القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

طريقة إلغاء باقة النت فودافون plus

إلغاء باقة النت فودافون plus هو مطلب للكثير من مستخدمي شبكة فودافون و ذلك لأن باقة بلس فودافون الشهيرة تُصّعب علي المستخدمين إلغاء الإشتراك؛ نتيجة لذلك قمنا بكتابة هذا المقال الذي سنوضح فيه كل شئ عن طريقة إلغاء باقة النت فودافون plus بكل سهولة.
إلغاء باقة النت فودافون plus
إلغاء باقة النت فودافون plus

باقة بلس فودافون هي إحدي خطط باقات الإنترنت لشركة فودافون في مصر و قد لاقت هذة الباقات شعبية واسعة بين الملايين من عملاء الشركة في مصر و لكن عندما يقوم أي شخص بالبحث عن كود الغاء باقة Plus فودافون و محاولة إلغاء الإشتراك في هذة الباقات يواجه بعض الصعوبات الغير مبررة صراحة من شركة فودافون و لكن علي أي حال هذا هو حال جميع شركات الهواتف في مصر حيث يقوموا بإتباع بعض الحيل و الطرق التي قد تُعقّد عملية إلغاء الإشتراك في أي خدمة من أجل تحقيق أرباح أكبر و العملاء عامًة لا يفقهون في هذة الخدمات أي شئ، هنا جاء دورنا نحن كموقع إلكتروني رائد في مصر و الوطن العربي و قررنا القيام بدورنا في تسهيل التكنولوجيا علي من لا يفهم الكثير فيها لهذا سنشرح في هذا المقال كيفية إلغاء باقة النت فودافون plus بكل بساطة.

كود الغاء باقة Plus فودافون :

كود الغاء باقة Plus فودافون
كود الغاء باقة Plus فودافون

يمكن لأي شخص أن يقوم بإدخال كود الغاء باقة Plus فودافون بدون أي مشاكل و سيتم الغاء الباقة و لكن الشركة لا تجعل كود الإلغاء مشهور و لا تحاول الترويج له لكي لا يعرفه المشتركون في هذة الباقات و إذا واجهوا أي مشكلة في الباقات يقوموا بإلغاء الإشتراك فيها و لكننا سنشرح في الخطوات كود الغاء باقة سوبر بلس فودافون و كيفية إدخاله ببساطة و بدون أي مشاكل.
  1. قم بفتح لغة الإتصال و إكتب الكود التالي فيها بدون الأقواس (#0*2000*)
  2. ستظهر لك رسالة فيها بيانات الباقة و خيار تأكيد إلغاء الإشتراك و خيار إلغاء قم بالضغط علي "التأكيد"
  3. بعد التأكيد سيتم إرسال رسالة تؤكد إلغاء باقة النت فودافون plus بدون أي مشاكل و إن لم تصلك الرسالة فلا تقلق لأن الرسالة ليست شرط لنجاح عملية الإلغاء.

إلغاء باقة بلس 7 جنيه :

لكي تتمكن من إلغاء باقة بلس 7 جنيه من شركة فودافون يجب عليك إدخال كود مختلف تمامًا عن الكود الذي ذكرناه في الفقرة السابقة و ذلك لأن كل باقة إنترنت لديها كود مختلف لإلغائها و هي أحد سياسات الشركة في عدم الترويج لأكواد إلغاء الباقات لديها و فيما يلي كود إلغاء باقة بلس 7 جنيه بسهولة.
  • كود إلغاء باقة بلس 7 جنيه: #00*

إلغاء باقة Plus 15 من فودافون :

باقة فودافون Plus 15 هي من أكثر باقات الإنترنت من شركة Vodafone التي يجد الناس صعوبة في إلغائها لذلك قررنا تضمين طريقة إلغاء باقة Plus 15 في هذا المقال ليكون شامل أكواد إلغاء كل باقات فودافون بلس و فيما يلي الطريقة.
  • كود إلغاء باقة نت فودافون 15: #00*

كود إلغاء باقة بلس 35 فودافون :

من أكثر الباقات التي يشترك فيها عملاء شركة فودافون للإنترنت هي باقة بلس 35 التي توفر لهم مميزات كبيرة مقارنًة بباقي الباقات الأقل سعرًا لذلك نجد شريحة كبيرة من العملاء مشتركون في هذة الباقة و لكنهم عندما يريدوا إلغاء هذة الباقة يبدأوا في البحث عن كود إلغاء باقة بلس 35 فودافون و لكنهم لا يجدون أي كود بشكل واضح لإلغاء هذة الباقة بالتحديد و ذلك لأن شركة فودافون لا تقوم بالترويج لأكواد إلغاء الباقات في موقعها الإلكتروني لذلك سنوضح لكم في هذة الفقرة طريقة إلغاء هذة الباقة بشكل صحيح.
  • كود إلغاء باقة بلس 35 فودافون: #0*2000*

ما هو كود الغاء باقة Plus فودافون ؟

لدي باقات بلس من فودافون كود موحد لمعظم الباقات يمكن من خلاله إلغاء الإشتراك في معظم باقات Plus من فودافون و كود الغاء باقة Plus فودافون هو (#0*2000*).

ازاي الغي باقة نت Plus ؟

يمكنك أن تلغي باقة نت Plus في أي وقت تريده و لكن أكواد الإلغاء لا تروج لها شركة فودافون علي موقعها الإلكتروني لكي لا يقوم المشتركون في هذة الباقات بإلغاء الإشتراك فيها إذا واجهتم مشكلة و لكننا قمنا بتوضيح طريقة إلغاء باقات النت المختلفة من فودافون Plus في هذا المقال.

ازاي الغي باقة سوبر بلس فودافون ؟

لكل باقة من باقات سوبر بلس فودافون كود إلغاء مختلف و لكننا إكتشفنا أن كود (#0*2000*) هو الكود الذي تستطيع من خلاله إلغاء باقات سوبر بلس المختلفة من فودافون.

ازاي الغي باقة فودافون 35 ؟

إلغاء باقة فودافون 35 سهل و بسيط و لكن يتطلب بعض الخطوات و هذة الخطوات كالتالي قم بإدخال كود (#0*2000*) في لوحة الإتصال ثم اضغط علي إتصال و تأكيد و سيتم إلغاء باقة بلس 35.

- فيما يلي فيديو يوضح كيفية إلغاء باقة النت فودافون plus


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن إلغاء باقة النت فودافون plus و غيرها العديد من الأكواد و المعلومات المهمة بخصوص هذة الباقات التي تعتبر باقات الإنترنت الأساسية لدي شركة فودافون و لا تنسي أن تتصل بخدمة عملاء فودافون إذا لم يعمل معك أحد الأكواد التي ذكرناها في هذا المقال و هم سيفيدوك بطريقة الإلغاء الصحيحة، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:

تعليقات