القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد

 يبحث العديد من الأشخاص بمختلف أعمارهم وإهتماماتهم عن أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد ليعرفوا لعبة الشاحنات الأفضل من بين مئات الألعاب المنتشرة في متاجر التطبيقات لذلك قمنا بعمل بحث شامل عن كل هذة الألعاب وتوصلنا لأفضل لعبة محاكاة شاحنات حقيقية وسنقدم شرح كامل عن هذة اللعبة في هذا المقال، بالإضافة إلي تقديم ترتيب أفضل ألعاب شاحنات حقيقية للكبار وللصغار.

أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد
أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد

لطالما كانت ألعاب الشاحنات من أكثر الألعاب شعبية على الهواتف الذكية خاصةً مع تطور تقنيات الرسومات وإمكانيات الأجهزة، فمن منا لا يحلم بقيادة شاحنة ضخمة على الطرقات السريعة ونقل البضائع من مكان إلى آخر في محاكاة رائعة لقيادة الشاحنات وطرق الدول المختلفة في اوروبا وفي الدول العربية، ولكن للأسف لايعرف معظم من يبحثون عن أفضل لعبة شاحنات واقعية أي شئ عن ألعاب الشاحنات المميزة فعلا لذلك سنوضح في مقالنا لليوم أفضل ألعاب شاحنات حقيقية للكبار ستتمكن بعد تحميلها من تجربة واقعية ورائعة للعبة محاكي شاحنات النقل الثقيل والشاحنات.

مقال يهمك: أفضل لعبة تدريب كرة قدم.

لكن مع كثرة الألعاب المتاحة على متجر جوجل بلاي قد يصبح من الصعب اختيار أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد، لذلك سنساعدك في هذا المقال على اختيار أفضل لعبة شاحنات واقعية تناسب احتياجاتك ورغباتك.

أفضل لعبة محاكي الشاحنات:

هل تحلم بتجربة قيادة شاحنة ضخمة على الطرقات السريعة ونقل البضائع من مكان إلى آخر وترغب في عيش تجربة قيادة واقعية بكل تفاصيلها علي طرق شبه حقيقية إذا فقد حان الوقت لكي تجرب أفضل لعبة محاكي الشاحنات التي تعتبر اللعبة الأفضل في كل شئ لتجربة قيادة واقعية جدا لقيادة الشاحنات بأنواعها المختلفة.

  • لعبة Truck Simulator Ultimate
لعبة محاكي الشاحنات
أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد

لعبة Truck Simulator Ultimate هي أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد فعلا، فهي من شركة إنتاج ألعاب المحاكاة الواقعية والأفضل في هذا المجال شركة Zuuks Games وبعد بحثنا الكبير عن أفضل ألعاب محاكي الشاحنات وجدنا أنه من وسط مئات العاب المحاكاة أن هذة اللعبة هي الأفضل في محاكاة الشاحنات علي الإطلاق وفيما يلي أبرز المميزات التي تجعلها اللعبة الأفضل في محاكاة الشاحنات.
  1. مستوي رسومات واقعي جدا في اللعبة وتحكم في الشاحنات كأنها شاحنات حقيقية.
  2. توجد أشهر أنواع الشاحنات في اللعبة مما يوفر عدد لا كبير من الشاحنات التي يمكنك إستخدامها في اللعبة.
  3. إمكانية القيادة في أي وضع مناسب لك مثل القيادة بإظهار عجلة القيادة أو بتحريك الهاتف وغيرها من الأوضاع الأخري.
  4. وجود طرق كثيرة بأنواع مختلفة مثل الطرق الريفية والصحراوية والزراعية.
  5. ميزة القيادة في الليل بشكل واقعي وأنوار حقيقية داخل الشاحنات.
  6. العمل مع شركات إفتراضية في توصيل طلبيات بواسطة شاحنتك لأماكن محددة.
  7. يمكنك عرض كل الشاحنات بطريقة واقعية من جميع الجهات للتدقيق في التفاصيل شبه الحقيقية لهذة الشاحنات الكبيرة.
  8. يمكنك النزول من الشاحنة كسائق حقيقي وفتح الباب والمشي بجانب شاحنتك.
  9. تستطيع غسيل الشاحنة بشخصيتك الإفتراضية في اللعبة.
كل هذة المميزات النادرة في معظم ألعاب محاكاه الشاحنات تجعل اللعبة هي الأفضل من وسط كل هذة الألعاب بدون أدني شك، ولكن للأسف يجب التنويه إلي أن اللعبة كبيرة جدا ومعظم من يريد تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد يريد أن تكون اللعبة خفيفة لأن إمكانيات هاتفه أو التابلت لا تتحمل كل هذا الحجم الكبير للعبة واحدة، لكن في حين كنت تريد تنزيل اللعبة الأفضل لمحاكاة الشاحنات ففيما يلي رابط تحميل لعبة الشاحنات للموبايل مجانا.

ألعاب شاحنات حقيقية للكبار:

ألعاب شاحنات حقيقية للكبار
ألعاب شاحنات حقيقية للكبار

تنزيل لعبة شاحنات هو أمر لابد أن يفعله كل شخص مهتم بالألعاب سواء كان طفل أو شخص راشد فإن محاكاة الشاحنات هو أمر مميز جدا وألعاب شاحنات النقل الثقيل تكون ممتعه لدرجة كبيرة مقارنة بأي نوع آخر من الألعاب لذلك سنوضح في هذة الفقرة ترتيب لأفضل ألعاب شاحنات حقيقية للكبار متاحة للتحميل مجانا.

  • لعبة Truckers of Europe 3
  • شاحنة المحاكاة: أوروبا 2
  • Grand Truck Simulator 2
  • Truck Simulator World
  • Truck Masters: India
كل هذة الألعاب تتميز برسوماتها الواقعية وطريقة لعبها السهلة ويمكنك في قيادة شاحنات مختلفة في اللعبة ونقل البضائع عبر مدن وبلدان مختلفة.

أفضل لعبة شاحنات خفيفة للاندرويد:

لعبة الشاحنات الخفيفة لهواتف الأندرويد تكون ميزة كبيرة في صالح اللعبة وتجذب لها كل محبي ألعاب قيادة الشاحنات الواقعية، ولذلك بحثنا عن أفضل لعبة شاحنات خفيفة للاندرويد.
  • لعبة محاكاة شاحنة: اوروبا.
    تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد خفيفة
    تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد خفيفة

محاكاة شاحنة اوروبا هي لعبة مميزة وخفيفة جدا لأن حجمها هو 183 ميجابايت فقط وهو حجم صغير جدا كونها لعبة شاحنات رائعة برسومات مميزة، وهي لعبة تمكنك من أن تصبح سائق شاحنة حقيقي في جميع شوارع أوروبا وفيما يلي رابط تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد خفيفة.

محاكي الشاحنات الدول العربية:

محاكي الشاحنات الدول العربية
محاكي الشاحنات الدول العربية

علي الرغم من أن محاكي الشاحنات الدول العربية غير موجود وأنه لا توجد لعبة شاحنات فيها طرق الوطن العربي إلا بعض الدول العربية القليلة إلا أن هناك لعبة شاحنات يمكننا أن نعتبرها أفضل لعبة شاحنات في الدول العربية لأن طرقها وكل شئ فيها يشبه معظم الدول العربية

وهي لعبة (European Truck Simulator) من شركة Ovidiu الشهيرة بأنها شركة عمل ألعاب محاكاة سيارات وشاحنات مميزة جدا وبشكل مختلف عن باقي الشركات.

ما هي أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد ؟

هناك العديد من ألعاب الشاحنات المميزة جدا والواقعية، ولكن أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد هي لعبة Truck Simulator Ultimate التي وضحنا كل شئ عنها في الفقرات السابقة.

هل ألعاب محاكاة الشاحنات مجانية ؟

نعم معظم ألعاب محاكاة الشاحنات مجانية وهي ألعاب مميزة جدا وواقعية وبما فيهم أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد التي ذكرناها في هذا المقال.

ما اسم لعبه محاكي الشاحنات الدوليه ؟

لعبة محاكي الشاحنات في أوروبا هي اللعبة المناسبة لأي شخص يريد محاكي شاحنات دولية فهي تحتوي علي العديد من الطرق المختلفة في أكثر من دولة.

هل توجد لعبة محاكي الشاحنات للدول العربية ؟

في الحقيقة لا توجد لعبة محاكي شاحنات مميزة للدول العربية ولكن هناك أكثر من لعبة تشبه في شوارعها وطرقها الدول العربية وهي لعبة European Truck Simulator المميزة بواقعية الشوارع فيها والشاحنات.


في النهاية يمكننا أن نقول أنه مهما كانت احتياجاتك ورغباتك بالتأكيد ستجد لعبة شاحنات واقعية للاندرويد تناسب متطلباتك ولكننا نؤكد أن أفضل لعبة شاحنات واقعية للاندرويد هي اللعبة التي ذكرناها في بداية مقالنا لليوم.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات