القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية اخفاء متصل الان في التيك توك

في تحديث التيك توك الأخير ظهرت ميزة حالة النشاط في تيك توك في التطبيق لأول مرة و هذة الميزة قد تسبب الكثير من الإزعاج لدي الكثيرون لذلك سنوضح في هذا المقال كيفية إخفاء متصل الان في التيك توك بكل سهولة في هذا المقال.
كيفية اخفاء حالة النشاط في التيك توك
كيفية اخفاء الاونلاين في التيك توك

ميزة حالة النشاط في تيك توك هي ميزة جديدة في البرنامج و تعتقد شركة Tiktok أنها قد تضيف للتطبيق الكثير لأن هذة الميزة أضافت قيمة كبيرة للعديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي الاخري لذلك تم إضافتها لمنصة تيك توك و لكن ما يراه مستخدمين المنصة هو أن ميزة حالة النشاط في التيك توك ليست جيدة و تسبب لهم الكثير من الإزعاج و المشاكل بسبب قدرة أي شخص يتابعني و أتابعه في التيك توك أن يري ما إذا كنت متصل الان في التيك توك أم لا عن طريق ميزة حالة النشاط الجديدة و هو أمر غير مقبول لدي الكثيرين و بدأوا الفترة الأخيرة في البحث عن كيفية اخفاء متصل الان في التيك توك لكي يتخلصوا من هذة النيزة الجديدة التي تسبب لهم الإحراج عند الكثيرين و الكثير من المشاكل لذلك سنوضح في هذا المقال كل شئ قد تريد معرفتة عن هذة الميزة الجديدة و طريقة اخفاء متصل الان في تيك توك بكل سهولة لذا يرجي متابعة قراءة هذا المقال بتركيز لمعرفة الخطوات الصحيحة.

اخفاء الاونلاين في التيك توك :

طريقة اخفاء متصل الان في التيك توك
اخفاء الاونلاين في تيك توك

بعد أن أطلقت شركة تيك توك ميزة حالة النشاط الجديدة و التي كانت تأمل أن اجربة المستخدمين و إستمتاعهم بالتطبيق ستزيد من خلال هذة الميزة التي تتوفر في جميع منصات السوشيال ميديا بإختلاف أنواعها و لا تيك توك هو الوحيد تقريبا الذي لم يضيف هذة الميزة هذا هو سبب إضافة هذة الميزة، لكن كل هذا لم يلقي إعجاب مستخدمي تطبيق و منصة تيك توك في العالم كله و وجدوا أن هذا الأمر غير ضروري و معظمنا لا نريد أن يعرف أي شخص مهما كان أني متصل الان في أي تطبيق أم لا لأن هذة قد تكون حرية شخصية لأن هنالك بعض الأشخاص المتطفلين الذين لا نستطيع أن نواجههم مثل بعض أفراد العائلة و بعض الأصدقاء و غيرهم لذلك كان يجب إيجاد طريقة لإخفاء الاونلاين في Tiktok لذلك سنوضح في الفقرة القادمة كيفية اخفاء الاونلاين في التيك توك بالخطوات و بكل سهولة.

إخفاء حالة النشاط في التيك توك :

ميزة الاونلاين الجديدة في تيك توك أصبحت ميزة أساسية في التطبيق و المعروف عن الميزات الأساسية في أي تطبيق تواصل إجتماعي أنه لا يمكن الإستغناء عنها إلا عن طريق تحديث رسمي من الشركة المسؤولة فقط و لكننا إستطعنا أن نعثر علي طريقة لإخفاء حالة النشاط في التيك توك بها نظرًا للمطالبات الكبيرة لشركة تيك توك بالإستغناء عن هذة الميزة و لكن لم تستجيب شركة تيك توك لذلك سنوضح في الخطوات التالية كيفية اخفاء حالة النشاط في التيك توك بدون أي مشاكل
  1. ادخل إلي الصفحة الشخصية في تيك توك (Profile)
  2. قم بالضغط علي الثلاث خطوط الموضحين في الصورة التالية
    كيفية اخفاء متصل الان في التيك توك
    كيفية اخفاء حالة النشاط في التيك توك

  3. قم بالضغط علي خيار (Settings and privacy) أو الإعدادات و الخصوصية
    كيفية اخفاء حالة النشاط في التيك توك
    كيفية اخفاء متصل الان في التيك توك

  4. اضغط علي خيار (Privacy) أو الخصوصية
    كيفية اخفاء الاونلاين في التيك توك
    كيفية اخفاء متصل الان في التيك توك

  5. قم بالضغط علي خيار (Activity Status) أو حالة النشاط لإغلاقه و بهذا لن يستطيع أحد أن يعرف ما إذا كنت متصل أم لا في التيك توك.
    كيفية اخفاء الاونلاين في التيك توك
    كيفية اخفاء الظهور في التيك توك

هل يظهر إذا كان الشخص متصل في التيك توك ؟

نعم ظهرت ميزة جديدة في التيك توك "ميزة حالة النشاط" توفر لجميع من يتابعوك و تتابعهم أن يعرفوا ما إذا كنت متصل الان في التيك توك أم لا و لكن يمكن إلغاء تفعيل هذة الميزة عن طريق الخطوات التي شرحناها في هذا المقال.

كيف اعرف ان الشخص متصل في التيك توك ؟

تستطيع معرفة ما إذا كان الشخص متصل في التيك توك أم لا عن طريق ميزة حالة النشاط الجديدة في منصة Tiktok و التي توضح ما إذا كان الشخص متصل الآن أم لا.

كيف أخفي الاونلاين في التيك توك ؟

يمكنك إخفاء حالة النشاط "الاونلاين" في التيك توك عن طريق إغلاق ميزة Activity Status أو حالة النشاط في حسابك و لن يستطيع أي أحد أن يري أن متصل الان في تيكتوك.

من يستطيع معرفة اني اونلاين في التيك توك ؟

يمكن لأي شخص قمت انت بمتابعتة و قام هو بعمل متابعة لك أيضًا أن يري حالة النشاط الخاصة بك بجانب صورة حسابك في التيك توك بكل بساطة.

هل يمكن إلغاء متصل الان في التيك توك ؟

نعم يمكنك إلغاء حالة النشاط في تيك توك بكل سهولة عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة و كل هذة الخطوات قمنا بشرحها في هذا المقال بالتفصيل.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية اخفاء حالة النشاط في التيك توك

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفتة عن اخفاء متصل الان في التيك توك، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات