القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

 رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء هو شئ يبحث عنه كل عملاء بنك الراجحي في السعودية بلا إستثناء وذلك لأن أرقام الهاتف المصرفي وخدمة العملاء للبنك كثيرة ومعقدة تجعل الناس يتشتتوا ولا يعرفوا ما هو الرقم المناسب لما يريدونه من خدمة عملاء البنك؛ لذلك سنوضح في هذا المقال رقم خدمة عملاء الراجحي الذي يعمل 24 ساعة و 7 أيام في الاسبوع، بالإضافة إلي أننا سنشرح تفاصيل كل رقم خدمة عملاء متوفر لدي البنك.

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء
رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

يعتبر بنك الراجحي من أبرز المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية إذ يقدم باقة واسعة من الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، ولضمان تواصل سلس وفعال مع العملاء لحل مشاكلهم والإجابة علي كل إستفساراتهم يوفر البنك رقم خدمة العملاء الراجحي وهي خدمة مميزة تعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وذلك من خلال أرقام هاتفية مخصصة وخدمة التواصل عبر تطبيق واتساب، لكن للأسف معظم العملاء الذين يبحثون عن أرقام خدمة العملاء هذه لا يتمكنوا من الوصول إليها بسهولة لهذا قررنا أن نوضح في فقرات هذا المقال رقم كل خدمة عملاء لوحده وشرح لأي شريحة من عملاء بنك الراجحي تم تخصيص هذة الخدمة.

مقال يهمك: صرافات تصرف الفئات النقدية الصغيرة في السعودية.

رقم خدمة عملاء الراجحي:

الراجحي خدمة العملاء
رقم خدمة العملاء الراجحي

يتساءل العديد من عملاء بنك الراجحي عن رقم خدمة العملاء الذي يعمل 24 ساعة في اليوم وذلك لتلقي الدعم والمساعدة في مختلف الأمور المتعلقة بحساباتهم المصرفية، ونودّ هنا أن نوضح أن رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء هو 8001241222.

يُمكن للعملاء الاتصال على هذا الرقم في أي وقت من اليوم طوال أيام الأسبوع للحصول على المساعدة والدعم في مختلف الأمور، مثل:

  • الاستعلام عن الرصيد وحركة الحساب.
  • تحويل الأموال.
  • دفع الفواتير.
  • تفعيل وتعطيل بطاقات الائتمان والخصم.
  • الإبلاغ عن فقدان أو سرقة البطاقة.
  • تقديم طلبات الحصول على منتجات وخدمات جديدة.
  • حل أي مشاكل تواجه العميل في استخدام الخدمات المصرفي.

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس:

خصص بنك الراجحي خدمة عملاء مميزة تخدم العملاء عن طريق الواتساب بكل بساطة وذلك لأن معظم العملاء يفضلون التواصل وشرح مشكلتهم أو الإستفسار عن خدمات البنك عن طريق الدردشة علي الإنترنت، يمكن للعملاء التواصل مع خدمة عملاء بنك الراجحي عبر تطبيق واتساب من خلال رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس التالي 920003244.

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس
رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء واتس

تُعدّ هذه الخدمة خيار مثالي للعملاء الذين يفضلون التواصل مع البنك عبر الانترنت، حيث يتم الرد على استفسارات العملاء بسرعة وكفاءة عالية لأن الموضوع يكون مثلما تتحدث مع صديقك علي الواتس اب وبالطبع هذه الخدمة يتم تقديمها بشكل مجاني تماما.

هاتف الراجحي للتمويل:

يُقدم بنك الراجحي خدمة عملاء خاصة تحت اسم هاتف الراجحي للتمويل مخصصة للعملاء الذين يبحثون عن تفاصيل خدمات التمويل العقاري التي يقدمها البنك وذلك لأن خدمة التمويل تتطلب موظفين خدمة عملاء متخصصين في مجال التمويل فقط وعلي دراية بكل عروض وخطط التمويل التي يقدمها البنك للعملاء ليتمكنوا من تقديم الفائدة بأفضل شكل ممكن للعملاء المهتمين.

ويمكن للعملاء التواصل مع هاتف الراجحي أعمال وتمويل من خلال الرقم 8001241222.

رقم بنك الراجحي للشكاوي:

يُتيح بنك الراجحي لعملائه رقم خدمة عملاء مجاني مخصص للشكاوي وبلاغات الاحتيال، و رقم بنك الراجحي للشكاوي هو الرقم التالي 8001244455.

ويمكن للعملاء داخل المملكة العربية السعودية وخارجها التواصل مع هذا الرقم لتقديم أي شكوى أو إبلاغ عن أي عملية احتيال تخص عملاء بنك الراجحي.

مميزات خدمة عملاء الراجحي:

يقدم رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء في المملكة مجموعة رائعة من المميزات التي تلبي كل إحتياجات عملاء البنك وهذه الميزات تجعل خدمة عملاء الراجحي هي أفضل خدمة عملاء لبنك في السعودية وفيما يلي أبرز هذة المميزات:

  • التوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يُمكن للعملاء الاتصال على الرقم في أي وقت من اليوم دون التقيد بساعات العمل الرسمية، حيث أن رقم خدمة العملاء مشهور علي أنه رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء.
  • سرعة الاستجابة: يتم الرد على اتصالات العملاء بسرعة وكفاءة عالية من قبل موظفي خدمة العملاء المختصين.
  • الدعم الشامل: يُقدم موظفو خدمة العملاء الدعم والمساعدة في مختلف الأمور المتعلقة بالحسابات المصرفية والخدمات التي يقدمها بنك الراجحي.
  • سهولة الاستخدام: يُمكن للعملاء استخدام الرقم بسهولة ومجانا دون الحاجة إلى اتباع خطوات معقدة.

ما هو رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء؟

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء هو 8001241222.

يمكنك الاتصال على هذا الرقم في أي وقت من اليوم، طوال أيام الأسبوع، للحصول على المساعدة والدعم في مختلف الأمور المتعلقة بحساباتك المصرفية.

كيف أتصل بخدمة العملاء الراجحي مجانا؟

لا يوفر بنك الراجحي خدمة الاتصال مجانا، فجميع أرقام خدمة العملاء التابعة للبنك هي أرقام مدفوعة وتكلفتها مثل أي مكالمة عادية في السعودية.

كيف أتواصل مع الراجحي واتس؟

يمكنك التواصل مع بنك الراجحي عبر تطبيق واتساب من خلال الرقم 920003244 و تُعدّ هذه الخدمة خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يفضلون التواصل علي الانترنت، حيث يتم الرد على استفسارات العملاء بسرعة وكفاءة عالية.

هل الاتصال على بنك الراجحي مجاني؟

لا، الاتصال على بنك الراجحي بجميع أرقام خدمة العملاء التابعة له ليس مجاني، والطريقة الوحيدة المجانية للتواصل معهم هي التواصل علي رقم الراجحي واتساب.

هل خدمة عملاء الراجحي 24 ساعة؟

نعم، خدمة عملاء الراجحي متوفرة 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع بدون توقف، وهذه من أفضل الميزات في خدمة عملاء بنك الراجحي في السعودية.

كيف أخلي الراجحي يردون بسرعة؟

إذا لم تستجب أرقام خدمة العملاء لبنك الراجحي بسرعة، يمكنك محاولة التواصل معهم عبر رقم واتساب 920003244 حيث سيتم الرد على استفسارات العملاء عبر واتساب بسرعة.


يحرص بنك الراجحي على توفير خدمة عملاء مميزة تلبي احتياجات عملائه وتُسهل عليهم التواصل مع البنك في أي وقت، نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدكم في التعرف على رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء وكل أرقام خدمة عملاء بنك الراجحي وخدماتها المختلفة.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات