القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠%

كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠ هو سؤال يتم طرحه من قبل كل مستخدم لهواتف الآيفون تقريبًا و ذلك لأن هذة الهواتف تعرض نسبة صحة البطارية و متي يجب تغييرها و غيرها من المعلومات حول البطارية و هذا أمر مزعج لذلك بدأ يبحث هؤلاء الأشخاص عن كيف ارجع بطارية الايفون 100 لذا سنعرض لكم في هذا المقال نصائح رائعة لإرجاع صحة بطارية الايفون.

كيف ارجع بطارية الايفون 100
كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠


صحة بطارية الايفون هي من أكثر الأشياء التي يهتم بها مستخدمين هواتف ايفون التابعة لشركة آبل و ذلك لأن هذة الهواتف لديها نظام خاص بها للحفاظ علي البطارية و هو أنه توجد ميزة في الهاتف توضح نسبة صحة بطارية الايفون و هذة النسبة توضح للمستخدم مدي صحة البطارية و متي يجب تغييرها و ما إذا كانت هنالك مشكلة في البطارية أو لا و نقص نسبة البطارية هذة دفع الكثير من مستخدمي هواتف الايفون إلي البحث بكثرة عن كيف ارجع بطارية الايفون 100 و غيرها من طلبات البحث، كان هذا النظام فعّال جدا لمعرفة مدي جودة البطارية في الهاتف و لكن تنقص صحة البطارية بشكل مستمر مع الوقت حتي إذا كنت لا تستخدم الايفون و ذلك يرجع إلي تقّيد الهاتف بعمر إفتراضي وضعته له الشركة لكي لا تستخدمه سنوات طويلة و تقوم بشراء هاتف جديد خلال سنوات قليلة و غيرها من الخدع التسويقية لكننا إكتشفنا أن هنالك الكثير من الأسرار بخصوص صحة البطارية في الايفون و لعل هذة الأسرار هي من تدفع الناس إلي طرح سؤال كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠ لذا سنوضح في هذا المقال كل شئ عن كيفية إستعادة صحة بطارية الايفون و غيرها من التفاصيل المهمة و الإجابات الصحيحة علي الأسئلة في هذا الموضوع.

كيف ارجع صحة بطارية الايفون ١٠٠ :

كل يوم نحصل علي ألاف الأسئلة حول كيف ارجع صحة بطارية الايفون ١٠٠ و لكننا كنا نعتقد أن نسبة صحة بطارية الايفون هي أمر ثابت و لا يمكن تغييره و إلا سيضر هذا الأمر بسياسات شركة Apple و هواتف ايفون و لكننا قد قمنا ببعض البحوثات و الدراسات بالإستعانة بالعديد من مواقع التكنولوجيا العالمية دراسات المختصين في هذا المجال و إكتشفنا أنه يمكن تحقيق الهدف من سؤال كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠ عن طريق بعض الخطوات و النصائح البسيطة و فيما يلي شرح هذة الخطوات و يرجي العلم أن هذة الخطوات هي لإرجاع نسبة 100% في نسبة صحة البطارية و لكننا لا نضمن أنها فعلًا تقوم بإسترجاع جودة و صحة البطارية إلي هذة النسبة

  1. قم بتوصيل هاتف الايفون الخاص بك بالكمبيوتر
  2. قم بعمل Back Up للهاتف عن طريق الكمبيوتر و لكن لا تنسي نسخ بيانات تطبيق الواتس اب إذا كانت مهمة بالنسبة لك
    كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠
    كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠

  3. بعدها ادخل الي الموقع التالي كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠ و قم بتحميل آخر إصدار لهاتفك
  4. قم بالضغط علي زر Shift في كيبورد الكمبيوتر و اضغط علي خيار Restore أثناء الضغط علي زر Shift
    كيف ارجع بطارية الايفون 100
    كيف ارجع بطارية الايفون 100

  5. قم بالدخول إلي مكان تحميل آخر إصدار من الهاتف الذي قمت بتحميله سابقًا ثم اضغط علي الملف ثم اضغط علي خيار Open
    كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠
    كيف ارجع صحة بطارية الايفون ١٠٠

  6. بعد الإنتهاء اضغط علي خيار Restore Back Up في الكمبيوتر
    كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠
    كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠

  7. ستلاحظ ظهور نسبة 100% في خيار عرض نسبة صحة البطارية و لكنه لا يعني أن صحة البطارية أصبحت 100% و يمكن أن يكون هذا مجرد منظر ليس أكثر و لكننا لسنا متأكدين.
    كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠
    كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠

نصائح للحفاظ علي بطارية الايفون :

هنالك بعض النصائح و الإرشادات المعروفة لدي المختصين في التعامل مع هواتف الايفون للحفاظ علي صحة البطارية و هي المشكلة الأكبر التي تواجه مستخدمين هذة الهواتف و لكن للأسف هذة النصائح لبست معروفة و مشهورة بين مستخدمين هواتف الايفون لأسباب لا نعرفها صراحة و لكننا سنوضح في هذة الفقرة العديد من النصائح المفيدة للحفاظ علي بطارية الايفون

  • تجنب شحن الايفون الشحن الكامل حتي 100% و اجعلها 80% مثلاً لأنه عند وصولك لنسبة ١٠٠ فهذا يعني أنك قد أتممت دورة شحن للبطارية و الهاتف مبرمج علي أن يكون عمره الإفتراضي بناء علي البطارية، و هذا ما يحقق الهدف من سؤال كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠ و إذا شحنت 500 دورة مثلا تبدأ الأعطال في البطارية تظهر.
  • تجنب الحرارة العالية للهاتف سواء عن طريق إستخدامه لفترة طويلة أو أن يكون في الشمس لأن هذا يضر بالتركيبة الكيميائية للبطارية و بالتالي يقلل من جودتها و العمر الإفتراضي مع الوقت.
  • حاول شحن البطارية علي فترات متقطعة طوال اليوم فهذا أفضل من شحنها بالكامل مرة واحدة فقط في اليوم.
  • لا ننصح بإستخدام شاحن سريع لشحن هاتفك الايفون.
  • لا تشحن الهاتف في الليل أثناء النوم لأنه رغم أنه يتم فصل الشاحن عن الهاتف عند إكتمال الشحن إلا أن هذا الأمر يؤثر في صحة البطارية.
  • قم بإلغاء التفعيل الدائم للتطبيقات و إجعلها تعمل أثناء الإستخدام فقط.
  • قلل من التنبيهات و الإشعارات في الايفون.
  • قم بإيقاف أو حذف التطبيقات التي لا تستخدمها في الهاتف.
  • قم بتفعيل الوضع الليلي في الايفون.
  • قم بإلغاء تحديث التطبيقات في الخلفية و قم بتحديثها أنت بشكل يدوي عندما تحتاج لذلك.
  • قم بتفعيل خاصية شحن البطارية المحسن في الايفون.

كيف ارجع بطارية الايفون 100 ؟

يجب أن نعرف أن سؤال كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠ هو سؤال خاطئ جدا و لا يمكن أن تعود نسبة البطارية إلي حالها السابق لأنها مادة مستهلكه و لكن هذا المقال سيوضح لك كل النصائح التي ستساعدك في الحفاظ علي صحة البطارية لأطول وقت ممكن.

هل يمكن الحفاظ علي صحة البطارية 100% دائمًا ؟

لا هذا مستحيل لأنه يجب أن تنخفض نسبة صحة البطارية في الايفون و لكننا نوضح في هذا المقال كل النصائح و الطرق المجربة التي ستزيد من نسبة البطارية في هواتف الايفون.

متي تنقص نسبة البطارية في الايفون ؟

قالت شركة آبل أن نسبة صحة البطارية في هواتفها تبدأ في الهبوط و النُقصان بعد 400 دورة شحن للهاتف و هذا يعني أنك إذا قمت بشحن الهاتف ٤٠٠ مرة فستكون نسبة البطارية حوالي 80% و هي نسبة تبدأ تظهر فيها المشاكل في جودة البطارية.

كيف تعرف العمر الحقيقي لبطارية الايفون ؟

يمكنك معرفة عمر بطارية الايفون الحقيقي بكل سهولة عن طريق تحميل تطبيق Apple Support و هو التطبيق الرسمي لشركة آبل ثم الدخول إلي البطارية و فحصها و ستظهر لك تفاصيل البطارية و عمرها الحقيقي.


- فيما يلي فيديو يوضح كيف ارجع بطارية الايفون 100


دعنا نعرف في التعليقات رأيك في هذة النصائح و إذا كانت لديك تجربة طويلة مع شحن هواتف الايفون و كيفية الحفاظ علي البطارية و بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ للإجابة علي سؤال كيف ارجع بطارية الايفون ١٠٠ و غيرها من التفاصيل، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة.

reaction:

تعليقات