القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

طريقة عمل منشن في الواتس اب

إشتهر الواتس اب طوال الفترة الأخيرة أنه لا تتوفر به طريقة عمل منشن في الواتس اب و ذلك لأن هذة الميزة غير موجودة بشكل أساسي في التطبيق و لكن يمكن عمل هذا بسهولة بالطريقة التي سنوضحها في هذا المقال لذا تابعوا القراءة.

كيفية عمل منشن في الواتس اب
طريقة عمل منشن في الواتس اب


تطبيق واتس اب هو التطبيق أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي و يستخدمه في الوقت الحالي مليارات الأشخاص في العالم كله و ذلك بسبب بساطته و مميزاته الكبيرة في التراسل و التواصل مع الغير دونًا عن أي تطبيق تواصل إجتماعي آخر معروف و كيفية عمل منشن في الواتس اب هو شئ جميعنا نريد القيام به لأنه شئ رائع أن تقوم بالإشارة إلي شخص في قصة واتساب أو في المحادثة و غيرها و له مميزاته الكبيرة صراحة رغم أنه غير متوفر بشكل رسمي في التطبيق لهذا سنشرح في هذا المقال اشارة واتس اب بالكامل و كيفية عمل منشن في الواتس اب بكل التفاصيل، بالإضافة إلي الإجابة علي كل الأسئلة بخصوص هذا الموضوع لذا تابع قراءة هذا المقال لتعرف كل شئ عن طريقة عمل منشن في الواتس اب و غيرها من التفاصيل.

كيفية عمل منشن في جروب واتس اب :

قام المسؤولين عن تطبيق واتساب بإطلاق تحديث جديد يسمح للمستخدمين المنضمين للجروبات المختلفة بعمل اشارة واتس اب للأعضاء الآخرين في الجروب و تنبيههم لرسائل معينة في محادثة هذا المجموعة و لكن لل يعرف الكثير من الأشخاص عن طريقة عمل منشن في الواتس اب لذلك فيما يلي شرح كيفية عمل اشارة واتس اب في المجموعة و الشات بكل سهولة

  1. للإشارة إلي شخص في جروب الواتس اب قم بكتابة رمز "@" في الجروب و ستظهر لك أسماء جميع أعضاء الجروب
    طريقة عمل منشن في الواتس اب
    كيفية عمل منشن في الواتس اب

  2. اضغط علي اسم الشخص الذي تريد الإشارة إليه ثم اضغط علي زر الإرسال 
  3. سيتم الإشارة إلي هذا الشخص مع تجاوز كل إجراءات كتم الصوت و غيرها في الجروب
  4. مثال أهلا @احمد هل يمكنك التواصل معي لشئ ضروري جدا.

كيفية عمل منشن لشخص في ستوري الواتس اب :

رغم أنه لا توجد طريقة واضحة و رسمية لكيفية عمل منشن لشخص في ستوري الواتس اب إلا أننا وجدنا طريقة قد تطون فعّالة لعمل اشارة واتس اب في الستوري بطريقة تنبه الشخص الآخر بأنك قمت بالإشارة إليه في ستوري واتساب بدون أي مشاكل و فيما يلي الشرح
  1. قم بكتابة الستوري التي تريدها ثم اضغط علي زر الكتابة في قصة الواتس اب و اكتب اسم جهة الإتصال التي تريد الإشارة إليها في القصة
    عمل منشن في ستوري الواتس اب
    عمل منشن في ستوري الواتس اب

  2. قم بكتابة اسم الشخص الذي تريد الإشارة إليه في شرح الستوري
    كيفية عمل منشن لشخص في ستوري الواتس اب
    طريقة عمل منشن في ستوري الواتس اب

  3. يرجي العلم أن هذة الطريقة تعمل مع نسبة قليلة جدا من الناس لإرسال تنبيه بالإشارة في الواتس اب و لكن إذا لم تعمل فهي ستظل توفر تنبيه للشخص المُشار إليه إذا شاهد الستوري.

كيفية الإشارة لشخص في صورة علي الواتس اب ؟

يستطيع الكثير من الأشخاص تطبيق طريقة عمل منشن في الواتس اب بسهولة و لكنهم عندما يريدوا عمل منشن لشخص في صورة في محادثة لا يستطيعوا فعل ذلك لهذا سنوضح في الخطوات التالية كيفية فعل ذلك بكل سهولة
  1. قم بإرسال الصورة في محادثة الواتس اب التي بها الشخص الذي تريد الإشارة له في الصورة
  2. قم بالرد علي هذة الصورة عن طريق سحبها لليمين و اكتب في هذا الرد رمز "@" ثم جهة الإتصال التي تريد الإشارة إليها
  3. هذة هي نفس طريقة الإشارة إلي شخص في واتساب لأي شئ و هي طريقة سهلة جدا يمكن تطبيقها علي أي شئ في Whatsapp سواء صورة أو رسالة أو غيرهما.

كيف أعرف أنه تم الإشارة إلي شخص في الواتس اب ؟

عندما تقوم بالإشارة إلي جهة إتصال في الواتس اب يظهر اسم هذا الشخص الذي قمت بالإشارة إليه باللون الأزرق لتنبيهك و تنبيه أي شخص أنه تم عمل إشارة لجهة الاتصال هذة.

هل يمكنني عمل منشن لأكثر من شخص في الواتس اب ؟

نعم يمكنك تطبيق طريقة عمل منشن في الواتس اب علي أكثر من جهة إتصال في نفس الوقت كل ما عليك هو كتابة رمز "@" قبل كل اسم تريد الإشارة إليه في الواتس اب

مثال: من يريد أن يلعب ببجي الجديدة بعد إنتهاء العمل @احمد، @عمرو، @محمد، @مصطفي ؟

كيف يمكنني مشاهد المنشن في الواتس اب ؟

عندما يقوم أحد بعمل منشن لك في الواتس اب يتم تنبيهك بواسطة التطبيق نفسه عم طريق إرسال رسالة من هذا الشخص فيها وصف أنه تمت الإشارة إليك من قبل خذا الشخص.

هل يمكن الإشارة الي شخص في ستوري الواتس اب ؟

لا يمكن الاشارة إلي شخص في ستوري الواتس اب لأن هذة الميزة ليست موجودة بشكل أساسي في التطبيق حاليا و لكن يمكنك فعل ذلك بطريقة مبتكرة و هذة الطريقة قمنا بشرحها في هذا المقال.

لماذا اشارة واتس اب مفيدة ؟

ميزة التاج أو المنشن غي الواتس اب هي ميزة مفيدة جدا للتواصل مع الاخرين و تحديد شخص واحد فقط لتوجيه الرسالة له إذا كنت في جروب واتساب أو غيرها.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية عمل منشن في الواتس اب


بهذا نكون قد قمنا بشرح كل شئ عن طريقة عمل منشن في الواتس اب، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

مواضيع تهمك:

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات