القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية الإشتراك في نتفليكس Netflix

كيفية الإشتراك في نتفليكس، بعد إنتشار فيروس كورونا في العالم و إتخاذ الكثير من دول العالم لإجراءات إحترازية تحكم حركة الشعب و تحكم إغلاق المناطق الترفيهية و غيرها من مناطق التجمعات لتفادي إنتشار الفيروس، و نتيجة لإقفال الكثير من المناطق الترفيهية و و المطاعم و غيرهم إتجة الكثير ممن يبحثون عن الترفية الي الحصول علي الترفية من خلال التلفاز و لكن التلفاز و القنوات التلفزيونية لا تقدم أي عمل جديد حالياً لذا يتجة الكثير ممن يبحثون عن الترفية الي المنصات المدفوعة لسماع مسلسلاتهم و أفلامهم و برامجهم المفضلة و الإنتاجات الجديدة لهذة المنصات مما جعل الإعتماد علي التلفاز في الترفية من الماضي خاصةً في الدول العربية و ذلك بسبب شراء الحكومات العربية جميع القنوات التلفزيونية و نشر محتوي يحقق مصلحتها مما يضمن لهم عدم تثقيف الشعب بما يحدث حولهم و عدم انتباة الشعب لفسادهم و غيرها.

كيفية الإشتراك في نتفليكس Netflix
كيفية الإشتراك في نتفليكس

نتيجة لذلك يتجة الكثير ممن يبحثون عن الترفية الي منصات إنتاجات الترفية المدفوعة ليرفهوا عن أنفسهم في ظل إنتشار وباء فيروس كورونا من خلال مشاهدة الأفلام و البرامج و المسلسلات التي يريدونها مما يقلل من إحتمالية الخروج من المنزل للبحث عن الترفية بشكل كبير، و من أهم المنصات المدفوعة لمشاهدة المسلسلات و البرامج و الأفلام هي منصة نتفليكس الشهيرة التي تُقدم باقة متنوعة من الأفلام و المسلسبا و البرامج و الوثائقيات العربية والأجنبية عبر الأنترنت و بدون أعلانات تجارية و مقابل سعر منخفض جداً شهرياً، و تُقدم شبكة نتفليكس عبر منصتها "Netflix"مكتبة ضخمة من المسلسلات و البرامج و الأفلام الروائية و العروض التليفزيونية و الإنيمي و الأفلام الوثائقية بالإضافة الي أعمال نتفليكس الأصلية الحاصلة علي جوائز عالمية و غيرها الكثير لذا فإذا كنت تبحث عن منصة للأنتاجات التلفزيونية و غيرها، فبدون تردد إختار منصة نتفليكس بسبب ما تقدمة منصة نتفليكس من أعمال و إنتاجات ضخمة.

كيفية الإشتراك في نتفليكس Netflix : 

تُقدم منصة نتفليكس أفلاماً و عروضاً لا حصر لها علي الهاتف أو الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو علي التلفاز الخاص بك و بدون دفع المزيد من المال و تُقدم منصة نتفليكس الكثير من التسهيلات الأخري لعملائها و من يريد الإشتراك في شبكة نتفليكس، لذلك يتجة الكثير ممن يبحثون عن الترفية علي الإنترنت الي التسجيل في Netflix مجاناً للأيفون أو للأندرويد لأول شهر  ثم يقومون بالدفع للشهور الأُخري، ولكن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية إستخدام منصة نتفليكس أو طريقة الإشتراك في Netflix بالرصيد أو غيرة لذا نقدم لكم هذا الموضوع لنعرفكم بكل ما تريد معرفتة عن منصة نتفليكس و كيفية الإشتراك و أسعار الإشتراك في Netflix و غيرها.

  1. قم بالذهاب الي موقع نتفليكس Netflix من خلال الضغط هنا 
  2. بعد الذهاب الي موقع نتفليكس قم بالضغط علي أيقونة تسجيل الدخول أعلي يسار موقع نتفليكس ثم قم بالضغط علي أيقونة التسجيل في نتفليكس بالفيسبوك أو بالبريد الإلكتروني كما موضح بالصورة التالية
    كيفية الإشتراك في نتفليكس
    كيفية الإشتراك في نتفليكس
     
  3. قم بإدخال البيانات المطلوبة ثم قم بالضغط علي إنشاء حساب و إتبع جميع الإجراءات المطلوبة لإنشاء حساب جديد 
  4. بعد إنشاء الحساب تقوم بالذهاب الي موقع نتفليكس ثم تقوم بتسجيل الدخول بالحساب و قم بالضغط علي أيقونة إكمال الإشتراك 
  5. ستلاحظ ظهور نافذة توضح لك  معلومات تُفيد بأنة يمكنك إلغاء إشتراك نتفليكس بشكل فوري و في أي وقت بسهولة بالإضافة الي التسهيلان الاخري كما هو موضح بالصورة التالية 
    كيفية الإشتراك في نتفليكس
    طريقة الاشتراك في نتفليكس

6. قم بالضغط علي أيقونة إختيار خطة ثم قم بإختيار الخطة التي تُناسبك من الخطط المتوفرة كما موضح بالصورة التالية  
كيفية الإشتراك في نتفليكس
كيفية الإشتراك في نتفليكس


7. بعد إختيار الخطة التي تُناسبك قم بألضغط علي أيقونة متابعة و ستظهر لك نافذة توضح لك معلومات الخطة التي قمت بإختيارها قم بالضغط علي أيقونة حسنا.

8. في الخطوة التالية سيتم تحويلك الي نافذة الدفع علي موقع نتفليكس لكي تدفع ألإشتراك في نتفليكس من خلال الفيزا 
كيفية الإشتراك في نتفليكس
كيفية الإشتراك في نتفليكس


9. قم بإدخال بيانات الفيزا الخاصة بك ثم قم بالضغط علي أيقونة بدء العضوية بعد الضغط علي أيقونة بدء العضوية سيطلب منك الموقع تإكيد رقم هاتفك قم بتأكيدة وبهذا تكون قد أكملت الإشتراك في نتفليكس بنجاح 
10. سيطلب منك التطبيق عدة أسئلة لمعرفة الأجهزة التي تريدها أن تفتح حسابك في نتفليكس وغيرها قم بالإجابة علي كل هذة الأسئلة حسب رغبتك.

أسعار إشتراك نيتفليكس Netflix : 


تُقدم نتفليكس خدمات ضخمة و إنتاجات ضخمة علي منصتها مقابل سعر زهيد جداً حيث يمكن الإشتراك في نتفليكس من خلال 3 خطط تتراوح أسعرها بين 120 الي 200 جنية مصري شهرياً .

 وهذا فيديو يشرح لكم الطريقة بشكل ابسط واسهل
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات