القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كل ما تريد معرفتة عن تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

أطلق نادي ريال مدريد الإسباني تطبيق جديد لجماهيرة في العالم كلّة و هو تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي الذي يمّكنك من التجول في نادي ريال مدردي سنتياجو برنابيو العريق بالإضافة إلي الدخول إلي غرف اللاعبين و غيرها من الأماكن و الإهتمامات التي يهتم بها جماهير النادي لذلك قام النادي بعمل هذا التطبيق ليكون تجربة إفتراضية للتجول في نادي ريال مدريد و غيرها من المنشئآت الخاصة بالنادي.

عالم ريال مدريد الإفتراضي
تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

تطبيق ريال مدريد هو تطبيق رائع قام نادي ريال مدريد بإنشائة من خلال فريق مطورين تكنولوجيين عالميين قاموا بمسح ملعب ريالد مدريد بالكامل من خلال تقنيات الواقع الإفتراضي بأجهزة متقدمة جدًا و تضمين كل هذة المسوحات في التطبيق بحيث يبدو التطبيق و كل ما فية كأنه حقيقة و هو بالفعل كذلك حيث يقدم التطبيق تجربة رائعة للتجول في نادي ريال مدريد و الدخول في متحف نادي ريال مدريد و غيرهم، و رغم أن التطبيق هو بمثابة جنة صراحة لجميع عشاق ريال مدريد في مختلف دول العالم إلا أن هنالك الكثير من عشاق النادي و المهتمين بة لا يعرفون تطبيق عالم ريال مدريد الافتراضي هذا التطبيق الرائع صراحة بكل معني الكلمة لذلك سنوضح في هذا الموضوع كل شئ عن تطبيق ريال مدريد الجديد.

ما هو تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي :

تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

تطبيق ريال مدريد للعالم الإفتراضي هو تطبيق قام نادي ريال مدريد بإنشائة بالتعاون مع العديد من شركات التكنولوجيا المتخصصة في عالم الواقع الإفتراضي لتقديم تجربة التجول في نادي ريال مدريد و المنشئآت الاخري الخاصة بالنادي و ذلك لتقديم تجربة ترفيهية رائعة لكل من يريد زيارة نادي ريال مدريد "سنتياجو برنابيو" التاريخي و معرفة تاريخ ريال مدريد و ملاعب تدريب النادي و غيرها لذلك هو تطبيق رائع لكل عشاق نادي ريال مدريد في العالم.

شرح تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي : 

تطبيق عالم ريال مدريد الافتراضي يعتبر أكبر مجتمع لمشجعي نادي ريال مدريد في العالم حيث يوفر هذا التطبيق الإطلاع علي تاريخ النادي من خلال زيارة إفتراضية في جولة لنادي البرنابيو و مدينة ريال مدريد الرياضية الضخمة و غرف اللاعبين و قاعة المؤتمرات الصحفية و نوادي التدريب و متحف ريال مدريد و غيرهم من منشئات نادي ريال مدريد و نظرًا لأن فكرة إنشاء عالم إفتراضي للنادي هي فكرة رائعة سنجد قريبًا النوادي الكبيرة في العالم تحذو حذو ريال مدريد و تقوم بإنشاء عوالمها الإفتراضية.

كل ما عليك فعلة لإستخدام تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي هو فتح التطبيق و ستلاحظ وجودك في أرضية ملعب ريال مدريد و ستلاحظ أيضًا وجود أدوات التحكم في الشاشة الرئيسية للتطبيق تستطيع من خلال أدوات التحكم هذة الذهاب جولة في نادي سنتياجو برنابيو الخاص بريال مدريد أو إلي غرف التواص مع اللاعبين الاخرين أو إلي غرفة الأخبار و غيرهم و فيما يلي شرح مفصل عن ما تتضمنة كل غرفة و إختيار موجود أمامك في التطبيق
  • الإختيار الأول هو سوق ريال مدريد الإفتراضي "Real madrid Virtual Market" الذي تستطيع من خلاله تداول المنتجات لصالحك في اللعبة مع ملايين المستخدمين الآخرين بالإضافة إلي إمكانية شراء الملابس و غيرها للشخصية الخاصة بك في التطبيق.
    Real Madrid Virtual World
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

  • الإختيار الثاني هو المجتمع "Community" الذي يوفر لك إمكانية إنشاء غرف دردشة في التطبيق و التحدث مع ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم بدون حواجز لغوية و ذل بفضل الدردشة المتعددة المترجمة بدقة من خلال المترجم الموجود في التطبيق.
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

  • الإختيار الثالث هو نادي ريال مدريد "Tour Bernabeu" الذي يوفر لك إمكانية القيام بجولة في نادي ريال مدريد التاريخي سنتياغو برنابيو و رؤوية تاريخ ريال مدريد بالكامل من خلال الملعب و المنشئات الاخري في النادي مثل غرف اللاعبين و متحف النادي و غيرهم. 
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

  • الإختيار الرابع هو غرفة الأخبار "News Room" و يتم فيها عرض الأخبار و آخر المستجدات و ترتيب نادي ريال مدريد الافتراضي و لكن يجب تنزيل بيانات غرفة الأخبار هذة في التطبيق أولا لفتحها. 
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

  • الخيار الخامس هو غرفة كبار شخصيات ريال مدريد التي توفر لك إمكانية إنشاء صالة كبار الشخصيات الخاصة بك و إضافة ملايين المستخدمين فيها من جميع أنحاء العالم. 
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
    تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

تحميل تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي :

تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي "Real Madrid Virtual World" يتوفر في جميع متاجر التطبيقات الإلكترونية في العالم تقريبًا و هذا يدل علي مدي مصداقية و الثقة الكبيرة في التطبيق و فيما يلي روابط تحميل تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي لمختلف المتاجر الإلكترونية 
تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي

مميزات تطبيق ريال مدريد للواقع الإفتراضي :

يوفر تطبيق التجول في نادي ريال مدريد و غيرها من المنشئآت الخاصة بالنادي العديد من المميزات الرائعة و التي ستكون مفرحة جدًا لعشاق هذا النادي في كل العالم و ذلك لأن نادي ريال مدريد يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في كل دول العالم تقريبًا و فيما يلي أهم المميزات الموجودة في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
  1. يوفر لك التطبيق تجربة رائعة للتجول في نادي ريال مدريد و مدينة ريال مدريد الرياضية بالكامل بتقنية الواقع الإفتراضي
  2. تستطيع الدخول إلي غرف اللاعبين و متحف النادي من خلال تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
  3. يمكنك تصميم أفاتار أو شخصية خاصة بك في التطبيق و التفاعل مع الآخرين بهذة الشخصية
  4. يوفر لك التطبيق خاصية التواصل سواء بالكتابة أو بالصوت مع جماهير النادي و مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم
  5. الميزة الأفضل في تطبيق الواقع الإفتراضي هذا هي أنه يمكنك التجول في متحف ريال مدريد و رؤية جميع كؤوس ريال مدريد علي مر التاريخ
  6. تستطيع التحرك كما تشاء في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي و رؤية أي شئ في النادي بحرية تامة دون التقيد بمناطق معينة.

سلبيات تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي : 

صراحة تطبيق عالم ريال الافتراضي هو تطبيق رائع جدًا و لكن الغريب أنه يوجد به بعض السلبيات و لكنها سلبيات بسيطة و نستطيع أن نقول هي طلبات لتحسين التطبيق صراحة و ليست سلبيات 
  1. يجب توفير إمكانية التجول خارج ملعب ريال مدريد أيضًا مثلما يمكن التجول في داخل الملعب
  2. تظهر مشكلة لا يوجد إتصال في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي كثيرًا رغم وجود إتصال بالإنترنت و لكن يمكن حل هذة المشكلة من خلال إعادة تشغيل التطبيق.

هل تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي تطبيق رسمي ؟

يعتقد الجميع أن تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي هو تطبيق غير رسمي و هدفة الربح فقط و لكن التطبيق هو تطبيق رسمي قام نادي ريال مدريد بتطويرة من خلال أفضل شركات تكنولوجيا الواقع الإفتراضي في العالم و أيضًا التطبيق منشور علي حساب نادي ريال مدريد الرسمي في جوجل بلاي و متاجر التطبيقات المختلفة.

هل تتوفر اللغة العربية في تطبيق ريال مدريد ؟

نعم، تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي يتوفر فيه العديد من اللغات المختلفة في العالم و من ضمن هذة اللغات هي اللغة العربية حيث يدعم التطبيق اللغة العربية بدون أي مشاكل.

ما هي اللغات المتوفرة في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي ؟

تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
اللغات المتوفرة في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي


يتوفر في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي بعض اللغات الأساسية و المعروفة في العالم و التي يتحدث بها عشرات الملايين حول العالم حيث يتوفر في التطبيق 10 لغات حتي الآن و يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر و إضافة لغات جديدة فيه و فيما يلي اللغات المتوفرة و التي يدعمها تطبيق ريال مدريد للواقع الافتراضي
  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة العربية
  • اللغة الاسبانية
  • اللغة الفرنسية
  • اللغة الصينية
  • اللغة الكورية
  • اللغة الإندونيسية
  • اللغة الفيتنامية
  • اللغة البرتغالية
  • اللغة اليابانية.

هل يتوفر تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي للايفون ؟

نعم، يتوفر تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي للايفون و مختلف أجهزة شركة آبل مما سيجعل إمكانية الوصول لعشاق ريال مدريد المختلفين أسهل، أيضًا تجربة فتح تطبيق ريال مدريد الإفتراضي علي جهاز آيباد الخاص بشركة ابل سيوفر تجربة رائعة ليس لها مثيل و واقعية جدًا في التجول في نادي ريال مدريد و المدينة الرياضية للنادي بالكامل.

هل يمكن مشاهدة مباراة في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي ؟

تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي
تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي


يتمني الكثير من الأشخاص إمكانية مشاهدة مباراة كرة قدم لفريق ريال مدريد في تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي و لكن هذا الأمر صعب للغاية و لا يمكن أن يحدث إلا بعد تطويرات كبيرة و متقدمة للتطبيق و هذا يعني أن هذة الميزة ليست متاحة في التطبيق في الوقت الحالي و لكن من يعرف يمكن أن يتم إضافتها في المستقبل للتطبيق.
  •  فيما يلي فيديو يوضح شرح تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي 

بهذا نكون قد إنتهينا من إعداد موضوع شرح تطبيق عالم ريال مدريد الإفتراضي بشكل كامل، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات