القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

سعر و مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد A 7

قامت وزارة التربية و التعليم المصرية بتحديث تابلت الثانوية العامة الذي أصبح جزء لا يتجزأ من منظومة التعليم المصرية الجديدة بتابلت آخر جديد من نفس النوع "Samsung" و لكن نسخة متطورة أكثر و أفضل بكثير صراحة من التابلت القديم و كما نحن معتادون في موقعنا الإلكتروني نقوم بتغطية كل شئ عن تابلت الثانوية العامة لمساعدة الطلاب سنقوم بتوضيح سعر و مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد في هذا الموضوع.  
تابلت الثانوية العامة الجديد
تابلت الثانوية العامة الجديد


مع بداية تطبيق منظومة التابلت الجديدة قامت للوزارة بإدخال التكنولوجيا مع التعليم لتطوير هذة المنظومة المتهالكة في أسرع وقتٍ ممكن و قامت الوزارة بإدخال أجهزة إلكترونية متقدمة في المدارس و قامت بإدخال الطالب في هذة المنظومة الإلكترونية من خلال تسليم طلاب الثانوية العامة جهاز تابلت ذا إمكانيات متوسطة و تم بالفعل العمل بالتابلت هذا و تخريج دفعة واحدة من طلاب الثانوية العامة بإستخدام هذا التابلت، من المقرر أن يتم تخريج دفعتين اخريين من طلاب الثانوية العامة بهذا التابلت و لكن بعد تخريج أول دفعة من الثانوية العامة الجديدة وجدت الوزارة أن التابلت التي قامت بتسليمة للطلبة ذا إمكانيات لا تتناسب مع الطلاب و الأعمال و الوظائف الدراسية التي يقوم بها الطلاب في الثانوية العامة لذا قررت الوزارة تسليم تابلت جديد لطلاب الثانوية العامة بداية من طلاب الصف الأول الثانوي ليكون وسيلة جديدة ذا إمكانيات أفضل تسمح للطلاب بالدراسة بشكل أكثر فاعلية و كما نحن معتادون في موقعنا الإلكتروني بتوضيح كل شئ عن تابلت الثانوية العامة لن نتغاطي عن تابلت الثانوية العامة الجديد هذا و سنشرح سعر و مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد و كل شئ تريد معرفتة عن التابلت الجديد في هذا الموضوع.

سعر تابلت الثانوية العامة الجديد :

سعر تابلت الثانوية العامة الجديد 2022
سعر تابلت الثانوية العامة الجديد


سعر تابلت الثانوية العامة الجديد يبدأ من 290 دولار أمريكي أي ما يُعادل تقريبًا 5 آلاف جنية مصري بالأسعار الحالية في مصر و هذا السعر صراحة لا يختلف كثيرًا عن سعر تابلت الثانوية العامة القديم و لكن الإختلاف في الإمكانيات و المواصفات كبير جدًا، جدير بالذكر أيضًا أن النسخة الأفضل من تابلت الثانوية العامة الجديد سعرها حاليًا هو 7 الاف جنية في مصر و هذة بالطبع ليست النسخة التي يمتلكها طلاب الثانوية العامة.

نوع تابلت الثانوية العامة الجديد : 

نوع تابلت الثانوية العامة الجديد هو Samsung Galaxy A 7 الذي يُعتبر تطوير رائع لتابلت الثانوية القديم، و هذا التابلت ذا تصميم و إمكانيات رائعة و أداء متميز و هو أفضل خيار في الفئة الإقتصادية صراحة لأي طالب قد يستعمل التابلت في الدراسة. 
Samsung Galaxy A 7
نوع تابلت الثانوية العامة الجديد

مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد :

مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد هي مواصفات جيدة جدًا صراحة بالنسبة لشخص سيستعملة في الدراسة و مهامها مثل طلاب الثانوية العامة، فيما يلي المواصفات الكاملة لتابلت الثانوية العامة الجديد

  • الشاشة 
تابلت الثانوية العامة الجديد
شاشة تابلت الثانوية العامة الجديد


شاشة تابلت الثانوية العامة الجديد
هي من أفضل الشاشات في هذة الفئة و لكنها ليست الأفضل و لكن تصميمها و حجمها و دقتها تصلح جدًا للدراسة اونلاين بالنسبة للطلاب حيث يأتي التابلت بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 10.4 بوصة و نسبة الشاشة من حجم الجهاز هي 79% من حجم التابلت الكُلي، شاشة التابلت بدقة 2000×1200 و تتوفر بعض الميزات و الأوضاع في التابلت تُعطي إضافة جيدة للشاشة مثل الوضع الداكن المتطور جدًا صراحة في تابلت الثانوية الجديد .
  • المعالج  
    سعر و مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد
    تابلت الثانوية العامة الجديد

مُعالج تابلت الثانوية العامة الجديد هو معالج جيد جدًا و ذا إمكانيات رائعة تجعلة قادر علي القيام بكل المهام الدراسية بسهولة و يجعلة أيضًا قادر علي تشغيل أفضل الألعاب الملحمية في العالم و التي تطلب معالج ذا قوة كبيرة، حيث أن المعالج من نوع Octa-core Snapdragon 662 ثماني النواة بذاكرة عشوائية تبلغ 3GB و سرعة وحدة المعالجة المركزية 2GHz,1.8GHz .
  • التخزين  
    سعر و مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد
    تابلت الثانوية العامة الجديد

تابلت الثانوية العامة الجديد به مساحة تخزين كبيرة تسمح لك بتخزين كل ما تريد. في التابلت حيث أن مساحة التخزين في التابلت تصل إلي 32 جيجا بايت مع إمكانية وضع ذاكرة خارجية "كارت ميموري" تصل مساحتة إلي 1 تيرابايت.
  • الكاميرا  
    تابلت الثانوية العامة الجديد
    كاميرا تابلت الثانوية العامة الجديد

كاميرا تابلت الثانوية العامة الجديد تُعتبر الأفضل مقارنًة بمثيلاتها في هذة الفئة السعرية حيث أن جودة الكاميرا الرئيسية في التابلت 8 ميجابكسل مع تقنيات الذكاء الإصطناعي و خصائص اخري كثيرة مثل ال HDR و المؤقت الذاتي، التابلت يدعم تصوير الفيديو بدقة FHD و هي جيدة بالنسبة لهذة الفئة السعرية، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابكسل و تدعم خصائص مميزة.
  • البطارية 
يحتوي تابلت الثانوية العامة الجديد علي بطارية من نوع ليثيوم بسعة 7040 مللي أمبير و مع التابلت شاحن سريع بقدرة 15 وات يقوم بشحن التابلت بالكامل في ساعتين تقريبًا و هذة البطارية تُعتبر من أفضل البطاريات في هذة الفئة السعرية لأجهزة التابلت.

هل سيتم تبديل تابلت الثانوية العامة القديم بآخر جديد ؟

لا، تسليم تابلت الثانوية العامة الجديد يقتصر فقط علي كل من لا يملك تابلت و هم بالطبع الطلاب الجدد في الثانوية العامة، أما الطلاب الآخرين و الذين مازال معهم تابلت الثانوية العامة القديم سيبقي التابلت القديم معهم و لن يتم تسليم تابلت جديد لهم.

مميزات تابلت الثانوية العامة الجديد :  

مميزات تابلت الثانوية العامة الجديد
مميزات تابلت الثانوية العامة الجديد

  1. خامات تصنيع الجهاز الخارجية مصنوعة من المعدن.
  2. يحتوي علي سمات هواتف شركة سامسونج المتقدمة.
  3. واجهة تشغيل سهلة و حديثة (One UI 2.5) .
  4. سماعات التابلت ممتازة بالنسبة لهذة الفئة السعرية و مقارنًة بالمنافسين حيث يتوفر في التابلت 4 سماعات.
  5. يتوفر فية مدخل سماعة 3.5 مللي.
  6. شاشة التابلت جيدة جدًا مقارنة بالمنافسين.
  7. يتوفر فيه مدخل شريحة إتصال و كارت ميموري خارجي.
  8. علبة التابلت رائعة و تصميمها جيد جدًا.
  9. الكاميرا ذات جودة عالية رغم أن الكاميرات في هذة الفئة معروفة بإنخفاض جودتها.
  10. شكل الجهاز أنيق.
  11. سماعات التابلت تُخرج صوت بدقة عالية جدا لأنها سماعات مطورة من شركة Dolby Atmos العالمية التي تجعل السماعات تنبض بالحياة.

عيوب تابلت الثانوية العامة الجديد :

  1. وزن تابلت الثانوية العامة الجديد هو 480 جرام تقريبًا و سُمكة 7 ملليمتر و هو ثقيل إلي حد ما مقارنًة بالمنافسين في هذة الفئة و لكنه مقبول.
  2. لا يدعم مستشعر البصمة.
  3. لا يدعم خاصية ال NFC .
  4. لا يتوفر في التابلت تطبيق راديو.
- فيما يلي فيديو التقديم الرسمي لتابلت Samsung Galaxy A7 


مواضيع تهمك :

بهذا نكون قد إنتهينا من إعداد موضوع سعر و مواصفات تابلت الثانوية العامة الجديد، نتمني أن نكون قد قدّمنا الفائدة و إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يرجي كتابة سؤالك أو إستفسارك في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع.
reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. جزاكم الله خيرا على هذه المعلومات

    ردحذف
  2. ازاي بطارية 7000 مللي يتم شحنها بشاحن 15 واط في ساعة ؟؟؟ اما معايا موبايل سامسونج 4500 مللي وشاحن 15 واط وبشحن البطارية في ساعة وتلت ؟؟ يرجي تحري الدقة في المعلومات

    ردحذف
  3. هل يأتي مع التابليت الجديد القلم

    ردحذف

إرسال تعليق