أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

شرح تطبيق suiiz للمكافآت و البيع و الشراء

تطبيق suiiz هو أحد التطبيقات التي توفر الربح منها بطريقة مضمونة فعلا فتخيل أن يعطيك أحد التطبيقات أرباح و جوائز نقدية مقابل إستخدامه فقط و بدون شروط و لكن ما خفي أعظم لذلك سنشرح في هذا المقال كل شئ عن تطبيق suiiz الجديد.

تطبيق suiiz
تطبيق suiiz


تطبيق suiiz هو أحد تطبيقات الربح من الانترنت التي ظهرت حديثًا و تزيد شهرتها بمرور الوقت مما جعل الكثيرون يبحثوا عنه ليعرفوا ما إذا كان حقيقي لذلك سنوضح في هذا المقال كل شئ عن تطبيق suiiz لربح مكافآت نقدية و ايفون، وجدنا في الأيام القليلة الماضية إنتشار عمليات البحث عن تطبيق suiiz الجديد للربح من الإنترنت حيث تم الترويج لهذا التطبيق الجديد علي أنه منصة موثوقة يمكن لأي شخص أن يربح منها بكل سهولة و بدون القيام بأي مهمة صعبة أو غير مقبولة، لكن رغم الإنتشار الكبير لهذا التطبيق لم نجد الكثير من المواقع الإلكترونية تتحدث عن هذا البرنامج و تفاصيله رغم رغبة الكثير من الأشخاص في معرفة كل التفاصيل بخصوصه لذلك ققرن إنشاء هذا المقال لشرح كل شئ عن تطبيق suiiz لذا يرجي متابعة قراءة هذا المقال بتركيز شديد لفهم كل شئ عن تطبيق Suiiz الجديد.

شرح تطبيق suiiz :

تطبيق سوييز هو تطبيق جديد للربح من الإنترنت بطريقة جديدة و مضمونة و قد زادت شعبية هذا التطبيق في الفترة الأخيرة لهذا قمنا بدورنا نحن كموقع عجمي تك و قمنا بإنشاء هذا المقال لتوضيح شرح تطبيق suiiz  بالكامل و تجربته قبل أن يقوم أي أحد من متابعينا بتجربته و تقديم الخلاصة في هذا المقال بالكامل و في هذة الفقرة سنقدم لكم شرح suiiz بشكل كامل و بكل التفاصيل.

شرح suiiz
شرح تطبيق suiiz

تطبيق suiiz هو تطبيق بيع و شراء للمستعمل شبيه جدا بتطبيق Olx الشهير في الوطن العربي و قد قام المسؤولين عن هذا التطبيق بعمل هدايا و جوائز مالية لمن سيشترك و يقوم بتحميل التطبيق كنوع من الدعايا لهذا التطبيق و قد نجحت هذة الدعايا بالفعل لأننا وجدنا حجم بحث كبير عن تطبيق suiiz علي الانترنت.

يقوم تطبيق سوويز بإعطائك مكافآت علي إستخدامك للتطبيق و هذة المكافآت تكون في صورة عملات في التطبيق سعر العملة الفعلي يصل إلي الجنيه الواحد مما يجعل هذة العملات ذات قيمة كبيرة و المفاجئ أن أي مستخدم يستطيع الحصول علي هذة العملات بمجرد إستخدام التطبيق رغم أنه تطبيق هدفه تسهيل البيع و الشراء إلا أنهم مهتمين جدا بنظام المكافآت فيه لجذب مختلف المستخدمين و في الفقرة التالية سنوضح شرح تطبيق suiiz بالتفصيل.

كيفية إستخدام تطبيق suiiz :

طريقة إستخدام تطبيق suiiz الجديد للبيع و الشراء سهلة جدا و شبيه بعمليات البيع و الشراء علي تطبيق اولكس و لكن الفرق أن تطبيق suiiz يعطيك مكافآت لذا ففيما يلي شرح بسيط عن كيفية استخدام تطبيق suiiz بدون أي مشاكل

  • تطبيق suiiz شبيه جدا بتطبيق البيع و الشراء الشهير اوليكس و لكن suiiz له مميزاته التي قد تجعله يتفوق علي اولكس، فإذا دخلت للواجهة الرئيسية للتطبيق ستلاحظ وجود أقسام بيع و شراء لجميع المنتجات و الخدمات مثل (الكترونيات، عقارات، اكسسوارات، مركبات، قطع غيار، آلات رياضية، أجهزة منزلية، أثاث، ملابس و مجوهرات، وظائف، سلع ترفيهية، حيوانات أليفة و طيور و غيرهم الكثير ...)
    شرح تطبيق suiiz
    كيفية إستخدام تطبيق suiiz

  • يتم منحك عملات كمكافأة عندما تقوم بعمل إعلان بيع بشكل ناجح و في حال إتمامه ستحصل علي عملات أكثر و موضوع تجميع العملات لا يقتصر علي الأشخاص الذين لديهم جمهور و أشخاص لدعوتهم لإستخدام التطبيق.
  • في الصفحة الرئيسية يمكنك تصفح الأقسام و الإعلانات بكل سهولة لشراء المنتجات من المُعلن دون الحاجة لوسيط.
    كيفية استخدام تطبيق suiiz
    كيفية استخدام تطبيق suiiz

  • خيار "الحساب" هو الصفحة الشخصية لك حيث يمكنك عن طريق هذا الخيار أن تتابع الإعلانات الخاصة بك و ضبط إعداداتها، بالإضافة إلي أنه يمكنك دعوة الأصدقاء من خلال هذا الخيار للإنضمام للتطبيق و ربح العملات.
    كيفية إستخدام تطبيق suiiz
    كيفية إستخدام تطبيق suiiz

  • علامة زائد الموجودة في منتصف الشاشة الرئيسية لتطبيق suiiz مخصصة لإضافة إعلاناتك عن طريق وصف تفاصيل منتجك و إرفاق صور له، بالإضافة إلي أنه يمكنك إضافة رابط فيديو يوتيوب للمنتج.
    شرح تطبيق suiiz
    شرح تطبيق suiiz

  • في خانة الإعلانات المفضلة يمكنك تصفح الإعلانات المفضلة بالنسبة لك و مشاهدة أحدث نتائج البحث الخاصة بك في التطبيق.
    شرح تطبيق suiiz
    شرح تطبيق suiiz

  • خيار المحادثات يتوفر فيه إمكانية إنشاء محادثة مع أي معلن عن طريق النصوص و الصور و الملفات و الرسائل الصوتية و موقعك الإلكتروني بكل سهولة.
    شرح تطبيق suiiz
    شرح تطبيق suiiz

التسجيل في تطبيق suiiz لأول مرة :

إذا كنت مستخدم جديد لتطبيق suiiz يجب عليك إنشاء حساب جديد و ضبط الإعدادات المفضلة لك في التطبيق و قد تبدو عملية التسجيل في تطبيق suiiz لأول مرة صعبة و لكننا سنشرح في الخطوات التالية كيفية القيام بها بكل سهولة.

  1. قم بفتح تطبيق suiiz و ستظهر أمامك صفحة التسجيل لأول مرة يمكنك من خلالها إختيار اللغة التي تريدها و البلد و شكل التطبيق سواء الوضع المظلم أو المضئ
    التسجيل في تطبيق suiiz
    التسجيل في تطبيق suiiz

  2. ستظهر لك رسالة ترحيب في التطبيق و شرح عن مميزات التطبيق قم بتخطي كل هذا و اضغط علي خيار التسجيل ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية مثل اسمك و رقم الهاتف و كلمة المرور
    التسجيل في تطبيق suiiz
    التسجيل في تطبيق suiiz

  3. سيصلك رمز توثيق الحساب عن طريق الهاتف المحمول قم بإدخال الأرقام التي وصلتك في رسالة في التطبيق و بهذا تكون قد قمت بعمل حساب في تطبيق suiiz لأول مرة بنجاح.
    التسجيل في تطبيق suiiz
    التسجيل في تطبيق suiiz

تحميل تطبيق suiiz :

تحميل تطبيق suiiz
تحميل تطبيق suiiz


تطبيق suiiz متوفر علي جوجل بلاي و اب ستور مجانا و يمكن تحميله بكل بساطة عن طريق كتابة اسم التطبيق في مربع البحث في متجر Google Play إذا كان هاتفك أندرويد أو App Store إذا كان هاتفك ايفون و سيظهر التطبيق متوفرًا للتحميل و لكنه ليس متوفر لبعض الهواتف و لكن أعتقد أنه يمكن تحميل suiiz apk للهواتف التي لا يتوفر لها التطبيق و فيما يلي روابط تحميل suiiz من متاجر التطبيقات المختلفة.

- تحميل تطبيق suiiz للأندرويد.

استخدم كود amrabdelg5 للحصول علي 10 عملات في تطبيق suiiz

- تحميل تطبيق Suiiz للايفون.

مميزات تطبيق suiiz :

هنالك بعض المميزات التي جعلت تطبيق suiiz يتفوق علي تطبيق البيع و الشراء الشهير اولكس و الذي من الواضح أن Suiiz سيُزيحه عن قمة تطبيقات البيع و الشراء قريبا و فيما يلي أبرز مميزات تطبيق suiiz

  • واجهة التطبيق رائعة و سهلة الإستخدام رغم أنه تطبيق جديد.
  • تستطيع إضافة عدد إعلانات غير محدود بدون أي شروط.
  • لا توجد عمولات في تطبيق suiiz.
  • يمكنك إضافة فيديو إلي إعلانك.
  • تستطيع تفعيل خاصية الإتصال بالفيديو إلي أي إعلان تقوم بنشره.
  • يمكنك التواصل مع البائع أو التوكيلات الرسمية بالإتصال المباشر أو عن طريق الشات و الرسائل الصوتية أو حتي مكالمات الفيديو للإتفاق بشكل أسهل.
  • يمكنك إرفاق فيديو يوتيوب للمنتاجات التي تريد بيعها.
  • يمكن إنشاء محادثات و الدردشة عن طريق النص و الصور و الملفات و الرسائل الصوتية، بالإضافة إلي موقعك الإلكتروني.
    مميزات تطبيق suiiz
    مميزات تطبيق suiiz

  • يتوفر في تطبيق سويز خاصية مراكز الخدمات و تتيح لك هذة الخاصية تصفح جميع مراكز الخدمات الموثوقة مع توفير طرق تواصل مختلفة لتسهيل عملية البيع و الشراء عن طريق تطبيق suiiz ببساطة.

ما هو تطبيق suiiz ؟

تطبيق suiiz متخصص في بيع أي شئ مستعمل بكل سهولة و توصيل البائع بالمشتري بشكل مضمون و سريع و آمن و يمكنك من خلالها بيع و شراء أي شئ جديد أو مستعمل بكل سهولة.

ما الذي يجعل تطبيق suiiz مميز عن اولكس ؟

الفرق بين suiiz و olx
الفرق بين suiiz و اولكس


تطبيق suiiz شبيه لدرجه كبيرة بتطبيق البيع و الشراء الشهير OLX اولكس الذي أصبح أهم تطبيق بيع و شراء المستعمل في مصر و الوطن العربي و لكن ما يجعل suiiz مميز هو أنه يوفر نقاط للمستخدمين يمكن تبديلها بجوائز رائعة.

من مخترع تطبيق suiiz ؟

مخترع تطبيق suiiz هو مصري الجنسية و لكن اسمه غير معروف إلي حد الآن و لكنه تابع لمؤسسة تسمي مجموعة الأهرام أو الأهرام جروب و هذا ما يظهر في بيانات ناشر التطبيق علي جوجل بلاي.

كم يمكن الربح من تطبيق suiiz ؟

يمكنك الربح من تطبيق suiiz مبالغ كبيرة إذا قمت بتجميع نقاط أو عملات كثيرة في التطبيق سواء من خلال إستخدامك للتطبيق أو دعوة أصدقائك للإنضمام و إستخدام تطبيق سويز. 

هل تطبيق suiiz نصاب ؟

لا تطبيق suiiz فكرته أنه تطبيق بيع و شراء المستعمل فقط و أنه يوصل البائع بالمشتري و لكن الربح فيه حقيقي و لكنه ربح رمزي لتشجيع المستخدمين علي إستخدام التطبيق و هذة خدعة تسويقية ذكية و هذا التطبيق ليس نصاب ولا ظهرت أي مشاكل للمستخدمين فيه.

هل تطبيق suiiz لربح المال و الايفون حقيقي ؟

نعم تطبيق suiiz هو تطبيق يمكنك الربح من خلاله بطريقة مضمونة لأن الربح فيه يكون عن طريق عروض تسويقية للتطبيق و يمكن لأي شخص الربح بكل بساطة عن طريق تحميل التطبيق و إستخدامه.

كم سعر عملة تطبيق suiiz ؟

سعر عملة تطبيق suiiz يعتبر الأعلي بين مختلف التطبيقات التي تعطي مستخدميها جوائز و مكافآت علي شكل عملات حيث يصل سعر العملة الواحدة في التطبيق إلي تقريبا جنيه مصري واحد و إذا كان لديك 500 عمله فهذا يعني أنك تمتلك 450 جنيه تقريبا.

هل يمكن إستخدام تطبيق suiiz بدون حساب ؟

نعم يوفر لك تطبيق سويز إمكانية إستخدام التطبيق بدوم الحاجة إلي إنشاء حساب و إدخال بياناتك الشخصية في البرنامج و لكنك لن تستطيع عمل إعلان لبيع أو شراء أي شئ إلا إذا أنشأت حساب.

ماذا يستفيد تطبيق suiiz من توزيع المكافآت ؟

الإستفادة من توزيع تطبيق Suiiz للمكافآت التي وضحنا نبذة عنها في هذا المقال هي أن الناس سيبدأوا بالحديث عن التطبيق و يستقطب عدد كبير من المستخدمين لذا فهي حركة تسويقية ذكية لزيادة أعداد مستخدمين التطبيق الجديد سويز.

هل يمكن ربح ايفون عن طريق تطبيق suiiz ؟

لم نكتشف أي شخص حصل علي جهاز ايفون 14 أو أي نسخة اخري من هواتف الايفون من تطبيق suiiz حتي الآن و لكننا وجدنا عدد كبير قد فازوا بجوائز مالية و لكن لم يفوزوا بالآيفون لذلك فنحن نعتقد أن ربح الايفون مجرد دعايا ليس أكثر.


- فيما يلي فيديو يوضح شرح تطبيق suiiz بالكامل و بكل بساطة.



بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفته عن تطبيق suiiz للبيع و الشراء الجديد، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.
تعليقات