القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب

كل من يستخدم تطبيق سناب شات الان يريد معرفة كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب وذلك نتيجة لتوفر ميزة جديدة في التطبيق تسمح للأشخاص بمعرفة مين شاف موقعك في السناب بكل سهولة، لكن بالطبع يمكن التحكم في هذة الميزة ولكننا سنتحدث في هذا المقال عن طريقة معرفة مين شاف موقعي بالسناب بكل سهولة.

كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب
كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب

تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات يستمر في إطلاق ميزات تساهم في تطور هذا التطبيق وزيادة التفاعل فيه وأحد هذة الميزات هي ميزة معرفة موقع الشخص من خلال التطبيق وهي الميزة التي أدت بعد إطلاقها مباشرًة إلي بحث كبير من قبل المستخدمين عن كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب لأن هذة الميزة يعاني منها الكثير من الأشخاص لأنها تسمح لأي شخص قمت بإضافته بمكانك في كل وقت وهذا قد يكون غير مناسب لمعظم الناس خاصة مستخدمين تطبيق سناب شات في الشرق الأوسط وقد يسبب بعض المشاكل لهم، ولكن شركة Snapchat لم تراعي هذة التفصيله ومازالت الميزة موجودة في التطبيق ولا يمكن التحكم فيها بشكل كامل لهذا يريد مستخدمين سناب شات علي الأقل معرفة من يري مواقعهم من خلال السناب ولا يوجد أي موقع إلكتروني تقريبا يوضح الطريقة الصحيحة لهذا الموضوع لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لنوضح فيه الإجابة الأفضل لسؤال كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب المنتشر بين معظم مستخدمي التطبيق بدون مبالغة.

طريقة معرفة مين شاف موقعي في السناب:

إذا كان سؤال كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب يراودك بإستمرار لمعرفة من يري موقعك في خريطة سناب شات فأنت في المكان المناسب حيث سنوضح لك في هذا المقال طريقة واحدة فقط تستطيع من خلالها معرفة مين شاف موقعك في السناب وهذة الطريقة للأسف لايعرفها الكثير من مستخدمين تطبيق سناب شات لذلك سنوضح لكم في هذة الفقرة طريقة معرفة مين شاف موقعي في السناب بكل بساطة وبطريقة فعّالة جدا وفيما يلي شرح هذة الطريقة.

  1. قم بتحميل ستوري لقصتك في السناب حيث أنه لمعرفة الأشخاص الذين شاهدوا موقعك في سناب شات يجب أن توجد ستوري فعّالة في حسابك لأن من خلالها ستعرف مين شاف موقعك في السناب.
  2. قم بفتح صفحة (Status) أو الحالة وسيظهر لك كل من شاهدوا موقعك في خريطة السناب في الفترة الأخيرة كما هو موضح في الصورة التالية.
    كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب
    كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب

ما هي مدة بقاء موقعي علي خريطة snap ؟

تتوفر إمكانية مشاهدة موقعك لأي شخص في سناب شات طوال 24 ساعة كاملة منذ نشرك للموقع أو لحالة في قصتك ويمكن أن تتوقف عن مشاركة موقعك علي الخريطة بسهولة عن طريق تفعيل وضع الشبح في حسابك.

هل يمكن أن اعرف مين شاف موقعي في السناب ؟

نعم يمكنك أن تعرف مين شاف موقعك في السناب من الأدقاء عن طريق خطوة بسيطة جدا قمنا بشرح طريقة القيام بها في الفقرات السابقة لهذا المقال ولا يمكن شرحها في إجابة سؤال فقط.

ما هي ميزة ظهور الموقع للطرف الثاني ؟

ميزة ظهور الموقع للطرف الثاني هي أحد الميزات الجديدة في تطبيق سنابشات تتيح لأي شخص من أصدقائك معرفة ما إذا كنت بالقرب منه أو لا من خلال فتح المحادثة بينك وبين هذا الشخص فقط.

متي يمكن أن اعرف مين شاف موقعي في السناب ؟

يمكنك معرفة من شاهد موقعك في تطبيق سناب شات عندما تقوم بتعيين إعدادات ظهورك في الخريطة إلي عام أو للأصدقاء فقط، بالإضافة إلي أنك إذا لم تكن قد فعّلت وضع الشبح.

مواضيع تهمك:


بهذا نكون قد قدمنا لكم موضوع بسيط تحدثنا فيه عن إجابة لأحد أهم الأسئلة عن أسرار خريطة السناب وهو كيف اعرف مين شاف موقعي في السناب، نتمني أن نكون قد قدمنا المفيد وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات