القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية العامة

 فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية يعتبر حلم يراود طلاب الثانوية العامة في مصر بإستمرار، خاصة طلاب الصف الثالث الثانوي سعيًا منهم للتواصل مع الأصدقاء ومتابعة الأخبار ومشاركة اللحظات المُمتعة عن طريق تابلت الثانوية العامة.

فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية العامة
فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية

مع ازدياد اعتماد التعليم في مصر على التابلت كأداة أساسية في الحصول علي محتوي التعليمي والإمتحانات وغيرهم ولكن للأسف رغم أن التابلت تم تسليمه للطلبة لأجل تزويدهم بمحتوي تعليمي ضخم ومميز إلا أننا بعد سنوات من تطبيق نظام التعليم الجديد لم تجد إلتزام من الوزارة بإصدار محتوي تعليمي مفيد فعلا علي التابلت؛ نتيجة لهذا إتجه الطلبة لطرق المذاكرة القديمة لمناهجهم وأصبح إستخدام هذا الجهاز وسيلة ترفيهية، فرغم أن التابلت عليه قيود كبيرة إلا أنه توجد طرق كثيرة لفك هذة القيود وأبرزها هي طريقة فتح فيس بوك علي التابلت الثانوية العامة وماسنجر أيضا كوسيلة للتواصل مع الأصدقاء وتبادل المعلومات.


مقال مهم: طريقة فتح اليوتيوب علي تابلت الثانوية بعد التحديث 2024.

فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية:

فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية أصبح الآن أسهل من أي وقت مضي حيث ظهرت طرق كثيرة مضمونة وصحيحة يمكن لطالب الثانوية العامة فتح الفيسبوك علي التابلت من خلالها بكل بساطة.

فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية
فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية

يُواجه طلاب الثانوية العامة في مصر قيودًا على استخدام التابلت في غير إستخدامه للدراسة مما يحول دون فتحهم لتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك الذي قد يكون وسيلة رائعة ليذاكر الطلبة من خلالها، حيث تنتشر فيه صفحات ومجموعات تقوم بنشر ملخصات ومحتوي تعليمي رائع لطلاب الثانوية العامة في مصر ولكن لا تهتم الوزارة لكل هذا، لذا فمع التطورات التقنية وظهور حلول جديدة قررنا أن نوضح كيفية فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية حيث أصبح من الممكن فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية العامة بطرقٍ آمنة وفعالة بدون الخروج من المنظومة التعليمية ودون الحاجة لكسر قواعد المدرسة أو تعريض التابلت للخطر.

  1. قم بفتح تطبيق مدرستنا Plus علي التابلت الخاص بك.
    فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية
    فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية

  2. اضغط علي خيار تسجيل الدخول وقم بكتابة رقمك القومي وكود الطالب في الخانات المخصصه لهم.
  3. ستظهر لك رسالة خطأ تقول برجاء تفعيل حسابك وفيها رابط موقع قم بالضغط علي هذا الرابط.
  4. سيفتح معك موقع التسجيل، انزل لأسفل الموقع وستجد أيقونة تطبيق Microsoft Teams قم بالضغط عليها.
  5. بعدها إنزل لآخر الموقع واضغط علي علامة تويتر وسيفتح معك تطبيق X قم بالبحث عن جوجل في تطبيق تويتر وستجد في حساب شركة جوجل علي تويتر كما موضح في الصورة.
    فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية
    فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية

  6. الآن ستظهر لك صفحة أخري قم بالنزول لأسفل الموقع حتي تجد أيقونة تطبيق فيسبوك وقم بالضغط عليها وسيفتح لك الفيس بوك وبهذا تكون قد قمت بإتمام فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية العامة، كل ما عليك القيام به الان هو تسجيل الدخول لحسابك لتتمكن من إستخدام فيسبوك علي التابلت.

طريقة فتح فيس علي تابلت الثانوية بعد التحديث:

كلنا سئمنا من قيود تابلت الثانوية العامة المستمرة، حيث أن معظم الطرق التي تظهر ويتم من خلالها فتح مواقع معينه على التابلت يتم قفلها لذا نجد أن هناك العديد من الطرق الجديدة التي يمكن من خلالها فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية بدون أي مشاكل وسنقدم في هذة الفقرة طريقة مختلفة لفتح Facebook علي التابلت.

طريقة فتح فيس علي تابلت الثانوية بعد التحديث
طريقة فتح فيس علي تابلت الثانوية بعد التحديث

علي الرغم من أننا قمنا بتقديم شرح كامل لكيفية تشغيل الفيسبوك علي تابلت الثانوية العامة في الفقرة السابقة إلا أننا قررنا أن نقدم طريقة أخري يمكن لأي طالب في الثانوية من خلالها فتح فيس بوك علي التابلت، وفيما يلي طريقة فتح فيس علي تابلت الثانوية بعد التحديث بكل بساطة:

  1. قم بكتابة كود كروكسي بروكسي من الرابط التالي ارقام بروكسي تابلت الثانوية 2024.
  2. بعد كتابة كود بروكسي في خانة بحث جوجل كروم.
  3. سيفتح لك موقع كروكسي بروكسي، اكتب في خانة البحث facebook.com.
  4. سيفتح معك موقع فيسبوك قم بتسجيل الدخول في حسابك وبهذا تكون قد قمت بإتمام عملية فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية بنجاح.

طريقة فتح ماسنجر على تابلت الثانوية:

تطبيق ماسنجر أصبح مهم جدا في وقتنا الحالي بالنسبة لطلاب الثانوية العامة لأنه الوحيد الذي يمكن فتحه علي التابلت علي عكس تطبيق واتساب، لذلك سنقدم في هذة الفقرة طريقة فتح ماسنجر على تابلت الثانوية بطريقة سهلة وفعّالة.

  1. قم بفتح تطبيق we في تابلت الثانوية العامة.
  2. اختر دفع الفاتورة أو Pay Bill.
  3. قم بالضغط علي أيقونة الفيسبوك وسجل الدخول لحسابك.
  4. بتسجيل الدخول لحسابك ثم اضغط علي علامة الماسنجر في الحساب، وستتمكن من استخدام الماسنجر بسهولة.

هل يمكن فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية؟

نعم يمكنك فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية العامة بكل سهولة وهناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها فتح الفيسبوك في التابلت وقد شرحنا في هذا المقال أفضل طريقتين يمكنك بواسطتها فتح الفيس بوك علي التابلت.

ازاي افتح فيس بوك علي تابلت الثانوية؟

يمكن فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية عن طريق ثغرة تطبيق مدرستنا Plus وقد قدمنا في هذا المقال شرح كامل عن كيفية إستخدام هذة الثغرة لفتح الفيسبوك في تابلت الثانوي.

ازاي افتح الماسنجر في تابلت الثانوية العامة؟

تستطيع فتح الماسنجر في تابلت الثانوية العامة الخاص بك بطريقة واحدة فقط وهي عن طريق فتح الفيسبوك من خلال الطريق التي قدمناها في الفقرة السابقة من هذا المقال.

مع ختام هذا المقال نأمل أن تكون قد تمكنت من فتح فيس بوك علي تابلت الثانوية بسهولة، فقد حرصنا على تقديم شرح مُفصل وخطوات واضحة مع التأكيد على أهمية اتباع التعليمات بدقة لتجنب أي مشاكل تقنية.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات