القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية تغيير الخطة و الكابتن في فانتازي

كيفية تغيير الخطة في فانتازي هو أحد الأسئلة و طلبات البحث الموجودة و التي لا يوجد الكثير من المواقع الإلكترةنية تتحدث عنها لأنها يمكن أن تكون عملية سهلة بالنسبة للكثيرين و لكن هنالك الكثيرون أيضًا لا يعرفون أي شئ عن هذا الموضوع لذلك سنوضح في هذا المقال كل شئ عن كيفية تغيير خطة اللعب في الفانتازي لذا يرجي قراءة هذا المقال بالكامل و بتركيز شديد لتحقيق الإستفادة القصوي.
كيفية تغيير خطة اللعب في الفانتازي
كيفية تغيير الخطة في فانتازي

التشكيلة و الخطة في لعبة فانتازي هي أهم عنصر تقريبًا في اللعبة و هي التي تمكّنك من التحكم في فريقك لأن لعبة فانتازي هي لعبة تكتيكية و لعبة تدريب أو شبيهة لألعاب مدربين كرة القدم و تقريبا هي كل شئ في لعبة Fantasy لذلك فيجب علي كل شخص يلعب اللعبة أن يعرف كيفية تغيير الخطة في فانتازي و غيرها من التفاصيل الاخري بخصوص التشكيلة الخاصة بفريقك في اللعبة و لكن هنالك الكثير من المبتدئين في لعبة فانتازي لا يعرفوا بكل هذة المعلومات نظرًا لأن لعبة فانتازي هي لعبة تكتيكية و لا يوجد بها أي أيقونات أو واجهة إستخدام سهلة بالنسبة للمبتدئين؛ لهذا السبب قمنا بإنشاء هذا المقال لتوضيح كل شئ عن تغيير الخطة في فانتازي فيه.

كيفية تغيير التشكيلة في فانتازي :

يمكنك تشكيلة الفانتازي بكل سهولة عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة في اللعبة و عن طريق هذة الخطوات ستتمكن من تغيير كل شئ و كل تفاصيل الخطة مثل تغيير مركز لاعب معين و هكذا و فيما يلي كيفية تغيير الخطة في فانتازي بسهولة
  1. قم بالدخول إلي حسابك في موقع فانتازي
  2. إفتح تشكيلة فريقك في الموقع، إذا كنت تريد تغيير التشكيلة من 2 مهاجمين إلي 3 مهاجمين مثلاً قم بإضافة لاعب هجوم من التغييرات و قم بتغييره بأي لاعب آخر إلا لاعبي خط الهجوم
    كيفية تغيير خطة اللعب في الفانتازي
    كيفية تغيير خطة اللعب في الفانتازي

  3. يمكنك تغيير اللاعبين بين الأساسيين و البدلاء عن طريق الضغط علي لاعب من البدلاء ثم إختيار لاعب التشكيلة الأساسية الذي تريد تغييره ثم الضغط علي أيقونة (Substitute) أو تبديل
    كيفية تغيير خطة اللعب في الفانتازي
    كيفية تغيير الخطة في فانتازي

  4. ستلاحظ أنه تم تغيير الخطة في فانتازي بنجاح علي حسب اللاعب الذي قمت بإضافته في اللعبة فإذا قمت بإضافة مدافع بديل و لا يوجد إلا 3 مدافعين فستكون خطتك 4 مدافعين و هكذا.
    كيفية تغيير الخطة في فانتازي
    كيفية تغيير الخطة في فانتازي

كيفية تغيير الكابتن في الفانتازي :

تغيير الكابتن أو قائد الفريق في لعبة فانتازي من أكثر الأشياء الغير معروفة في اللعبة و لا طريقة تغيير الكابتن في اللعبة أو غيرها من التفاصيل بخصوص هذة الميزة في اللعبة لذلك سنوضح في الخطوات التالية كيفية تغيير الكابتن في الفانتازي بكل بساطة
  1. إدخل إلي حسابك في لعبة فانتازي
  2. إختر اللاعب الذي تريد إعطاؤه شارة الكابتن
  3. سيظهر لك خيارين إما إخراج اللاعب أو تعيينه كابتن الفريق قم بالضغط علي خيار تعيينة كابتن الفريق الموضح في الصورة التالية
    كيفية تغيير الكابتن في الفانتازي
    كيفية تغيير الكابتن في الفانتازي

  4. قم بالضغط علي خيار تأكيد إختيارك (Yes, Confirm) يرجي العلم أن النقاط المضاعفة للكابتن السابق في فريقك ستخسرها نتيجة تغيير الكابتن في الفريق للاعب جديد.
    كيفية تغيير الكابتن في الفانتازي
    كيفية تغيير الكابتن في الفانتازي

لو لاعب ملعبش في الفانتازي ؟

لو لاعب ملعبش في الفانتازي بينزل مكانه البديل في نفس مركزه و إذا لم بتوفر البديل فيتم تغييره بحارس المرمي و إذا كان كابتن الفريق هو اللاعب الذي لا يلعب في تشكيلة فريقك فستخسر النقاط المضاعفة التي حصل عليها هذة اللاعب سابقًا.

كيف أغير الخطة في فانتازي ؟

يمكنك تغيير الخطة في فانتازي من الخطة الإفتراضية في (1-4-4-2) إلي أي خطة اخري تريدها و يمكنك تغيير مراكز أي لاعب تريده و زيادة أعداد لاعبين خط الهجوم أو الوسط و غيرهم عن طريق الخطوات التي وضحناها في هذا المقال.

هل يمكن تغيير الخطة في الفانتازي ؟

لا تتوفر أيقونة أو خيار معين لتغيير التشكيلة في لعبة فانتازي تستطيع من خلالها إختيار التشكيلة التي تريدها و يمكن تغيير الخطة في اللعبة عن طريق التبديلات كما وضحنا في هذا المقال.

ما هي الخطة الإفتراضية في لعبة فانتازي ؟

عند إستخدام لعبة فانتازي لأول مرة و شراء اللاعبين ستلاحظ وجود التشكيلة الإفتراضية في اللعبة بدون أي تغيير و الخطة الإفتراضية في لعبة فانتازي هي خطة 1-4-4-2 و هي خطة أساسية في اللعبة.
  • فيما يلي فيديو يوضح كيفية تغيير الخطة في فانتازي

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل التفتصيل بخصوص كيفية تغيير الخطة في فانتازي لعبة الدوري الإنجليزي الشهيرة، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات