القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

أسعار اشتراك شاهد VIP شهريا وسنويا

 مع ازدياد الطلب على المنصات الترفيهية الرقمية برز اسم منصة شاهد كأحد أهم الخيارات لمحبي المحتوي الترفيهي العربي والعالمي فهي تقدم العديد من المحتوي الترفيهي والرياضي البارز، ولكن أسعار اشتراك شاهد VIP قد تمنع الكثير من الناس من الاشتراك في هذة المنصة لأنهم يعتقدوا أن الإشتراك غالي ولكنه ليس بهذا السوء لذلك سنوضح في هذة الفقرة أسعار إشتراك شاهد في كل الدول العربية.

أسعار اشتراك شاهد VIP
أسعار اشتراك شاهد VIP

تقدم منصة شاهد محتوى غني ومتنوع يجعل اشتراك شاهد VIP يستحق سعره فعلا حيث تشمل هذة المنصة أعمال شاهد الأصلية وفيها مسلسلات وبرامج حصرية تعرض لأول مرة على المنصة، عروض حصرية قبل التلفزيون أو السينما وأفلام ومسلسلات جديدة قبل عرضها على القنوات أو في دور السينما، عروض مباشرة وحفلات خاصة فيها تغطية مباشرة لأهم الفعاليات والمهرجانات العربية، بالإضافة علي وجود محتوى آمن للأطفال ومسلسلات وبرامج تعليمية وترفيهية تناسب جميع الأعمار، وأخيرا بث مباشر لقنوات MBC يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات مباشرة علي الإنترنت بكل سهولة.

اشتراك شاهد VIP:

يُعد اشتراك شاهد VIP من أكثر الاشتراكات تميزًا في المنطقة حيث يقدم مزايا رائعة بسعر مناسب، لكن لا توجد مصادر كثيرة توضح أسعار الإشتراك في هذة المنصة بالتفصيل ليعرف الجميع عن أسعار اشتراك شاهد VIP ولا يحتاجوا لطرح أسئلة كثيرة قبل الإشتراك في هذة المنصة الأشهر في الوطن العربي.

اشتراك شاهد VIP
اشتراك شاهد VIP

في شهر رمضان أصبح اشتراك شاهد VIP هو أكثر شئ يبحث عنه المهتمين بالمحتوي الترفيهي في العالم العربي، لذلك يتم البحث بكثرة عن أسعار اشتراك شاهد VIP في هذة الفترة لأن منصة Shahid مهيمنة بشكل كبير علي أشهر المسلسلات والبرامج في رمضان وبالتالي ستجذب المنصة أعداد كبيرة من الجماهير، ولهذا سنشرح في الفقرات القادمة من هذا المقال كل شئ عن أسعار اشتراك شاهد بالخطط المختلفة في هذة المنصة.

سعر اشتراك شاهد السنوي:

سعر اشتراك شاهد السنوي هو الخيار المناسب بكب محبي مشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية دون انقطاع وإذا كنت تبحث عن منصة ترفيهية توفر لك محتوى غني ومتنوع بأسعار مناسبة فإن Shahid VIP هي أفضل خيار موجود حاليا.

اشتراك شاهد سنة
سعر اشتراك شاهد السنوي

لا داعي للبحث بعد الآن فمنصة شاهد هي الحل الأمثل لك حيث توفر المنصة العديد من المحتويات الترفيهية الرائعة ولا داعي للحديث عن هذا المحتوى لأن الجميع يعرف عنه بالتأكيد، لكن اشتراك شاهد السنوي غير مشهور بين كل المهتمين بمنصة شاهد لذلك سنشرح في هذة الفقرة سعر اشتراك شاهد السنوي في أكثر من دولة عربية.

  • سعر اشتراك شاهد السنوي في مصر: 250 جنيه مصري تقريبا لأقل باقة متاحة.
  • سعر اشتراك شاهد السنوي في السعودية: 25 ريال سعودي.
  • سعر اشتراك شاهد سنة في قطر: 23 ريال قطري تقريبا.
  • إشتراك شاهد السنوي في الكويت: 2 دينار كويتي.
الإشتراك السنوي هو أكثر اشتراك شاهد رخيص يمكنك أن تجده من وسط خطط الأسعار المتاحة في المنصة لأنه يتم فرض خصم كبير علي الإشتراك السنوي أفضل من الشهري بكثير، فإذا كان الإشتراك السنوي مناسب لك ننصحك بإختياره.

سعر اشتراك شاهد الشهري:

يُعد اشتراك شاهد شهر من أفضل الخيارات لمحبي الترفيه، حيث يوفر لك مزايا رائعة بسعر مناسب وهذا السعر يكون ثابت بشكل كبير ولا يوحد فيه أي إختلاف من دولة عربية لأخري ولذلك سنوضح في هذة الفقرة سعر اشتراك شاهد الشهري بالتفصيل في أكثر من دولة عربية يتم فيهم البحث عن منصة شاهد VIP بكثرة.

اشتراك شاهد شهر
سعر اشتراك شاهد الشهري

  • سعر اشتراك شاهد الشهري في السعودية هو: 3 ريال تقريبا.
  • سعر اشتراك شاهد الشهري في مصر: 30 جنيه مصري فقط.

سعر اشتراك شاهد في الشهر يكون في كل الأحيان أكثر من سعر الإشتراك السنوي لأن منصة الشاهد تقوم بعمل عروض مستمرة للإشتراك السنوي أبرزها خصم 30% علي سعر الإشتراك الرسمي، لذا فإن كنت تهدف للإستمرار في إشتراك شاهد لفترة طويلة فنحن ننصحك بالإشتراك السنوي ولكن إذا كنت تريد مشاهدة البرامج والمسلسلات المفضلة لك في شهر رمضان مصر فنحن ننصحك بالإشتراك في الخطة الشهرية.

اشتراك شاهد VIP مجانا:

كلنا نحلم بالحصول علي اشتراك شاهد VIP مجانا ومشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة دون دفع أي رسوم، وللحظة قد يبدو هذا الأمر مستحيل فمن أين ستحصل منصة شاهد علي أموال وتربح ولكن هناك بعض العروض والخصومات التي حولت هذا الحلم إلي حقيقة.


تقدم الكثير من شركات الإنترنت عروض شاهد VIP مدي الحياة وكل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة الإنترنت الخاصة بك والاطلاع على العروض المتاحة وسيقوموا بتزويدك بأكواد خصم معينة ستتمكن عن طريقها من الحصول علي اشتراك شاهد مجانا.

اشتراك شاهد الرياضية:

اشتراك شاهد الرياضية
اشتراك شاهد الرياضية

يُعد اشتراك شاهد الرياضية من الخيارات المميزة لمحبي الرياضة في الوطن العربي، حيث يتيح لهم مشاهدة أهم المباريات والبطولات العربية والعالمية وخاصة الدوري السعودي وقنوات SSC السعودية الحديثة التي تم تطويرها بشكل كبير بعد تطور الدوري السعودي.

  • سعر باقة شاهد الرياضية في مصر: 150 جنيه في الشهر.
  • سعر اشتراك شاهد الرياضية في السعودية: 12 ريال سعودي فقط شهريا.

مؤخرا إستقطب الدوري السعودي الكثير من اللاعبين الاسطوريين في تاريخ كرة القدم مما جعل هذة المسابقة من أشهر وأفضل دوريات كرة القدم في العالم، نظرا لهذا التطور والإهتمام الكبير بكرة القدم السعودية والعربية قامت منصة شاهد بعمل قسم فيها خاص بالرياضة تحت اسم اشتراك شاهد الرياضية ويقدم لك هذا القسم كل المباريات الخاصة بالدوري السعودي بث مباشر والمباريات المسجلة أيضا، بالإضافة إلي إذاعة العديد من الماتشات لأكثر من رياضة مختلفة تستقطبها المملكة حديثا.

كم قيمة الاشتراك في شاهد؟

يعتمد سعر اشتراك شاهد الشهري على عدة عوامل، مثل نوع الباقة حيث تتوفر باقات مختلفة على منصة شاهد مثل باقة VIP وباقة VIP رياضة وباقة VIP رياضة GOBOX.

كم اشتراك شاهد في الشهر؟

تبلغ قيمة الاشتراك في شاهد vip إلي 30 جنيه مصري في الشهر و 3 ريالات سعودية في الشهر وتتراوح قيمة الإشتراك الشهري في كل دول العالم تقريبا بين 1-3 دولارات.

كم اشتراك شاهد في السنة؟

يعتمد سعر اشتراك شاهد السنوي على نفس العوامل التي تؤثر على سعر الاشتراك الشهري، بشكل عام تتراوح أسعار اشتراك شاهد السنوي بين 10 دولار و 20 دولار.

ما هي باقة شاهد الرياضية؟

باقة شاهد الرياضية هي باقة مخصصة لمحبي الرياضة، حيث تتيح لهم مشاهدة أهم المباريات والبطولات العربية والعالمية.

تشمل باقة شاهد الرياضية:

  • مباريات كرة القدم العربية والعالمية: الدوري السعودي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم، وغيرها.
  • مباريات كرة السلة العربية والعالمية: الدوري الأمريكي للمحترفين، الدوري الأوروبي لكرة السلة، وغيرها.
  • مباريات رياضية أخرى: التنس، الجولف، الرغبي، وغيرها.

ما الفرق بين باقة VIP رياضة وباقة VIP رياضة GOBOX؟

الفرق بين باقة VIP رياضة وباقة VIP رياضة GOBOX هو:

  • عدد الأجهزة: تسمح باقة VIP رياضة بمشاهدة المحتوى على جهازين في نفس الوقت، بينما تسمح باقة VIP رياضة GOBOX بمشاهدة المحتوى على 5 أجهزة في نفس الوقت.
  • جودة الصورة: تسمح باقة VIP رياضة بمشاهدة المحتوى بجودة HD، بينما تسمح باقة VIP رياضة GOBOX بمشاهدة المحتوى بجودة 4K.
  • السعر: سعر باقة VIP رياضة GOBOX أغلى من سعر باقة VIP رياضة.
في النهاية توفر منصة شاهد تجربة ترفيهية مميزة، بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات حيث تكون أسعار اشتراك شاهد VIP قليلة وتناسب الجميع فهلا بالأخص إذا كان إشتراك سنوي في المنصة وإذا كانت لديك أي أسئلة أخري بخصوص سعر إشتراك شاهد السنوي والشهري يرجي كتابة هذا السؤال في قسم التعليقات وسنرد عليك سريعا.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات