القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط بسهولة

كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط هو مطلب جماهيري يبحث عنه الكثير من مستخدمين فودافون لذلك سنشرح في هذا المقال كل شئ مفيد عن كيفية تحويل رصيد فودافون بكل بساطة.
كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط
كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط


تحويل الرصيد هي خدمة موجودة بشكل أساسي في شبكة Vodafone للإتصالات في مصر و ذلك لأن هذة الخاصية يحتاجها الكثير من الأشخاص و هي ذات أهمية كبيرة حيث تساوي أهميتها أهمية إستلاف الرصيد لأن هنالك الكثير من الأشخاص يلجأوا إلي كود تحويل رصيد فودافون في الكثير من الأحيان لحل مشكلة أو عندما يحتاجوا إلي رصيد بشكل طارئ و لا يستطيعون الإستلاف أو لا يقدرون علي تكلفة الإستلاف من الشبكة ففي هذة الحالة يقوموا بإبلاغ أحد المقربين منهم لتحويل رصيد لهم سواء كانوا يستخدموا نفس خط فودافون أو خطوط اورانج، اتصالات، we او غيرهم و في هذة الحالات يكون من سيقوم بتحويل الرصيد لا يعرف كيفية فعل هذا لأن هذا الأمر ليس مشهور مثل أي خدمة اخري في هذة الخطوط لهذا السبب سنشرح في هذا المقال كل ما تحتاج لمعرفته عن كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط بدون أي مشاكل.

كود تحويل رصيد فودافون :

كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط
كود تحويل رصيد فودافون

خصصت شركة vodafone كود تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون الي أي خط حيث يجب عليك كتابة هذا الكود في لوحة الاتصال في هاتفك لتحويل الرصيد من فودافون لفودافون أو إلي أي شبكة اخري و فيما يلي كود تحويل رصيد فودافون الذي تستطيع من خلاله تحويل رصيد فودافون لفودافون أو لأي شبكة
  • المبلغ الذي تريد إرساله*الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه*2*868*

تحويل رصيد فودافون لفودافون :

تحويل رصيد فودافون لفودافون هو أسهل العمليات التي يمكن تنفيذها في خدمة تحويل الرصيد في فودافون لأنه تحويل من خط لخط من نفس الشركة لذا فيمكن حتي ألا يتم فرض رسوم تحويل عليك أو أي شروط اخري و فيما يلي طريقة و كود تحويل رصيد فودافون لفودافون بكل سهولة
  1. ادخل الي لوحة الاتصال في هاتفك 
  2. اكتب كود *2*868*
    كود تحويل رصيد فودافون لفودافون
    كود تحويل رصيد فودافون لفودافون

  3. اكتب بعد الكود رقم فودافون الذي تريد تحويل الرصيد له
    تحويل رصيد فودافون لفودافون
    تحويل رصيد فودافون لفودافون

  4. بعد كتابة الرقم اكتب نجمة * ثم اكتب قيمة المبلغ الذي تريد تحويله لهذا الرقم سواء كان 10 أو 20 أو غيرهم.
    تحويل رصيد فودافون لفودافون
    تحويل رصيد فودافون لفودافون

تحويل رصيد من فودافون لاتصالات :

تحويل رصيد من فودافون لاتصالات
تحويل رصيد من فودافون لاتصالات


يمكنك تحويل رصيد من فودافون لاتصالات بكل سهولة عن طريق كود التحويل و إدخال تفاصيل التحويل الاخري و فيما يلي شرح تفصيلي و خطوات تحويل رصيد من فودافون لاتصالات بدون أي مشاكل
  1. اكتب كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات هذا *2*868* في لوحة الإتصال 
  2. اكتب رقم اتصالات الذي يبدأ ب011 بعد الكود ثم اضغط علي نجمة *
  3. قم بكتابة المبلغ المطلوب تحويله لرقم إتصالات في آخر الكود.

تحويل رصيد من فودافون لاورانج :

تحويل رصيد من فودافون لاورانج
تحويل رصيد من فودافون لاورانج


تستطيع بكل سهولة أن تقوم بعمل تحويل رصيد من فودافون لاورانج بدون أي مشاكل كل ما عليك هو إتباع الخطوات التي سنشرحها في هذة الفقرة و إتباعها بدقة فهي خطوات بسيطة و فيما يلي شرح الطريقة
  1. اكتب كود *2*868* في لوحة الإتصال بهاتفك
  2. بعدها قم بإدخال رقم اورانج الذي يبدأ ب012
  3. اضغط علي زر نجمة * في لوحة الاتصال ثم اكتب المبلغ الذي تريد تحويله
  4. اضغط علي خيار الإتصال و سيتم تحويل رصيد من فودافون لاورانج و رقم الهاتف الذي أدخلته بنجاح.

تحويل رصيد فودافون للشبكات الأخري :

الكثير من المهتمين بخدمة و كود تحويل الرصيد لا يعرفوا أنه يمكن تحويل رصيد فودافون للشبكات الاخري بكل سهولة بنفس كود التحويل الذي ذكرناه في الفقرة السابقة و لكن سيختلف الرقم بالطبع علي حسب الرقم الذي تريد التحويل له و فيما يلي كود تحويل رصيد فودافون للشبكات الأخري بكل بساطة
  • المبلغ*رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه مهما كان نوع الخط*2*868*

تحويل رصيد فودافون من الباقة :

يمكنك تحويل رصيد فودافون من الباقة بدون أي مشاكل عن طريق طلب كود معين يقوم بتحويل رصيد الباقة الي أي رقم آخر تريده و فيما يلي هذا الكود
  • #عدد الفليكسات التي تريد تحويلها*رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه*880*

تكلفة تحويل رصيد فودافون :

هنالك رسوم علي تحويل الرصيد من أي خط فودافون رغم أن هذة خدمة في كثير من الأوقات يلجأ لها الأشخاص في حالات الطوارئ و لكنها خدمة مدفوعة مثل معظم الخدمات الشبيهة و لكنها ليست غالية و تكلفة تحويل رصيد فودافون قليلة مقارنة بكل مبلغ يتم تحويله لرقم آخر حيث تفرض الشركة رسوم 2% من المبلغ الذي سيتم إرساله أي أنك إذا قمت بإرسال 10 جنيه رصيد من خط لخط سيتم خصم 19 قرش و إذا كانوا 20 جنيه سيتم خصم 38 قرش فقط كرسوم تحويل الرصيد و إذا قمت بتحويل 100 جنيه مثلا فهذا يعني أنه سيتم خصم 2 جنيه فقط من المبلغ أو من رصيدك و هو مبلغ ضئيل جدًا، المفروض ألا يُمّثل مشكلة لكل من يريد تحويل رصيد فودافون.

مشكلة تحويل الرصيد فودافون :

تظهر لدي بعض الأشخاص الذين يقوموا بتحويل الرصيد من فودافون مشكلة تحويل الرصيد فودافون رغم أنهم قاموا بإدخال الكود الصحيح للتحويل و رقم الهاتف بشكل صحيح و لا توجد أي مشكلة في الأكواد المكتوبة في لوحة الإتصال، حل هذة المشكلة بسيط جدا و هو الإنتظار لساعات قليلة فقط و من ثم المحاولة مرة اخري و ذلك لأن هذة المشكلة تحدث بسبب أعطال لدي شركة فودافون و يتم إصلاحها بعد مدة زمنية قليلة.

كود تحويل رصيد فودافون مجانا :

يعتقد البعض أنه يوجد كود تحويل رصيد فودافون مجانا و لكن هذا شئ ليس صحيح و كل عملية تحويل رصيد تقوم بها من خط فودافون لأي خط آخر تكلفك رسوم للتحويل تذهب لشركة فودافون و لكنها رسوم قليلة جدا و حتي يمكن أن نقول أن التحويل ببلاش لأن هذة الرسوم لا تتعدي 2% فقط من المبلغ المُراد إرساله.

كيف احول رصيد من رقم الي رقم اخر ؟

يمكنك تحويل رصيد من رقم الي رقم اخر بكل بساطة عن طريق طلب الكود المخصص لكل شبكة ثم كتابة الرقم الذي تريد التحويل إليه و كتابة المبلغ الذي تريد تحويله و سيتم الأمر بنجاح.

كيف احول رصيد لرقم اخر فودافون ؟

يمكنك أن تقوم بتحويل رصيد لرقم اخر فودافون عن طريق طلب كود تحويل الرصيد المخصص من فودافون في لوحة الإتصال في هاتفك ثم كتابة الرقم الذي تريد تحويل الرصيد له و كتابة المبلغ الذي تريد تحويله أيضا.

كيف احول رصيد من خط لخط ؟

تستطيع تحويل رصيد من خط لخط بكل سهولة عن طريق معرفة كود تحويل الرصيد المخصص لكل شبكة و طلبه ثم كتابة الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه و المبلغ و سيتم التحويل.

كيف يمكن تحويل رصيد من فودافون لفودافون ؟

يمكن تحويل رصيد من فودافون لفودافون عن طريق بعض الخطوات البسيطة فقط و هذة الخطوات هي أن تقوم بطلب كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط الذي وضحناه في الفقرات السابقة لهذا المقال ثم إدخال رقم فودافون الذي تريد التحويل إليه و كتابة المبلغ و سيتم التحويل بدون أي مشاكل.

هل ممكن تحويل رصيد من فودافون لاتصالات ؟

نعم يمكن تحويل رصيد من فودافون لاتصالات بكل سهولة عن طريق كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط حيث توفر الشركة لك إمكانية تحويل الرصيد لإتصالات و لأي خط تريده.

ازاي احول رصيد من رقم فودافون لرقم اتصالات ؟

يمكنك تحويل رصيد من رقم فودافون لرقم اتصالات عن طريق فتح لوحة الإتصال و كتابة كود التحويل التالي *2*868* ثم كتابة رقم هاتف اتصالات 011 بعده و المبلغ الذي تريد إرساله.

كم يكلف تحويل رصيد فودافون ؟

يكلف تحويل رصيد فودافون رسوم بسيطة جدا مقابل كل عملية تحويل رصيد تتم حيث يتم خصم 2% فقط من قيمة عملية التحويل الإجمالية فإذا قمت بتحويل 10 جنيهات سيتم خصم 19 قرش فقط.

ما هو أقل رصيد يمكن تحويله من فودافون ؟

تستطيع تحويل أقل مبلغ عن طريق خدمة تحويل الرصيد من فودافون حيث يسمح لك الحد الأدني للتحويل بأن تقوم بتحويل 1 جنيه مصري فقط علي الأقل.

ما هو أكبر رصيد يمكن تحويله من فودافون ؟

يمكن تحويل رصيد من خط فودافون بسهولة و لكن هنالك حد أقصي للتحويل و هو 50 جنيه لكل عملية تحويل أما إذا كنت من عملاء فودافون الكارت فيمكنك تحويل المبالغ التي تريدها بدون أي مشاكل.

مواضيع مهمة:


- فيما يلي فيديو يوضح كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفته عن كود تحويل رصيد فودافون من خط لخط بكل سهولة و بدون أي مشاكل، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات