القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية تغيير الاسم في ببجي بسهولة

تغيير الاسم في ببجي هي مشكلة كبيرة تواجه الكثير من اللاعبين في لعبة Pubg و ذلك لأسباب كثيرة حيث تم فرض الكثير من القيود علي تغيير الاسم في لعبة ببجي بعدما كان يمكن لأي شخص تغيير الاسم في حسابه في اللعبة بكل سهولة و هذا شئ مزعج جدًا للاعبين في اللعبة لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لتوضيح كيفية تغيير الاسم في ببجي و غيرها من التفاصيل المهمة.

تغيير الاسم في ببجي
تغيير الاسم في ببجي


منذ أن بدأت لعبة ببجي في الإنتشار و أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم تقريبًا و بدأت الشركة المسؤولة عن اللعبة في البحث عن طرق مختلفة لتحقيق المزيد من الأرباح من لعبة Pubg و ذلك لأن هنالك الكثير من اللاعبين الذين حتمًا سيكون من بينهم نسبة كبيرة مستعدين للدفع مقابل بعض الخدمات الغير متوفر لغيرهم من اللاعبين في اللعبة و أحد الميزات التي قامت لعبة ببجي بجعلها مدفوعة هي تغيير الاسم في ببجي حيث تم إختراع بطاقة الإسم في ببجي التي يجب إمتلاكها سواء عن طريق شرائها أو عن طريق الجوائز الموجودة في اللعبة و تقوم اللعبة بجعل فرصة الحصول عليها في الجوائز المجانية ضعيفة جدًا و ذلك لأنها أحد الميزات التي تدفع الكثير من الأشخاص إلي دفع المال مقابل الحصول عليها و هذا لأن تغير الاسم في أي لعبة بشكل عام هو أمر مرغوب جدًا من قبل معظم اللاعبين و ذلك لأن الاسم في اللعبة هو أول شئ يراه منافسيك و أصدقاءك و غيرهم لذا فأنت و أي لاعب آخر في لعبة ببجي أو غيرها يريد الحصول علي اسم مميز كل فترة و هذا ما يجعلهم يبحثوا عن تغيير الاسم في ببجي موبايل بكثرة علي الإنترنت بسبب التعقيدات الكبيرة الموجودة في عملية تغيير الاسم في لعبة ببجي؛ لذلك و نظرًا لعدم وجود الكثير من المواقع الإلكترونية التي تتحدث عن تغيير الاسم في ببجي بشكل سهل و بسيط سنوضح في هذا المقال كل شئ بأدق تفاصيله عن كيفية تغيير الاسم في ببجي بكل سهولة، بالإضافة إلي إدراج كل التفاصيل الاخري و الإجابة عن كل الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع.

كيف اغير اسمي في ببجي ؟

كيف اغير اسمي في ببجي هو سؤال يتكرر بكثرة من قبل اللاعبين في لعبة PUBG و الحقيقة أنه توجد الكثير من القيود علي تغيير الاسم في لعبة ببجي و هذة القيود ليست مشهورة ليعرفها كل لاعب في ببجي لذلك يقوم اللاعبون في ببجي بتعديل الاسم في حساباتهم كما يريدوا بدون مسؤولية أو بدون معرفة مدي صلاحياتهم في هذا الموضوع و هذا يصب في صالح لعبة ببجي صراحة ألا تعرف قيود تغيير الاسم في حسابك لأن الشركة المسؤولة عن اللعبة تريدك أن تستنفذ مرات تغيير الاسم المسموحة في حسابك لدفعك إلي التفكير في شراء بطاقة تغيير الاسم في ببجي و لكن هذا ليس موضوعنا الآن و سنوضح في هذة الفقرة أفضل إجابة عن سؤال كيف اغير اسمي في ببجي الذي إنتشر البحث عنه كثيرًا في الفترة الماضية و فيما يلي طريقة تغيير الاسم في ببجي
  1. قم بالدخول إلي المخزون في لعبة ببجي و قم بإختيار بطاقة تغيير الاسم لديك 
    تغيير الاسم في ببجي
    تغيير الاسم في ببجي


  2. بعد إختيار البطاقة قم بالضغط علي خيار إستخدام و بعدها ستلاحظ ظهور صفحة إدخال الاسم الجديد 
    تغيير الاسم في ببجي
    تغيير الاسم في ببجي

  3. قم بكتابة الاسم الذي تريدة ثم إضغط علي خيار موافق.

تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت :

تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت
تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت

إذا جربت في مرة أن تقوم بعمل تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت ستجد أنه لا يوجد أي خيار معين لتغيير الاسم في اللعبة و هذا ما يجعل الكثير من الأشخاص يعتقدوا أنه لا يمكن تغيير الاسم في لعبة ببجي و لكن هذا غير صحيح و تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت شئ سهل جدًا و فيما يلي خطوات تغيير اسمك في ببجي نيو ستيت 
  1. إذا كنت تمتلك بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت قم بإستخدام البطاقة من خلال المخزون و الضغط علي إستخدام
  2. بعدها ستظهر لك صفحة تغيير الاسم في اللعبة
  3. قم بكتابة إسمك في هذة الصفحة ثم إضغط علي خيار موافق.

حل مشكلة تغيير الاسم في ببجي ؟

يعاني الكثير ممن يلعبوا لعبة ببجي من مشكلة تغيير الاسم في ببجي حيث أن الإسم الذي يريدوه غير متوفر في اللعبة و يجب إستخدام أي اسم آخر لكي تستطيع إضافة إسم لحسابك في اللعبة و هذة المشكلة موجودة تقريبًا في معظم الألعاب الإلكترونية و كانت مشكلة لدي الكثيرين منذ فترة حتي إكتشفنا طريقة إستخدام اسم مستخدم في ببجي و بدون الحديث كثيرًا دعونا نشرح لكم في الخطوات التالية حل مشكلة تغيير الاسم في ببجي
  1. قم بكتابة الاسم الذي تريدة في القسم المخصص لتغيير الاسم في لعبة ببجي
  2. بعد كتابة الاسم قم بكتابة أي حرف من الحروف التالية (ē أو ī) و يمكنك العثور علي هذة الحروف من خلال الضغط علي حرف الe أو الi بشكل مطول في الكيبورد و ستظهر لك هذة الحروف 
    كيف اضغ فراغ في اسم ببجي
    حل مشكلة تغيير الاسم في ببجي

  3. مهمة الحروف التي يوجد فوقها شرطه هي أنها حروف تختفي بمجرد أن تقوم بحفظ الاسم و بهذا نكون قد حققنا حل مشكلة تغيير الاسم في ببجي بكل سهولة.

هل يمكن تغيير الاسم في ببجي ؟

نعم يمكنك تغيير اسمك في لعبة ببجي و لك كامل الحرية في ذلك و هذا ما لا يعرفه الكثير من اللاعبين في لعبة ببجي و يعتقدوا أنه لا يمكنهم تغيير الاسم في اللعبة و لكن هذا غير صحيح و قد قمنا بتوضيح الطرق الصحيحة لتغيير الاسم في ببجي في المقال.

كيف اغير اسمي في ببجي مجانا ؟

توفر لعبة ببجي لكل حساب فيها إمكانية تغيير الاسم 3 مرات فقط و بعد ذلك ستحتاج إلي شراء بطاقة تغيير الاسم في ببجي و لكن يمكن تغيير الاسم في ببجي للمرة الرابعة من خلال الجوائز اليومية التي يتم تسليمها للاعبين النشطين في اللعبة و لكن ليس شرط أن تجد بطاقة تغيير الاسم في هذة الجوائز عادةً لأنها نادرة في هذة الجوائز المجانية و لكنها موجودة.

كيف تغير اسمك في ببجي بدون بطاقة ؟

الحالة الوحيدة التي ستستطيع فيها تغيير الاسم في ببجي بدون بطاقة هي أن تكون لم تستنزف الثلاث محاولات المخصصة لك و لأي حساب جديد و لم يستخدم تغيير الاسم في اللعبة و إذا كنت قد قمت بإستخدام كل هذة المحاولات فيجب عليك شراء بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي.

كم عدد مرات تغيير الاسم المسموحة في ببجي ؟

تسمح لك لعبة ببجي أن تقوم بعملية تغيير الاسم في ببجي مجانًا 3 مرات فقط طوال تاريخ حسابك في اللعبة و ما إن تستنزف الثلاث محاولات هذة لتغيير الاسم لن يصبح بإمكانك تغيير إسمك في ببجي ثانية إلا إذا حصلت علي بطاقة تغيير الاسم سواء حصلت عليها كهدية مجانية من اللعبة أو قمت بشرائها.

هل يمكن تغيير الاسم في ببجي أكثر من مرة ؟

نعم يمكنك تغيير الاسم في ببجي أكثر من مرة حيث أنه مسموح لك تغييره 3 مرات فقط بشكل مجاني و لا يمكنك تغيير الاسم أكثر من مرة في اليوم.

كيف احصل علي بطاقة تغيير الاسم ببجي ؟

بطاقة تغيير الاسم في ببجي
بطاقة تغيير الاسم في ببجي

بطاقة تغيير الاسم في ببجي تأتي من المهام اليومية التي تقوم بإنجازهافي لعبة ببجي، تستطيع أن تحصل علي بطاقة تغيير الاسم في ببجي عن طريق العديد من المصادر المختلفة منها المجانية و منها المدفوعة و يمكنك الحصول عليها بالطريقة المجانية من خلال صندوق الهدايا في اللعبة الذي يعطيك هدايا مجانية مع كل تسجيل دخول تقريبًا و الطريقة الثانية هي أن تقوم بشراء بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي.

كيف أشتري بطاقة تغيير الاسم في ببجي ؟

يمكنك شراء بطاقة تغيير الاسم في لعبة ببجي بكل سهولة عن طريق المتجر في اللعبة و إذا لم يكن معك ما يكفي من العملات في اللعبة يجب عليك أن تقوم بالشراء عن طريق بطاقة الدفع البنكية أو غيرها من طرق الدفع المتوفرة في ببجي.

كم سعر بطاقة تغيير الاسم في ببجي ؟

كم سعر بطاقة تغيير الاسم في ببجي
سعر بطاقة تغيير الاسم في ببجي

يصل سعر بطاقة تغيير الاسم في ببجي إلي 180 UC في لعبة ببجي و هذا ليس بالمبلغ الكبير جدًا مقارنًة بغيرها من الميزات و عمليات الشراء الموجودة في اللعبة لذلك فيمكن لأي شخص تقريبًا شرائها و لكن لا يستطيع شرائها أكثر من مرة و ذلك لأن مبلغ ال UC الذي تقوم بتجميعة مجانًا في اللعبة لن يوفر لك هذا الخيار.

هل يمكن الحصول علي بطاقة تغيير الاسم في ببجي مجانًا ؟

نعم يمكنك الحصول علي بطاقة تغيير الاسم في ببجي مجانا و بدون أي مشاكل و من اللعبة نفسها أيضًا و هذا عن طريق الجوائز المتوفر في اللعبة و التي يتم تسليمها بأنواعها المختلفة للاعبين الذين يقوموا بالتسجيل في اللعبة و النشاط فيها بشكل يومي.

هل يمكن تغيير الاسم في ببجي بالعربي ؟

تنتشر الكثير من الأسئلة حول تغيير الاسم في ببجي بالعربي و هو شئ غريب صراحة أن الكثير من الأشخاص لا يعرفوا ما إذا كان من الممكن تغيير الاسم في ببجي بالعربي أم لا و الإجابة علي هذا السؤال هي نعم بالطبع يمكنك كتابة أي إسم بالعربي في حسابك في لعبة ببجي بكل سهولة و حتي يمكن إضافة أي اسم بأي لغة بدون أي مشاكل.

هل يمكن تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت ؟

نعم يمكن تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت بعد توفير بطاقة تغيير الاسم في ببجي نيو ستيت أخيرًا لأنه عند إطلاق لعبة Pubg New State لم تكن ميزة تغيير الاصم متاحة فيها حتي إطلاق الميزة منذ فترة قليلة في اللعبة و يمكن لأي شخص أن يقوم بإستخدام هذة الميزة و تغيير الاسم بكل بساطة.

هل يمكن تغيير اسم ببجي اكثر من 7 حروف ؟

تظهر مشكلة تغيير اسم ببجي اكثر من ٧ حروف لدي الكثير من الأشخاص و يعتقد هؤلاء الأشخاص أنها مشكلة و لكن في الحقيقة أنها جزء و شرط من شروط اللعبة و ميزة غير متوفرة في اللعبة حتي الآن لذا فلا يمكن كتابة اسم ببجي اكثر من 7 حروف و لا نعتقد أن ببجي ستضيف هذة الميزة في أي تحديث قادم.

هل يمكن تغيير الاسم في ببجي لايت ؟

نعم يمكنك تغيير الاسم في ببجي لايت بكل سهولة لأن هذة الميزة متوفرة في ببجي لايت حتي و طريقة تغيير هذا الاسم هي نفس طريقة تغيير الاسم في ببجي التي وضحناها في الفقرات السابقة لهذا المقال.

كيف اضع فراغ في اسم ببجي ؟

يريد الكثير من اللاعبين في لعبة ببجي وضع فراغ في اسم ببجي و لكن هذا غير مسموح في اللعبة حتي الآن و لا نعتقد أنه ستتم إضافة هذة الميزة في أي تحديث قادم للعبة ببجي و لكن هنالك طريقة يمكن أن تكون أفضل إجابة لسؤال كيف اخلي اسمي في ببجي مفرق و هي إستخدام أي حرف من الحروف التي فوقها شرطه مثل الē في المكان الذي تريد أن يكون مكانه فراغ.
  • فيما يلي فيديو يوضح طريقة تغيير الاسم في ببجي 

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ تقريبًا عن تغيير الاسم في ببجي و ذلك يمثل تقدير كبير منا لزوار موقعنا الإلكتروني و هذا التقدير ينعكس علي كتابة الموضوع الشامل الذي يحتوي علي الحل الأفضل و الأمثل للمشكلة التي يواجهها زوار موقعنا الإلكتروني و متابعين قناة Agamy Tech علي اليوتيوب و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن، لا تنسي أن تقول لنا في التعليقات هل قمت بعمل تغيير الاسم في ببجي بنجاح أم لا لنستطيع مساعدتك في هذا الأمر.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق