القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي

كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي هي جملة يبحث عنها الكثيرون علي الإنترنت و لا ثجدوا إجابات محددة بهذا الخصوص و ميزة الوايلد كارد في لعبة فانتازي و التي أصبحت ميزة رائعة في اللعبة و يريد الجميع معرفة كيفية إستخدامها؛ لذلك سنوضح في هذا المقال كل ما تريد معرفتة عن كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي.
الوايلد كارد في الفانتازي
كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي

الوايلد كارد في الفانتازي هي ميزة جديدة في لعبة فانتازي توفر المزيد من الحماسة و تصب في مصلحة اللعبة بشكل كبير و هي أحد أفضل الميزات التي تمت إضافتها للعبة Fantasy بشكلها الحديث و لكن للأسف لا يعرف عنها معظم من يلعبوا لعبة فانتازي حيث يقوم هؤلاء بالإكتفاء بالأساسيات فقط في اللعبة و تجاهل باقي الميزات و الخواص التي يمكن أن توفر لك تجربة أفضل في لعب لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و لأن هنالك الكثيرون لا يعرفوا بهذة الميزة قررنا إنشاء هذا المقال ليكون كامل و شامل كل شئ عن كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي و غيرها من التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي :

تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي هو أمر سهل و يمكن لأي شخص مبتدئ في اللعبة أن يقوم بإستخدام الوايلد كارد في لعبة فانتازي بكل إحترافية و بدون أي مشاكل و لكن لا يوجد إرشادات أو تفاصيل عن كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي علي الإنترنت لذلك سنوضح في هذة الفقرة خطوات تفعيل ميزة Wild Card في الفانتازي بكل بساطة
  1. من أيقونة (Pick Team) قم بالدخول إلي خيار (Transfers) في اللعبة
    كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي
    كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي

  2. إختر اللاعب الذي تريد تفعيل الوايلد كارد عليه و ستلاحظ ظهور خيار Wild Card Available كما هو موضح في الصورة التالية
    كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي
    كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي

  3. بعد الضغط علي خيار (Wild Card Available) قم بالضغط علي خيار تأكيد أو Confirm و بهذا تكون قد قمت بتفعيل الوايلد كارد في لعبة فانتازي بكل سهولة.
    كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي
    كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي

ما هي الوايلد كارد ؟

الوايلد كارد أو WildCard هي ميزة في لعبة فانتازي يمكن إستخدامها لمرة واحدة فقط في الموسم في أي وقت و هذة الميزة يمكن أن تحدث تغيير كبير في قيمة فريقك و النقاط التي حصلت عليها إذا إستخدمتخا بشكل صحيح و توفر لك الوايلد كارد إمكانية البيع و الشراء و التبديل لللاعبين في اللعبة بدون أن تخسر أي نقاط، لكن مسموح لك القيام بذلك في فترة معينة و هي في أول ساعة من بداية المباراة الاولي من إسبوع الدوري.

ما الفرق بين الوايلد كارد و الفري هيت ؟

كلتا الميزتين (الوايلد كارد - الفري هيت) يمكن إستخدامهم لمرة واحدة أو مرتين فقط و يكمن الفرق بين الوايلد كارد و الفري هيت في أن الوايلد كارد توفر لك إمكانية البيع و الشراء أو التبديل في فريقك بدون خسارة النقاط، أما الفري هيت توفر لك تغيير تشكيلة فريقك بالكامل لمدة إسبوع.

ازاي اعمل وايلد كارد ؟

يمكنك إستخدام الوايلد كارد في لعبة فانتازي و تفعيلها عن طريق الدخول إلي أيقونة Pick Team و منها إلي خيار Transfers و قم بإختيار اللاعب الذي تريده و قم بتفعيل الوايلد كارد كما وضحنا بالتفصيل في هذا المقال.

كم بطاقة وايلد كارد متوفرة في لعبة فانتازي ؟

يتوفر لكل حساب في لعبة فانتازي بطاقتين وايلد كارد فقط يمكن إستخدامهما بشكل منفصل و في أوقات مختلفة حيث يمكن إستخدام البطاقة الأولي في الجولة الأولي من الدوري و البطاقة الثانية في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هو وقت تفعيل الوايلد كارد ؟

يمكنك استخدام الوايلد كارد في الفانتازي في وقت محدد فقط و هذا الوقت يتم تحديده في بداية كل موسم و يجب عليك الحرص علي ألا تتخطي هذة المدة لكي تستطيع إستخدام و تفعيل الوايلد كارد في لعبة فانتازي.

هل يمكن التراجع عن تفعيل الوايلد كارد ؟

لا يمكن أن تتراجع عن تفعيل الوايلد كارد بحسابك في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي و إستخدام البطاقة يكون نهائي و لا يمكن إجاء أي تعديل عليه.
  • فيما يلي فيديو يوضح كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كيفية تفعيل الوايلد كارد في الفانتازي، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات