القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كل ما تريد معرفتة عن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي FPL

لعبة فانتازي أصبحت من أهم الألعاب التي يجب أن تكون متوفرة علي هواتف جميع جماهير كرة القدم حول العالم و حتي اللاعبين و أينما ذهبت تجد الشباب يتحدثون مع بعضهم البعض عن هذة اللعبة و تفاصيلها و غيرها من الأشياء المثيرة التي تدفع الكثيرين إلي البدء في إستخدام اللعبة و لكن اللعبة ليست سهلة و معقدة نوعًا ما بالنسبة للمستخدمين الجدد لذلك سنوضح في هذا المقال كيفية التسجيل في لعبة فانتازي و كل شئ يحتاج المبتدئ في لعبة فانتازي أن يعرفة لذلك يرجي قراءة هذا الموضوع بتركيز شديد لمعرفة كل شئ عن لعبة Fantasy.
لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي FPL
لعبة فانتازي الدوري الانجليزي

لعبة فانتازي أصبحت من أكثر الألعاب شهرة في مجال كرة القدم رغم أنها مجرد لعبة تكتيكية إلا أنها إكتسبت شهرة واسعة بين جماهير كرة القدم المختلفة و حتي نجد أن هنالك الكثير من لاعبي كرة القدم العالميين قاموا بإتمام التسجيل في لعبة فانتازي و من ضمن هؤلاء اللاعبين هو اللاعب المصري العالمي محمد صلاح و غيره الكثير من اللاعبين العالميين الذين دفعوا الكثير من جماهيرهم إلي البدء بإستخدام لعبة فانتازي و حتي نجد أن المحللين و المعلقين في كرة القدم أصبحوا يستخدموا هذة اللعبة و يتنافسوا فيما بينهم علي شاشة التلفزيون علي الرغم من أن معظم المشاهدين لا يعرفوا بهذة اللعبة التي يلعبها كل من يحبوهم في مجال كرة لذلك بدأ الكثير من الشباب و هم النسبة الأكبر التي تتابع كرة القدم بتحميل لعبة فانتازي و البدء في اللعب و أصبحوا إذا جلسوا مع بعضهم البعض لا يخلوا النقاش فيما بينهم من لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و أصبح يعرف اللعبة كل شاب تقريبًا و هكذا بدأت قصة شهرة لعبة فانتازي كل شخص يتحدث عن فريقه في اللعبة مع أصدقائه إلي أن أصبح الجميع يعرف لعبة فانتازي و لكن هنالك الكثير من الأشخاص لا يعرفون أي شئ عن هذة اللعبة و يريدوا التسجيل في لعبة فانتازي و إستخدامها و البدء في اللعب و لكن لا يعرفوا لأن اللعبة معقدة نوعًا ما و لا يستطيع أي شخص أن يلعبها و أنا منكم صراحة، لهذا السبب قررنا كتابة هذا المقال لتوضيح كل ما تريد معرفتة عن لعبة فانتازي و غيرها من التفاصيل ليكون هذا المقال بمثابة دليل كامل و شامل للعبة فانتازي لمساعدة من لا يعرف شئ عن اللعبة في التعرف علي كل شئ فيها بشكل صحيح و أن يبدأ في أن يلعبها مع أصدقاؤه بدون أي مشاكل.

كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي :

طريقة التسجيل في لعبة فانتازي ليست صعبة كما يتخيل الكثيرين و لكنها بالتأكيد تحتاج للإرشاد لأنها معقدة نوعًا ما و لمنع هذا التعقيد و التسهيل علي متابعينا فيما يلي كيفية التسجيل في فانتازي الدوري الإنجليزي
  1. ادخل إلي موقع لعبة فانتازي عن طريق الرابط التالي موقع فانتازي
  2. قم بالضغط علي خيار التسجيل Sign Up و إملأ نموذج تسجيل الدخول بالبيانات الخاصة بك، أولًا قم بإدخال بياناتك الشخصية (الإسم، البريد الإكتروني، العمر، بلد الإقامة، رقم الهاتف و كلمة سر جديدة لحسابك في اللعبة)
    التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي
    التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي

  3. قم بالضغط علي خيار التالي و ستظهر لك صفحة المفضلات قم بإختيار النادي المفضل لك و الذي تريد اللعب به في لعبة فانتازي، يمكنك أيضًا مراقبة أندية اخري.
    التسجيل في فانتازي الدوري الانجليزي
    التسجيل في لعبة فانتازي

  4. بعدها ستظهر لك صفحة تفضيلات البريد الإلكتروني و التي تستطيع من خلالها تحديد ما إذا كنت تريد تلقي أخبار عن فريقك و الدوري الإنجليزي و الرعاة عبر البريد الإلكتروني أم لا، نحن ننصح بعدم إختيار تلقي أخبار عبر البريد الإلكتروني لأنها أخبار ترويجية مزعجة قم فقط بالضغط علي خيار لقد قرأت و وافقت علي الشروط و الأحكام ثم أكمل التسجيل 
    طريقة التسجيل في فانتازي
    كيفية التسجيل في فانتازي

  5. بعد أن تنتهي من تسجيل بياناتك قم بالضغط علي خيار التسجيل و سيتم إرسال رسالة إلي بريدك الإلكتروني (E-mail) بعد دقائق قليلة
  6. قم بفتح الرسالة التي وصلتك لتفعيل حسابك و ما إن تقوم بفتحها ستلاحظ أنه تم التسجيل في لعبة فانتازي بكل بساطة.

كيفية تشغيل لعبة فانتازي :

لعبة فانتازي هي من أكثر الألعاب التي يتعقد اللاعبون الجدد فيها و لا يعرفوا كيفية تشغيل لعبة فانتازي و لا أي شئ آخر عن اللعبة و ذلك بسبب واجهات اللعبة الكثيرة التي تستعرض كل شئ تقريبًا عن الدوري الإنجليزي الممتاز و هذة مشكلة كبيرة صراحة تواجه الكثير من المستخدمين الجدد في اللعبة لذلك سنوضح في هذة الفقرة الحل الأمثل لهذة المشكلة عن طريق شرح كيفية تشغيل لعبة فانتازي
  • لكي تستطيع أن تلعب فانتازي الدوري الإنجليزي بأفضل تجربة يجب عليك تحميل تطبيق لعبة فانتازي الذي سنوضح الرابط الخاص به في الفقرة التالية
  • بعد تسجيل الدخول في فانتازي ستلاحظ وجود الكثير من الصفحات الإخبارية و غيرها في التطبيق لأنه التطبيق الرسمي للعبة كل هذا لا تحتاجه كل ما تحتاجه للعب لعبة فانتازي هو أن تقوم بالضغط علي أيقونة Fantasy في التطبيق و الموضحة في الصورة التالية 
    كيفية تشغيل لعبة فانتازي
    كيفية تشغيل لعبة فانتازي

  • عند فتح اللعبة لأول مرة يجب عليك إختيار فريقك في فانتازي عن طريق خيار Pick Team او اختر فريق و قم بإدخال الاسم الذي تريد أن يظهر به فريقك
  • ستلاحظ تشغيل لعبة فانتازي و سيظهر لك قائمة بمراكز الفريق التي يجب عليك إختيار لاعبين لكي تملأها و تعطيك اللعبة 100 مليون جنيه استرليني لكي تستطيع شراء جميع لاعبين فريقك بهم و يجب يجب عليك شراء جميع اللاعبين و لا يتعدي سعرهم مجتمعين ال 100 مليون لكي تستطيع إكمال باقي لاعبي الفريق.
    كيفية تشغيل لعبة فانتازي
    كيفية تشغيل لعبة فانتازي

  • بعد إختيار فريقك الملائم للميزانية في اللعبة تستطيع تغيير اللاعبين بين التشكيلة الأساسية و الإحتياطية، كان هذا شرح الفانتازي بإختصار.

تحميل لعبة فانتازي :

تحميل لعبة فانتازي
تحميل لعبة فانتازي

يمكنك تحميل لعبة فانتازي علي الأجهزة المختلفة بكل سهولة حيث أن لعبة فانتازي متوفرة علي جميع أنظمة تشغيل الهواتف تقريبًا سواء كانت اندرويد أو آيفون و فيما يلي روابط تحميل لعبة فانتازي

قواعد لعبة فانتازي :

قواعد الفانتازي بسيطة جدًا و لكنك يجب أن تعرفها أيضًا و هي أنك يجب عليك إختيار فريق مكون من 15 لاعب في الدوري الإنجليزي و هؤلاء اللاعبين سيسجلون نقاط لك في اللعبة بناء علي آدائهم مع فرقهم الحقيقية في الدوري، أي لاعب في الفانتازي مقيد بصرف مبلغ 100 مليون جنية إسترليني لإختيار جميع لاعبين فريقه، يتم منح النقاط في اللعبة علي حسب الأهداف، التمريرات الحاسمة، التصدي و الشباك النظيفة هذة هي قواعد الفانتازي بكل بساطة و يمكنك معرفة المزيد عن طريق الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي و لعبة فانتازي و يمكنك الذهاب إليه عن طريق الرابط التالي قواعد الفانتازي.

مميزات لعبة فانتازي :

الصراحة لا توجد أي مميزات للعبة فانتازي فهي كأي لعبة إلكترونية مهمتها هي تسليتك و تضييع وقتك و لكن المميزات و الفوائد الحقيقية التي جاءت من اللعبة صبت في مصلحة الدوري الإنجليزي حيث زاد الرعاة للدوري و أصبح الكثير من اللاعبين المحترفين يريدوا اللعب في الدوري الإنجليزي بسبب الفانتازي و غيرها الكثير من المميزات التي جعلت من الدوري الإنجليزي الممتاز أفضل دوري في العالم في الوقت الحالي.

أفضل تشكيلة في تاريخ الفانتازي :

علي مدار تاريخ لعبة فانتازي ظهر العديد من اللاعبين المحترفين و لكن في الفترة الأخيرة قامت جهات رسمية بإختيار أفضل تشكيلة في تاريخ لعبة فانتازي و فيما يلي بعض أسماء اللاعبين الموجودين في التشكيلة
  • محمد صلاح
  • لويس سواريز
  • هينري
  • Sánchez 
  • لاعب ليفربول روبرتسون
  • ترينت أليكساندر أرنولد
  • فان دايك
  • كرستيانو رونالدو
  • الكوري الجنوبي SON
  • جاريث بيل
  • فان بيرسي
  • فرانك لامبارد
  • حارس المرمي Fridel

ملحوظة :

نحن نتبرأ من أي شئ منافي لدين الإسلام في لعبة فانتازي مثل الدعايا الرسمية للدوري الإنجليزي التي تتضمن شركات خمور و غيرها من المنتجات التي لا تناسب ديننا الحنيف و نحن منها براء أمام الله و هذا المقال هو فقط لتعريفكم بكيفية التسجيل في لعبة فانتازي لذا يرجي الحذر من هذة الإعلانات.

ما هو فانتازي الدوري الانجليزي ؟

فانتازي الدوري الإنجليزي هي لعبة رسمية من رابطة الدوري الإنجليزي توفر للاعبين أن يكونوا في مكان المدرب و يقوموا بإختيار فريقهم المفضل و التعديل فيه مع الإلتزام بميزانية محددة و في كل جولة من جولات الدوري يتم إعطاء نقاط الفانتازي للاعبين بناء علي آداء اللاعبين الذين تم إختيارهم في التشكيلة علي أرض الواقع.

كيف يتم التسجيل في الفانتازي ؟

يمكنك التسجيل في لعبة فانتازي بكل سهولة عن طريق تحميل تطبيق الدوري الإنجليزي و تسجيل حساب جديد فيه و البدء في لعب الفانتازي كما وضحنا في هذا المقال.

كيف تلعب فانتازي الدوري الإنجليزي ؟

لعب الفانتازي سهل و بسيط جدًا حيث تقوم انت في بدور المدرب في لعبة فانتازي حيث تختار اللاعبين و تقوم بتعيين كابتن الفريق و تعديل التشكيلة و غيرهم، يجب عليك أن تقوم بتعيين كابتن للفريق أو نائب للكابتن و إلا ستخسر الكثير من النقاط، قبل كل جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز ب 90 دقيقة يتم إغلاق إمكانية التعديل أو لعب الفانتازي حتي تنتهي الجولة و إلي أن تنتهي تبدأ في الحصول علي النقاط،علي حسب آداء اللاعبين في فريقك في الحقيقة.

موعد فتح موقع الفانتازي ؟

يفتح موقع الفانتازي قبل بداية الدوري الإنجليزي بشهر كامل بعد إغلاقة طوال فترة الإجازة و التوقف من الدوري.

كيف تغير اللغة في الفانتازي ؟

يمكنك تغيير اللغة في الفانتازي بكل سهولة عن طريق الدخول إلي الإعدادات و منها إلي اللغة و منها تستطيع تغيير اللغة بكل سهولة لأي لغة تريدها.

كيف أشكل فريق في الفانتازي ؟

بعد تسجيل حساب في تطبيق الدوري الإنجليزي الرسمي و فتح لعبة فانتازي تستطيع تشكيل فريق في الفانتازي عن طريق الضغط علي كل مركز في التشكيلة و سيظهر لك لاعبين تختار من بينهم و لكن يجب مراعاة الميزانية المتاحة.

كيف يتم حساب نقاط الفانتازي ؟

يتم حساب نقاط الفانتازي كالتالي :
  • تحصل علي نقطه واحدة إذا لعب اللاعب ستون دقيقة
  • 1 نقطة إذا خرج خط الوسط بشباك نظيف في المباراة
  • 1 نقطة لكل ثلاث صدات للمرة من حارس المرمي
  • 1 نقطة
  • تحصل علي نقطتين إذا لعب اللاعب أكثر من 60 دقيقة
  • 3 نقاط إذا صنع اللاعب هدف
  • 4 نقاط إذا خرج المدافع بشباك نظيفة
  • 4 نقاط إذا خرج حارس المرمي بشباك نظيفة
  • 4 نقاط إذا سجل مهاجم هدف
  • 4 نقاط إذا سجل لاعب خط وسط هدف
  • 5 نقاط إذا تصدي حارس المرمي لضربة جزاء
  • 6 نقاط إذا سجل مدافع هدف
  • 6 نقاط إذا أحرز حارس المرمي هدف
  • -1 يفقد حارس المرمي نقطة لكل هدفين في مرماه
  • -1 عندما يحصل اللاعب علي بطاقة صفراء يفقد نقطه
  • -2 يخسر اللاعب نقطتين عند إحراز هدف في مرماه
  • -3 عندما يحصل اللاعب علي بطاقة حمراء يفقد ثلاث نقاط.

ازاي اجيب ترتيبي علي العالم في الفانتازي ؟

  1. ادخل إلي موقع معرفة الترتيب في الفانتازي
  2. قم بإدخال ID حسابك في لعبة فانتازي
  3. سيتم عرض ترتيبك و تفاصيل حسابك في الموقع بكل بساطة.

متي تحصل علي نقاط الفانتازي ؟

مع نهاية كل جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز يتم تنزيل جميع النقاط التي حصل عليها اللاعبين الذين قمت بإختيارهم في فريقك في حسابك في الفانتازي بدون أي مشاكل.

متي تبدأ الفانتازي ؟

تبدأ لعبة فانتازي قبل بداية كل موسم بشهر واحد و قبل كل جولة يتم إغلاق إمكانية التحكم و تعديل التشكيلة في اللعبة إلي أن تنتهي الجولة.

ماذا يحدث إذا لم يلعب لاعب في الفانتازي ؟

إذا لم يلعب لاعب في الفانتازي لأي سبب يتم تبديله بشكل تلقائي في اللعبة بلاعب من البدلاء و يتم إختيار هذا اللاعب علي حسب ترتيبك لدكة البدلاء في اللعبة.

كم عدد اللاعبين في فانتازي ؟

إستقطبت لعبة فانتازي الكثير من اللاعبين من جماهير كرة القدم في السنوات الأخيرة و أصبحت لعبة عالمية حيث أن آخر موسم للعبة سجل 10 مليون لاعب في فانتازي.

متي كان اول موسم للفانتازي ؟

كان أول موسم للعبة فانتازي بشكلها الحالي في عام 2003 كلعبة تكنولوجية علي الإنترنت و لكنها بدأت في عام 1991 في إنجلترا بشكلها الورقي و أعلي شخص حصل علي نقاط هو أندي بول لاعب نيوكاسل الإنجليزي وقتها و من المفارقات أن من فاز بأول موسم فانتازي طفل عمره 12 سنة و تفوق علي أكثر من 3 مليون لاعب وقتها و الجائزة كانت إسبوعين إجازة في أي مكان في العالم يختاره الفائز.

ما هو الوايلد كارد في الفانتازي ؟

الوايلد كارد في الفانتازي هي بطاقة توفر لك تغيير أي عدد من التغييرات في فريقك بدون خصم نقاط من نقاطك في الفانتازي و هي مسموح بإستخدامها في الدور الأول و الثاني فقط.

يعني ايه بنش بوست في الفانتازي ؟

بنش بوست في الفانتازي هي خاصية تحتسب لك نقاط اللاعبين البدلاء في فريقك أيضًا في كل جولة من جولات الدوري الإنجليزي.

هل يمكن استخدام خاصيتين في الفانتازي ؟

لا يمكنك إستخدام خاصيتين في الفانتازي في نفس الوقت و ذلك لأن أحد قواعد اللعبة هي توفير إمكانية إستخدام خاصية واحدة لمرة واحدة فقط في الموسم.

لماذا يكره المدربين لعبة فانتازي :

جميع مدربين كرة القدم الحاليين تقريبًا يكرهوا الفانتازي و ذلك لأن اللاعبين متأثرين بهذة اللعبة جدًا و أصبح المدربين يتعرضوا لإنتقادات شديدة إذا لم يهتموا بلاعب نقاطه جيدة في الفانتازي.

هل يلعب لاعبين كرة القدم الفانتازي ؟

بعدما أصبحت الفانتازي مصدر تشتيت كبير و خرجت الأمور عن السيطرة قرر الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم حظر إستخدام لاعبين كرة القدم المحترفين للعبة فانتازي.

ماذا يعني تريبل كابتن في الفانتازي ؟

خاصية تريبل كابتن في لعبة فانتازي توفر لك إمكانية مضاعفة النقاط التي فزت بها لثلاث أضعاف إذا إخترت تفعيلها في الوقت المناسب.

هل تتوفر فانتازي بالعربي ؟

نعم، تتوفر فانتازي بالعربية لكن اللغة الأساسية في لعبة فانتازي هي اللغة الإنجليزية و لكن نجد أن اللغة العربية متوفرة في اللعبة و لكنها تقتصر علي بعض الأشياء البسيطة مثل تاريخ الجولة و غيره.

هل يوجد فانتازي الدوري الإسباني ؟

نعم تتوفر لعبة فانتازي الدوري الإسباني لكنها ليست بجودة فانتازي الدوري الإنجليزي لأن فانتازي الدوري الإسباني القائم عليها صحيفة ماركة الإسبانية أما فانتازي الدوري الإنجليزي رسمية و مسؤول عنها رابطة الدوري الإنجليزي.

ما علاقة لعبة فانتازي بالمدرب الأفضل :

لا يوجد أي علاقة بين لعبة فانتازي و لعبة المدرب الأفضل إلا أنهما لعبتان شبيهتان ببعضهما البعض فكلاهما يتخصصان في إعطاء تجربة المدرب للاعب.

من مخترع لعبة فانتازي ؟

بدأت لعبة فانتازي علي شكل لعبة ترفيهية بسيطة علي يد زيل ويكمباتش أحد أعضاء نادي كرة القدم الأمريكي Ockland Raiders الذي يتخصص في مرة القدم الأمريكية و ليست كرة القدم التي نعرفها الآن و منذ ذلك الحين بدأت اللعبة في التطور حتي أصبحت الفانتازي التي نعرفها في وقتنا الحالي.

ما معني فانتازي :

تعني كلمة Fantasy في اللغة الإنجليزية خيال و هو إسم تجاري ممتاز للعبة فانتازي منذ بدايتها و التي أصبحت من أشهر الألعاب في العالم في الوقت الحالي.

ما فائدة الفانتازي ؟

يعتقد الكثير من الأشخاص أن لعبة فانتازي تقوم بإعطاء الفائزين كل موسم جوائز و غيرها من المكافآت و هذا كان يحدث بالفعل في الستبق و لكن في الحقيقة أن الفانتازي هي مجرد لعبة مسلية فقط.

تاريخ لعبة فانتازي :

بدأت لعبة فانتازي من عام 1963 أعلم أنك مصدوم لأنه لم يكن هنالك انترنت ولا هواتف ذكية في هذا الوقت أصلًا و لكن تابع القراءة و ستعرف كل شئ عن اللعبة، مخترع اللعبة ويل ويكمباتش الذي كان عضو في رئاسة نادي Ockland Raiders الأمريكي الذي كان فريق كرة قدم أمريكية و ليست كرة القدم المعروفة اليوم لأن الفانتازي لم تبدأ بلعبة كرة القدم التي نعرفها الآن و هذة هي المفاجأة المهم أن زيل ويكمباتش قام بتأسيس الفانتازي بقواعدها التي نلعبها حاليًا مع مجموعة من أصدقائة و ظلت اللعبة حصرية علي أعضاء النادي الأمريكي حتي جاء شخص من هؤلاء الأعضاء أو المجموعة و إقترح أن يلعب لعبة فانتازي الجميع و كان لديه محل قام فيه بإضافة هذة اللعبة لكي يزيد من زبائنة و المبيعات و اللعبة نجحت و بعدها تمت إزالته من مجموعة أعضاء النادي بعد تحقيقه لثروة كبيرة من وراء إضافة هذة اللعبة في محله في عام 1969 و إستمر 5 سنوات حتي عام 1974 و قبل سنة 1980 بفترة قصيرة أصبح إجمالي اللاعبين يصل إلي أكثر من 2000 لاعب و قبل عام 90 وصلوا إلي أكثر من مليون مواطن أمريكي يلعبوا لعبة فانتازي و حتي تم إنشاء مجله مخصوص فيها اللعبة بدلًا من الذهاب إلي محل مخصوص للعبها، جاء شخص من اوروبا يسمي ريكاردو ألبيني و قام بنسخ هذة اللعبة و قام تغيير إسمها إلي Fantacalcio و هي فانتازي الدوري الإيطالي لكرة القدم التي نعرفها الان و بعده جاء شخص يسمي آندرو اينشتاين و هذا الشخص كان له الفضل بدخول الفانتازي للدوري الإنجليزي في عام 1991 و بعد الإهتمام بالدعاية و الإعلانات لهذة اللعبة إنتشرت بشكل واسع جدًا في انجلترا و قد قامت جريدة التلغراف الإنجليزية الشهيرة بعمل هذة اللعبة بمشاركة اندرو اينشتاين، في هذة الفترة قام المسؤولين عن اللعبة بعمل جدول للدوري الإنجليزي قبل بدايته بيوم و يقوموا بإرسالة إلي جرائد مشهورة في بريطانيا و تقوم هذة الجريدة بتلبية طلبات العملاء في تعديل و لعب الفانتازي عن طريق الهاتف.
أصبحت لعبة الفانتازي إلكترونية و علي الإنترنت في سنة 2000 عن طريق بعض المحبين للعبة و زادت جوائز اللعبة حتي أصبح الأول في كل موسم يحصل علي 1 مليون دولار أمريكي كجائزة و لكن فشلت اللعبة فشل ذريع لأن القائمين علي اللعبة أعلنوا إفلاسهم نتيجة الجائز الكبيرة للفائز كل موسم في لعبة فانتازي، في بداية موسم 2002 تم الإعلان عن أول لعبة فانتازي رسمية من قبل الجهات المسؤولة عن الدوري الإنجليزي و علي مدار 20 سنة كاملين فاز باللعبة الكثير من الاعبين الكبار و لكن لم يتكرر أي لاعب أكثر من مرة بسبب صعوبة اللعبة، و كان هنالك وجود مشرف للعربي يوسف الشيخ في موسم 2017/2018 من اللعبة.

فانتازي الدوري المصري :

السؤال الذي يردده الكثيرون كيف كان الناس زمان يلعبوا الفانتازي رغم عدم وجود أجهزة ذكية ولا إنترنت سنوضح بالمثال التالي كيف كان يحدث هذا عن طريق تجارب لمصريين كثيرين كانوا يلعبوا ألعاب تشبه الفانتازي للدوري المصري حيث كان الكثير من الأشخاص يقوموا بكتابة نتائج جميع المباريات في الدوري المصري و بقلم آخر يقوموا بكتابة جدول الدوري و تعديل النقاط علي حسب الفائزين و هكذا و هذة الطريقة هي نفس الطريقة التي كان يستخدمها الناس قديمًا للعب لعبة فانتازي.

الفانتازي هي لعبة ترفيهية في المقام الأول و لكنها غيرت شكل كرة القدم للأفضل و للأسوأ أيضًا حيث أخذت لعبة فانتازي منعطف مختلف في آخر 5 سنوات لأنها لم تكن تهتم للاعبين الذين يلعبوا بشكل رائع و يتألقوا مع فرقهم الصغيرة و العير معروفة لذا فلا يتحدث عنه أي شخص مثل ميتشو لاعب سوانزي سيتي الذي كان متألق و سجل عدد كبير من الأهداف مع فريقه و لم يكن يهتم به أحد، هذا الموضوع أثر علي المشاهد و متابع لعبة فانتازي بشكل كبير و تقييمة للأمور إختلف و إختل توازنها حيث أصبح يري كرة القدم من باب الأرقام فقط.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية التسجيل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 

لعبة فانتازي أصبحت وسيلة للتباهي و التفاخر بين من يلعبوها حيث يتباهي الكثيرين منهم بين بعضهم البعض بفترة لعب هذة اللعبة و مدي إحترافية اللعب فيها و غيرها و هي لعبة حقيقة غيرت شكل كرة القدم بشكل كبير، كان هذا مقال كامل و شامل عن كل ما تريد معرفتة عن لعبة فانتازي و غيرها من التفاصيل نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات