القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

حل مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور

مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور هي واحدة من أكثر المشاكل التي تظهر في نظام Noor للتعليم و رغم أن هذة المشكلة تظهر بشكل كبير لمعظم المستخدمين تقريبًا في نظام نور إلا أنه لا يوجد أي أحد يتحدث عنها لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لتوضيح حل مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور و غيرها من التفاصيل التي تهمك.
حل مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور
حل مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور

نظام نور هو نظام إلكتروني تعليمي رئيسي في المملكة العربية السعودية و يتردد عليه الملايين بشكل مستمر لأهداف مختلفة جميعها تتعلق بالتعليم و أبرز زائري موقع نظام نور هم أولياء الأمور و المدرسين و أيضًا الطلاب و تقريبًا لا يوجد أحد فيهم لم يواجه مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور و غيرها من المشاكل الأخري و لكن هذة المشكلة هي الأبرز و للأسف لا يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية علي الإنترنت توضح حل هذة المشكلة و لا أي تفاصيل عنها بسبب البحث القليل عنها، لكننا لا يهمنا أن يكون البحث قليل المهم أن يجد من يواجهوا المشكلة الحل الأفضل و الفعّال لها و إثراء المحتوي العربي في الإنترنت لذلك سنوضح في هذا المقال حل مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور.

حل مشكلة تجاوز الحد المسموح في نظام نور :

تظهر مشكلة تجاوز الحد المسموح في نظام نور دائمًا بسبب إدخال كلمة السر في الموقع بشكل خاطئ أكثر من 3 مرات و إذا ظهرت لك هذة المشكلة يجب عليك الإنتظار لفترة زمنية تصل إلي 15 دقيقة تقريبًا لتستطيع تسجيل الدخول في نظام نور مجددًا.
سنوفر لكم في هذة الفقرة الحل الأفضل لمشكلة ظهور رسالة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور لذا يرجي إتباع الخطوات التالية بكل تفاصيلها لكي تتمكن من حل مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور
  1. قم بإغلاق موقع نظام نور في جهازك
  2. قم بإستخدام أي جوال أو جهاز آخر لتقم بالتسجيل في موقع نظام نور
  3. قم بتسجيل الدخول في نظام نور بكلمة السر الصحيحة و ستلاحظ أنه قد تم حل المشكلة بكل بساطة و بدون الإنتظار ل15 دقيقة كما يطلب الموقع.

سبب ظهور مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور :

تظهر مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور التعليمي بسبب إدخال كلمة السر في الموقع أكثر من 5 مرات تقريبًا و في بعض الأحيان 3 مرات و هي أحد وسائل الأمان في الموقع التي تهدف إلي منع سرقة الحسابات في نظام نور.

فيما يلي فيديو يوضح حل أشهر 10 مشاكل تقنية في نظام نور 


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال البسيط الذي تحدثنا فيه عن حل مشكلة لقد تجاوزت الحد المسموح في نظام نور، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات