القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد

تحميل برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد هو أمر واقع حاليا ونعم لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، تطبيقات الميزان على الهاتف موجودة وحقيقية وليست مجرد خيال لأن هاتفك الذكي يحتوي على حساسات معينة تستخدمها تطبيقات الميزان لقياس الوزن بدقة.

تحميل برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد
تحميل برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد

هل تبحث عن طريقة لقياس الوزن بدقة عالية دون الحاجة لشراء ميزان تقليدي لا داعي للقلق، فمع التطورات التكنولوجية الهائلة أصبح من الممكن تحويل هاتفك الذكي إلى ميزان دقيق لوزن الأشياء بالجرام مثل الذهب عن طريق تطبيق ميزان حساس الذهب، حيث توفر هذة البرامج أو التطبيقات السهولة والراحة والدقة في الوزن فبعض التطبيقات لديها دقة عالية في القياس وتقدم ميزات إضافية مثل تحويل وحدات القياس وحفظ سجلات الوزن.

برنامج ميزان على الموبايل:

لا يمكننا أن نقول أن أي برنامج ميزان على الموبايل هو تطبيق دقيق ويمكنه فعلا وزن أي شئ بالجرامات ولكننا نؤكد علي أن هذة التقنية موجودة وبعض التطبيقات توفر ميزان حساس للهاتف بدون أي مشاكل من خلال إستخدام تقنيات موجودة في شاشة الهاتف مثل حساس gyro الموجود في أي هاتف سواء كان اندرويد أو ايفون.

برنامج ميزان حساس للاندرويد
برنامج ميزان حساس للاندرويد

أي برنامج ميزان على الموبايل يعتمد في خدمته علي تقنية Gyro حيث تم إبتكار حسبه رياضيات معينة تم برمجة أي برنامج ميزان حساس للاندرويد ليعمل كميزان لأي شئ خفيف الوزن ولا يزيد عن الجرامات، لذلك فبعد بحثنا عن التقنيات التي تستخدمها تطبيقات الوزن الحساس للهاتف وجدنا أنه فعلا يمكن لبعض التطبيقات أن تحدد وزن قريب من الوزن الدقيق بالجرام لأشياء مثل الذهب وغيره.

تطبيق ميزان حساس للذهب:

تطبيق ميزان حساس للذهب يجب أن يكون دقيق جدا لأن وزن هذا المعدن النفيس لا يصلح أن يكون فيه أي خطأ؛ لذلك سنستعرض معكم في هذة الفقرة التطبيق الأدق الذي يمكننا إعتباره ميزان الذهب بالجوال الأفضل من بين البرامج والتطبيقات المتاحة علي متاجر التطبيقات المختلفة.

  • تطبيق Gravity Sensor.
تطبيق ميزان حساس للذهب
تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد

تطبيق Gravity Sensor هو التطبيق الأفضل الذي ننصح به أي شخص يبحث عن تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد ويريد ألا يحتوي هذا البرنامج علي أي أخطاء أو مشاكل قد تؤدي إلي قراءات خاطئة لوزن الذهب.

من بين كل التطبيقات التي بحثنا عنها لنجد أفضل برنامج ميزان حساس للذهب وجدنا أن تطبيق Gravity Sensor هو الأفضل للقيام بهذه المهمة ويمكنك تنزيل برنامج ميزان الذهب هذا عن طريق متجر تطبيقات جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وسنرفق في نهاية هذة الفقرة رابط تحميل التطبيق بشكل مباشر.

هل يوجد تطبيق ميزان في الهاتف؟

نعم يوجد تطبيق ميزان في الهاتف للاندرويد وللايفون أيضا ولكن ليس كل التطبيقات التي تقدم هذة الخدمة دقيقه لذا يجب عليك التأكد من أن أي برنامج ميزان على الموبايل هو تطبيق حقيقي للوزن بدون أي مشاكل.

كيف اعرف وزن الذهب عبر الجوال؟

يمكنك معرفة وزن الذهب عبر الجوال عن طريق أي تطبيق ميزان حساس للذهب لهاتفك وقد وضحنا في هذة الفقرة أفضل تطبيق للقيام بهذه المهمة للأندرويد وإذا كنت تبحث عن برنامج ميزان للأيفون يرجي تفقد هذا المقال تطبيق ميزان حساس للايفون، وستجد فيه ما تريده.

كيف اوزن بالهاتف؟

تستطيع أن تزن أي شئ بالهاتف من خلال تحميل برنامج ميزان الذهب للاندرويد بشرط أن يكون وزن هذا الشئ التي تريد وزنه لا يزيد عن جرامات قليلة لكي تتمكن من الحصول علي الوزن الدقيق لهذا الشئ.

هل أي برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد دقيق؟

لا، ليس أي برنامج ميزان حساس للاندرويد يكون دقيق بل أن معظم البرامج والتطبيقات المتوفرة والتي تدّعي بأنها تدعم وزن الأشياء بالجرام عبر الهاتف لا تكون دقيقة، والحقيقة أنه توجد بعض التطبيقات القليلة فقط التي يمكننا أن نعتبرها برنامج ميزان علي الموبايل حقيقي مثل التطبيق الذي ذكرناه في مقالنا اليوم.

هل يوجد برنامج ميزان لهواتف سامسونج؟

نعم يتوفر برنامج ميزان سامسونج وتوجد العديد من البرامج والتطبيقات التي تسمح لك بوزن أي شئ بالجرام عن طريق هاتفك الأندرويد.


ختامًا، في عالم اليوم أصبح الهاتف الذكي بوابة لعالم ضخم من الإمكانيات اللامحدودة، فمع التطبيقات المبتكرة يمكن تحويله إلى أداة متعددة الاستخدامات تلبي احتياجاتنا اليومية بشكل غير متوقع مثل برنامج الميزان علي الموبايل، حيث يستطيع أي شخص اليوم تحميل برنامج ميزان حساس بالجرام للاندرويد وتجربة قياس مريحة لأي شئ بالجرام دون الحاجة لشراء ميزان عادي.

Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.
عرض التعليقات

تعليقات