القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

كيف ارجع الستريك بالسناب بسرعة

كيف ارجع الستريك بالسناب لطالما كان السؤال الأبرز في المشاكل التي تواجه المستخدمين في تطبيق سناب شات وذلك لأن ميزة الستريك تظهر نتيجة للتفاعل بين المستخدمين وأصدقائهم، علاوة علي ذلك الإستمتاع بمميزاتها ومن هنا يلاحظوا أن الميزة تختفي إذا لم تتفاعل يوميا مع صديقك ولا يتمكنوا من إرجاع الستريك مرة أخري لذلك قررنا إنشاء هذا المقال لنوضح لكل من يسأل كيف ارجع الستريك في السناب الطريقة الصحيحة لفعل ذلك في أسرع وقت.
كيف ارجع الستريك في السناب
كيف ارجع الستريك بالسناب

ستريك سناب شات هي ميزة عجيبة وعبقرية صراحة تجعل مستخدمين تطبيق سناب شات ملتزمين بمواصلة إستخدام التطبيق بينهم وبين أصدقائهم للحفاظ علي الستريك وعدم إختفائه مما يزيد من ولاء المستخدمين للتطبيق وهذا شئ ليس جيد صراحة ولا داعي للخوض في هذا الموضوع، لكن هنالك الكثير من مستخدمين تطبيق السناب شات يفقدوا هذة الميزة بسبب عدم التفاعل بدون أن يعرفوا أي شئ عنها ولا متي تختفي ولا سبب اختفاء الستريك لذلك سنوضح لكم في هذا المقال الإجابة الأفضل عن سؤال كيف ارجع الستريك بالسناب بأحدث طريقة لذا نرجو منكم إكمال قراءة جميع فقرات هذا المقال بتركيز لتتمكنوا من حل هذة المشكلة بكل بساطة.

سبب اختفاء الستريك:

ما دفعنا إلي كتابة هذا المقال لحل مشكلة إختفاء الستريك بالسناب هو أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثوا عن كيف ارجع الستريك 2023 في عصر الحداثة وعدم وجود مشاكل بسيطة في وسائل التواصل الإجتماعي و لايستطيعوا حل هذة المشكلة، لكننا إعتقدنا أنهم يعرفوا سببها كونهم مستخدمين لتطبيق Snapchat ومع ذلك إكتشفنا أن كل من يواجه مشكلة اختفاء الستريك في السناب تقريبًا لا يعرف سبب هذة المشكلة أو أي تفاصيل عنها وهذا ما دفعنا ألي توضيح سبب اختفاء الستريك أولا في هذا المقال ثم توفير حل هذة المشكلة في الفقرات التالية لهذا المقال.

يأتي اختفاء الستريك في منصة سناب شات نتيجة لقلة التفاعل بين المستخدم ومن يتفاعل معه وظهر بينهما الستريك فالمطلوب هو التفاعل يوميًا بينك وبين صديقك عن طريق إرسال السنابات لبعضكما البعض لكي يبقي الستريك فعّال ولا يختفي أما إذا مر يوم واحد فقط لم تتفاعل فيه مع صديقك بإرسال السنابات ستفقد الستريك فوراً وبهذا نكون قد عرفنا سبب اختفاء الستريك والان دعونا نستعرض في الفقرة القادمة من هذا المقال حل مشكلة اختفاء الستريك في السناب بكل سهولة.

كيف ارجع الستريك بسرعة:

كنت مع صديقي الذي يواجه مشكلة اختفاء الستريك و أول شئ طلبه مني بما إني لدي خبرة في التقنية هو سؤال كيف ارجع الستريك بسرعة بالسناب، الحقيقة أنني إستغربت أن المشكلة ظهرت الآن وهو يريد إسترجاع الستريك بسرعة وبعد محاولات كثيرة إكتشفت طريقة لإرجاع الستريك بسرعة في السناب شات لم يتحدث عنها الكثير من الأشخاص علي الرغم من أنها الطريقة الأفضل لحل هذة المشكلة وهذا ما جعلني أكتب هذة المقالة لإشارك معكم الفائدة وفيما يلي الحل الأفضل والإجابة المثالية علي سؤال كيف ارجع الستريك بالسناب بسرعة.

لإسترجاع الستريك بسرعة يجب أن تقوموا بإتباع خطوات إسترجاعه في أسرع وقت ممكن بعد إختفاء لكي لا تسوء المشكلة لأنه كلما أسرعت في حل المشكلة بعد إختفاء ستريك السناب كلما كانت فرصتك أكبر في إسترجاعه بدون أي مشاكل وفيما يلي طريقة رجوع الستريك في السناب.
  1. ادخل إلي اعدادات حسابك في سنابشات.
  2. قم بالنزول حتي تصل إلي خيار الدعم قم بالضغط علي أحتاج إلي مساعدة كما هو موضح في الصورة التالية.
    كيف ارجع الستريك بالسناب
    كيف ارجع الستريك بسرعة

  3. اضغط علي خيار فقدت سلسلة سناب الموضح في الصورة التالية.
    سلاسل سناب
    فقدت سلسلة سناب

  4. اختر (نعم) في الصفحة كما في الصورة.
    كيف ارجع الستريك بالسناب
    كيف ارجع الستريك بالسناب

  5. الآن قم بتغيير اللغة من العربية إلي الإنجليزية كما هو موضح في الصورة التالية.
    كيف ارجع الستريك بالسناب
    كيف ارجع الستريك بالسناب

  6. اختر خيار (I lost my Snapstreak).
    كيف ارجع الستريك بالسناب
    كيف ارجع الستريك بالسناب

  7. من نفس الصفحة قم بالنزول للأسفل لتعبئة البيانات الخاصة بك مثل اسم المستخدم الخاص بك واسم مستخدم صديق لك في سناب شات والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، بالإضافة إلي نوع هاتفك المحمول وغيرها من البيانات التي تختلف من شخص للثاني وإذا لم تعرف كيف تعبي هذة البيانات تفقد الفيديو المرفق في نهاثة هذا المقال.
    كيف ارجع الستريك بالسناب
    كيف ارجع الستريك بالسناب

  8. بعد تعبئة كل البيانات قم بالضغط علي خيار (Send) وستظهر لك صفحة التأكد من انك لست روبوت قم بتفعيلها.
    كيف ارجع الستريك بالسناب
    كيف ارجع الستريك بالسناب

  9. بهذا تكون قد قمت بكل الخطوات الصحيحة لإستراجاع الستريك بالسناب مسألة وقت فقط ولن تحتاج إلي طرح سؤال كيف ارجع الستريك بالسناب مرة اخري.

مميزات الستريك في السناب:

لا توجد الكثير من المميزات الرائعة صراحة في ميزة الستريك بالسناب أو كما يطلقوا عليه snapstreak أي ستريك سناب بالانجليزي لأنها بإختصار ليست الميزة الأفضل في المنصة ولكن يجب علينا شرح مميزات الستريك في السناب و وش فايدته لكي يتمكن كل من يقرأ هذا المقال من معرفة المميزات الحقيقية لهذة الميزة، فيما يلي بعض مميزات الستريك في السناب في نقاط مختصرة.
  • ظهور إيموجي ميزة الستريك بجانب حسابك وحساب الشخص الذي تتفاعل معه بإستمرار.
  • تشجيع الأصدقاء لمراسلة بعضهم البعض يوميًا في تطبيق Snapchat.
  • فرز أصدقائك في السناب بين الأفضل والأقل وهكذا.
  • زيادة نقاط السناب شات.
  • ربح المال عن طريق ستريك السناب.

أضرار الستريك سناب:

صراحة لا يوجد شئ واضح يمكن أن نقول عليه أنه أحد أضرار الستريك سناب كما وضحنا لكم المميزات هكذا ولكننا بالتأكيد نجد أضرار كثيرة لميزة الستريك في السناب و أبرو هذة الأضرار أنها ميزة تستقطب المستخدم لأطول فترة ممكنة وتضييع وقته في تطبيق سنابشات بدون مقابل يستحق تضييع كل هذا الوقت و المستفيد الأكبر ويمكن الوحيد من هذة الميزة هي شركة سناب شات لأن المستخدم يتفاعل ويقضي وقت أكثر في المنصة.

ما معني كلمة ستريك في السناب ؟

الستريك هي ميزة في سناب شات تُعبِر عن تفاعلك مع صديقك بإستمرار وبشكل يومي وكلما إلتزمتم بالتواصل بين بعضكم البعض كلما زادت نقاط الستريك الخاصة بكما أنتما الاثنين هذا بإختصار معني كلمة ستريك في السناب.

كم المده اللي اقدر ارجع فيها الستريك ؟

يمكن ان تتراوح المده اللي تقدر ترجع فيها الستريك بين 24 ساعة أو يوم كامل وإسبوع كحد أقصي للوقت ليرد فريق دعم سناب شات بعد تطبيق حل المشكلة الذي وضحناه في هذا المقال.

كيف ارفع الستريك ؟

الطريقة الأفضل والأسرع لرفع الستريك في تطبيق سناب شات هي أن تتواصل يوميًا مع صديقك وألا يقتصر التواصل عليك انت فقط بل يجب أن يكون التواصل مُتبادل بينك وبين صديقك بشكل يومي.

ماذا تعني الساعه الرمليه في سناب شات ؟

يتفاجئ الكثير من مستخدموا تطبيق السناب شات بظهور الساعه الرملية بجانب اسم الحساب ولا يعرفوا علي ماذا تدل هذة الساعة والحقيقة أن الساعة الرملية في سناب شات تدل علي أن نقاط الستريك الخاصة بك ستختفي قريبًا.

متي بدأ الستريك ؟

ميزة الستريك بدأت في عام 2015 كميزة فريدة من نوعها موجودة فقط في تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير سناب شات وقد تم الإعلان الرسمي عن الميزة في يوم 6 أبريل من عام 2015.

اذا احد قالي ستريك وش ارد ؟

يرتبك مستخدم تطبيق سناب شات عندما يقول له صديقه ستريك وهو لا يعرف هذة الميزة والمفروض أن ترد عليه بأن موافق وتستمروا في التحدث بشكل يومي أنتما الأثنين لتجميع نقاط snapchat streak.

ما المطلوب لكي يظل الستريك شغال ؟

لكي يظل الستريك شغال في حسابك وحساب صديقك الذي تُراسل يجب عليك أن تستمر في محادثة صديقك وإرسال وإستقبال السنابات بينكما كل يوم بدون توقف.

كم تجلس الساعه الرمليه ويروح الستريك ؟

الحقيقة أنه بمجرد أن تظهر الساعه الرمليه بجانب اسمك او اسم صديقك في سناب شات بعدها بساعات قليلة علي الأقل يروح الستريك ولكن ليس بشكل نهائي مازال أمامك فرصة لإسترجاعه كما شرحنا في هذا المقال.

كيف اعرف كم الستريك ؟

الكثير من الأشخاص لا يعرفوا طريقة يستطيعوا من خلالها معرفة كم الستريك الخاص بهم رغم أن الموضوع بسيط جدا لأن نقاط الستريك تظهر بجانب الاسم والإيموجي فإذا كانت النقاط 4 مثلًا فهذا يعني أنك حافظت علي نقاط الستريك أربعة أيام متتالية.

متي يختفي ستريك السناب ؟

هناك عدة أسباب ينتج عنها اختفاء الستريك بحسابك في سناب شات حيث يختفي الستريك إذا توقفت عن مراسلة صديق تراسله ويراسلك بشكل يومي وهكذا.


- فيما يلي فيديو فيه اجابة لسؤال كيف ارجع الستريك في السناب باسهل طريقة علي يوتيوب.


بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن إجابة سؤال كيف ارجع الستريك بالسناب وغيرها الكثير من التفاصيل المهمة، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة الحقيقية وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات