القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية إستخدام تطبيق سهيل S'hail

تطبيق سهيل S'Hail هو أحد التطبيقات التي يجب عليك تحميلها عن زيارتك لدبي في الإمارات العربية المتحدة حيث قامت هيئة الطرق و المواصلات في دبي بإنشاء هذا التطبيق ليكون وسيلة للتخطيط لرحلاتك المختلفة في دبي و لكن الكثير من الأشخاص لا يعرفوا هذا التطبيق و لا مميزاته الكثيرة لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لتوضيح كل ما تريد معرفته عن تطبيق سهيل S'hail و غيرها من التفاصيل الاخري.
كيفية إستخدام تطبيق S'hail
كيفية إستخدام تطبيق سهيل S'hail

تطبيق سهيل هو تطبيق هيئة الطرق و المواصلات في دبي و هو مصمم خصيصًا ليكون مثل الدليل الكامل لمواصلات الزائرين في دبي و حتي المقيمين و المواطنين في المدينة و هو مساهمة رائعة من حكومة دبي لتحسين جودة الحياة و سهولة التنقل في هذة المدينة العالمية و هو تطبيق مفيد جدًا لأي شخص يخطط لزيارة دبي حيث يعتبر هذا التطبيق بمثابة دليل كامل للمواصلات بمختلف أنواعها في المدينة حيث يوفر لك تطبيق سهيل إمكانبة الإختيار من بين مختلف وسائل المواصلات عند الذهاب إلي مشوار معين سواء كانت هذة المواصلات عامة أو خاصة، بالإضافة إلي توفر العديد من الميزات في التطبيق و التي ينوضحها في هذا المقال لذا يرجي قراءة هذا المقال بتركيز كبير لتحقيق أقصي إستفادة من تطبيق هيئة الطرق و المواصلات في دبي.

ما هو تطبيق سهيل ؟

كيفية إستخدام تطبيق سهيل S'hail
ما هو تطبيق سهيل

تطبيق سهيل هو الوسيلة الأنسب للتنقل في مدينة دبي الإماراتية حيث أنه يمكنك عن طريق التطبيق المقارنة بين وسائل النقل المختلفة و إختيار الوسيلة الأنسب لك و لمشوارك حيث يوفر لك تطبيق S'hail ارتي دبي حرية الإختيار ما بين وسائل النقل العامة و الخاصة في المدينة رغم أنه تطبيق تابع لحكومة دبي.

شرح تطبيق سهيل :

كيفية إستخدام تطبيق سهيل S'hail
شرح تطبيق سهيل S'hail

كل ما عليك القيام به لتتمكن من الإستفادة من تطبيق سهيل هو أن تقوم بإدخال الوجهة المطلوبة في التطبيق و تختار الوقت ثم تقوم بالضغط علي أيقونة بحث و ستلاحظ ظهور العديد من وسائل المواصلات المختلفة و كل وسيلة مواصلات منهم يكون مكتوب فيها السعر و وقت الوصول و المغادرة و مكان الركوب، قم بإختيار وسيلة لمواصلات التي تناسبك و بهذا تكون جاهز لإستخدام تطبيق سهيل في أول رحلة لك.

البعض يقوموا بتسمية التطبيق دبي درايف، التطبيق شبيه لدرجة كبيرة بتطبيق المواصلات المصري سويفل الذي يوفر لك إمكانية السفر من مكان لمكان بإستخدام وسيلة مواصلات مريحة و يتم فيه تحديد سعر الرحلة و مكان المغادرة و الوصول و غيرها من البيانات المهمة.

تحميل تطبيق سهيل :

تحميل تطبيق سهيل
تحميل تطبيق سهيل

يمكنك تحميل تطبيق سهيل علي أي نوع تقريبًا من الهواتف الذكية و من أي متجر من متاجر التطبيقات الشهيرة في العالم مثل متجر جوجل بلاي و آبل ستور و غيرهما و فيما يلي روابط تحميل تطبيق S'hail للاندرويد و الايفون

هل تطبيق سهيل موجود في الإمارات فقط ؟

نعم يتوفر تطبيق S'hail في دولة الإمارات و مدينة دبي فقط و لا يتوفر في أي مكان آخر بسبب أنه أحد المشاريع التي تساهم في زيادة جودة الحياة في دبي.

هل تطبيق سهيل مجاني ؟

نعم يتوفر تطبيق سهيل بشكل مجاني تمامًا و يمكنك تحميل التطبيق علي متاجر التطبيقات لمختلفة بدون أي مشاكل.

من صاحب تطبيق سهيل ؟

تطبيق سهيل هو مبادرة من حكومة دبي لخدمة المواطنين و المقيمين و غيرهم و زيادة جودة مستوي المعيشة في مدينة دبي و هو تطبيق هيئة الطرق و المواصلات بشكل رسمي.

  • فيما يلي فيديو يوضح طريقة استخدام تطبيق سهيل S'hail 

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كيفية إستخدام تطبيق سهيل RTA للمواصلات في دبي، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات