القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب

حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب هو موضوع كثير البحث لأن معظم مستخدمين التطبيق يواجهوا هذة المشكلة حتي أنا كنت أواجهها حيث كنت أحاول وضع ستوري في الواتس اب لأشياء مميزة جدا قمت بتصويرها و أري أن الصور رائعة لذلك سأشاركها مع أصدقائي لكني تفاجأت بأن الصور جودتها قليلة و لم تعد مميزة بسبب قلة الجودة و بعد بحث كبير إكتشفت أنه يوجد حل مشكلة جودة الصور في الواتس اب لذلك سأوضح لكم في هذا المقال حل هذة المشكلة المزعجة بكل تفاصيلها.

حل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب
حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب

مشكلة جودة الصور في الواتس اب هي مشكلة كبيرة تواجه الكثير من مستخدمين تطبيق Whatsapp و لا يعرف هؤلاء المستخدمون سببها و لا كيفية إصلاحها و يضطرون إلي تحميل حالة الواتس اب بجودة منخفضة جدا تحول الصور الجيدة و المميزة التي تكون فيها الجودة عالية إلي صور لا يوجد فيها أي شئ مميز علي الإطلاق و ذلك بسبب بكسلة الصور و عدم وضوع معالمها بالتالي تتحول إلي صورة سيئة و بالطبع لا يريد أحد تحميل صورة سيئة و غير مميزة إلي حالة الواتس اب الخاصة به لذلك بدأ هؤلاء المستخدمين يبحثوا عن حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب و لكن للأسف لا توجد الكثير من المواقع الإلكترونية علي الانترنت توضح حل هذة المشكلة بشكل بسيط و سهل لذلك قمنا بإنشاء هذا الموضوع ليكون موضوع سهل يمكن لأي أحد أن يقرأه و يفهم كل ما فيه و معرفة حل مشكلة جودة الصور في الواتس اب بشكل نهائي.

حل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب :

تقل جودة الصور و الفيديوهات جدا في حالة واتساب بشكل غير طبيعي و لا يُطاق صراحة و لكن قلة جودة الصور في الواتس اب هو شئ معروف في الواتس اب و لكن سبب هذة المشكلة غير معروف لدي الكثير من مستخدمين الواتس اب و لا يعرف هؤلاء كيفية حل هذة المشكلة لذلك سنوضح في هذة الفقرة كيفية حل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب بالتفصيل

  1. قم بالدخول إلي إعدادات الواتس اب
    حل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب
    حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب

  2. إختر خيار (التخزين و البيانات) و قم بضبط جودة تحميل الصور في التطبيق علي أفضل جودة
    حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب
    حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب

  3. قم بإنشاء محادثة لنفسك في الواتس اب و إذا لم تكن تعرف كيفية فعل هذا ففيما يلي مقال سيفيدك كيفية إرسال رسالة لنفسك في الواتس اب
  4. بعد إنشاء محادثة لنفسك في الواتس اب قم بإرسال أي صورة تريد رفعها إلي حالة الواتس اب الخاصة بك إلي هذة الحادثة
  5. بعدها قم بالضغط مطولًا علي الصور التي تريد تحميلها للحالة و إختيار مشاركة ثم الضغط علي إعادة توجيه و إضافة إلي الحالة
    جودة الصور في الواتس اب
    حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب

  6. بهذا تكون قد قمت برفع الصور بجودتها الأصلية في الواتس اب و بدون أي تقليل في جودة الستوري و قد قمنا بتوضيح حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب

ما يحدث في الطريقة التي شرحناها لحل مشكلة قلة جودة الصور في ستوري الواتس اب هو أنه عند إرسال الصور مباشرة إلي الحالة يتم ضغطها و تقليل جودتها أما إذا قمت بإرسال الصور إلي محادثة في الواتس اب يتم ضغطها أيضًا و لكن لا تقل جودتها و لهذا فإن مشاركة الصور من محادثة الواتس اب توفر لك حل مشكلة جودة الصور في الواتس اب.

إرسال الصور بجودة عالية واتس اب ايفون :

هواتف الايفون لها نظام خاص بها عن أي نظام تشغيل آخر للهواتف و لذلك تتطلب هذة الهاتف عناية خاصة و لا يمكن تطبيق طريقة حل مشكلة ما في الاندرويد علي هذة الهواتف و الايفون تحدث فيه مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب أيضاً لذلك سنوضح في هذة الفقرة طريقة خاصة لهواتف الايفون لحل هذة المشكلة و إرسال الصور بجودة عالية واتس اب ايفون، إذا كنت تريد إرسال صورة عبر الواتساب و تحتاج أن تكون هذة الصورة بجودة عالية فللأسف الواتس اب يقلل جدا من جودة الصور و لا تظهر بجودة عالية لأسباب عديدة أهمها توفير الحجم و فيما يلي شرح طريقة إرسال الصور بجودة عالية من الايفون بكل سهولة.


إرسال الصور بجودة عالية واتس اب ايفون
إرسال الصور بجودة عالية واتس اب ايفون

  1. أنسب طريقة لإتمام إرسال الصور بجودة عالية من الايفون هي تحويل إلي ملف Pdf
  2. يمكنك تحويل أي صورة أو حتي عدة صور إلي ملف PDF بسهولة عن طريق موقع تحويل الصور بسهولة و فيما يلي رابط الموقع إرسال الصور بجودة عالية واتس اب ايفون
  3. بعد تحويل الصورة إلي PDF عن طريق الموقع قم بإرسال الصورة كملف Pdf في الواتس اب و سيتم إرسال الصورة بجودة عالية و بدون مشاكل.

كيفية إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب :

سنوضح في هذا المقال أكثر من طريقة لرفع جودة الستوري في واتساب و تنزيلها بالجودة الأصلية بدون ظهور أي مشاكل و لا التقليل من الجودة كما يحدث في تطبيق الواتس اب و كما وضحنا طريقتين سابقتين سنوضح في هذة الفقرة طريقة سهلة جدا عن طريق تطبيق انستجرام تستطيع من خلالها حل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب بكل سهولة و فيما يلي شرح الطريقة

  1. ادخل إلي إعدادات تطبيق Instagram
  2. اختر خيار الخصوصية
    كيفية إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب
    كيفية إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب

  3. اضغط علي خيار القصة
    كيفية إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب
    كيفية إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب

  4. قم بتفعيل خيار حفظ في المعرض
    كيفية إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب
    كيفية إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب

  5. بعدها قم برفع أي صورة تريد رفعها بجودة عالية في الواتس اب إلي ستوري الانستقرام أولا و سيتم حفظها في المعرض ثم قم بإرسالها لمحادثة خاصة بك و بعدها قم برفعها ستوري علي الواتس اب و ستلاحظ أن الصورة ستبقي بجودتها الحقيقية بدون أي مشاكل.

هل يقلل الواتس اب من جودة الصور ؟

نعم يقلل الواتس اب من جودة الصور بشكل مزعج حيث يقوم التطبيق بجعل جودة أي صورة منخفضة مهما كانت جودتها السابقة و ذلك لتوفير البيانات و المساحة و لكن يمكن تعديل هذا الأمر و إرسال صور بجودة عالية عن طريق الواتس اب بالخطوات التي وضحناها في هذا المقال.

لماذا تتغير جودة الصورة في ستوري الواتس اب ؟

تتغير جودة الصور في ستوري الواتس اب بسبب ضغط تطبيق Whatsapp للصور فأي صورة تقوم بإرسالها في التطبيق يتم ضغطها و تقليل جودتها لتقليل الحجم بشكل إفتراضي.

لماذا تقل جودة الصورة عند رفعها علي واتساب ؟

تقل جودة الصور في الواتس اب بشكل كبير بسبب قيام تطبيق واتساب بتقليل حجم الصورة و توفير الحجم و لذلك يلجأ جميع المستخدمين إلي طرق رفع جودة الستوري في الواتس اب.

ازاي انزل ستوري واتس بجودة عالية ؟

يمكنك رفع و تنزيل ستوري الواتس اب بجودة عالية عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة التي وضحناها في هذا المقال و هي إرسال الصور التي تريد تنزيلها ستوري إلي أحد محادثات الواتس أولا و غيرها.

كيف أجعل جودة الصور في الواتس اب افضل ؟

يمكن فعل ذلك و تستطيع تحسين جودة الصور التي يتم تقليل جودتها في الواتس اب و تكون جودة الصور افضل عن طريق الخطوات التي وضحناها في هذا المقال بالتفصيل ليستطيع أي أحد جعل جودة الصور في الواتس اب افضل

كيف احافظ علي جودة الصورة في الواتس اب ؟

للحفاظ علي جودة الصور في الواتس اب قم بتفادي إرسال الصورة إلي ستوري الواتس اب مثلا بشكل مباشر لإن التطبيق يقوم بضغط الصورة و تقليل جودتها مباشرة و بدلًا من ذلك أرسل الصورة إلي محادثة اخري خاصة بك و من ثم قم بإرسالها إلي الستوري أو أي محادثة.

كيف اضيف ستوري بدون خسارة الجودة في الواتس اب ؟

جودة الستوري في الواتس اب تقل جدا حتي تكون الصورة غير ظاهرة تقريبًا و لا معالمها ظاهرة و هذا يتم بشكل إفتراضي في واتساب و يمكن حل هذة المشكلة عن طريق إرسال الصور إلي محادثة اخري و إتباع الخطوات الموجودة في هذا المقال بالتفصيل.

ما هي أفضل طريقة لإرسال صور الواتس اب بجودة عالية ؟

قمنا بتجربة كل طرق إرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب و وجدنا أن أفضل طريقة لإرسال الصور في الواتس اب هي أن تقوم بتحويل الصورة إلي ملف PDF ثم إرسالها و ستلاحظ أنه لم يحدث أي تغيير في جودة الصورة.

كيف ارسل الصور عن طريق الواتس اب ؟

يمكنك إرسال الصور بسهولة عن طريق الواتس اب من خلال زر إرسال الصور في مختلف محادثات الواتس اب و إذا كنت تريد إرسال الصور عن طريق الواتس اب بجودة عالية يجب عليك إتباع الخطوات التي شرحناها في هذا المقال لإرسال الصور بجودة عالية في الواتس اب.

كيف ترفع ستوري الواتس اب بجودة عالية ؟

بكل إختصار إذا كنت تريد رفع ستوري الواتس اب بجودة عالية يمكنك فعل ذلك و لكن عن طريق بعض الخطوات التي وضحناها في هذا المقال و إحدي هذة الخطوات هي تحويل الصور إلي صيغ مختلفة.

كيف اضيف ستوري بدون خسارة الجودة في الواتس اب ؟

يمكنك إضافة ستوري بدون خسارة الجودة في الواتس اب بكل بساطة بعد تقليل الجودة من قبل التطبيق بشكل إفنراضي و ذلك عن طريق إتباع إحدي الطرق التي شرحناها في هذا المقال لرفع الستوري بدون خسارة الجودة في الواتس اب.

هل يمكن تحسين كاميرا الواتس ؟

كاميرا الواتس اب ليس لها علاقة بتقليل الجودة في الصور التي يتم إرسالها في الواتس اب و وضعها ستوري لذلك لا يمكن تحسين كاميرا الواتس و المشكلة الحقيقية في ضغط التطبيق للصور.


- فيما يلي فيديو يوضح حل مشكلة جودة الصور في حالة الواتس اب


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفتة عن حل مشكلة جودة الصور في ستوري الواتس اب و غيرها من التفاصيل و الإجابات علي الأسئلة المهمة بهذا الخصوص، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. لقد استفدت من المقال ولكن فى تطبيق واتساب خاصتى لاتوجد خاصية "جودة تحميل الصور" ، ماذا يمكننى ان افعل ؟

    ردحذف

إرسال تعليق