القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

حل مشكلة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب في ثواني

مشكلة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب هي واحدة من أكثر المشاكل التي يواجهها مستخدمي تطبيق واتساب علي الإطلاق حيث لاحظنا أن معظم المستخدمين لتطبيق التواصل و الدردشات عبر الإنترنت الأول في العالم يواجهوا هذة المشكلة و لا يعرفوا طريقة حلها لهذا سنوضح لكم في هذا المقال حل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب بكل سهولة.
حل مشكلة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب
حل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب

تظهر مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب في كثير من الأحيان عند محاولة إرسال فيديو عبر التطبيق إلي شخص آخر في محادثة أو حتي عند إرسال حالة في الواتس لأن مشكلة الارسال في الواتس اب هي مشكلة عامة تظهر في كثير من عمليات الإرسال في تطبيق Whatsapp و ذلك يرجع للعديد من الأسباب التي سنوضحها في الفقرات التالية لهذا المقال لذا يرجي متابعة قراءة هذا المقال بالكامل و بتركيز شديد لمعرفة حل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب الأفضل و بدون أي مشاكل.

حل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب:

رسالة "تعذرت معالجة الفيديو الرجاء المحاولة لاحقًا" في الواتس اب تظهر عندما تكون هنالك مشكلة ما في صيغة الفيديو أو غيرها تجعل تطبيق واتساب غير قادر علي التعامل مع هذا الفيديو و هي من أكثر المشاكل المُعّقدة التي تظهر في تطبيق واتساب و لا كل من يواجهوا هذة المشكلة الحل الأمثل لها لذلك قررنا شرح خطوات حل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب في هذة الفقرة لذا تابعوا القراءة و إتبعوا الخطوات التالية بالتفصيل لحل المشكلة.
  1. إذا كانت مشكلتك هي أنه عند تصوير فيديو و محاولة إرساله في الواتس اب تظهر رسالة تعذر معالجة الفيديو قم بإتباع الخطوات التالية
  2. قم بتغيير عنوان الفيديو في استوديو الهاتف المحفوظ فيه الفيديو كما هو موضح في الصورة التالية
    حل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب
    حل مشكلة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب

  3. بعد تعديل عنوان الفيديو قم بحفظه و حاول الآن إرساله إلي أي محادثة في الواتس اب أو في الستوري كامل و ستجد أنه قد تم إرسال الفيديو بدون أي مشاكل و بهذا تكون قد قمت بحل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب بكل بساطة.
  4. إذا إستمرت المشكلة في الظهور قم بإعادة تشغيل جهازك أو إستعين بالحل الموجود في الفيديو أسفل هذا المقال.

سبب ظهور رسالة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب:

مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب هي واحدة من المشاكل الكبيرة في تطبيق واتساب و التي لا يعرف مستخدمين التطبيق لها حل معروف و ذلك بسبب عدم ذكر التطبيق سبب المشكلة في الرسالة التي تظهر عند إرسال الفيديو كامل في الواتس اب و حتي نحن عندما بدأنا في معالجة هذة المشكلة لنكتب عنها هذا المقال لم نعرف ما السبب و لكن بعد عدة محاولات إكتشفنا أن المشكلة تكمن في الفيديو التي يتم تصويرها بكاميرا الهاتف و الفيديوهات التي يتم تصويرها عن طريق تسجيل الشاشة و ذلك لأن تطبيق الواتس اب يواجه مشاكل في نوعية و صيغة هذة الفيديوهات رغم أنها المفروض أن تكون أسهل فيديو يمكن أن يقوم التطبيق بمعالجتها.

كيف يتم حل مشكلة تعذرت معالجة الفيديو في واتساب ؟

يتم حل مشكلة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب ببعض الخطوات البسيطة و هي تغيير عنوان الفيديو في إستوديو الهاتف و قد شرحنا بالتفصيل طريقة فعل هذا في الفقرة السابقة.

ما سبب مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب ؟

قد يرجع السبب وراء ظهور رسالة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب إلي مشكلة بسيطة في التطبيق ليس للمستخدم أي دخل فيها و هي أن التطبيق لا يستطيع التعامل مع بعض صيغ الفيديوهات مثل التي يتم تصويرها بكاميرا الموبايل و تسجيلات الشاشة.

- فيما يلي فيديو يوضح طريقة حل مشكلة تعذر معالجة الفيديو في الواتس اب


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفته عن حل مشكلة تعذرت معالجة الفيديو في الواتس اب، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات