القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيفية إخفاء الكاميرا الأمامية (النوتش) للأندرويد

كيفية إخفاء الكاميرا الأمامية للأندرويد هو أمر إعتقد الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد أنه مستحيل و ذلك لإعتقادهم بأن الكاميرا الأمامية أو النوتش ثابت مثل أي هاتف آخر و لكن في الحقيقة يمكن إزالة النوتش للأندرويد بكل سهولة و هذا ما سنشرحه في هذا المقال.

إزالة النوتش للأندرويد
كيفية إخفاء الكاميرا الأمامية للأندرويد


النوتش في أي هاتف أندرويد معروف لدي معظم مستخدمي هواتف الأندرويد علي أنه الكاميرا الأمامية و لا يمكن أن يتم إزالته علي الإطلاق حتي إن كان تصميمه سئ فهو الكاميرا الأمامية و لا يمكن إخفاء أو إزالة الكاميرا الأمامية من أي هاتف مهما كان نوعه و لكننا إكتشفنا في الفترة الأخيرة أنه يمكن إزالة النوتش للأندرويد و إرجاعه ثانيًة بدون أي مشاكل بطريقة رائعة و غريبة صراحة لم نراها من قبل في أي ميزة للهواتف الذكية سواء كانت هواتف بنظام تشغيل Android أو بنظام تشغيل IOS و غيرها و بعد أن عرفنا كل شئ عن هشة الميزة الجديدة قررنا كتابة هذا المقال لنشرح فيه كل شئ عن طريقة إخفاء الكاميرا الأمامية للأندرويد بكل بساطة، بالإضافة إلي الكثير من التفاصيل المهمة عن هذة الميزة.

طريقة إزالة النوتش للأندرويد :

في الفترة الأخيرة تم إطلاق خاصية أو ميزة جديدة للهواتف التي تستعمل إصدارات حديثة من نظام التشغيل أندرويد و هذة الميزة هي ميزة إزالة النوتش للاندرويد التي تفاجئ الكثير من الأشخاص أنه يمكن أن يتم إخفاء الكاميرا الأمامية فعلا بشكل مؤقت في الأندرويد بدون أي مشاكل و فيما يلي خطوات فعل ذلك بطريقة صحيحة.

  1. ادخل إلي الإعدادات
  2. اضغط علي خيار الشاشة
    إزالة النوتش للاندرويد
    إزالة النوتش للاندرويد

  3. اختر "فتحة الكاميرا"
    إخفاء الكاميرا الأمامية للاندرويد
    إخفاء الكاميرا الأمامية للاندرويد

  4. إختر التطبيق الذي تريد اخفاء الكاميرا الأمامية فيه أثناء إستخدامه
  5. اضغط علي خيار "إخفاء الكاميرا" و سيتم إخفاء النوتش في سامسونج بكل بساطة.
    إخفاء النوتش في سامسونج
    إخفاء النوتش في سامسونج

ما هي الهواتف التي تتوفر فيها ميزة اخفاء الكاميرا الأمامية ؟

تتوفر ميزة إخفاء الكاميرا الأمامية أو النوتش للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android و خاصة هواتف سامسونج جالاكسي و جميع الهواتف التي لديها واجهة oneUi5.

كيف تعمل ميزة اخفاء الكاميرا الامامية للاندرويد ؟

يتم إخفاء الكاميرا الأمامية للأندرويد عن طريق ميزة إخفاء النوتش التي وضحنا كل شئ عنها في هذا المقال و تعمل هذة الميزة عن طريق إخفاء مساحة فتحة الكاميرا بتغطيتها بشريط أسود بكل بساطة.

كيف اخفي النوتش في الأندرويد ؟

إزالة النوتش للأندرويد هو أمر سهل جدا كل ما عليك هو الدخول إلي إعدادات هاتفك ثم الضغط علي خيار "الشاشة" ثم اختر "فتحة الكاميرا" و قم بالضغط علي إخفاء الكاميرا لأي تطبيق تريده.

هل يتم إزالة النوتش في الأندرويد نهائيا ؟

لا، ميزة إزالة النوتش للأندرويد هي ميزة توفر لك إخفاء الكاميرا الأمامية في هاتفك لفترة مؤقتة و يمكن إظهار الكاميرا الأمامية مرة ثانية بدون أي مشاكل.

موضوع يهمك:


- فيما يلي فيديو من حساب xk_sal7 علي الانستقرام يشرح طريقة اخفاء الكاميرا الأمامية داخل التطبيقات


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي شرحنا فيه كل شئ عن كيفية إخفاء الكاميرا الأمامية "النوتش" للأندرويد بكل سهولة، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات