القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

١٩٢ ١٦٨ ١ ١ تغيير كلمة السر بسهولة

 ١٩٢ ١٦٨ ١ ١ تغيير كلمة السر هي الطريقة الوحيدة لتغيير باسورد الراوتر ومعظم الناس لا يعرفوا كيفية فتح صفحة اعدادات الراوتر وتغيير كلمة السر منها، لذلك سنشرح في هذا المقال خطوات تغيير كلمة سر الراوتر من خلال صفحة 192.168.1.1 خطوة بخطوة بكل سهولة.
١٩٢ ١٦٨ ١ ١ تغيير كلمة السر
١٩٢ ١٦٨ ١ ١ تغيير كلمة السر

صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ admin هي بوابة الدخول إلى عالم إعدادات الراوتر الخاص بك والتحكم بكل شئ حرفيا تحتاج إلي التحكم فيه في جهاز راوتر الانترنت الخاص بك، وأهم شئ يريد الجميع فتح صفحة اعدادات الراوتر لأجله هو تغيير كلمة السر الخاصة بالراوتر لأن تغيير باسورد الواى فاي بإستمرار هو شئ ضروري يجب أن يقوم به كل شخص يمتلك راوتر انترنت من أي شركة انترنت في العالم وذلك للحفاظ علي أمان الراوتر ولكن للأسف هذا لا يحدث في الحقيقة؛ لهذا قررنا أن نقوم بكتابة هذا المقال لنشرح فيه كل شئ عن تغيير كلمة سر الراوتر من صفحة 192.168.1.1 لأي نوع راوتر سواء كان من شركة we أو اتصالات أو فودافون أو غيرهم.

١٩٢.١٦٨.١.١ admin تغيير كلمة السر:

١٩٢.١٦٨.١.١ admin
١٩٢.١٦٨.١.١ admin

يجب أن يعرف الجميع أنه لا توجد أي طريقة يمكن من خلالها تغيير كلمة السر الخاصه بالراوتر سوى من خلال صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ admin التي تصل من خلالها لكل اعدادات الراوتر الخاص بك، من خلال هذه الصفحة يمكنك التحكم بكافة خصائص الراوتر مثل:
  • تغيير كلمة سر الراوتر.
  • تغيير اسم شبكة الواي فاي (SSID).
  • ضبط إعدادات أمان الراوتر.
  • التحكم في الأجهزة المتصلة بالواي فاي.
  • تحديث البرامج الثابتة للراوتر.
في هذا المقال، سنأخذك في رحلة خطوة بخطوة لشرح كيفية تغيير كلمة سر الراوتر الخاص بك من صفحة الإعدادات بكل سهولة ولكن صفحة admin ١٩٢.١٦٨.١.١ ليس من السهل أن يتعامل معها أي شخص لديه راوتر لتوزيع الانترنت في بيته ويشتكي الكثير من عملاء شركات الانترنت المختلفة أنهم لا يتمكنوا من تغيير باسورد الإنترنت ببساطة وأنهم يجب أن يتّبعوا العديد من الخطوات المعقدة ليمكنوا أخيرا من تغيير كلمة السر بدون أي مشاكل وقد لاحظنا نحن كل هذه المشاكل التي يوجهها المستخدمون، لهذا سنشرح كل شئ عن كيفية الدخول إلى صفحة ١٩٢ ١٦٨ ١ ١ تغيير كلمة السر بكل بساطة حتى لو لم تكن قد فعلت ذلك من قبل لأننا سنقدم في الفقرات القادمة شرح بسيط بالخطوات ليعرف أي شخص سواء كان مبتدئ في التعامل مع الراوتر أم محترف.

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر tp-link:

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر tp-link قد تبدو خطواتها مختلفة وصعبة جدا لتغيير كلمة السر لأي راوتر Tp-Links ولكن في الواقع خطوات تغيير كلمة سر راوتر تي بي لينك هي خطوات بسيطة جدا، وتُعد أجهزة الراوتر من شركة TP-Link منتشرة بشكل كبير في مصر لأنها الشركة الرئيسية التي تعتمد عليها شركات الإتصالات المصرية في الحصول علي أجهزة راوتر لتوزيع الواي فاي.

لا تقوم شركة TP-Link بتشغيل أجهزتها بشكل مباشر، بل يتم توزيعها من خلال شركات الاتصالات الموجودة في مصر، وفيما يلي الخطوات الصحيحة لتغيير كلمة سر راوتر TP-Link الخاص بك والدخول إلي صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر tp-link، ولتطبيقها اتبع الخطوات التالية:
  1. ادخل لصفحة 192.168.1.1 للوصول لإعدادات راوتر tp-link.
    ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر tp-link
    ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر tp-link

  2. قم بكتابة اليوزر نيم والرقم السري الموجودين خلف الراوتر، وستفتح صفحة إعدادات الراوتر بكل بساطة.
  3. من القائمة الجانبية قم بإختيار (Wireless) ومنها اضغط علي خيار (Wirless Security) وسيظهر معك كل شئ له علاقة بأمان الراوتر.
  4. قم بتغيير الرقم السري واضغط علي خيار حفظ.

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر اتصالات:

تُعد شركة اتصالات من أكبر شركات الاتصالات في الوطن العربي وتقدم خدمات الإنترنت لعدد كبير من العملاء بمختلف شرائحهم ويجب أن يعلم كل هؤلاء العملاء قبل الدخول لصفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر اتصالات أن شركة اتصالات تستخدم أجهزة راوتر من شركات مختلفة مثل TP-Link و Huawei و ZTE ولا تصنع الشركة أجهزة الراوتر الخاصة بها.

لذلك، قد تختلف خطوات تغيير كلمة السر قليلاً بين أجهزة الراوتر المختلفة التي توفرهم شركة اتصالات ولكن في كل الأحوال يجب أن يدخل العميل لصفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ اتصالات ليتمكن من تغيير كلمة السر وتعديل اعدادات الراوتر.

ومع ذلك، فإن الطريقة العامة لتغيير كلمة سر راوتر شركة إتصالات هي من خلال صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر اتصالات وهذه الطريقة كالتالي:
  1. ادخل لصفحة 192.168.1.1 وقم بإدخال الرقم السري واسم المستخدم المكتوبين خلف الراوتر الخاص بك.
  2. اضغط علي الخيار الموضح في الصورة التالية.
    ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر اتصالات
    ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر اتصالات

  3. ستظهر لك كل الإعدادات التي تحتاجها في الراوتر مثل اسم الشبكة والرقم السري.
  4. قم بكتابة الرقم السري الذي تريده ثم اضغط علي خيار Next وحفظ البيانات.

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر فودافون:

صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر فودافون هي وسيلة ممتازة لحماية شبكتك بسهولة، حيث تُعد شركة فودافون من أكبر شركات الاتصالات والإنترنت في مصر ودول الخليج وتقدم خدمات الإنترنت لعدد ضخم من العملاء؛ لذلك فإن تغيير باسورد الواي فاي لعملاء فودافون هو مطلب يحصل حوله بحث كبير ولكنهم لا يجدوا الفائدة الحقيقية التي يرغبون فيها والقرار الأول الذي يتخذه هؤلاء المستخدمين هو التحدث مع خدمة العملاء ليساعدوهم في عملية تغيير كلمة سر راوتر من صفحة ١٩٢.١٦٨.١.١ فودافون ويوجه ممثلين خدمة العملاء الناس للطريقة التي سنشرحها في هذه الفقرة ليتمكنوا من تغيير باسورد الواي فاي بسهولة لذلك فلا داعي لأن تقوم بخطوات إضافية والتحدث مع خدمة عملاء فودافون لتعرف طريقة تغيير باسورد الواي فاي بالتفصيل لأنه قد تختلف أسماء الخيارات وترتيبها بين كل جهاز راوتر بإصدار مختلف عن الآخر من أجهزة الراوتر التي توفرهم شركة فودافون في مصر؛ نتيجة لذلك قررنا أن نوفر في الخطوات التالية خطوات الدخول إلي موقع ١١ ١٦٨ ١٩٢ تغيير كلمة السر وتغيير باسورد شبكة الانترنت الخاصة بك بكل بساطة.
  1. ادخل لموقع ١٩٢ ١٦٨ ١١ تغيير كلمة السر وستظهر لك رسالة توضح أن الإتصال بهذا الموقع ليس خاصًا قم بالضغط علي خيار متقدم واختر المتابعة للموقع.
  2. بعدها ستظهر لك صفحة التحكم في الراوتر اكتب فيها اسم المستخدم والرقم السري للراوتر الخاص بك وسجل الدخول.
  3. اختر خيار WLAN الموضح في الصورة التالية.
    ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر فودافون
    ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر فودافون

  4. في خانة الباسورد قم بكتابة الباسورد الذي تريده واضغط علي حفظ.

١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول we:

شركة WE أو ما كانت تسمي تى داتا سابقا هي أحد أشهر مزودي خدمات الإنترنت في مصر فهذه الشركة تقدم خدماتها لملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد لهذا نجد بحث كبير من العملاء عن ١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول we ليعرفوا الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول في هذا الموقع وتغيير اعدادات الراوتر وشركة وى بكل إختصار الشركة المسيطرة علي كل الإتصالات في مصر لأنها تابعة للحكومة المصرية، وتوفر وي لعملائها مجموعة متنوعة من أجهزة الراوتر المميزة والتي تتيح لهم التحكم الكامل بشبكة الإنترنت الخاصة بهم.
١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول وي
١٩٢.١٦٨.١.١ تسجيل الدخول we

يواجه الكثير من عملاء We صعوبة في تغيير كلمة سر الراوتر الخاص بهم؛ لذلك سنقوم في هذه الفقرة بشرح خطوات تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات راوتر WE والدخول لموقع ١٩٢ ١٦٨ ١١ تغيير كلمة السر بسهولة وبدون أي مشاكل.
  1. من المتصفح الخاص بك قم بكتابة الرقم التالي (192.168.1.1) في خانة تبويب جديدة.
  2. ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول للراوتر، قم بكتابة اسم المستخدم admin والرقم السري الموجودين خلف الراوتر ثم اضغط علي login أو تسجيل الدخول.
  3. ادخل علي صفحة Local Network واختر WLAN ثم اضغط علي خيار WLAN SSID Configuration.
  4. قم بكتابة كلمة السر التي تريدها واضغط علي خيار Apply.

كيف ادخل إلي 192.168.1.1 بسهولة؟

أسهل طريقة لتدخل لموقع اعدادات الراوتر 192.168.1.1 هي عن طريق كتابة الرقم السابق في صفحة تبويب في المتصفح الخاص بك وكتابة اسم المستخدم للراوتر الخاص بك والرقم السري الخاص بالراوتر نفسه.

ما هو رقم الدخول للراوتر 192.168 1.1 كيف ادخل؟

192.168 1.1 تسجيل الدخول
192.168 1.1 تسجيل الدخول
الطريقة الوحيدة للدخول للراوتر 192.168 1.1 تسجيل الدخول هي عن طريق كتابة اسم المستخدم والرقم السري المكتوبين خلف جهاز الراوتر الخاص بك في موقع 192.168.1.1 وهذا تستطيع الدخول لصفحة التحكم في الراوتر بالكامل.

كيف ادخل على اعدادات الراوتر الخاص بي؟

يمكنك الدخول علي اعدادات الراوتر الخاص بك سواء كنت مشترك في خدمة الإنترنت في شركة وي، فودافون، اتصالات أو غيرهم عن طريق الدخول لموقع ١٩٢ ١٦٨ ١ ١ تسجيل الدخول وسيتم توجيهك لصفحة اعدادات الراوتر خاصتك.

كيف يتم تغيير الرقم السري للراوتر عن طريق الموبايل؟

يمكنك تغيير للرقم السري لراوتر الانترنت عن طريق الموبايل بخطوات بسيطة وهي أن تدخل لموقع إعدادات الراوتر التالي 192.168.1.1 تغيير كلمة السر والدخول لصفحة تعديل الاسم والرقم السري وتغيير الرقم السري بكل بساطة.

ازاي اعرف مين اللي فاتح واي فاي من عندي؟

تستطيع معرفة من يفتح انترنت من الواي فاي الخاص بك عن طريق الدخول لصفحة التحكم في راوتر الإنترنت وسيظهر في الصفحة الرئيسية كل الأجهزة المتصلة بجهاز الراوتر بكل وضوح.

كيف ادخل علي صفحة الراوتر فودافون؟

يمكنك الدخول علي صفحة الراوتر إذا كنت من عملاء شركة فودافون عن طريق كتابة الكود التالي (192.168.1.1) بدون الأقواس في متصفح جوجل كروم وكتابة الرقم السري المكتوب خلف جهاز الراوتر في هذه الصفحة وستفتح معك صفحة راوتر فودافون بشكل مباشر.

ما هي كلمة مرور 192.168 1.1 لتغيير كلمة مرور Wifi؟

يمكنك الحصول علي كلمة مرور ١٩٢.١٦٨.١. 1 تغير الباسورد عن طريق فحص ظهر جهاز الراوتر الخاص بك وستجد كلمة admin مكتوبة في ورقة ملتصقة بالراوتر من الخلف وتحت هذه الكلمة يوجد الرقم السري للدخول للراوتر وتغيير كلمة المرور.

ختامًا تكون صفحة ١٩٢ ١٦٨ ١١ تغيير كلمة السر هي مفتاح الأمان لشبكة الواي فاي الخاصة بك، فمع الخطوات البسيطة التي شرحنا كيفية القيام بها في فقرات مقال اليوم يمكنك توديع شبكات الواي فاي غير الآمنة للأبد.
reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات