القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

تحويل رقم الواتس الي رابط بسهولة

ميزة تحويل رقم الواتس الي رابط توفر لأي شخص يستخدمها العديد من المميزات الرائعة لتسهيل التواصل في الواتس اب وخارجه بدون الحاجة إلي تسجيل الأرقام بإستمرار للتواصل مع شخص معين، لكن رغم المميزات الكبيرة التي تُقدمها هذة الميزة إلا أن هناك الكثير من الأشخاص لا يعرفوا هذة الميزة ولا طريقة عملها لذلك سنوضح لكم في هذا المقال شرح كامل عن تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر بكل سهولة.
تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر
تحويل رقم الواتس الي رابط

تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر تعتبر أهم ميزة تم إضافتها لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير واتساب علي الإطلاق وهذا رأي الكثير من مستخدمين التطبيق العاديين وخبراء التكنولوجيا وصناع المحتوي المتخصصين في التكنولوجيا وغيرهم الكثير من الأشخاص الذين لهم علاقة بتطبيق واتساب، لكن للأسف هذة الميزة غير مشهورة ولا يعرفها معظم مستخدمين تطبيق Whatsapp مثل باقي الميزات في التطبيق وهذا بإعتقادنا نتيجة لإعتقاد هؤلاء المستخدمون أن ميزة تحويل رقم واتساب إلي رابط يستخدمها المحترفون في الأعمال المختلفة و في واتساب للأعمال؛ لذلك كان يجب علينا كتابة هذا المقال لنوضح فيه طريقة تحويل رقم الواتس الي رابط بطريقة صحيحة وسهلة بحيث يستطيع أي شخص أن يستخدم ميزة تحويل رقمه في واتساب إلي رابط بدون أي مشاكل وألا تقتصر هذة الميزة علي الأشخاص المحترفين في أعمالهم فقط لذا يرجي التركيز في قراءة هذا المقال بالكامل لأن كل كلمة فيه مهمة جدا لكي تعرف كل شئ عن خاصية تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر سهل تداوله ومشاركته ببساطة جدا.

تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر:

تحويل رقم الواتس الي رابط
تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر

عمل رابط مباشر لرقمك هي ميزة مدهشة لم يتوقع أحد أبدًا أن يتم توفيرها في تطبيق واتساب حيث أن قديمًا إذا أخبرت شخصًا ما يستخدم تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب الأفضل بين تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة أنه ستتوفر ميزة في التطبيق تسمح لأي شخص بنسخ رابط رقمه في الواتس اب ستجده لا يصدقك بالتأكيد لأن ميزة تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر ستكون نقله نوعية لهذا التطبيق بالكامل وستضيف له الكثير وستكون برائه إختراع حرفيًا لأنها أول مرة يتم فيها تحويل رقم واتساب إلي رابط يمكن إستخدامه في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وأي شئ علي الانترنت حرفيًا كل هذا يعكس أهمية هذة الميزة بالنسبة لمختلف مستخدمي تطبيق واتساب وبالتالي سيكون من المفيد أن يعرف كل من يستخدم واتساب هذة الميزة لذلك سنوضح لكم في هذة الفقرة كيفية تحويل رقم الواتس الي رابط بكل بساطة وعمل رابط مباشر لرقمك في الواتس اب.
  1. قم بكتابة رمز الهاتف الخاص بدولتك بعد الرابط التالي /https://wa.me ثم رمز الدولة.
  2. علي سبيل المثال رمز الهاتف الخاص بدولة مصر هو (+20) إذا يكون الرابط الصحيح لرقمك كالتالي https://wa.me/20 ثم كتابة الرقم وفي الخطوة التالية سنوضح لكم تحويل رقم الواتس الي رابط بطريقة صحيحة وسهلة لرقم كله حروف x للحفاظ علي الخصوصية.
  3. تكون الصيغة الصحيحة لتحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر كالتالي https://wa.me/20XXXX ومكان حروف X يكون رقم الواتس اب الخاص بك.

تحويل رقم الواتس الي رابط قصير:

أصبح هنالك الكثير من الوسائل المختلفة التي توفر ميزة تحويل رقم الواتس الي رابط بدون أي مشاكل ولكن المشكلة في أن هذة الوسائل تقوم بإنشاء رابط طويل جدا للواتس اب لا يناسب البعض لأن الرابط الطويل له سلبيات كثيرة جدا قد تؤثر بالسلب علي الميزة بالكامل لذلك كان يجب أن يتم توفير طريقة ليتم من خلالها تحويل رقم الواتس الي رابط قصير ليستمتع المستخدم بكل مزايا عمل لينك لرقم الواتس اب الخاص به لذا قررنا أن نوفر لكم في الخجوات التالية يمكنك من خلالها تحويل رقم الواتس الي رابط قصير بكل بساطة.
  • رابط الواتس اب http iwtsp com هو الخيار الأفضل والأقصر لإنشاء لتحويل رقم الواتس إلي رابط وقد قمنا بشرح طريقة تحويل رقم الواتس الي رابط قصير في الفقرة الأولي من هذا المقال.

رابط واتساب بدون حفظ الرقم:

يعاني الكثير من المستخدمين لتطبيق واتساب جدا عند ارسال رابط الواتس اب لأشخاص أو حتي إستقباله وفتح محادثة مع الرقم لأنه بمجرد فتح رقم الواتس اب الموجود في الرابط سيقوم التطبيق بتسجيل الرقم مباشرة وهو الشئ الذي لا يريده معظم من يستخدموا ميزة رابط رقم الواتس، ويمكن إستخدام رابط واتساب بدون حفظ الرقم بكل بساطة عن طريق فتح الرابط وعدم تسجيل الرقم عن ظهور رسالة إضافة جهة الإتصال فقط.

انشاء رابط واتساب أعمال:

تحويل رقم الواتس الي رابط
انشاء رابط واتساب أعمال

واتساب بزنس أو واتساب أعمال هو نفس برنامج واتساب المعروف للتواصل الإجتماعي ولكن فيه الكثير من الميزات التي تُفيد من لديهم أعمال ويريدوا التواصل مع آلاف الأشخاص بشكل يومي وميزة تحويل رقم الواتس الي رابط تم إبتكارها في الأصل لهذة النسخة من برنامج واتساب ولكن لا يزال هناك الكثير من المستخدمين للتطبيق لا يعرفوا الطريقة الصحيحة لفعل ذلك، لهذا سنوفر لكم شرح انشاء رابط واتساب أعمال في الخطوات التالية.
  1. قم بالضغط علي النقاط الثلاث الموجودين في أعلي يسار تطبيق واتساب.
  2. إختر خيار Business Tools أو أدوات الأعمال.
  3. قم بالضغط علي خيار وصله قصيرة.
  4. ستظهر لك أيقونة خضراء قم بالضغط عليها وسيتم انشاء رابط واتساب أعمال ونسخه للحافظة في جهازك.

أفضل مواقع عمل رابط رقم واتساب:

بعد أن ظهرت ميزة تحويل رقم الواتس الي رابط مع وجود الكثير من الأشخاص لا يعرفوا طريقة عمل هذة الميزة وإعتقادهم بأنها للمحترفين فقط أو لواتساب الأعمال حصريًا تم إنشاء عدة مواقع توفر خدمة تحويل رقم الواتس اب إلي رابط مباشر وأصبح الكثير من الأشخاص يعرفوا هذة المواقع أكثر مما يعرفوا الطريقة الرسمية لإنشاء رابط واتساب لرقم معين ووجدنا أن إضافة هذة المواقع لمقالنا هذا سيضيف إليه وسيكون مفيد أكثر لمتابعينا لذلك ففيما يلي أفضل مواقع عمل رابط رقم واتساب في وقتنا الحالي.
  • ايوا واتساب.
  • موقع Wtapee.
  • موقع ChatWasap.
  • موقع create wa link.

رابط واتساب للانستقرام:

إضافة رابط واتساب للانستقرام دفعت الكثير من الأشخاص للبحث عن طريقة نسخ رابط الرقم في واتساب وإضافته لحساباتهم في انستقرام وجعلت أبرز عمليات البحث التي تدور حول تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر هي عن إضافة رابط واتساب للانستقرام، بإختصار يمكنك إضافة رابط رقمك في الواتس اب لحسابك في الانستقرام عن طريق نسخ الرابط كما شرحنا لكم في أول فقرة من هذا المقال ثم لصق هذا الرابط في حسابك في انستقرام وبهذا تكون قد قمت بإضافة رابط واتساب للانستقرام بدون أي مشاكل.

رابط واتساب ويب:

واتساب ويب هي النسخة الوحيدة من برنامج واتساب التي كانت تتوفر فيها إمكانية تحويل رقم الواتس الي رابط بكل سهولة وفي الحقيقة أننا إستغربنا جدا عندما إكتشفنا أن بعض الأشخاص يبحثون حتي الآن عن رابط واتساب ويب وكيف يقوموا بنسخه لذلك تجدر الإشارة إلي أنه يمكن نسخ رابط واتساب ويب بكل بساطة عن طريق نسخ رابط URL الموجود في المتصفح المفتوح فيه واتساب ويب.

هل يمكن تحويل رقم الواتس الي رابط ؟

نعم يمكنك تحويل رقم الواتس الي رابط بدون أي مشاكل بحيث يمكن إستخدام هذا الرابط للوصول إلي محادثتك في واتساب من قبل أي شخص لديه الرابط بكل بساطة وقد شرحنا في هذا المقال الطريقة الصحيحة لتحويل رقم الواتس الي رابط.

كيف احول رقم الواتس اب الي رابط ؟

تستطيع تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر بكل سهولة عن طريق إضافة رمز الدولة أولا ومن ثم رقمك بعد الرابط التالي /https://wa.me وإذا كنت تريد شرح مفصل أكثر قم بالإطلاع علي الفقرة الأولي من هذا المقال ستفيدك حتمًا.

ازاي اعمل رابط واتس ؟

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلاله عمل رابط واتس لرقمك بدون أي مشاكل وأبرز هذة الطرق هي عمل الرابط عن طريق لينك واتساب الرسمي أو الإستعانة بمواقع خارجية لعمل رابط واتس لرقمك.

كيف انسخ رابط الواتس اب ؟

يمكنك نسخ رابط الواتس اب الخاص بك عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة إذا كانت نسخة الواتس لديك هي نسخة واتساب الأعمال أما إذا لم تكن كذلك فيمكنك تحويل رقم الواتس الي رابط كما وضحنا في هذا المقال.

كيف انسخ رابط الواتس اب للاعمال ؟

يمكنك أن تنسخ رابط الواتس اب للأعمال عن طريق التطبيق نفسه وليس عن طريق رابط كما في النسخة العدية من الواتساب وقد قمنا بشرح كيفية انشاء رابط واتساب أعمال بالتفصيل في الفقرات السابقة من هذا المقال.

كيف احط رقم جوال برابط ؟

يتعجب البعض من فكرة تحويل رقم الواتساب إلي رابط يمكن إستخدامه في وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة والإنترنت بشكل عام والحقيقة أنه يمكنك تحويل رقم الجوال الخاص بك إلي رابط بكل سهولة عن طريق الخطوات التي شرحناها في هذا المقال.

هل يمكن نسخ رابط واتساب للأيفون ؟

لاحظنا مؤخرًا وجود الكثير من عمليات البحث عن رابط واتساب API لهواتف ايفون والحقيقة أن نسخ رابط رقمك في واتساب ليس له علاقة بالايفون أو الاندرويد لأن الرابط يتم خارج أنظمة التشغيل هذة بكل بساطة كما وضحنا في هذا المقال.

كيف اضع رابط الواتس اب في الانستقرام ؟

يمكنك إضافة رابط واتساب للانستقرام بكل بساطة عن طريق نسخ رابط رقمك في واتساب كما شرحنا في هذا المقال لمختلف نسخ التطبيق ولصق الرابط في بايو حساب الانستقرام الخاص بك.

كيف اعمل شير لرقم علي الواتس ؟

تستطيع مشاركة رقم علي الواتس اب بسهولة من خلال ميزة تحويل رقم الواتس الي رابط ويمكنك معرفة المزيد عن كيفية تحويل الرقم الي رابط في واتساب عن طريق قراءة الفقرات السابقة لهذا المقال.

ما هو بديل ايوا واتساب ؟

ايوا واتساب هو أفضل وأشهر موقع يوفر خدمة تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر بسهولة ولكن هذا الموقع قد يستخدم رقمك في أغراض أخري لذا فنحن ننصح بإستخدام رابط واتساب الرسمي لإنشاء رابط لرقمك في التطبيق لأنه أفضل خيار لإنشائه.

- فيما يلي فيديو فيه شرح طريقة تحويل رقم الواتس إلي رابط مباشر.

بهذا نكون قد إنتهينا من هذا المقال الذي وضحنا فيه كل شئ عن تحويل رقم الواتس الي رابط بكل سهولة وبدون أي مشاكل، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كانت لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال و سيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات