القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية تفعيل وضع الانحناء لليمين و اليسار في ببجي

كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي هو مطلب كبير للكثير من الأشخاص لأنه أحد الأوضاع التي تغير موازين القوي في لعبة ببجي حيث يوفر لك هذا الوضع نظرة خاطفة علي الخصم و إمكانية إصابته و أنت مختبئ، لكن لا يعرف الكثير من اللاعبين في لعبة ببجي كيفية تشغيل هذا الوضع لذلك سنوضح في هذا المقال طريقة تفعيل خاصية النظر لليمين و اليسار في لعبة PUBG MOBILE بكل سهولة.
تفعيل خاصية النظر لليمين و اليسار في لعبة PUBG MOBILE
تفعيل خاصية النظر لليمين و اليسار في لعبة PUBG MOBILE

وضع الانحناء في ببجي من أكثر الميزات المفيدة في لعبة ببجي و التي تقودك إلي الهدف من كل لعبة فيها و هو البقاء علي قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لتكون آخر شخص يترك اللعبة و ستكون انت الفائز و تفعيل الانحناء في ببجي يحقق لك ذلك بالإضافة إلي إستخدامك لوضعيات مفيدة و إحترافية في اللعبة و هنالك الكثير من الوضعيات الإحترافية صراحة في لعبة Pubg و لكن معظم من يلعبوا اللعبة يعتقدوا أنها لن تكون مفيدة لدرجة كبيرة و لكننا إكتشفنا أن هذة الوضعيات سر من أسرار الفوز في لعبة ببجي و أهمها هي وضعية الإنحناء في اللعبة و رغم أن هذة الوضعية تكون مفيدة لأي شخص يستخدمها إلا أن إعدادات لعبة ببجي الإفتراضية لا تقوم بتفعيل هذة الخاصية بشكل إفتراضي و لا يستخدم هذة الوضعية الإحترافية الكثيرون لذا سنوضح في هذا المقال كل شئ قد تحتاج لمعرفتة عن كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي و غيرها من التفاصيل المفيدة.

كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي :

وضع الانحناء هو أحد الميزات الأساسية الموجودة في لعبة ببجي و لكنه لا يتم تشغيلة بشكل إفتراضي في اعدادات المنظار في ببجي و ذلك كمناورة من القائمين علي اللعبة لتفادي إستخدام عدد كبير من اللاعبين لهذة الوضعية التي قد تؤدي إلي زيادة المنافسة و تفوق من يقوموا بعمل تفعيل وضع الانحناء في ببجي باللعبة بالكامل، بدأت الأخبار تتزايد عن أن هذة الوضعية تساعدك جدا أثناء اللعب في ببجي و تساهم في فوزك بإستمرار في اللعبة لذلك بدأ الجميع في البحث عن كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي و لكن للأسف لا توجد الكثير من المقالات علي الانترنت توضح هذة الطريقة لذلك سنوضحها بشكل شامل و كامل في هذة الفقرة
  1. قم بالدخول إلي الضبط في لعبة ببجي
    تفعيل الانحناء في ببجي
    كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي

  2. اختر خيار (أساسي) ثم قم بتعديل خيار (وضع الانحناء) إلي مختلط و خيار (وضع النطاق) إلي مختلط أيضًا
    كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي
    كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي

  3. بعدها قم بتفعيل خيار انظر بسرعة و أطلق النار و بهذا تكون قد قمت بتأكيد تفعيل خاصية النظر لليمين و اليسار في لعبة PUBG MOBILE بكل بساطة.
    كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي
    كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي

طريقة الانحناء في ببجي التحديث الجديد :

في التحديث الجديد في لعبة ببجي لاحظنا أن هنالك الكثير من اعدادات اللعبة تغيرت أماكنها و حتي البعض تبدلت أسمائها لذلك فإن طريقة تفعيل الانحناء في ببجي التي شرحنا ربما لن تكون مجدية لبعض الأشخاص لهذا سنوضح في هذة الفقرة طريقة الانحناء في ببجي التحديث الجديد بطريقة فعّالة و بدون أي مشاكل
  1. ادخل إلي الإعدادات في لعبة ببجي
  2. اختر (عناصر التحكم)
    كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي
    طريقة الانحناء في ببجي التحديث الجديد

  3. ابحث عن خيار (اعدادات النظرة الخاطفة) و قم بتفعيل خيار نظرة خاطفة فيه و تدوير الكاميرا اثناء الانحناء بالإضافة إلي النظر و المنظار مفتوح و جعل (وضع الانحناء) علي خيار "انقر"
  4. ستلاحظ ظهور خيارات الانحناء و التصويب في لعبة ببجي علي شاشة اللعب و بهذا تكون قد قمت بتفعيل طريقة الانحناء في ببجي بعد التحديث الجديد.

طريقة الانحناء في ببجي للكمبيوتر :

تحتلف اعدادات التحكم في لعبة ببجي علي الكمبيوتر لأن التحكم في الكمبيوتر بالكيبورد و ليس باللمس لهذا يلتبس موضوع الانحناء في ببجي للكمبيوتر علي البعض و فيما يلي شرح طريقة الانحناء في ببجي للكمبيوتر بكل بساطة
  1. ادخل الي الاعدادات في لعبة PUBG
  2. اختر خيار (أساسي)
  3. قم بتفعيل خيار انظر بسرعة و اطلق النار
    كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي
    طريقة الانحناء في ببجي للكمبيوتر

  4. يمكنك التحكم في النظر إلي اليمين من خلال زر حرف الE في كيبورد الكمبيوتر و التحكم في النظر إلي اليسار عن طريق زر حرف الQ في الكيبورد.
    طريقة الانحناء في ببجي للكمبيوتر
    طريقة الانحناء في ببجي للكمبيوتر

كيف يتم تفعيل وضع الانحناء في ببجي ؟

يمكنك تفعيل وضع الانحناء في ببجي في أي جهاز عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة و هي تفعيل خيار (انظر بسرعة و اطلق) من خلال الاعدادات فقط.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ تقريبا عن كيفية تفعيل وضع الانحناء في ببجي و غيرها من التفاصيل الاخري، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات