القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية الغاء الاشتراك في جوي تي في

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في هو موضوع يتم البحث عنه بكثرة في الفترة الماضية و أيضًا يتم طرح أسئلة كثيرة حول هذا الموضوع مثل كيف الغي اشتراك جوي تي في و غيرها، و قد لاحظنا أنه تقريبًا لا يوجد مواقع الكترونية كثيرة علي الإنترنت تتحدث و تشرح كيفية الغاء الاشتراك في جوي تي في لذا قمنا بإعداد هذا الموضوع لتعريفكم بكيفية الغاء  الاشتراك في جوي تي في

الغاء الاشتراك في جوي تي في
الغاء الاشتراك في جوي تي في

تطبيق جوي tv هو تطبيق او بالأحري خدمة جوي تي في هي منصة ترفيهية منزلية تُقدم مجموعة من أفضل الأفلام و المسلسلات العربية و الأجنبية و التركية و البرامج الوثائقية و غيرها من البرامج الأخري الكثيرة صراحة من حيث فئة المحتوي و من حيث عدد المحتوي الموجود في جوي تي في نشرحها لاحقًا في موضوع آخر علي موقعنا الإلكتروني لكن في هذا الموضوع نشرح لكم طريقة الغاء اشتراك Jawwy TV لذا يرجي متابعة قراءة الموضوع بدقة لمعرفة الطريقة الصحيحة التي تؤدي الي الغاء جوي تي في 

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في : 

الكثير ممن يشتركوا في خدمة جوّي تي في يحصلوا علي 7 أيام أو شهر واحد مجاني عند الإشتراك لأول مرة في البرنامج و ذلك لتجربة جوي تي في و ما إذا كانت الخدمة ستُلِبي للمشترك متطلباتة في المنصة الترفيهية التي يريدها و التي تعرض الأفلام و المسلسلات التي يريدها المستخدم و التي تجعلة يكون مستمتع بمشاهدتها لكن هؤلاء المشتركين غالبًا لا يعجبهم خدمة جوي تي في و هي صراحًة لا تقدم أي إضافة علي منصات اخري ترفيهية مثل نتفليكس و بي ان سبورت و OSN و غيرهم من المنصات الكثيرة التي تتفوق بدرجة كبيرة علي المنصة الترفيهية العربية جوي تي في لذا يضطر الكثيرين ممن يقوموا بالإشتراك في المنصة العربية Jawwy TV إلي إلغاء اشتراك تطبيق جوي tv بسبب الخدمة الرديئة فية و التي لا تقدم أي ترفية أكثر و إضافة عن منصات أرخص في سعر الإشتراك و ذات جودة عالية مثل منصة Netflix و منصة ابل و غيرهما لذا و نتيجة لعدم وجود الكثير من المواضيع التي تشرح كيفية الغاء الاشتراك في جوي تي في فسنشرح في هذا الموضوع الغاء جوي تي في بالتفصيل

إلغاء اشتراك جوي تي في من خلال آبل :

إذا كنت إشتركت في خدمة جوي تي في من خلال خدمة Apple Pay او من خلال متجر تطبيقات ابل App store  فيمكنك إلغاء اشتراك جوّي تي في من خلال إعدادت حساب iTunes الخاص بك من خلال إزالة خدمة جوي تي في من الحساب.

إلغاء اشتراك  جوي تي في من خلال بطاقات الإئتمان :

إذا كنت قد قمت بدفع رسوم الإشتراك في جوي تي في من خلال البطاقة الإئتمانية أو بطاقات الخصم فتستطيع الغاء اشتراكك في جوي تي في من خلال تسجيل الدخول الي حسابك في منصة جوي تي في ثم إلغاء الإشتراك من خلال الإعدادت.

الغاء اشتراك جوي تي في عن طريق جوجل بلاي :

إذا كنت قد اشتركت في خدمة جوي تي في من خلال متجر جوجل بلاي و تريد إلغاء اشتراك جوي تي في فيمكن بسهولة إلغاء جوي تي في من خلال اعدادات الدفع في حساب Google الخاص بك.

الغاء الاشتراك في Jawwy TV في المملكة العربية السعودية :

يتم الإشتراك في خدمة جوّي تي في بالسعودية من خلال شبكة الإتصالات stc لذا تستطيع الغاء الاشتراك من خلال شبكة stc و يمكنك الغاء اشتراك جوي تي في في المملكة العربية السعودية من خلال الخطوات التالية 

  1. قم بإرسال رسالة نصية قصيرة فارغة إلي الرقم 800444
  2. ستلاحظ وصولك رسالة نصية قصيرة من STC بها إرشادات الغاء اشتراك جوي تي في
  3. قم بإتبّاع الإرشادات التي يتم ذِكرها في الرسالة و بعد إتباعها سيتم إلغاء اشتراك جوي تي في.

إلغاء الاشتراك في جوي tv في الكويت :

إذا كنت قد اشتركت في خدمة جوي تي في من خلال أي وسيلة دفع غير خدمة ارقام الجوال stc فقم بتسجيل الدخول علي منصة جوي تي في من خلال الضغط علي الرابط التالي تسجيل الدخول في جوي تي في ثم قم بإتباع الخطوات التالية

  1. قم بالدخول الي صفحة الإعدادت في جوي تي في 
  2. قم بالضغط علي إلغاء الاشتراك في جوي tv و بذلك يكون اشتراكك في جوي تي في قد تم إلغاؤه نهائيًا لكنك لا تزال تستطيع الإشتراك ثانيًة بعد الالغاء.
  3. إذا كنت قد اشتركت في خدمة جوي تي في من خلال شبكة Stc الكويت فيمكنك إلغاء الإشتراك في جوي تي في من خلال إرسال رسالة قصيرة بها (U 1) إلي رمز 50644.

الغاء اشتراك تطبيق جوي tv في البحرين :

يمكنك إلغاء خدمة جوي تي في في البحرين من خلال إرسال رسالة قصيرة بها الرمز التالي (U 1) إلي رمز 98875 إذا كنت من مستخدمي شبكة stc في البحرين و إذا لم تشترك في خدمة جوي تي في من خلال شبكة stc فيمكنك إلغاء الإشتراك في جوي تي في من خلال تسجيل الدخول في حساب جوي تي في الخاص بك و إلغاء اشتراكك من الإعدادات كما وضحنا سابقًا.

كيفية الغاء خدمة جوي تي في شبكة فودافون مصر :

إذا كنت مشترك في جوي تي في من خلال شبكة الاتصالات فودافون في مصر فيمكنك إلغاء جوي تي في من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها الكلمة التالية UNSUB JM إلي الرقم التالي 6699 و يمكنك من خلال هذا الإجراء إلغاء اشتراكك الشهري او الاسبوعي او الباقة الشهرية و الباقة الإسبوعية او يمكنك الغاء الاشتراك في جوي تي في من خلال موقع Jawwy TV الرسمي.

الغاء الاشتراك في جوي تي في شبكة اورانج مصر :

تستطيع الغاء اشتراك في جوي تي في إذا كنت مشترك في مصر و مشترك من شبكة اورانج من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلي الرقم التالي 5030 فيها كلمة UNSUB JW او من خلال موقع جوي تي في الرسمي.

طريقة الغاء اشتراك جوي تي في شبكة اتصالات مصر :

يمكنك الغاء اشتراك جوي تي في من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلي رقم 1722 بها كلمة UNSUB JM إذا كنت مشترك في جوي تي في من خلال شبكة إتصالات في مصر.

الغاء اشتراك جوي تي في شبكة المصرية للإتصالات We :

إذا كنت قد فعّلت إشتراك جوي تي في من شبكة المصرية للاتصالات "WE" في مصر و تريد الغاء الاشتراك في جوي تي في فقم بإرسال كلمة UNSUB JM في رسالة نصية قصيرة إلي الرقم 4041 و ستلاحظ بعدها بوقت قصير وصولك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك في جوي تي في.

الغاء الاشتراك في جوي تي في الأردن :

تسمح لك فقط شبكة زين في الأردن بإلغاء الاشتراك في جوي تي في من خلال الرسائل النصية القصيرة و يمكن إلغاء خدمة جوي تي في زين الأردن من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة UNSUB JM1 علي الرقم 97970 أما باقي شبكات المحمول في الأردن و الإشتراكات في جوي تي في فيمكنك إلغاء الاشتراك فيها من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لمنصة جوي تي في ثم إلغاء الاشتراك في جوي تي في من خلال الإعدادات و ذلك بسبب أنه لا توجد شبكة سوي زين في الاردن تسمح بإرسال رسالة نصية لإلغاء الإشتراك.

موقع جوي تي في :

 

الغاء الاشتراك في جوي تي في
الغاء الاشتراك في جوي تي في

نظرًا لعدم معرفة الكثيرين بالموقع الرسمي لمنصة جوي تي في و إعتمادهم علي تطبيق جوي تي في فقط قررنا إدراج الموقع الرسمي لمنصة جوي تي في، في هذا الموضوع و يمكنك الدخول الي الموقع الرسمي لخدمة جوي تي في من خلال الرابط التالي خدمة Jawwy TV.

هل يمكنني الاشتراك في جوي تي في ثانية بعد الغاء الاشتراك ؟

نعم تستطيع الإشتراك في خدمة جوي تي في بعد إلغاء الإشتراك مسبقًا و تستطيع إلغاء الإشتراك في جوي تي في من خلال تطبيق جوي تي في او الموقع الإلكتروني في أي وقت و تستطيع أيضًا الإشتراك ثانيًة في أي وقت.

كيف الغي اشتراك جوي تي في ؟

تستطيع إعادة الإشتراك في جوي تي في من خلال إتباع الخطوات التي تم ذكرها في هذا الموضوع و إذا واجهتك أي مشكلة يرجي التواصل معنا من خلال التعليقات و سنرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

فيما يلي فيديو يوضح الغاء اشتراك جوي تي في لمن يريد المزيد من الخيارات 

reaction:

تعليقات