القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية الخروج من دوري في الفانتازي

أي لاعب تقريبًا في لعبة فانتازي يجب عليه دخول دوري من الدوريات المتاحة في اللعبة ليتمتع بجميع المميزات الموجودة في لعبة Fantasy و ينافس أكثر وسط اللاعبين في اللعبة و لكن لا يكون إختيار الدوري المناسب لهم صحيح و مناسب لهم لذا يرغب هؤلاء في معرفة كيفية الخروج من دوري في الفانتازي بكل سهولة لإن هذا الأمر غير معروف و لا أي أحد يستطيع الخروج من دوري في لعبة فانتازي.

طريقة الخروج من دوري في الفانتازي
كيفية الخروج من دوري في الفانتازي

الدوريات هي جزء أساسي من لعبة فانتازي و معظم اللاعبين في اللعبة يجدوا أن اللعبة بدون الدوريات ستكون منقوصة و تتطلب الكثير من التطوير أشياء كثيرة و ذلك لأن الدوريات تضفي و تغذي روح المنافسة في اللعبة مما يزيد من نشاط اللاعبين فيها و بالتالي يتم تحقيق الأهداف التي تم إنشاء لعبة فانتازي لها و أيضًا زيادة أعداد اللاعبين في اللعبة و إنتشارها بشكلٍ أكبر في العالم، لكن في الكثير من الأحيان يجد اللاعبين أنهم دخلوا دوري مزعج و غير مناسب لهم و هذا موجود للأسف في اللعبة بسبب أن أي شخص يستطيع إنشاء دوري في لعبة فانتازي لذا يريد هؤلاء التراجع عن هذا الخطأ و الخروج من الدوري و الإنضمام إلي دوري آخر جيد و مناسب؛ لهذا السبب سنوضح في هذا المقال كيفية الخروج من دوري في الفانتازي و غيرها من التفاصيل المهمة الاخري لذا يرجي التركيز في قراءة هذا المقال.

طريقة الخروج من دوري في الفانتازي :

تستطيع الخروج من أي دوري في لعبة فانتازي بكل سهولة عن طريق الخطوات التي سنوضحها في هذا المقال لتوضيح كيفية الخروج من دوري في الفانتازي و فيما يلي الخطوات
  1. ادخل إلي موقع لعبة فانتازي
    كيفية الخروج من دوري في الفانتازي
    كيفية الخروج من دوري في الفانتازي

  2. قم بتسجيل الدخول إلي حسابك و بعدها ستلاحظ ظهور أربع خيارات باللون الأخضر أمامك قم بالضغط علي خيارة المزيد أو More و منه إختر Leagues & Cups
    طريقة الخروج من دوري في الفانتازي
    كيفية الخروج من دوري في الفانتازي

  3. ستظهر لك الدوريات التي إنضممت إليها إختر الدوري الذي تريد الخروج منه ثم إضغط علي علامة الإعدادات الموضحة في الصورة التالية
    الخروج من دوري في الفانتازي
    كيفية الخروج من دوري في الفانتازي

  4. إضغط علي خيار مغادرة الدوري أو Leave League ثم إختر OK للتأكيد.
هذة هي الطريقة الصحيحة لمعرفة كيفية الخروج من دوري في الفانتازي بكل بساطة و إذا كانت لديكم أي أسئلة يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال.

كيفية إخراج شخص من دوري في الفانتازي :

أي دوري ناجح في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي يجب أن يلتزم فيه كل الأعضاء بلا إستثناء بالقواعد و المنافسة الشريفة بين بعضهم البعض، لكن هنالك بعض الأشخاص المزعجين الذين يؤثروا علي الدوري بالكامل و لا يعرف أحد كيفية إخراج هؤلاء من دوري الفانتازي لذلك سنوضح في الخطوات التالية كيفية اخراج شخص من دوري في الفانتازي بكل سهولة و لكن هذة الخطوات يستطيع تطبيقها ادمن أو مشرف الدوري فقط
  1. افتح حسابك في لعبة فانتازي و إختر خيار Administer
  2. ثم إختر Add League Suspesions
  3. إختر الشخص الذي تريد إخراجه ثم إضغط علي خيار الموافقة و التأكيد Confirm.

هل يمكن الخروج من دوري في الفانتازي ؟

نعم يمكن لأي شخص إنضم لدوري في لعبة فانتازي أن يخرج من الدوري في أي وقت عن طريق الخطوات التي وضحناها في هذا المقال لمعرفة كيفية الخروج من دوري في الفانتازي.

كيف اخرج من دوري فانتازي ؟

ازاي اخرج من دوري فانتازي هو أحد أكثر الأسئلة التي يتم طرحها علي الإنترنت بخصوص الدوريات في لعبة فانتازي و الحقيقة أنه يمكنك الخروج من الدوري في لعبة Fantasy بكل بساطة عن طريق الخطوات التي قمنا بتوضيحها في هذا المقال.

ما هو كأس الفانتازي ؟

كأس الفانتازي هو مسابقة يتم تنظيمها بشكل رسمي من قبل لعبة فانتازي و يتواجه فيها أفضل الفرق في العالم في صورة بطولة كبري و الفائزين منهم يكسبوا جوائز قيّمة جدًا من الدوري الإنجليزي و اللعبة نفسها.

فيما يلي فيديو يوضح كيفية الخروج من دوري في الفانتازي 

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كيفية الخروج من دوري في الفانتازي، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات بخصوص هذا الموضوع يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات