القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم

 مواقع ترشيح الأفلام فكرتها تكون بسيطة ولا تُلبي إحتياجات الناس، لذا سنقدم في هذا المقال موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم يعتمد على الذكاء الاصطناعي لاختيار الفيلم المثالي لك.

موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم
موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم

دعوني أقدم تجربتي في البحث عن الأفلام لمشاهدتها ووصف تجربتي هو أنني سئمت من التمرير عبر قوائم الأفلام اللانهائية على الانترنت للبحث عن الفيلم المثالي لمشاهدته وفي معظم الأحيان أشعر بالحيرة من كثرة الخيارات المتاحة وعدم معرفة ما تختاره إليك الحل الأمثل وهو موقع 3 أسئلة ويعطيك افلام تناسب مزاجك، يسعدنا أن نقدم لك موقع رائع يقدم لك ترشيح لأفضل الأفلام والمسلسلات التي تناسب ذوقك فعلاً لتقديم تجربة سينمائية مميزة لمشاهدة الأفلام.

موقع 3 أسئلة ويعطيك أفلام تناسب مزاجك:

وداعًا للحيرة في اختيار الأفلام، حيث يُقدم لك هذا الموقع تجربة فريدة من نوعها لاختيار الأفلام فبدلاً من البحث لساعات كل ما عليك فعله هو الإجابة على ثلاث أسئلة بسيطة، وسيقوم موقع 3 أسئلة ويعطيك أفلام تناسب مزاجك والفيلم المثالي لك بناءً على إجاباتك ولكن إحتمال كبير أن يكون عدد الأسئلة التي يطرحها عليك الموقع 6 أسئلة مثلا أو أي رقم أكبر من ثلاثة.

  • موقع Pick A Movie For Me.

موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم
موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم

يقوم الموقع بالبدء في طرح الأسئلة عليك بشكل مباشر والسؤال الأول هو صف مزاجك اليوم وما إذا كنت تشاهد الأفلام وحدك أم لا، بالإضافة إلي إختيار نوع الأفلام التي تفضلها وما إذا كنت تريد أفلام حديثة أو قديمة وبعد ذلك سيتم تحميل الأفلام المناسبه لك وعرضها في قائمة كاملة مع معلومات كل فيلم والممثلين فيه.


مقال يهمك: موقع معرفة اسم الفيلم من احداثه.

تطبيق يرشح لك أفلام حسب رأيك:

هل تبحث عن طريقة أكثر تفاعلية لاختيار الأفلام، يُقدم هذا التطبيق التالي تجربة فريدة أخرى لاختيار الأفلام حيث يعرض عليك التطبيق أفلام شهيرة من أنواع مختلفة ويطلب منك تقييمها بأنها "جيدة" أو "سيئة" وبناءً على تقييماتك، سيتعلم التطبيق ما تفضله ويقترح عليك أفلامًا جديدة تناسب ذوقك بشكل أفضل.

  • تطبيق Taste: Movies & TV Suggestions.

تطبيق يرشح لك أفلام حسب رأيك
تطبيق يرشح لك أفلام حسب رأيك

يوفر تطبيق Taste طريقة ممتعة لاختيار الأفلام من خلال تقييم الأفلام المختلفة ويقدم توصيات مخصصة فكلما زاد تفاعلك مع التطبيق، كلما زادت دقة التوصيات التي يقدمها لك.

هل يوجد موقع 3 أسئلة ويعطيك أفلام تناسب مزاجك؟

نعم موقع Pick a movie for me هو موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فيلم ويعتمد على الذكاء الاصطناعي لاختيار الأفلام المثالية لك بناءً على إجاباتك لثلاث أسئلة بسيطة.

هل يوجد تطبيق يرشح لك أفلام علي ذوقك؟

نعم تطبيق Taste يقدم تجربة تفاعلية لاختيار الأفلام، حيث يعرض عليك التطبيق أفلامًا شهيرة من أنواع مختلفة ويطلب منك تقييمها وبناءً على تقييماتك سيتعلم التطبيق ما تفضله ويقترح عليك أفلامًا جديدة تناسب ذوقك بشكل أفضل.


ختامًا ننصحك بأن تقوم بتجربة موقع يسألك ثلاث أسئلة ويعطيك فلم يناسب مزاجك أو تطبيق يرشح لك أفلام حسب رأيك اليوم واستمتع بتجربة سينمائية لا مثيل لها تناسب ذوقك واحتياجاتك، فمع هذه الأدوات الرائعة لن تشعر بالحيرة أبدًا في اختيار الفيلم المثالي لمشاهدته مرة أخرى.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات