القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

إضافة Dynamic Island للاندرويد مثل ايفون 14

جميعنا كنا نعلم أن إضافة Dynamic Island للاندرويد هو موضوع وقت فقط حتي يتم إضافته لأي هاتف غير Iphone 14 و بالفعل هذا ما حدث و أصبح البحث كبيراً حول هذا الموضوع حيث أنه بعد ظهور ميزة Dynamic Island في هاتف شركة ابل الجديد ايفون 14 أثارت هذة الميزة الجدل في العالم لأنها ميزة رائعة صراحة و تقريبًا هي الميزة الوحيدة المختلفة بشكل كبير في الايفون الجديد، لكن رغم هذا تم نسخ هذة الميزة لهواتف الاندرويد و يمكنك إضافتها لهاتفك الاندرويد بكل سهولة الآن.

اضافة ديناميك ايلاند للاندرويد
إضافة Dynamic Island للاندرويد


لاحظنا بعد مؤتمر شركة آبل للإعلان عن هاتف Iphone 14 و مميزاته أثارت ميزة ديناميك أيلاند في الهاتف الجدل و الإثارة بشكل كبير جدا و وجدها ملاك الهواتف الاخري مهما كانت أنواعخا سواء سامسونج أو شاومي أو هواوي أو حتي إصدارات الايفون القديمة، ذكرت شركة آبل أن ميزة Dynamic island موجودة في هاتف ايفون ١٤ فقط بشكل حصري و لن يتم إضافتها للإصدارات الاهري لهواتف ايفون لأن هذا أصلًا ما يجعل الايفون الجديد مميز و يختلف عن ايفون 13 و هي خطة تسويقية بحته و بعدها تمني مالكي الهواتف المختلفة شراء الهاتف الجديد للإستمتاع بهذة الميزة الاولي من نوعها علي الإطلاق و لكن علي عكس ما توقعناه وجدنا بعض مطوروا تطبيقات الهاتف المحمول للاندرويد قد قاموا بإنشاء تطبيقات مختلفة لإضافة الديناميك ايلاند لأي هاتف أندرويد تقريبًا و بالفعل إنتشرت هذة البرامج إنتشار كبير و لكنها أصبحت متعددة لذلك سنوضح في هذا المقال كيفية إضافة Dynamic Island في الاندرويد و أفضل تطبيق Dynamic Island للاندرويد في الوقت الحالي و شرح تفصيلي عنه لذا يرجي متابعة قراءة هذا المقال بدقة و تركيز لمعرفة طريقة إضافة الديناميك آيلاند في هاتفك الاندرويد.

كيفية إضافة Dynamic Island للاندرويد :

يمكنك إضافة ميزة Dynamic island الجديدة في أي هاتف أندرويد أو هواوي أو غيرهم عن طريق تطبيق تم تطويره من قبل أحد المبرمجين و المصممين المحترفين و من تجربتنا للتطبيق وجدنا أن كل شئ فيه ممتاز و فعلًا يعمل مثل الميزة الأصلية في هاتف Iphone 14 بدون مشاكل و فيما يلي كيفية إضافة Dynamic Island للاندرويد بكل بساطة

  1. قم بتحميل تطبيق Dynamic Island - Dynamic Spot من خلال الرابط التالي Dynamic Island للاندرويد
    إضافة Dynamic Island للاندرويد
    إضافة Dynamic Island للاندرويد

  2. بعد تنزيل التطبيق قم بفتحة و تفعيلة و ستلاحظ ظهور ميزة Dynamic Island أعلي شاشة هاتفك فورًا
    إضافة Dynamic Island للاندرويد
    إضافة Dynamic Island للاندرويد

  3. بهذا تكون قد قمت بإضافة ميزة ديناميك ايلاند الجديدة في هاتفك و يمكنك التعديل في حجم و مكان هذة الخاصية في شاشة هاتفك الاندرويد و لك كل الحرية في ذلك.

تحميل برنامج Dynamic island :

نحن نعلم أن الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا مؤتمر شركة آبل للإعلان عن جهاز ايفون ١٤ كانوا ينتظروا بفارغ الصبر إصدار تطبيق أو تحميل برنامج Dynamic island للاندرويد و غيرها من أنظمة التشغيل و هذا ما حدث بالفعل بعد أسابيع قليلة من إصدار الميزة في هاتف الايفون الجديد وجدنا أن العديد من التطبيقات التي تُقدم هذة الميزة في الهاتف قد ظهرت و يمكن تحميلها بشكل مجاني و لكنها أصبحت كثيرة صراحة لذا سنوضح في هذة الفقرة أفضل تطبيق لإضافة ميزة Dynamic Island للاندرويد بكل سهولة.

  • تطبيق Dynamic Island Spot
تنزيل تطبيق Dynamic Island
تحميل برنامج Dynamic island

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إضافة ميزة dynamic island الجديدة في هاتفك الاندرويد بكل بساطة بل و يمكنك التعديل علي حجم و موضع الخاصية في شاشة هاتفك و تحريكخا كما تشاء بدون أي مشاكل و لهذا نحن نعتبره أفضل تطبيق Dynamic Island للاندرويد في الوقت الحالي و لكنه تتوفر فيه بعض الميزات المدفوعة و التي يتطلب فتحها شراء الميزات المدفوعة مقابل مبلغ بسيط من المال لا يزيد عن 10 دولار أمريكي و لكنه يستحق صراحة.

- تنزيل تطبيق Dynamic island.

مشكلة تطبيق Dynamic Island في الاندرويد :

معظم التطبيقات التي تُقدم ميزة Dynamic Island الجديدة لهواتف الاندرويد ظهرت فيها بعض المشاكل و قد إكتشفنا هذا الأمر بعد تجربة طويلة لهذة التطبيقات لذلك قررنا إدراج هذة الفقرة في مقالنا لليوم لموضح فيها أن هذة التطبيقات هي في مرحلة التطوير و طبيعي أن تظهر فيها مشاكل مثل إختفاء الديناميك ايلاند و توقف التطبيق الذي يوفر هذة الميزة و لحل هذة المشكلة قم بحذف تطبيق ميزة Dynamic Island للاندرويد ثم قم بتحميله مرة ثانية و تشغيله و ستلاحظ إختفاء هذة المشكلة بشكل نهائي في هاتفك و ستعمل ميزة ديناميك أيلاند في الهاتف مرة اخري بدون أي مشاكل.

تطبيقات إضافة Dynamic Island للاندرويد :

حَقيقة هنالك الكثير من التطبيقات التي توفر إضافة Dynamic Island للاندرويد بكل سهولة و ذلك لأن الكثير من المطورين لهذة البرامج قاموا جميعهم بإنشاء التطبيقات في وقت واحد مما زاد من المنافسة و من إنتشار هذة التطبيقات و نظرًا لإنتشار هذة التطبيقات بكثرة قررنا إدراج هذة الفقرة في هذا المقال لتوضيح أفضل التطبيقات التي توفر لك اضافة ديناميك ايلاند للاندرويد بكل بساطة و فيما يلي هذة التطبيقات

كيفية إستخدام تطبيق Dynamic Island للاندرويد :

بعد فتح تطبيق إضافة ميزة Dynamic island للاندرويد لأول مرة ستجد أن الواجهة صعبة علي بعض الأشخاص خاصَّة أن التطبيق باللغة الإنجليزية فقط و لا تتوفر فيه اللغة العربية لذلك فيما يلي كيفية استخدام التطبيق بشرح مُبَسَّط

  • عند فتح التطبيق لأول مرة سيطلب منك الموافقة علي الشروط و الأحكام الخاصة بالتطبيق قم بالموافقة عليها بعد قراءتها و الضغط علي خيار (التالي)
  • ستظهر صفحة تطالبك بمنح الإذونات المختلفة للتطبيق لكي يظهر علي شاشة هاتفك
    تحميل برنامج Dynamic island
    إضافة Dynamic Island للاندرويد

  • قم بالضغط علي كل إذن و ستدخل إلي الإعدادات لمنح هذا الإذن ثم اضغط علي خيار (تم)
  • بعدها سيفتح معك التطبيق و ستعمل ميزة Dynamic Island بشكل إعتيادي.
    إضافة Dynamic Island للاندرويد
    إضافة Dynamic Island للاندرويد

شرح تطبيق Dynamic Island للاندرويد :

برنامج إضافة Dynamic Island للاندرويد هو تطبيق جديد و حتي ما زال في المرحلة التجريبية له لذلك فلا يوجد أي خبره في التعامل مع التطبيق و يجب شرح التطبيق لأي مستخدم جديد لهذا السبب سنوضح في هذة الفقرة شرح كامل و بسيط عن برنامج Dynamic Island في الاندرويد و غيرها من التفاصيل

  • عند تشغيل التطبيق ستلاحظ ظهور ال Dynamic Island عند تلقي أي إشعار في هاتفك و ستبقي الديناميك ايلاند موجودة في أعلي الشاشة و يكون فيها شعار التطبيق صاحب آخر إشعار علي الهاتف و الدائرة الصغيرة الموجودة علي اليسار يكون فيها الإشعار التالي
    إضافة Dynamic Island للاندرويد
    إضافة Dynamic Island للاندرويد

  • باقي الخيارات هي للتعديل في إعدادات التطبيق و شكل خاصية Dynamic Island و هي متاحة باللغة العربية و يمكنك التعديل فيها كيفما تشاء.
    إضافة Dynamic Island للاندرويد
    إضافة Dynamic Island للاندرويد


هل يمكن إضافة Dynamic Island للاندرويد ؟

نعم يمكن لأي شخص مع هاتف أندرويد إضافة ميزة Dynamic Island في هاتفة بكل سهولة عن طريق التطبيق الذي وضحناه في هذا المقال و أيضا قمنا بتوضيح كيفية تشغيل التطبيق و غيرها من المعلومات المهمة.

هل يوجد تطبيق لإضافة ميزة Dynamic Island لهاتفي ؟

نعم توجد العديد من التطبيقات التي توفر لك إضافة ميزة Dynamic Island للاندرويد بدون أي مشاكل و لكن أفضل هذة التطبيقات حتي الآن هو تطبيق Dynamic Island Spot الذي شرحنا كل شئ عنه في هذا المقال.

ما هو تطبيق إضافة Dynamic Island للاندرويد ؟

تطبيق إضافة خاصية ديناميك ايلاند للاندرويد هو تطبيق dynamic spot الذي يمكن تحميله بكل سهولة من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي.

هل تتوفر اللغة العربية في تطبيق Dynamic Island ؟

نعم، تطبيق Dynamic Island Spot الذي وضحنا كل شئ عنه في هذا المقال هو في الأساس باللغة الإنجليزية و لكن متي أن تقوم بتحميله و فتح التطبيق ستجد أن التطبيق باللغة العربية.

هل ميزة Dynamic Island رسمية في الاندرويد ؟

لا، ميزة Dynamic island موجودة فقط في هاتف Iphone 14 الجديد التابع لشركة ابل و لا تتوفر الميزة بشكل رسمي في أي هاتف آخر و لكن يمكن إضافتها بسهولة عن طريق التطبيق الذي وضحناه في هذا المقال.

هل تطبيق Dynamic Island مجاني ؟

نعم، تطبيق توفير ميزة Dynamic Island في الاندرويد ماجتي و متاح للتحميل مجانا من متجر تطبيقات جوجل بلاي و لكن توجد بعض عمليات الشراء في التطبيق التي يمكنك الحصول من خلال شرائها علي ميزات أكثر و أفضل في التطبيق.

هل تعمل Dynamic Island في الاندرويد بشكل جيد ؟

نعم تعمل ميزة Dynamic Island في الاندرويد بشكل جيد كما في هاتف ايفون الجديد الذي توفرت فيه الميزة لأول مرة علي الإطلاق و لكن في بعض الأحيان يتوقف التطبيق و قد وضحنا حل هذة المشكلة في الفقرات السابقة.

هل يمكن التعديل في خاصية Dynamic Island في الأندرويد ؟

نعم تستطيع التعديل علي ميزة Dynamic Island للاندرويد بكل بساطة عن طريق التطبيق حيث ستتمكن من خلال التطبيق من تعديل مكان و حجم و كل شئ في ال Dynamic Island.

هل يمكن إضافة Dynamic Island للايفون ؟

يمكن إضافة ميزة Dynamic Island لهواتف الايفون القديمة أو أي هاتف قبل ايفون ١٤ عن طريق تطبيق مثل الذي وضحناه في هذا المقال لأن هذة الهواتف لا زالت لم تتوفر فيها ميزة ديناميك ايلاند لأنها ميزة حصرية في الايفون الجديد فقط.

هل يمكن إضافة Dynamic Island لهواتف شاومي ؟

نعم هواتف شاومي تعمل بنظام التشغيل Android لذا فيمكن إضافة Dynamic Island في هواتف شاومي بكل بساطة عن طريق الخطوات التي شرحناها في هذا المقال بالتفصيل.


- فيما يلي فيديو يوضح إضافة Dynamic Island للاندرويد


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن تحميل ميزة Dynamic Island للاندرويد، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقان أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن، لا تنسي أن تشارك معنا في التعليقات هل كنت تنتظر إضافة Dynamic Island للاندرويد بعد الإعلان عنها أم لا ؟

reaction:

تعليقات