القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

طريقة معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر بالهاتف

طريقة معرفة مقاس الخاتم هو شئ لم نعتاد أن نسمعه كثيرًا في حياتنا، فكما نعرف إذا كنت تريد معرفة قياس الخاتم بالسنتيمتر في يدك و غيرها من البيانات التي تهمك عند شراء خاتم جديد يجب عليك الذهاب إلي محل مختص لقياس الخاتم و لكن مع تقدم التكنولوجيا الكبير الذي شهدناه و سنشهده في المستقبل تم إبتكار برنامج معرفة مقاس الخاتم لتسهيل عملية قياس حجم الإصبع و بالتالي معرفة قياس الخاتم بسهولة.
طريقة معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر بالهاتف

معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر هو أمر ضروري جدًا بالنسبة للكثير من المتزوجين و ذلك لأنه لطالما كان و مازال الخاتم هو رمز الحب و المودة الدائمة و اللامتناهية بين أي زوجين و هو أكثر من مجرد قطعة معدنية ثمينة من الذهب أو غيرها من المواد الثمينة التي تُصنع منها الخواتم المختلفة و دائمًا كان يجب علي أي زوجين أو أي شخص يريد شراء خاتم جديد أو حتي غير جديد أن يعرف مقاس الخاتم و ذلك لأن شكل و حجم الأصابع يتغير بإستمرار لذلك فقد كان يضطر الكثير من هؤلاء الأشخاص إلي الذهاب مخصوص إلي محل المجوهرات لمعرفة مقاس الخاتم و هذة العملية كانت مرهقة لمعظمهم صراحة خاصًة أن الغرض منها بسيط مثل معرفة مقاس الخاتم، لاحظ الكثير من المبرمجين و شركات البرمجة التي تقوم بإنشاء التطبيقات المختلفة التي تُسَّهِل علي الناس حيواتهم أن هنالك الكثير من الأشخاص يواجهوا مشكلة معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر و غيرها من المشاكل التي تتفرع من هذة المشكلة لذلك قام هؤلاء بالعمل علي حل هذة المشكلة عن طريق التكنولوجيا و جاؤوا بحل عبقري صراحة و هو تطبيق مقاس خواتم يعمل بطريقة فعّالة و سهلة لمعرفة قياس الخاتم المناسب لكل شخص، للأسف لا يعرف الكثير من الأشخاص عن برنامج معرفة مقاس الخاتم هذا أي شئ و يضطروا أن يلجأوا إلي الطرق التقليدية لقياس الخاتم و هذا بسبب عدم تحدث الكثير من صناع المحتوي عن هذة البرامج التي تُساهم في تسهيل حياة الكثيرين لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لنوضح فيه كل ما تريد معرفتة عن معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر و غيرها الكثير من التفاصيل التي تُهمك بخصوص هذا الموضوع.

برنامج معرفة مقاس الخاتم :

بعد تناقشات و أفكار كثيرة لإيجاد حل لمشكلة معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر التي تواجه الكثيرين ممن يريدوا شراء الخواتم المختلفة ظهرت العديد من شركات البرمجة بفكرة برنامج معرفة مقاس الخاتم و هي ليست مجرد فكرة دعائية لجذب المستخدمين فقط بل هو تطبيق رائع و يوفر لأي شخص إمكانية قياس الخاتم بدقة و بكل سهولة و فيما يلي نبذة عن برنامج معرفة مقاس الخاتم الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص
  • برنامج Ring Sizer
البرنامج اللي يقيس الخاتم
برنامج معرفة مقاس الخاتم

تطبيق Ring Sizer هو البرنامج اللي يقيس الخاتم و هو طريقة مبتكرة و ممتازة لمعرفة قياس الخاتم، حيث أنه بالإضافة إلي إمكانية معرفة قياس الخاتم بكل بساطة يتوفر في التطبيق العديد من الميزات الرائعة التي تهم كل من يريد شراء خاتم جديد أو معرفة كل تفاصيل مقاس الخاتم حيث يوجد في تطبيق Ring Sizer قائمة بمقاسات الخواتم المختلفة و المعتمدة بالنسبة للعديد من الدول و كل هذا سنوضحه في الفقرات القادمة في هذا المقال لذا تابعوا معنا قراءة هذا المقال بكل تفاصيله و فيما يلي روابط تحميل برنامج Ring Sizer

طريقة استخدام برنامج Ring Sizer :

شرح برنامج Ring Sizer بسيط جدًا و لا يحتاج للكثير من التعقيدات مثل التطبيقات المماثلة حيث يتمتع هذا التطبيق بتقنيات رائعة تمكنه من قياس الخاتم بكل بساطة و هذا ما يجعله أفضل تطبيق لمعرفة قياس الخاتم.

كل ما عليك القيام به لمعرفة قياس الخاتم من خلال برنامج Ring Sizer هو وضع الخاتم الخاص بك علي شاشة الهاتف و علي الحلقة الموجودة في شاشة القياس في البرنامج ثم تقوم بضبط الحلقة عن طريق الخيار الذي يوفر لك تحريك الحلقة حتي تختفي الحلقة و هذا يدل علي أن الخاتم في الموضع الصحيح، الآن كل ما عليك القيام به لمعرفة المقاس الحقيقي للخاتم هو أن تنظر للقياسات الموجودة أسفل حلقة قياس الخاتم و ستجد أن قياسات الخاتم الخاصة بك موضحة بصيغ قياس الخاتم المختلفة و مميزة بخط غامق عليها كما هو موضح في الصورة التالية.
شرح برنامج Ring Sizer
شرح برنامج Ring Sizer

كان هذا شرح بسيط و سريع عن طريقة استخدام برنامج Ring Sizer لمعرفة مقاس الخاتم فقد قمنا بتوضيح الموضوع بأكثر طريقة واضحة ممكنه و إذا كان لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال.

معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر :

أحد المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدمي برنامج قياس الخاتم الشهير Ring Sizer هي مشكلة معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر و ذلك لإختلاف أساليب قياس الخواتم في مختلف دول العالم و لكن تم توفير خانة في تطبيق Ring Sizer توفر لك التغيير بين أدوات القياس المختلفة و لتغيير أداة القياس في التطبيق قم بإتباع الخطوات التالية
  1. قم بالدخول إلي إعدادت تطبيق Ring Sizer من خلال الثلاث نقاط الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق
    معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر
    معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر

  2. قم بالضغط علي خيار Measure Unit أو وحدة القياس
    معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر
    معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر

  3. قم بإختيار وحدة القياس التي تريدها لقياس خاتمك و وحدات القياس المتوفرة في التطبيق هي وحدة الملليمتر و الإنش
    معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر
    معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر

طريقة معرفة مقاس الخاتم للرجال :

يختلف مقاس الخاتم بالنسبة للرجال عن النساء و هذا ما يجعل مقاسات الخواتم بينهما مختلفة و لكن تطبيق Ring Sizer يوفر لك طريقة معرفة مقاس الخاتم للرجال أيضًا عن طريق التطبيق بكل سهولة و بدون أي مشاكل و يمكنك معرفة مقاس خاتمك من خلال شرح البرنامج الذي وضحناه في هذا المقال.

معرفة مقاس الخاتم للنساء :

الخواتم في الأصل هي للنساء لهذا السبب نجد معظم أسواق و منتجات الخواتم و الأساور و غيرها من المنتجات الشبيهة تهم النساء و موجهة للنساء أكثر من الرجال لذلك فمن البديهي أن يتم تضمين معرفة مقاس الخاتم للنساء في تطبيق Ring Sizer و ذلك لأن مقاسات خواتم النساء أصغر من الرجال لذا فنحن نؤكد أنه يمكن قياس الخاتم للنساء عن طريق برنامج Ring Size بكل سهولة.

معرفة مقاس الخاتم us :

يوفر تطبيق Ring Sizer تحديد مقاس الخاتم بالأساليب و الوحدات المعتمدة لقياس الخواتم و الأساور في جميع دول العالم تقريبًا و هذة أحد الميزات التي تجعل برنامج Ring Sizer الأفضل لمعرفة قياس الخاتم و يتوفر في التطبيق ميزة معرفة مقاس الخاتم us أي بالمقاسات المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

جدول مقاس الخاتم : 

جدول مقاس الخاتم في مصر
جدول مقاس الخاتم

يعتقد الكثير من الأشخاص أن هنالك جدول مقاس الخاتم في السعودية أو مصر و غيرها من الدول، لكن لا يوجد جدول لمقاسات الخواتم لكل دولة علي حدي لأن هذا سيكون شئ عبثي و ستنتشر آلافات الجداول حول العالم و ستحدث مشكلة كبيرة لذلك تم إعتماد 7 جداول قياس عالمية للخواتم المختلفة و أشهر هذة الجداول هي جدول مقاسات الخواتم بالايطالي، الأمريكي، الفرنساوي، الاوروبي و البريطاني و لكن تم إعتماد الجدول الأمريكي us كجدول رسمي و عام لقاسات الخواتم في العالم.

هل يوجد تطبيق لقياس الخاتم ؟

نعم تطبيق Ring Sizer يوفر لك إمكانية قياس الخاتم بدقة و بكل سهولة و قد جعل هذا التطبيق الكثيرين يتخلوا عن الطرق التقليدية لقياس الخواتم و دفعهم إلي إستخدام التطبيق حتي التجار أصبحوا يفعلوا ذلك.

كيف اقيس الخاتم بالجوال ؟

يمكنك قياس الخاتم بالجوال بكل سهولة عن طريق تطبيق Ring Sizer حيث أن هذا التطبيق طريقة جديدة و دقيقة لقياس الخاتم بالنسبة لأي شخص و حتي أصحاب محلات المجوهرات يستخدموا هذا التطبيق بدلًا من الوسائل القديمة للقياس.

كيف اعرف مقاس الخاتم ابلكيشن ؟

تتوفر العديد من تطبيقات التي تكون وظيفتها هي معرفة مقاسات الخواتم المختلفة لكن تطبيق Ring Sizer هو أفضل ابلكيشن لمعرفة مقاس الخاتم.

كيف اعرف مقاس خاتمي في البيت :

يمكنك معرفة مقاس خاتمك بالبيت بكل سهولة عن طريق تطبيق Ring Sizer لمعرفة مقاس الخواتم المختلفة و هذا التطبيق سيغنيك عن الذهاب خصيصًا إلي محل المجوهرات لمعرفة مقاس الخاتم.

كيف أعرف مقاس الخاتم بالسنتيمتر ؟

تستطيع معرفة مقاس الخاتم بأي أداة قياس تريدها من خلال تطبيق Ring Sizer و يمكنك تغيير ذلك من إعدادات التطبيق بسهولة، لكن تنتشر الكثير من عمليات البحث عن معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر و الحقيقة أن الصيغة المناسبة للخاتم في هذة الحالة هي الملليمتر و ليس السنتيمتر لأن الإصبع صغير و لا يتعدي حجمه السنتيمتر لذلك تتم قياسته بالمللي.

كيف اعرف مقاس اصبعي للرجال ؟

يمكن لأي رجل معرفة مقاس إصبعه عن طريق تطبيق Ring Sizer لمعرفة مقاس الخاتم بكل سهولة و قد قمنا بتضمين شرح التطبيق لمعرفة كيفية القياس بسهولة في هذا المقال.

ازاي اعرف مقاسي في الخواتم الذهب ؟

سواء كنت تريد معرفة مقاسك في الخواتم الذهب أو أي خواتم اخري يوفر لك تطبيق Ring Sizer إمكانية معرفة مقاس الخاتم بكل سهولة كما وضحنا في هذا المقال.

كم مقاسات خواتم الذهب ؟

تختلف مقاسات خواتم الذهب بين شخص و آخر و ذلك علي حسب حجم أصابع ذلك الشخص و لكن تتراوح هذة المقاسات بين الملليمترات فقط و لا تتعداها و يمكنك معرفة مقاس الخاتم عن طريق تطبيق Ring Sizer الذي شرحنا كل شئ عنه في هذا المقال.

كيف نقيس حجم الاصبع ؟

تتوفر العديد من الطرق التقليدية لقياس حجم الإصبع و لكن أفضل و أسهل طريقة لكي نقيس حجم الإصبع هو تطبيق Ring Sizer الذي يقوم بقياس حجم الإصبع عن طريق الخاتم بكل سهولة.

كيف اعرف مقاس الخاتم في علي اكسبريس ؟

يريد الكثيرين شراء الخواتم من متجر علي اكسبريس و لكن هاذ شئ حساس و إحتمال كبير ألا يناسب هذا الخاتم حجم الإصبع لذلك فيجب معرفة مقاس اصبعك بدقة لكي تستطيع أن تقارنه بمقاس الخاتم في علي اكسبريس و هذا الأمر يوفره لك تطبيق Ring Sizer بكل سهولة كما قمنا بالتوضيح في هذا المقال.

هل تطبيق معرفة مقاس الخاتم دقيق ؟

نعم تطبيق Ring Sizer لمعرفة مقاس الخاتم دقيق جدًا و يوفر لك مقاس إصبعك بدقة شديدة و حتي نجد الكثير من تجار المعادن النفيسة و الخواتم يستخدموا هذا التطبيق لمعرفة قياس الخاتم المناسب لعملائهم المختلفين.

هل يتوفر برنامج قياس الأساور ؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن برنامج قياس الأساور أُسْوة بتطبيق معرفة قياس الخاتم، لكن في الحقيقة لا يوجد تطبيق يمّكنك من قياس الأساور بأي شكل من الأشكال و هذا شئ مستحيل أن يحدث حتي في المستقبل.

- فيما يلي فيديو يوضح طريقة استخدام برنامج Ring Sizer لمعرفة قياس الخاتم 

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه طريقة معرفة مقاس الخاتم بالسنتيمتر عن طريق الهاتف فقط بشكل شامل، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات بخصوص هذا الموضوع يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات