القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية استبدال نقاط we و كيفية استبدال نقاط النت كلها أسئلة يتم طرحها بكثرة من قبل ملايين عملاء شركة وي هذا ما سنشرحة في هذا الموضوع و لكن قبل شرح نقاط we او we بونص يجب معرفة ما هي نقاط وي اولا و هذا نشرحة تاليًا في هذا الموضوع، قامت شركة وي للاتصالات في مصر بإنشاء نظام مكافأت وي منذ فترة للتشجيع علي الإشتراك في خدمات شركة المصرية للإتصالات و لتشجيع المستخدمين علي شحن رصيد في حساباتهم للإنترنت و لكن معظم مستخدمي الإنترنت من شركة وي لا يعرفوا ما فائدة نقاط وي أو قيمة نقاط we و تفاجئوا بوجود مؤشر للنقاط في حساباتهم لذا قمنا بإعداد هذا الموضوع لتعريفكم بكل ما تريد معرفتة عن نقاط وي و كيفية الإستفادة منها 
كيف نستفيد من نقاط We
كيف نستفيد من نقاط We

شرح We Bonus :

نقاط وي أو We Bonus هو عبارة عن نظام يقوم بإعطائك نقاط كلما قمت بشحن رصيد في حسابك و هذة النقاط تستطيع إستخدامها في خصومات أو الحصول علي عروض من متاجر معروفة من خلال إستبدال نقاط وي.

كيف نستفيد من نقاط وي :

كل الفكرة التي تدور عليها نقاط وي و كيفية الإستفادة من نقاط وي هي أنه هنالك مطاعم و متاجر و غيرهما قامت شركة وي أو المصرية للإتصالات بعمل شراكة معهم للسماح للمستخدم بتبديل هذة النقاط لديهم، بكل بساطة إذا كان معك 300 نقطة مثلًا في حسابك فإن هذة النقاط ستساوي 15 جنية مصري فقط، من خلال هذة النقاط ستحصل علي خصومات علي مشترياتك من المتاجر و المطاعم التي تعاقدت معهم وي لتبديل نقاط وي بسهولة


تستطيع معرفة المطاعم و المتاجر التي قامت شركة وي بعمل شراكة معها لتبديل نقاط وي من خلال حسابك في موقع وي من خلال الضغط علي النقاط الظاهرة في حسابك و ستظهر لك العروض و الخصومات المتاحة 

كيف نستفيد من نقاط We
كيف نستفيد من نقاط We

كيفية إستبدال نقاط وي :

هنالك العديد من الخطوات البسيطة التي يجب عليك فعلها لكي تستبدل نقاط وي و هذة الخطوات كالآتي 

كيف نستفيد من نقاط We
كيف نستفيد من نقاط We


  1. قم بزيارة المتجر الذي تريدة بعد التأكد من أنه متعاقد مع وي في نقاط وي الجديدة و بعد الشراء قم بإعطاء الكاشير رقمك و مطالبتة بإستبدال نقاط وي بخصم
  2. ستتلقي رسالة نصية قصيرة تحتوي علي رمز التحقق قم بتقديم هذا الرمز إلي الكاشير
  3. سوف تتلقي رسالة نصية بأنه تم خصم النقاط بنجاح و هذة كانت أسهل طريقة للإستفادة من نقاط وي.


كيفية الإشتراك للحصول علي نقاط وي :

لا تحتاج الإشتراك في أي خدمة للحصول علي نقاط وي حيث تنزل نقاط وي هذة إلي حسابك بشكل تلقائي بعد الشحن بكل بساطة.

كيفية معرفة نقاط We Bonus :

يمكنك معرفة نقاط وي الموجود في حسابك من خلال فتح حسابك و بجانب الرصيد الموجود في حسابك ستلاحظ وجود مؤشر نقاط وي و كم النقاط التي تمتلكها في حسابك بكل سهولة و بدون أي تعقيد.

قيمة نقاط we :

قيمة نقاط we ضعيفة جدًا و هو الأمر المعروف عن شركة وي حيث تعطي لعملائها عروض غير مجزية إطلاقًا و قيمة نقاط وي هي أن كل 100 نقطة من نقاط وي تساوي 5 جنية مصري فقط.

برنامج المكافآت We Bonus :

يتسأل الكثيرين عن قيمة نقاط وي و كم سأحصل نقاط مقابل الرصيد الذي سأقوم بشحنة في باقات الإنترنت و غيرها و ال7جابة علي هذا السؤال هو إذا كنت عميل انديجو أو إنترنت أرضي فستحصل علي نقطة واحدة مقابل كل 3 جنية تقوم بشحنهم أما إذا كنت عميل لنظام Indigo Home فستحصل علي نقطة واحدة مقابل كل 2 جنية تقوم بشحنهم في حسابك أما إذا كنت عميل في نظام Indigo Plus فكل جنية تقوم بشحنة لحسابك تحصل مقابلة علي نقطة واحدة.

صلاحية نقاط We :

يمكن أن تستمر في تجميع نقاط وي من خلال الشحن في حسابك إلي حد سنتين حيث انه يمكنك تجميع هذة النقاط مجمعة إلي أن تصل سنتين و تقوم بشراء ما تريدة بهم حيث أن صلاحية نقاط وي هي سنتين فقط و في نفس الوقت تستطيع إستخدام نقاط وي من أول شهر إلي إنتهاء السنتين كما تريد فالأمر متروك لك و لم تضع شركة وي حدود لسحب نقاط وي هذة.

من يستفيد من نقاط وي :

حددت شركة وي بعض فئات العملاء فقط التي يتم منح نقاط وي لهم و هؤلاء العملاء هم عملاء Indigo بداية من باقة 150 و Indigoo Home بداية من باقة 150 أو انديجو بلس بداية من باقة 170 و عملاء الإنترنت الأرضي لدي شركة وي بإستثناء المشتركين في باقة 30 ميجا و 140 جيجا و غيرهم من الباقان الضعيفة أما إذا كانت باقتك أعلي من هذة الأرقام فيسمح لك بالحصول علي نقاط وي بسهولة

هل يمكن تحويل نقاط we لرصيد ؟

لا يمكنك تحويل نقاط we لرصيد لأن هذة النقاط تعطيك صلاحية الحصول علي عروض و خصومات من بعض المتاجر الشهيرة فقط و لا يمكن تحويل نقاط وي لرصيد أو كاش.

هل يمكن تحويل نقاط وي لخط آخر ؟

لا يمكنك تحويل نقاط وي لأي خط آخر حيث أن كل خط له النقاط الخاصة به فقط.

هل يمكن الحصول علي خصم علي الإشتراك من خلال نقاط we ؟

نقاط وي الجديدة ليست كنقاط 4U القديمة التي أطلقتها شركة وي سابقًا و التي تسمح لك بالحصول علي خصم علي إشتراكك في أنظمة شركة we للأسف حيث تعطيك نقاط we الجديدة هذة خصومات علي منتجات و عروض في بعض المتاجر فقط لا أكثر.

في نهاية الموضوع رأينا في نقاط وي هذة أنها مكافآت غير مجزية إطلاقًا حيث يجب عليك تجميع 100 نقطة لكي تحصل علي 5 جنية مصري فقط أي أنك ستصرف و تقوم بشحن أكثر من 100 جنية للحصول علي مكافأة نقاط بقيمة 5 جنية فقط و هي قيمة قليلة جدًا، تقريبًا يمكن أن تستمر في الشحن لمدة سنة و تدفع أكثر من 1000 جنية لتحصل علي ثمن وجبة فقط فنتمني أن يكون الموضوع أفضل و تزيد قيمة نقاط وي هذة أو إضافة خصم كبير علي إشتراك الإنترنت من خلال نقاط وي و غيرها من الخيارات التي تفيد المستخدم او العميل أكثر.

مواضيع تهمك :

- إذا إختلط عليك الأمر أو إذا كنت تريد توضيح أكثر يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كيفية الإستفادة من نقاط وي 



 

بهذا نكون قد إنتهينا من شرح موضوع كيف نستفيد من نقاط we و كل ما تريد معرفتة عن نقاط وي إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يرجي كتابة إستفسارك في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع و سنقوم بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استفسار عندى نقاط وى ويطلب الموظف رقم هاتفى لكى احصل على الرساله التى بيها الكود وعند ادخال الكود يكتب ليس لديك نقاط هل فى حل اعرف أوصل النقط بتاعتى او اعرف أين أسجل رقم الهاتف فى البرنامج لكى أتمكن من نقاطى

    ردحذف
    الردود
    1. رقم هاتفك هو الرقم الارضي المتسجل علية الانترنت الارضي و ليس الموبايل

      حذف

إرسال تعليق