أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

آخر الأخبار

كيفية إلغاء الموسيقي من طيور الجنة

 في رأي الكثير من الآباء والأمهات أن إلغاء الموسيقي من طيور الجنة وغيرها من قنوات الأطفال المشهورة أصبح أمر واجب علي كل أب وأم أو أي شخص مسؤول عن الأطفال الذين يشاهدوا هذة القنوات لأن الموسيقي حرام في الإسلام ولا يجب تنشئة الطفل عليها في صغره، لكن الأطفال أطفال يجب أن يشاهدوا ويسمعوا المحتوي التعليمي المفيد التي تقدمه هذة القنوات لذلك فإن إلغاء الموسيقي من هذة القنوات هو الفعل الصواب وليس منعها إطلاقا ولهذا السبب سنشرح في هذا المقال كيفية إلغاء الموسيقي من طيور الجنة وقناة بيبي بكل سهولة.

إلغاء الموسيقي من طيور الجنة
إلغاء الموسيقي من طيور الجنة

طيور الجنة بدون إيقاع هي حلم للوالدين المحافظين ليتمكنوا من تشغيل قناة طيور الجنه لأطفالهم بدون أي مخاوف لوجود موسيقي فقناة طيور الجنة من أشهر القنوات العربية المتخصصة في عرض محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، حيث تبث برامجها وأفلامها بإستمرار منذ سنوات وهي من القنوات التلفزيونية القليلة التي تقدم فائدة حقيقية للأطفال وتقدم محتوي تعليمي وديني رائع يطمئن أي ولي أمر علي أطفاله.


ولكن هناك مشكلة تواجه بعض الآباء والأمهات، وهي أن بعض أغاني قناة طيور الجنة تحتوي على موسيقى، والموسيقي محرمة في الدين الإسلامي.

لذلك، سنقدم لكم في هذا المقال شرحًا وافيًا لكيفية إلغاء الموسيقى من طيور الجنة بكل بساطة، وذلك باستخدام ريموت التلفزيون فقط.

الغاء الموسيقي في طيور الجنة:

لأول مرة سنعرض معكم علي الانترنت الغاء الموسيقي في طيور الجنة وقناة بيبي وغيرها من قنوات الأطفال بكل سهولة وبدون مشاكل لمساعدتكم علي عدم إدخال الموسيقي إلي بيوتكم والتي يعتبرها الكثير من علماء المسلمين محرمة بشكل قاطع مهما كان سياقها.

هناك طريقتان ستتمكن من خلالهما من إلغاء الموسيقى من طيور الجنة، هما:


  • ريموت التلفزيون: يمكن إلغاء الموسيقى من قناة طيور الجنة باستخدام جهاز الاستقبال، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر "الإعدادات" في جهاز الاستقبال.
  2. قم بالإنتقال إلى قسم "الصوت".
  3. ابحث عن خيار "الإخراج الصوتي".
  4. حدد خيار "2/2" وإذا كانت القناة توفر ميزة إلغاء الموسيقي في الأغاني سيظهر كل المحتوي في قناة طيور الجنة بدون موسيقي.

هل يمكن الغاء الموسيقي في طيور الجنة ؟

يمكن الغاء الموسيقي في قناة طيور الجنة وهذة ميزة في أي قناة تلفزيونية حيث توفر أكثر من شكل وصيغة للصوت الذي يخرج من القناة ويمكنك التحكم في الأصوات الصادرة من القناة عن طريق إعدادات الصوت التي شرحناها في هذا المقال.

كيف ألغي الموسيقي في قناة طيور الجنة ؟

يمكنك الغاء الموسيقي من طيور الجنة عن طريق إعدادات الصوت في جهاز الرسيفر الخاص بك وقد شرحنا في هذا المقال كيفية التحكم في إعدادات صوت القنوات في الفقرة الأساسية في هذا المقال.

مقال هام: تردد قناة طيور الجنة الجديد.

نأمل أن يساعدكم هذا المقال حقا في الغاء الموسيقى من طيور الجنة، وذلك للحفاظ على أبنائكم من التأثيرات السلبية للموسيقى.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي (تعليم وتكنولوجيا) شغوف، أطمح لجعل هذا الموقع الإلكتروني أحد أفضل المواقع في مصر والوطن العربي في مجاله.
تعليقات