القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام

يحتاج كل من لديه حساب في الانستجرام تقريبًا إلي معرفة كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام سواء لمشاركة حسابه مع غيره أو إضافة رابط حسابه في Instagram إلي أي منصة اخري و لكن للأسف لا يوجد خيار في المنصة يسمح لك بنسخ رابط حسابك في الانستقرام بسهولة و يجب نسخة بطريقة خاصة و هذا ما سنشرحه في هذا المقال حيث سنوضح كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام بكل بساطة.

كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام
كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام

الانستقرام هو منصة التواصل الإجتماعي الوحيدة التي لا يتوفر فيها خيار نسخ رابط الحساب من الملف الشخصي و هذة مشكلة كبيرة صراحة و إحدي عثرات تطبيق انستجرام حيث أصبح حساب الانستقرام من الأشياء الضرورية التي يجب أن تكون متوفرة لكل شخص تقريبًا و ذلك لمميزاتة الكثيرة التي يوفرها لك سواء في التواصل مع الآخرين و نشر المحتوي الذي تحبه علي الإنترنت أو حتي إستخدامه في العمل و كسب الأموال منه و في الكثير من الأحيان يجب عليك نسخ رابط حساب الانستقرام لكي تشاركه مع أصدقائك أو إستخدامه في عمل و وظيفة أو غيرها الكثير من الأسباب التي قد تضطرك إلي نسخ رابط حسابك في انستقرام و لكن إذا دخلت إلي حسابك في منصة انستجرام لن تستطيع نسخ رابط الحساب بأي طريقة حيث توفر لك المنصة إمكانية مشاركة الحساب فقط و ليس نسخ الرابط و هذا الأمر كان يشكل مشكلة كبيرة عند الكثيرين لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لكي نوضح فيه كل شئ عن كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام بدون أي مشاكل.

كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام :

يلجأ الكثير من الأشخاص الذين يريدوا نسخ رابط حساب الانستقرام إلي الإستعانة بحساب آخر في التطبيق ليتمكنوا من نسخ رابط الحساب بسهولة و لكننا سنوضح في هذة الفقرة كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام بدون حساب آخر و بكل سهولة، إذا دخلت إلي حسابك في الانستقرام و حاولت نسخ رابط حسابك في الانستقرام ستلاحظ عدم وجود خيار لنسخ الحساب و لا يمكن نسخ الحساب إلا عن طريق بعض الخطوات الغير معروفة لدي الكثير من الناس لذا سنوضح في هذة الفقرة كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام بكل بساطة
  1. ادخل الي صفحة حسابك في الانستقرام
  2. اضغط علي الثلاث خطوط الموجودة في أعلي يسار الحساب
    كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام
    كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام

  3. اختر رمز QR
    كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام
    كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام

  4. اضغط علي رمز المشاركة الموجود في أعلي يسار الصفحة
    كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام
    كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام

  5. اختر جوجل و هذا موجود في هواتف الاندرويد أكثر (البحث عن صور ذات صلة في عدسة جوجل)
    كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام
    كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام

  6. ستلاحظ ظهور رابط حسابك في خانة البحث بعد مسح الرمز كما هو موضح في الصورة التالية
    كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام
    كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام

  7. يمكنك نسخ رابط حساب الانستقرام عن طريق خيار نسخ عنوان URL أو خيار مشاركة.
    كيفية نسخ رابط حسابي الانستقرام
    نسخ رابط حساب الانستقرام

كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون :

كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون
كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون

الكثيرون يريدوا نسخ رابط الانستقرام الخاص بهم و لكنهم لا يستطيعون فعل ذلك بسبب أن معظم الشروحات علي الانترنت توضح طريقة نسخ رابط حساب الانستجرام لهواتف الاندرويد فقط و القليل يتحدث عن هواتف الايفون لذلك سنوضح في هذة الفقرة كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون
  1. ادخل الي حسابك في انستقرام و اضغط علي الثلاث خطوط الموجودين في الأعلي
  2. اختر خيار (Nametag) 
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون

  3. بعدها اضغط علي رمز سهم المشاركة الموضح في الصورة التالية
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون

  4. اضغط علي خيار (Copy)
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون

  5. بهذا تكون قد قمت بنسخ حسابك في الانستقرام و يمكنك لصق رابط هذا الحساب في متصفح سفاري أو أي شئ آخر عن طريق الضغط علي لصق الرابط فقط.
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون
    كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون

نسخ رابط Instagram للايفون من أسهل طرق نسخ رابط حساب الانستقرام و بهذا تكون قد أتممت كيفية نسخ رابط الانستقرام للايفون بكل بساطة عن طريق الخطوات السابقة.

كيفية نسخ حساب الانستقرام للكمبيوتر :

كيفية نسخ حساب الانستقرام للكمبيوتر
كيفية نسخ حساب الانستقرام للكمبيوتر

قد تعتقد أنه لا يمكن نسخ رابط حساب الانستقرام للكمبيوتر لأن هذة الميزة متوفرة في تطبيق Instagram فقط و ليس الموقع و لكن في الحقيقة أنه يمكنك نسخ رابط حساب الانستقرام للكمبيوتر بكل سهولة عن طريق بعض الخطوات البسيطة التي هي أسهل من الخطوات التي وضحناها في الفقرات السابقة لنسخ رابط الانستقرام للأجهزة المختلفة و فيما يلي كيفية نسخ حساب الانستقرام للكمبيوتر بكل بساطة.
  • نسخ رابط حساب الانستقرام للكمبيوتر هي مهمة بسيطة جدا يمكنك إتمامها عن طريق فتح موقع Instagram في أي متصفح علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك و تسجيل الدخول إلي حسابك في الانستقرام ثم الدخول إلي صفحة حسابك في الانستقرام و قم بنسخ رابط URL الخاص بالصفحة في المتصفح و بهذا تكون قد قمت بعمل نسخ رابط حساب الانستقرام للكمبيوتر بكل سهولة.

اختصار رابط انستقرام :

رابط حساب الانستقرام يكون طويل جدا بالنسبة للكثير من الأشخاص و يمكن أنهم مقّيدون بتعليمات محددة عند نسخ رابط الحساب و إرسالة مثل اختصار رابط الانستقرام و لكن لا توجد طريقة معروفة لدي هؤلاء لفعل ذلك لهذا سنشرح في هذة الفقرة كيفية اختصار رابط الانستقرام بدون أي مشاكل
  1. ادخل الي موقع اختصار رابط الانستقرام
  2. قم بلصق رابط حسابك في المكان المخصص
    اختصار رابط الانستقرام
    اختصار رابط الانستقرام

  3. اضغط علي خيار قطع أو Cut
  4. بعدها بثواني سيتم تقصير و إختصار رابط حسابك في الانستقرام و إختصاره و يمكنك نسخه عن طريق أيقونة النسخ بجانب الرابط المختصر.
    اختصار رابط الانستقرام
    اختصار رابط الانستقرام

مشكلة رابط الانستقرام :

تدور مشكلة رابط الانستقرام حول أنه عند وضع أي رابط لحساب في الانستقرام في متصفح الهاتف نجد أن تطبيق الانستقرام هو الذي يفتح و نحن نريد المتصفح هو الذي يفتح و ليس التطبيق و ذلك طبيعي لأن أي رابط لتطبيق آخر في هاتفك سيُعيد توجيهك إلي هذا التطبيق مباشرةً و لحل هذة المشكلة قم بفتح منصة الانستقرام في متصفح الهاتف الخاص بك و قم بتسجيل الدخول لحسابك و قم بالبحث عن الحساب الذي تريده أو فتح حسابك الشخصي و سيفتح بدون أي مشاكل و فيما يلي رابط تسجيل الدخول إلي الانستقرام مشكلة رابط الانستقرام.

كيف ارسل رابط انستقرام للواتس ؟

كيف ارسل رابط انستقرام للواتس
كيف ارسل رابط انستقرام للواتس

تستطيع ارسال رابط الانستقرام للواتس اب عن طريق الدخول إلي حسابك في انستقرام و الضغط علي خيار (رمز QR) ثم الضغط علي زر المشاركة ثم إختيار تطبيق الواتس اب.

ما هو رابط الانستقرام ؟

رابط الانستقرام هو الدليل أو الرمز التعريفي الإلكتروني "URL" الذي يمكنك من خلاله إرسال و مشاركة حسابك مع الآخرين بدون أي مشاكل.

هل يمكن نسخ رابط حساب الانستقرام ؟

نعم يمكنك نسخ رابط حساب الانستقرام بكل سهولة عن طريق الخطوات التي شرحناها في هذا المقال لكل الأجهزة المختلفة سواء للاندرويد أو للايفون أو للكمبيوتر.

هل يمكن اختصار رابط الانستقرام ؟

نعم يمكنك إختصار رابط حسابك في الانستقرام بخطوات بسيطة جدا و هي الدخول علي موقع معين و إضافة رابط حسابك فيه و سيقوم بإختصار الرابط و كل هذة الخطوات قمنا بشرحها سابقا في هذا المقال.

هل يمكن نسخ رابط حساب الانستقرام من خلال التطبيق نفسه ؟

نعم يمكنك نسخ رابط حساب الانستقرام عن طريق تطبيق انستقرام نفسه فقط بدون الحاجة إلي إستخدام متصفح كروم أو سفاري أو غيرهم لنسخ رابط الحساب.

أين أجد رابط حسابي في الانستقرام ؟

لا توجد ميزة في تطبيق الانستقرام تسمح لك بنسخ رابط حسابك الشخصي في المنصة بسهولة و يمكن نسخ رابط الحساب بكل بساطة عن طريق الخطوات التي شرحناها في هذا المقال.

كيف انسخ رابط الانستقرام الخاص بي ؟

يمكن نسخ رابط حسابي الانستقرام بكل بساطة عن طريق إتباع الخطوات المختصرة التالية ادخل الي حسابك الشخصي في Instagram و اضغط علي الثلاث خطوط الموجودين أعلي يسار أو يمين الشاشة و اختر خيار رمز QR ثم اضغط علي خيار المشاركة و اختر تطبيق الواتس اب او أي تطبيق آخر و قم بنسخ الرابط من التطبيق.

كيف ارسل اليوزر ؟

لإرسال اليوزر نيم "Username" الخاص بك في تطبيق انستقرام كل ما عليك القيام به هو الدخول الي حسابك الشخصي و الضغط علي تعديل الملف الشخصي و سيظهر لك اليوز قم بنسخه و إرسالة كما تريد.

كيف اضع حساب الانستقرام علي الفيس بوك ؟

من أكثر الأسئلة التي تصلنا بهذا الخصوص هو ازاي احط لينك الانستا ع الفيس و الحقيقة أن هذا الأمر سهل جدا قم بنسخ رابط الانستقرام كما وضحنا في هذا المقال و قم بلصقه في بايو حسابك في الفيسبوك.

هل يمكن نسخ رابط حساب الانستقرام من الملف الشخصي ؟

لا، فالانستقرام هو المنصة الوحيدة من منصات التواصل الإجتماعي التي لا تسمح للمستخدمين بنسخ رابط حساباتهم بسهولة من خلال الملف الشخصي.

هل الانستقرام تابع للفيس بوك ؟

نعم منصة الانستقرام تابعة للفيس بوك بعد أن إشترتها شركة فيسبوك أو ميتا حاليًا من مؤسسين تطبيق Instagram البرازيلي مايك كرايغر و الأمريكي كيفن سيستروم في شهر أبريل عام 2012 مقابل مليار دولار أمريكي.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام 


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن كيفية نسخ رابط حساب الانستقرام للأجهزة المختلفة بالإضافة إلي عرض بعض التفاصيل الاخري المهمة و الإجابة علي الكثير من الأسئلة عن هذا الموضوع، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات