القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيف تكتب <(Home)> في التيك توك

إنتشرت الكثير من الفيديوهات علي تيك توك في الفترة الأخيرة يتحدي فيها صناع المحتوي متابعيهم بأن يكتبوا <home> في التعليقات و بعدها بدأ الكثير من المتابعين البحث عن كيفية كتابة <home> في التيك توك لأنه لا يمكنهم كتابة هذا الكود فعلاً في تعليقات TikTok لذلك سنوضح في هذا المقال تفاصيل كثيرة لا تعرفوها عن هذة الخدعة.

كيفية كتابة <home> في التيك توك
كيفية كتابة <home> في التيك توك

كيفية كتابة <home> في التيك توك هي خدعة أشغلت بال الكثيرون فكما نعلم جميعا منصات التواصل الإجتماعي المختلفة تم إنشائها علي أساس لغات البرمجة بإختلاف أنواعها و أسمائها و حتي تحدث بعض المشاكل في هذة المنصات بسبب أخطاء بسيطة في كود من أكواد لغات البرمجة و يتم الإصلاح عن طريق الأكواد أيضًا، إستغل بعض صناع المحتوي مؤخرًا هذا الأمر لصالحهم عن طريق تحدي جمهورهم بكتابة كود يختفي أو لا يتم نشره أصلاً عند كتابتة في أي منصة تواصل إجتماعي و هو كود <Home> الذي تؤدي كتابته في التعليقات إلي عدم ظهوره أساساً مثل التعليق الفارغ في منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب الحماس الكبير الذي خلقه صناع المحتوي بين متابعيهم علي الانترنت أصبح هنالك ملايين المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي يبحثوا عن طريقة كتابة <home> في التيك توك لذلك سنوضح في هذا المقال كل التفاصيل التي تهمك بخصوص هذا الكود و كيفية كتابته في التعليقات في منصة تيك توك الشهيرة.

كيفية كتابة <home> في التيك توك :

يمكنك كتابة <Home> في تعليقات التيك توك بكل سهولة عن طريق الإلتفاف حول هذا الكود و تغيير بعض الخصائص الموجودة فيه لكي يبدو كأنهم قوسين بينهم كلمة Home عن طريق الإقتراحات و الحلول التالية

كيفية كتابة <home> في التيك توك
طريقة كتابة <home> في التيك توك

  • إذا كنت تريد استخدام الكود مثلما هو منتشر في تحدي التيك توك فقط قم بهذة الخدعة البسيطة قم بكتابة القوسين بشكل طبيعي و لكن قم بتغيير أحد إتجاهات القوسين كالتالي >home> إو <home<
  • يمكنك كتابة كود Home بكل سهولة عن طريق كتابته بالصيغة التالية (<home>) و سيتم نشر التعليق في أي منصة تواصل إجتماعي كتعليق عادي بكل بساطة
  • قم بكتابة كود <home> بالشكل التالي (home) و سيظهر في أي منصة بدون أي مشاكل و تظل كلمة Home بين قوسين

كيف تكتب <home> في تيك توك ؟

لا يمكن كتابة كود <home> في التيك توك إلا أذا قمت بتغيير صيغة هذان القوسان و فتح أحدهما مثل الصيغة التالية >home> و سيتم نشر التعليق بدون أي مشاكل.

هل يمكن كتابة <home> في التيك توك ؟

لا يمكنك كتابة كود <home> في منصة تيك توك بسهولة و لن يتم نشر التعليق إذا كتبت فيه هذا الكود نهائيا لأسباب تتعلق بالخوارزميات و لغات البرمجة المصمم بها منصة تيك توك.

ما الهدف من كتابة <home> في التيك توك ؟

المعروف لدي بعض المحترفين و أهل الخبرة في خوارزميات و تصميم مواقع التواصل الإجتماعي هذة أنه لا يمكن كتابة <home> و لكن بعض صناع المحتوي وجدوا أن هذا الأمر مثير لتحدي المتابعين لمحاولة كتابة هذا الكود و كانت هذة خدعة ناجحة و إنتشرت بشكل واسع ساهم حصول منشئ المحتوي هؤلاء علي المزيد من المتابعين و الشهرة.

ما هو كود <home> ؟

كود <home> هو أحد الأكواد التي إذا كتبتها في قسم التعليقات في منصة تيك توك و في معظم منصات التواصل الإجتماعي لن يتم نشر التعليق بسبب أنه كود برمجي.

لماذا لا يمكن كتابة كود <home> في التعليقات ؟

أعتقد أنه لا يمكن كتابة كود <home> في التعليقات في تيك توك أو غيرها من المنصات بسبب تعارض هذا الكود مع رموز و أكواد تصميم و إنشاء هذة المنصات لأنه كود برمجي يتم إستخدامه من قبل معظم لغات البرمجة.

هل يمكن كتابة <home> في الانستقرام ؟

كيفية كتابة <home> في التيك توك
كيفية كتابة <home> في التيك توك


نعم يمكن كتابة كود <home> في الانستجرام بكل سهولة كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بكتابة هذا الكود في أحد التعليقات و نشرة و سيتم نشره بدون أي مشكلة.

هل يمكن كتابة <Home> في اليوتيوب ؟

كيفية كتابة <home> في التيك توك
كيفية كتابة <home> في التيك توك


نعم يمكن كتابة كود <home> في اليوتيوب بدون أي مشاكل عن طريق كتابته في تعليق و هو عكس ما يحدث في التيك توك حيث يمنع تيك توك هذا التعليق بسبب أنه كود برمجي يتعارض من اللغة البرمجية التي تم إنشاء المنصة من خلالها.


- فيما يلي أحد الفيديوهات المشهورة في ترند كود <home> الجديد علي التيك توك



بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ تقريبًا عن كيفية كتابة كود <home> في التيك توك، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

reaction:

تعليقات