القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب

كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب هو سؤال يُطرح علينا ويتكرر بكثرة من قبل مستخدمين تطبيق سنابشات في دول الخليج العربي وعلي الرغم من ذلك إلا أنه لا توجد الكثير من الشروحات علي الانترنت عن موضوع كيفية معرفة نقاط الشخص بالسناب لذلك سنوضح لكم الطريقة الصحيحة بكل سهولة في الفقرات القادمة لهذا المقال.
كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب
كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب


نقاط الشخص بالسناب تدل علي مدي النشاط في تطبيق سنابشات وهي أحد الميزات التي أضافتها شركة Snapchat لتطبيق التواصل الإجتماعي الشهير الخاص بها، وبالطبع هذة الميزة لها أهدافها المهمة لكل مستخدم في تطبيق سناب شات وتتعدد هذة الأهداف ولكن باختصار الميزة حظيت بإهتمام كبير من جميع مستخدموا التطبيق تقريبًا منا جعل شركة سناب شات تبدأ في تطوير ميزة نقاط الشخص بالسناب حتي وصلت لما هي عليه في وقتنا الحالي والآن بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن طريقة معرفة هذة النقاط حتي أصبح سؤال كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب من الأكثر بحثًا من قبل مستخدمين السناب شات وذلك لمعرفة الطريقة الصحيحة لمعرفة نقاط أي حساب في السناب بسهولة وبدون أي مشاكل؛ نتيجة لذلك سنوضح لكم في هذا المقال طريقة معرفة نقاط الشخص بالسناب بكل بساطة وبدون أن يعرف هذا الشخص بأنك تفقدت نقاط حسابه في السناب لذا يرجي متابعة القراءة لمعرفة الطريقة الصحيحة.

كيفية معرفة نقاط الشخص بالسناب:

الكثير من المستخدمين لتطبيق سناب شات لديهم هدف واحد حاليا وهو أن يعرفوا كيفية معرفة نقاط الشخص بالسناب بسهولة وبدون أي مشاكل أو شئ غير مقبول مثل معرفة الشخص بأنك قمت بمراقبة نقاطه في السناب لهذا سنشرح لكم في هذة الخطوات الطريقة الصحيحة للتحقق من نقاط الشخص بالسناب بدون أي مشاكل.
  1. قم بالضغط علي أيقونة حسابك في تطبيق سنابشات
  2. قم بالتمرير لأسفل حتي تجد خيار "الأصدقاء" اضغط علي خيار أصدقائي
    كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب
    كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب

  3. الآن قم بالضغط علي حساب الشخص الذي تريد معرفة نقاط سناب الخاصة به
  4. ستلاحظ ظهور نقاط الشخص بالسناب أسفل صورة السناب الخاصة به كما هو موضح في الصورة التالية
    كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب
    كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب

كيف أعرف نقاطي بالسناب:

هنالك الكثير من مستخدمين تطبيق Snapchat لا يعرفوا طريقة معرفة نقاط السناب الخاصة بهم لذلك سنوضح لكم في هذة الفقرة خطوات معرفة نقاطي بالسناب بكل سهولة ولكن يجب الإشارة إلي أن طريقة معرفة نقاطك في السناب شات تختلف عن طريقة معرفة نقاط شخص آخر إختلاف بسيط.
  • لمعرفة نقاط السناب الخاصة بك قم بالضغط علي أيقونة حسابك في أعلي يسار الصفحة الرئيسية للسنابشات وستجد نقاطك في السناب موجودة أسفل صورة السناب الخاصة بك كما في الصورة التالية.
    كيفية معرفة نقاط السناب
    طريقة معرفة نقاط السناب

هل تظهر نقاط السناب الخاصة بي ؟

نعم يمكن لأي شخص معرفة نقاط السناب الخاصة بك يكل سهولة وبدون أن تعرف أنه قام بمراقبة نقاط السناب عندك وكذلك يمكنك أنت القيام بذلك هذة طريقة عمل ميزة نقاط السناب.

هل يعرف الشخص إذا شاهدت نقاطه بالسناب ؟

لا، عندما تقوم بالدخول إلي حساب صديق لك أو أي شخص ومعرفة نقاط السناب الخاصة به لا يعرف هذا الشخص بأنك زرت حسابه في السناب لكي تعرف نقاط السناب أو غيرها فهذا أمر سري أنت فقط من يعرف.

كيف أعرف نقاط الشخص بالسناب بدون إضافته ؟

لا يمكنك معرفة نقاط الشخص بالسناب إلا عن طريق إضافته لأن نقاط السناب أو Snap Score لا تظهر إلا للأصدقاء فقط ولا يمكن لأي شخص أن يعرفها إلا الأصدقاء الذين قمت بإضافتهم وأضافوك.

مواضيع مهمة:


فيما يلي فيديو يشرح الإجابة المثالية لسؤال كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب.


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل ما تريد معرفته عن كيفية معرفة نقاط الشخص بالسناب وغيرها الكثير من التفاصيل مثل الإجابة علي واحد من أكثر الأسئلة إنتشاراً حول نقاط السناب وهو سؤال كيف اعرف نقاط الشخص بالسناب، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات