أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

كيف اعرف مين عنده سناب بلس

 ميزة سناب بلس وصلت منذ فترة كبيرة لجميع الحسابات في تطبيق سناب شات ويتمتع من يشتري هذة الميزة بالعديد من المميزات الغير مسموح لغيره بها لذلك يريد الجميع أن يعرفوا كيف اعرف مين عنده سناب بلس وهذا ما سنشرح طريقته بالتفصيل في مقالنا لليوم.

كيف اعرف مين عنده سناب بلس
كيف اعرف مين عنده سناب بلس

معظم مستخدمي تطبيق سناب شات لا يعرفوا أنه هنالك ميزة جديدة في التطبيق تسمى سناب بلس، والذي يوفر العديد من الميزات الإضافية، مثل إمكانية رؤية حالة المستخدم حتى بعد مشاهدة القصة، وإمكانية تغيير أيقونة التطبيق في الهاتف واستخدام ملصقات وتأثيرات حصرية وغيرها من الميزات التي قد يجدها البعض مفيدة لهم، لكن يصعب علي كل هؤلاء المستخدمين معرفة من لديه إشتراك سناب بلس لذلك سنشرح في في هذا المقال طريقة معرفة من لديه سناب بلس.

معرفة المشترك في سناب بلس:

سناب بلس هي أحد المميزات المهمة في تطبيق سناب شات، حيث تسمح هذة الميزة للمستخدمين بالوصول إلى صلاحيات إضافية في تطبيق التواصل الإجتماعي (سناب شات)، مثل إمكانية تغيير أيقونة تطبيق السناب في هاتفك ومعرفة كم شخص أعاد مشاهدة قصتك، بالإضافة إلي تتبع مسارات أصدقائك علي الخريطة طوال اليوم.

إذا كنت تريد معرفة المشترك في سناب بلس، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك، وهذة الطرق في الفقرة التالية.

الطريقة الأولي: استخدام ميزة "البحث"

تسمح لك ميزة "البحث" في تطبيق سناب شات بمعرفة ما إذا كان صديقك إشترك في ميزة سناب بلس أم لا.

للقيام بذلك، افتح تطبيق سناب شات وانتقل إلى شاشة "الأصدقاء". ثم، اكتب اسم صديقك في مربع البحث. إذا كان صديقك يمتلك حساب سناب بلس، فسيظهر بجانب اسمه علامه منيزة مثل النجمة السوداء أو شعار إشتراك بلس.

الطريقة الثانية: استخدام ميزة "إرسال"

تسمح لك ميزة "إرسال" في تطبيق سناب شات بإرسال صورة أو مقطع فيديو بجودة عالية إلى صديقك. إذا كان صديقك يمتلك حساب سناب بلس، فسيتمكن من رؤية الصورة أو مقطع الفيديو بجودة عالية وإذا لاحظت أن الفيديو أو الصورة بجودة عالية فهذا قد يدل علي أن صديقك لديه اشتراك في شناب بلس، هذة من الطرق البدائية صراحة للإجابة علي سؤال مهم مثل كيف اعرف مين عنده سناب بلس ولكننا قررنا أن نوضح كل الطرق لمعرفة ما إذا كان أصدقائك مشتركون في هذة الميزة أم لا.

للقيام بذلك، افتح تطبيق سناب شات وانتقل إلى شاشة "الأصدقاء". ثم، اضغط على زر "إرسال" بجوار اسم صديقك. حدد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إرساله، ثم انقر فوق زر "إرسال". إذا كان صديقك يمتلك حساب سناب بلس، فسيتمكن من رؤية الصورة أو مقطع الفيديو بجودة عالية.

الطريقة الثالثة: إذا كانت "أيقونة سناب شات مختلفة"

إذا لاحظت أن أيقونة تطبيق سناب شات في هاتف صديقك مختلفة وقام بتغييرها لأي شئ آخر غير الشعار الرسمي للتطبيق فهذا يعني أنه مشترك في سناب شات بلس لأن تغيير أيقونة السناب ميزة لا يوفرها إلا اشتراك سناب بلس فقط.

كانت هذه هي أفضل 3 طرق يمكنك من خلالها معرفة من لديه سناب بلس. اختر الطريقة التي تناسبك، وبهذا نكون قد أجبنا علي سؤال كيف اعرف مين عنده سناب بلس.

مميزات وخصائص سناب بلس:

يتمتع كل من يشترك في سناب بلس بالعديد من خصائص سناب بلس التي تجعله مميز في التطبيق عن المستخدم العادي للسناب، ولكننا نجد أن هذة المميزات ليست مهمة صراحة ولا تستحق الإشتراك إلا إذا كنت تريد التباهي والتميُّز عن أصدقائك في التطبيق وفيما يلي هذة الخصائص.

  • أيقونة التطبيق.
    كيف اعرف مين عنده سناب بلس
    كيف اعرف مين عنده سناب بلس

يوفر إشتراك سناب بلس ميزة تغيير أيقونة التطبيق لأي أيقونة من الأيقونات المتاحة بدلا من شعار سنابشات المعروف وبذلك يتميَّز التطبيق في جوالك.
  • ميزة أعز أصدقاء إلي الأبد.
ميزة أعز أصدقاء إلي الأبد هي أحد المزايا المهمة في سناب شات بلس ووظيفتها هي تمييز أي صديق تختاره بأن من أعز الأصدقاء عندك ويمكنك إختيار صديقك عن طريق الضغط ضغطه مطولة علي حساب صديقك وإختيار تثبيته علي أن من أعز الأصدقاء إلي الأبد وينشأ بينكم ستريك ولكنه بدون ستريك حقيقي.
  • النجمة السوداء.
ميزة النجمة السوداء أشبه لعلامة التوثيق في وسائل التواصل الإجتماعي ولكنها بمثابة علامة توثيق في سناب تظهر بجانب اسمك في الحساب وتستطيع إخفائها وإظهارها بكل سهولة.
  • عدد مرات إعادة مشاهدة القصة.
ميزة عدد مرات مشاهدة القصة في سناب هي الميزة الوحيدة التي أجدها تستحق الإشتراك في سناب بلس لأجلها لأنها تقدم ميزة حقيقية وهي أن تعرف عدد المرات التي شاهد أصدقائك فيها قصتك وأعادوها أم لا، ولكن لن يظهر من قام بإعادة مشاهدة الستوري فقط سيظهر عدد الأشخاص الذين قاموا بذلك.
  • ميزة مسارات الشبح.
الميزة الخامسة والأخيرة ضمن مميزات سناب بلس للايفون والأندرويد هي ميزة "مسارات الشبح" وفكرة هذة الميزة أنه إذا كان لديك صديق فاتح لك موقعه في سناب شات ويمكنك أن تراه في الخريطة فستتمكن من خلال هذة الميزة من تتبع مساراته علي الخريطة طوال اليوم السابق بكل تفصيل.

هل فيه سناب بلس ؟

نعم ميزة سناب بلس هي ميزة رسمية متوفرة في تطبيق ستاب شات الان وتوفر لمن يشترك فيها بعض المميزات التي قد تكون مفيدة له في تخطي صلاحيات بعض الأشياء في التطبيق مثل تغيير أيقونة التطبيق وتتبع مسار شخص علي الخريطة وغيرها.

ما الفرق بين سناب بلس وسناب العادي ؟

الفرق بين سناب بلس وسناب العادي ليس كبيرا فهما نفس التطبيق ولكن سناب بلس هي ميزة في التطبيق فقط يمكن لأي مستخدم تتوفر الميزة في دولته الإشتراك فيها والبدء بالتمتع بالمميزات التي توفرها هذة الميزة له.

كم سعر اشتراك سناب بلس ؟

سعر اشتراك سناب شات بلس هو 4 دولار شهريا أو 30 دولار سنويا ويمكنك تجربة 7 أيام مجانية في ميزة سناب بلس قبل الإشتراك فيها.

هل من لديه اشتراك سناب بلس يظهر انه يشوف الستوري ؟

نعم يظهر أي شخص لديه اشتراك سناب شات بلس في الستوري مثله مثل أي مستخدم آخر بكل بساطة ولكن قد تظهر بجانبه نجمة سوداء تدل علي إشتراكه في سناب بلس.


هذا كان كل شئ عن تطبيق سناب بلس حيث وضحنا أفضل إجابة عن سؤال كيف اعرف مين عنده سناب بلس بكل تفصيل، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد وإذا كانت لديكم أي أسئلة لا تترددوا في كتابتها في قسم التعليقات وسنرد عليكم خلال دقائق.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي (تعليم وتكنولوجيا) شغوف، أطمح لجعل هذا الموقع الإلكتروني أحد أفضل المواقع في مصر والوطن العربي في مجاله.
تعليقات