القائمة الرئيسية

الصفحات

خرائط و اماكن ببجي في الحقيقة

يعتقد الكثير من الأشخاص أن لعبة ببجي هي مجرد لعبة خيالية و لا يوجد لها أي صلة بالواقع، لكن في الحقيقة أن جميع الخرائط و الأماكن الموجودة في لعبة ببجي حقيقية و لا يعرف معظم من يلعبوا ببجي بهذا الأمر لذلك سنوضح في هذا المقال اماكن ببجي في الحقيقة و غيرها من التفاصيل الاخري لذا يرجي متابعة قراءة هذا المقال لمعرفة الخرائط الحقيقة في PUBG.

اماكن ببجي في الحقيقة
أماكن ببجي الحقيقية

ببجي هي لعبة نجاة واقعية و مثل أي لعبة واقعية فإن الأماكن و الخرائط الموجودة فيها تكون واقعية أيضًا و ليست مجرد تصاميم خيالية لأجل الإثارة في اللعبة و لأن لعبة ببجي هي لعبة واقعية فإن جميع اماكن ببجي في الحقيقة هي واقعية و موجودة بالفعل علي أرض الواقع في العديد من دول العالم و لا يعرف هذا الأمر الكثير من الناس لسبب غير معروف صراحة رغم أنه إذا تم الترويج لشئ مثل هذا في أحد الحملات الإعلانية للعبة ببجي سيكون شئ مثير جدًا و سيستقطب الكثير من اللاعبين الجدد في اللعبة و يجعلها أفضل لعبة واقعية موجودة حاليًا و لكن بالتأكيد لدي المسؤولين عن اللعبة نظرة اخري للموضوع و لكن علي سبيل الإثارة و الترفيه قررنا أن نقوم نحن بعمل مقال كامل عن اماكن ببجي في الحقيقة لتوضيح الأماكن الحقيقية الموجودة في خرائط لعبة ببجي و غيرها من التفاصيل و المعلومات الأخري التي ستهمك بالتأكيد.

خرائط ببجي في الحقيقة ؟

يهتم مصممين و مطورين لعبة ببجي بكل تفاصيل اللعبة بشكل لا تتخيله لتكون اللعبة المنافس الأقوي في الألعاب الواقعية المخصصة للهواتف الذكية و أحد هذة التفاصيل الدقيقة هي خرائط ببجي التي إتضح أن اماكن ببجي في الحقيقة هي أمامن واقعية تقع في العديد من دول العالم و حتي بعض هذة الأماكن التي يتم تصويرها علي أنها مهجورة هي في الواقع مهجورة بالفعل و فيما يلي اماكن ببجي في الحقيقة
  • مدرسة ارانغل (هي مدرسة مهجورة في اوكرانيا بسبب تأثرها بإنفجار تشارنوبل الذي حصل قديمًا و مازالت هذة المدرسة مهجورة حتي الآن).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    خرائط ببجي في الحقيقة

  • جسر ارانغل (أشهر جسر في لعبة ببجي و هو جسر ارانغل الكبير هو في الواقع جسر حقيقي موجود في غرب البنغال، الهند و يسمي جسر هوراه و هو جسر سليم و ما زال قائم حتي الآن).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    خرائط ببجي في الحقيقة

  • ميلتا باور في خريطة ارانغل (المحطة النووية في منطقة Mylta Power في لعبة ببجي هي محطة تشرنوبل للطاقة النووية و التي إنفجرت في عام 1986 و كانت أحد أكبر الكوارث في التاريخ و هي منطقة مهجورة حتي وقتنا الحالي).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • خريطة بوشينكي (Pochinki هي قرية صغيرة مهجورة موجودة في منطقة موردوفيا في روسيا).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    أماكن ببجي في الحقيقة

  • منطقة Shelter في خريطة ارانغل (أنفاق منطقة شيلتر في خريطة أرانغل في لعبة ببجي هي أنفاق حقيقية مخصصة لتخزين المخلفات النووية و هي موجودة في فيدوسيا - اوكرانيا).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • قاعدة ارانغل العسكرية (القاعدة العسكرية الكبيرة الموجودة في خريطة ارانغل هي قاعدة عسكرية حقيقية موجودة في منطقة دوغا في روسيا و هي قاعدة غير مستخدمة من قبل الجيش و مهجورة من عام 1989 حتي الآن).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • جزيرة ارانغل ( الجزيرة الموجودة في خريطة ارانغل هي في الواقع جزيرة حقيقية بكل تفاصيلها و تسمه جزيرة سوسنوفكا و تقع في روسيا).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • الغابة الحمراء في ميلتا باور (هنالك بعض الأشجار بجانب منطقة ميلتا باور في لعبة ببجي هذة هي الغابة الحمراء الموجودة في الحقيقة هي غابة موجودة بجانب محطة نووية مهجورة في روسيا و هذة الغابة مليئة بالتحذيرات بسبب إنتشار المخلفات و الإشعاعات النووية فيها).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • منطقة جورج بول Georgepool (جورجيبول هي منطقة مستوحاه من ميناء موجود في روسيا و يعمل حتي الآن و هو ميناء كالينينجراد).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • منطقة Ruins في ارانغل (منطقة المدينة الجبلية المهجورة و المدمرة في خريطة ارانغل في الواقع هي قرية صغيرة مهجورة موجودة في داغستان - روسيا).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • خريطة ميرامار (خريطة Miramar في لعبة ببجي هي خريطة مستوحاه من مكان حقيقي و هو مدينة مكشطة الطين في اليمن).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • خريطة سانهوك (خريطة سانهوك و المعبد الموجود فيها مستوحي من معبد حقيقي و يسمي معبد Hatukkant Thein في ميانمار).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • خريطة سانهوك (معظم خريطة سانهوك مستوحاه بالكامل من غابات موجودة في دولة تايلاند).
  • الكهف في خريطة سانهوك (الكهف المخفي الموجود في خريطة Sanhok هو كهف حقيقي اسمه كهف ناخون موجود في بانكوك - تايلاند).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • موقع الصاروخ في خريطة فيكندي (موقع الصاروخ في خريطة Vikindi هي منطقة حقيقية موجودة تسمي بايكونور كوزمودروم في دولة كازاخستان).
    اماكن ببجي في الحقيقة
    اماكن ببجي في الحقيقة

  • المصنع في خريطة Vikindi (المصنع الكبير و الصوامع الموجودين في خريطة فيكندي هو مصنع أسمنت حقيقي في ولاية يوتا - الولايات المتحدة الأمريكية).
    خرائط ببجي في الحقيقة
    خرائط ببجي في الحقيقة

تختلف أماكن ببجي في الحقيقة و يتم جمع أماكن من عدة دول في العالم و إضافتها في خريطة واحدة و غيرها من الترتيبات الموجودة في اللعبة و لكنها كلها أماكن حقيقة موجودة علي أرض الواقع.

أسماء خرائط ببجي :

تتعدد خرائط ببجي و يختلف أسمائهم و حتي في بعض الأحيان يتم حذف خرائط و إضافة خرائط كاملة في بعض التحديثات التي تصل للعبة ببجي و لكن هنالك بعض أسماء خرائط ببجي الأساسية التي من الصعب أن يطرأ عليها تغيير و فيما يلي هذة الخرائط الأساسية و اسماء مناطق ببجي بالعربي
  • خريطة ارانغل Erangel
  • خريطة ميرامار Miramar
  • خريطة فيكندي Vikindi
  • خريطة ببجي ليفيك.
  • خريطة سانهوك Sanhok

هل خرائط ببجي حقيقية ؟

نعم معظم خرائط ببجي حقيقة كما وضحنا بالتفصيل في هذا المقال و لكن بعض الخرائط قد تجد فيها أماكن من دول مختلفة في العالم و ليس شرط أن تكون الخريطة كاملة موجودة في دولة واحدة.

أين تقع خرائط ببجي ؟

تنتشر خرائط ببجي الحقيقية في العديد من دول العالم و أكثر الدول التي تنتشر فيها الأماكن الحقيقية المستوحي منها الخرائط في لعبة ببجي هي (روسيا، اوكرانيا، الهند، اليمن، تايلاند).

هل بوشينكي حقيقية ؟

نعم خريطة بوشينكي في لعبة ببجي مستوحاه من قرية صغيرة في منطقة في دولة روسيا تسمي Mordovia.

أين تقع ارانغل ؟

في الحقيقة لا تقع خريطة ارانغل ببجي في دولة واحدة فقط في العالم و لكن أبرز معالم هذة الخريطة و معظمها موجودة في ثلاث دول فقط و هم روسيا و اوكرانيا و الهند.

هل ليفيك مكان حقيقي ؟

نعم خريطة ليفيك Livik مكان حقيقي مستوحي من مكان في اوروبا و هذة المنطقة تقع في العديد من الدول الأوروبية و هي النرويج، هولندا، السويد و الدنمارك.

هل ميرامار مكان حقيقي ؟

نعم خريطة Miramar في لعبة ببجي مستوحاة من مدينة كشطة الطين في اليمن و هي قريبة جدًا للواقع و متشابها لدرجة كبيرة جدًا.

ما هي أحدث خريطة في ببجي ؟

خريطة Deston هي أحدث خريطة في لعبة ببجي و يتم فيها التنافس و الإختباء في مباني بدائية و حضرية و يكون فيها أعاصير كثيرة.

هل مواقع ببجي الحقيقية موجودة في الدول العربية ؟

لا توجد أي مواقع تم تضمينها في لعبة ببجي كخرائط أو حتي أماكن في الخرائط من الدول العربية إلا مدينة مكشطة الطين في اليمن السعيد.

موضوع يهمك :


- فيما يلي فيديو يوضح اماكن ببجي الحقيقية

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه أماكن ببجي في الحقيقة و غيرها من التفاصيل المهمة، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.
عرض التعليقات

تعليقات