. اضغط ضغطه مطّولة علي خيار تعديل سطوع الشاشة
    كيف اخلي السناب اسود للايفون
    كيف اخلي السناب اسود للايفون

  3. بعدها اختر النمط الداكن و الان إذا دخلت إلي تطبيق السناب شات ستلاحظ أنه تحول إلي اللون الداكن و بهذا نكون قد جاوبنا علي سؤال كيف اخلي السناب اسود للايفون بكل بساطة

كيف اخلي السناب اسود بالهواوي :

هواتف هواوي من أكثر الهواتف المعقدة في الوقت الحالي حيث كانت تعمل بنظام الأندرويد و لم تعد تعمل بهذا النظام بعد الآن و لكن شركة هواوي العملاقة قررت إنشاء نظام تشغيل جديد خاص بها و هو شبية بالأندرويد لهذا سنجاوب علي سؤال يتردد كثيرا من قبل مستخدمين هواتف Huawei و هو سؤال كيف اخلي السناب اسود بالهواوي و سنوضح أفضل إجابة علي هذا السؤال في الخطوات التالية
  1. ادخل إلي الإعدادات في هاتف هواوي الخاص بك
  2. اختر خيار الشاشة و السطوع
  3. اضغط علي إعدادات الوضع المظلم أو الوضع الليلي
    كيف اخلي السناب اسود بالهواوي
    كيف اخلي السناب اسود بالهواوي

  4. اختر خيار الوضع الليلي لتطبيقات الطرف الثالث و قم بتفعيل الخيار بجانب تطبيق السناب شات و بهذا تكون هذة الخطوات هي أفضل إجابة علي السؤال الذي نسمعه كثيرا كيف اخلي السناب اسود بالهواوي بدون مشاكل.
    كيف اخلي السناب اسود بالهواوي
    كيف اخلي السناب اسود بالهواوي

تغيير لون خط سناب شات :

تغير لون خط سناب شات هي عملية ليست صعبة و لكن عندما تقوم بتغيير لون الخط في السناب يتم تقييدك بألوان محددة و لا يمكن إستخدام أي لون آخر لهذا السبب سنشرح في هذا المقال طريقة تغيير لون الخط في السناب بألوان غير موجودة في السناب.
  1. قم بكتابة الكلمات التي تريدها في قصة السناب
  2. اختر اللون الذي تريد أن يكون الكلام به
  3. بعد أن تختار اللون قم بسحب إصبعك بدون إزالته من علي الشاشة إلي اليسار ثم إنزل للأسفل و طوال هذة العملية ستجد لون الكلام يختلف بتدرجات مختلفة للون الأساسي الذي قمت أنت بإختياره.
    كيف تغير لون الخط في سناب شات
    كيف تغير لون الخط في سناب شات

كيف اخلي السناب داكن ؟

يمكنك أن تجعل السناب داكن بكل سهولة عن طريق الخطوات التي وضحناها في هذا المقال لكل نوع هاتف و نظام تشغيل و إذا لجأت لأي طرق ثانية للأسف لن تستطيع تحويل السناب للون الاسود.

لماذا لا تظهر لي ميزة الوضع الداكن في السناب شات ؟

قد لا تظهر ميزة الوضع الليلي في سناب شات للعديد من مستخدمين تطبيق Snapchat بسبب عدم إستخدامهم لأحدث إصدار للتطبيق أو أن الميزة لم تصلهم إلي الآن و ستصلهم قريبا و سيستطيعوا تحميل سناب شات اسود.

كيف احول السناب الي اللون الاسود ؟

تستطيع تحويل السناب الي اللون الاسود عن طريق تفعيل الوضع الداكن في تطبيق سناب شات أو عن طريق الهاتف نفسه و إعدادات الوضع الداكن فيه و كل هذا قمنا بشرحه في هذا المقال بالتفصيل.

كيف اغير لون السناب من ابيض الي اسود ؟

اللون الأبيض و الأصفر في تطبيق سناب شات هو اللون الأساسي و الإفتراضي للتطبيق لفترة كبيرة و قد تمت إضافة ميزة جديد تمكّنك من تغيير لون السناب من ابيض الي اسود بكل بساطة و قد قمنا بشرح كيفية تفعيل هذة الميزة في هذا المقال.

كيف اخلي السناب داكن في الايفون ؟

يمكنك جعل السناب داكن في الايفون عن طريق بعض الخطوات التي شرحناها في هذا المقال و لكننا سنشرحها ثانية بطريقة أبسط في الخطوات التالية: اذهب إلي شريط التحكم>اضغط ضغطه مطولة علي خيار التحكم في السطوع>اختر الوضع الداكن.

كيف اخلي السناب أسود هواوي ؟

رغم أن هواتف هواوي مختلفة إلي حد ما بالهواتف الاخري و لها نظامها الخاص إلا أنه يمكن تفعيل الوضع الليلي في السناب بالهواوي عن طريق الخطوات التي شرحناها في هذا المقال بكل سهولة.

كيف تغير لون الخط في سناب شات ؟

تستطيع أن تغير لون خط سناب شات عن طريق خدعة بسيطة موجودة في التطبيق و لا يعرف عنها معظم المستخدمين و هي إختيار لون الكلمات ثم سحب هذا اللون إلي اليسار ثم الأسفل لإستعراض جميع درجات هذا اللون.

مواضيع مهمة:





- فيما يلي فيديو يشرح كيفية تحويل السناب للون الاسود


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن طريقة تحويل السناب للون الاسود بكل سهولة، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات