القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية Squid Game

أعلنت شركة نتفليكس المنتجة لمسلسل لعبة الحبار Squid Game الشهير و الذي أصبح في الفترة الأخيرة من أهم و أكثر المسلسلات في العالم مشاهدة عن إطلاق مسابقة واقعية مثل المسابقات الموجودة في المسلسل و لكنها حقيقية و فتحت نتفليكس باب التقديم لأي شخص حول العالم للمشاركة في هذة المسابقة التي حددت نتفليكس جائزة لها وصلت لأكثر من 4 مليون دولار أمريكي، إنتشرت الأخبار في العالم العربي عن هذا الموضوع بكثرة و لكن لا يعرف أحد كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار Squid Game الحقيقة لذلك سنوضح في هذا المقال الكثير من التفاصيل عن هذا الموضوع.

كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار الواقعية
كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية

مسلسل لعبة الحبار هو من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم في وقتنا الحالي و هو من إنتاج شركة نتفليكس و يمكن إعتبارة قفزة ثانية للشركة بعد قفزة مسلسل لا كاسا دي بابيل المسلسل الذي أنتجتة نتفليكس و كان من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم أيضًا حتي تم عمل أكثر من جزء للمسلسل ثم تم إيقاف المسلسل بشكل نهائي بعد الجزء السادس تقريبًا و كان هذا الإيقاف بسبب عدم إمكانية صنع أحداث جديدة للمسلسل لأن كل شئ قد تم عرضة في الأجزاء السابقة، هذا علي عكس مسلسل لعبة الحبار الذي يمكن أن يمتد إلي أكثر من جزء و الظاهر أن نتفليكس قررت الخروج عن المألوف هذة المرة و ليس فقط عمل أجزاء اخري من مسلسل لعبة الحبار بل قامت نتفليكس بإنشاء مسابقة حقيقية للعبة الحبار Squid Game مع تغيير بعد الأحداث الغير واقعية و الغير إنسانية أيضًا بالطبع و هذةالمسابقة هي مسابقة لعبة الحبار الواقعية Squid Game The Challenge.

ما هي مسابقة لعبة الحبار الواقعية : 

التقديم في مسابقة لعبة الحبار الواقعية
ما هي مسابقة لعبة الحبار الحقيقية

مسابقة لعبة الحبار الواقعية أو Squid Game The Challenge بإختصار هي تحويل الأحداث و الألعاب الموجودة في مسلسل لعبة الحبار الشهير إلي مسابقة حقيقية يتنافس فيها المتسابقون من مختلف دول العالم و سينغمس المشاركون في المسابقة في سلسلة من التحديات الغير معروفة و التي توقف القلب من أجل أن يصبحوا الناجي الوحيد و من يخسر في هذة المسابقة لن يتم عقابة مثلما يحدث في مسلسل لعبة الحبار و سيعود سالمًا إلي بيته أما من سيفوز بالمسابقة سيحصل علي أكثر من 4 مليون دولار أمريكي جائزة الفوز في المسابقة و هي أكبر جائزة في تاريخ التلفزيون في العالم.

موقع المشاركة في مسابقة لعبة الحبار الواقعية :


أعلنت شركة نتفليكس عن فتح باب التقديم في مسلسل واقعي حقيقي مستوحي من المسلسل الكوري Squid Game الشهير و قد أعلنت أيضًا أن مسابقة لعبة الحبار الحقيقية هذة ستكون جوائزها الأكبر في تاريخ التلفزيون العالمي حيث تصل الجوائز لأكثر من 4 مليون دولار أمريكي و بالطبع إنتشرت الأخبار عن هذا الموضوع كالنار في الهشيم في الصحف و المواقع الإخبارية و الغير إخبارية في العالم كلة و لكن لم يتم إدراج رابط التقديم للمشاركة في لعبة الحبار الواقعية لسبب غير معروف صراحة و هذا ما دفع الناس تبحث كثيرًا عن رابط المسابقة علي الإنترنت و أيضًا لا يجدوا رابط الموقع لأنه موقع جديد لذلك قمنا بعمل هذا المقال لتوضيح رابط التقديم في مسابقة لعبة الحبار الواقعية و غيرها من التفاصيل

في الفقرة السابقة قمنا بتقديم رابط التقديم في المسابقة الذي يبحث عنة الجميع صراحة في وقتنا الحالي و لا يجدوه و لكن لن يعرف الكثيرون كيفية التقديم أو ما هي شروط التقديم في مسابقة لعبة الحبار الواقعية لذلك سنوضح كل هذا في هذا المقال بشكل وافي لذا تابعوا معنا و ركزوا في قراءة هذا الموضوع بشكل وافي و كامل.

شروط التقديم في مسابقة لعبة الحبار Squid Game :

وضعت شركة نتفليكس بعض الشروط و الضوابط التي يجب أن تتوفر في الشخص الذي يريد التقديم للمشاركة في هذة المسابقة و يمتثل لها و هذة الشروط متعددة و مختلفة لذلك سنوضحها في هذة الفقرة بشكل بسيط و فيما يلي شروط التقديم في مسابقة لعبة الحبار Squid Game 

  1. يجب أن يكون سنك 21 عام أو ستبلغ من العمر 21 عامًا علي الأقل وقت التقدم في الإشتراك في مسابقة Squid Game: The Challenge
  2. يجب أن تكون متفرغ و متاح للمشاركة في البرنامج لمدة تصل إلي 4 أسابيع في عام 2023
  3. يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول طوال فترة التصوير إذا تم إختيارك للمشاركة في اللعبة
  4. يجب أن يكون لديك الحق بالسفر  إلي أي دولة يحددها المسؤولين عن المسابقة و أن تكون قادر علي القيام بذلك بدنيًا
  5. يجب أن تكون لم تتوظف في شركة Netflix أو AII3 Media Group من قبل
  6. يجب عليك الموافقة علي الشروط و الأحكام الموجودة في موقع التقديم للمسابقة
  7. يجب الموافقة علي معالجة البيانات التي تقدمها في الموقع وفقًا لبيان الخصوصية الخاص بالمسابقة.

كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار Squid Game :

كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية
كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية

بالطبع يريد الكثير من عشاق مسلسل لعبة الحبار Squid Game التقديم لهذة المسابقة الحقيقية و الواقعية المستوحاة من المسلسل الشهير و لكن للأسف لا يعرف هؤلاء كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار لذلك سنشرح في هذة الفقرة طريقة التقديم الصحيحة للمسابقة 

  1. بعد الموافقة علي جميع الشروط قم بإكمال نموذج التسجيل في مسابقة لعبة الحبار الواقعية الموضح في الصورة التالية و في هذا النموذج يتم طلب اسمك، البريد الإلكتروني، رقم هاتفك، تاريخ ميلادك، الدولة التي تعيش بها، الجنسية و كلمة سر لحسابك في المسابقة 
    طريقة التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية
    طريقة التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية

  2. يجب أن تقوم بتسجيل فيديو مدته دقيقة واحدة للتحدث عن نفسك و لماذا تريد الإنضمام لهذة المسابقة و ما هي خطة اللعب الخاصة بك و ما الذي ستفعلة إذا فزت بجائزة المسابقة الضخمة هذة و بعد تسجيل الفيديو يمكنك رفعة علي موقع التقديم للمسابقة أو رفعة علي اليوتيوب مثلا و إرفاق رابط الفيديو في الإستمار من خلال تحديد نوع الفيديو في نموذج التقديم 
    طريقة التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية
    طريقة التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية

  3. بعدها يجب أن تقوم بتصوير نفسك بخمس وضعيات مختلفة و هذا الوضعيات هي صورة للرأس ظاهر فيها الوجه و صورة لطولك الكامل و الثلاث صور الباقية ليست مطلوبة و لكننا ننصح بالتصوير بوضعيات مختلفة رسمية اخري توضح صورة كاملة عن جسمك و حالتك البدنية
  4. بعدها قم بالموافقة علي الشروط ثم قم بالضغط علي خيار أنا لست روبوت ثم قم بالضغط علي خيار تسجيل أو سجل الموضح في الصورة التالية  
    كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية
    طريقة التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية

  5. سيتم إنشاء حساب خاص بك في المسابقة تستطيع تسجيل الدخول فية في أي وقت من خلال كلمة المرور و البريد الإلكتروني اللذان قمت بالتسجيل بهما في النموذج و من خلال التسجيل يمكنك معرفة آخر التحديثات عن المسابقة و ما إذا تم إختيارك و كل شئ عن المسابقة.
    كيفية التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية
    طريقة التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية

ما هو اسم مسابقة مسلسل لعبة الحبار ؟

قررت شركة نتفليكس تسمية المسابقة الواقعية الجديدة لمسلسل لعبة الحبار (Squid Game The Challenge) و هو ما يعني "التحدي".

متي ستبدأ مسابقة مسلسل لعبة الحبار ؟

أوضحت شركة نتفليكس أن مسابقة مسلسل الحبار الواقعية Squid Game The Challenge ستبدأ في أوائل عام 2023 و لكن هذا الموعد غير ثابت و يمكن تغيير هذا الميعاد وفقًا لتقديرات الشركة بدون إشعار مسبق.

كم صورة مطلوب تحميلها في نموذج التقديم في مسابقة لعبة الحبار ؟

قالت نتفليكس في موقع التقديم للمسابقة أنه يكفي تحميل صورتين فقط للموقع واحدة صورة رسمية للوجة و الرأس و الكتفين بدون نظارات أو قبعات للرأس أو غيرهم و الأخري لطول المتسابق بشكل كامل و لكن تتوفر ثلاث خانات اخري للصور ننصح أي شخص يريد التقديم بملء هذة الخانات من خلال رفع صور له بوضعيات رسمية مختلفة.

ما هي جائزة مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

أعلنت شركة نتفليكس أن جوائز مسابقة لعبة الحبار الواقعية Squid Game The Challenge ستكون الأغلي و الأكبر في التاريخ حيث تصل جائزة هذة المسابقة إلي أكثر من 4 ملايين دولار أمريكي.

ماذا إذا خسرت في مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

إذا خسرت في مسابقة Squid Game The Challenge لن يتم تطبيق العقوبات الموجودة في المسلسل عليك و ستعود إلي بيتك سالمًا.

من يتحمل تكاليف السفر إلي مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

تتحمل شركة نتفليكس تكاليف سفر و إقامة المتسابقين المقبولين في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية و لا يتحمل المتسابق أي تكاليف.

ما هو وقت التقديم في مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

لم يتم تحديد موعد معين لقفل باب التقديم في مسابقة لعبة الحبار الحقيقية Squid Game The Challenge و لكن التقديم مفتوح الآن و يمكنك التقديم الآن و لكن بالطبع كلما قدمت باكرًا كلما كانت فرصتك في القبول أكبر.

هل يمكنني التقديم في مسابقة لعبة الحبار من أي دولة ؟

نعم تستطيع التقديم في مسابقة لعبة الحبار الواقعية من أي دولة في العالم و حتي إذا كانت لديك أي جنسية يمكنك التقديم أيضًا لأن المتسابقين الدوليين مطلوبين بشدة و هم جزء أساسي في هذة المسابقة.

كيف ستكون التحديات في مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

لم تعلن نتفليكس بعد عن التحديات الموجودة في المسابقة في الواقع و ما إذا كان الحراس المقنعيين و الدمية الضخمة الشهيرة في مسلسل لعبة الحبار ستكون موجودة أم لا.

أين ستقام مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

لم يتم الإعلان عن مكان عقد مسابقة لعبة الحبار الواقعية و لكن نعتقد أن المسابقة ستكون في الولايات المتحدة الأمريكية أو في إنجلترا أو كوريا الجنوبية و لن تخرج عن هذة البلدان أبدًا.

ماذا تكسب نتفليكس من مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

يتسائل الكثير من الأشخاص في العالم ما الذي يدفع شركة نتفليكس لإنشاء هذة المسابقة التي تُكلف الملايين من الدولارات سواء من خلال المسابقة أو إحضار المتسابقين المقبولين من جميع أنحاء العالم للمسابقة أو الجائزة الضخمة التي تعتبر الأضخم في تاريخ التلفزيون للفائز في المسابقة و الحقيقة أنه هنالك العديد من الفوائد و الأرباح التي ستكتسبها شركة نتفليكس من هذة المسابقة الضخمة و أولها هي أن هذة المسابقة ستحصل علي متابعة جميع عشاق مسلسل لعبة الحبار و هو الشئ الكفيل وحدة بتوفير أضعاف تكاليف هذة المسابقة لشركة نتفليكس و غيرها من الأرباح التي جعلت شركة نتفليكس تقرر القيام بهذة المسابقة التاريخية صراحة.

موضوع يهمك :

ماذا إذا كانت تواجهني مشكلة في التسجيل في مسابقة لعبة الحبار الواقعية ؟

خصصت شركة نتفليكس مركز مساعدة لأي شخص يريد التقديم في مسابقة لعبة الحبار الواقعية Squid Game The Challenge و يمكنك الذهاب إلي مركز المساعدة علي الإنترنت من خلال الرابط التالي مركز مساعدة مسابقة لعبة الحبار.

  • فيما يلي فيديو الإعلان عن مسابقة لعبة الحبار الحقيقية من نتفليكس 

الجميع شاهد مسلسل لعبة الحبار الذي يندرج فئة الدراما و الآن حان وقت المشاركة الحقيقية في اللعبة حيث أن مسابقة لعبة الحبار الواقعية ستكون أكبر تجربة إجتماعية علي الإطلاق، إذا كنت تريد المشاركة قم بإتباع الخطوات التي وضحناها في هذا المقال للمشاركة في مسابقة لعبة الحبار الواقعية بشكل صحيح و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال، و لاتنسي أن تشاركنا برأيك هل تريد أن تنضم لهذة المسابقة الضخمة أم لا.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات