القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

شاشة سامسونج المنحنية للكمبيوتر | مراجعة كاملة + المميزات والعيوب



اذا كنت تبحث عن شاشة كمبيوتر جديدة فهذا الموضوع سيكون مقصدك ، سوف نناقش ونراجع شاشة سامسونج المنحنية الجديدة ونستعرض مميزاتها وعيوبها وهل تستحق سعرها ام لا ؟





في البداية يجب ان نقول ان الشاشة من نوع الشاشات المنحنية او الكيرف وهي الشاشات التي تاتي مع اطراف منحنية لكي تعطي شكل جمالي ومرونة في التعامل معها ، وبحسب تجربتي لهذة الشاشات فهي بحسب رأي الشخصي انها افضل بكثير من الشاشات العادية بمراحل من ناحية التصميم والشكل وسهولة الاستخدام والتعامل معها.


كما نعلم ان الشاشة ايضا تاتي من نوع (مونتور) وهذا يعني انها صممت خصيصا للاستخدام مع الكمبيوتر وليس التلفاز ، ولكن هذا لايعني انها لايمكن ان تعمل التلفاز لا بالعكس يمكنك استخدامها للتلفاز بكل سهولة ولكنها لن تعمل بكفائة وايضا لن تستطيع استخدامها لاكثر من شخصين وهذا لان حجمها يسع شخص واحد او شخصين علي الاكثر لانها مصممة خصيصا للاستخدام مع الكمبيوتر ، بعكس شاشات التلفاز التي يمكنك وضعها في المنزل والجميع يشاهدها ، فاذا كنت تنوي شراء شاشة كمبيوتر فهذة الشاشة مناسبة واذا كنت تنوي شراء شاشة تلفاز فهي غير مناسبة.

المميزات :-


-شكل الشاشة وتصميمها جميل جدا ويوحي بالاناقة والاريحية وتعطي شكل رائع للسيت اب اذا كنت تنوي استخدامها مع جهاز بلايستيشن او اكس بوكس.

-اذا كنت تنوي استخدام الشاشة للالعاب فقط فهي تعتبر من الفئات المتوسطة بين شاشات الالعاب فاذا كان لديك ميزانية اكثر من ثمن هذة الشاشة يمكنك التفكير قليلا قبل شرائها والتفكير في شراء شاشة اخري متخصصة للالعاب حيث ان هذة الشاشة تقدم 60 Hz فقط وهذا يعتبر اداء قليل نسبيا بالنسبة للالعاب ولكن مقارنة بسعرها فهي رائعة جدا وتعطي مميزات كثيرة ورائعة.

- الشاشة يوجد بها مخرج لتوصيل سماعات وهذا يعني تقصير المسافة علي سلك السماعات وتوصيلة في الشاشة حتي لايكون هناك تكدس في الاسلاك عند مخارج الكيسة وايضا حتي لايجعل شكل السيت اب مزعج بسبب زيادة الاسلاك ، وهذة الميزة تعتبر رائعة بالاخص لمحبي الالعاب والاشكال الجمالية لمكتب الكمبيوتر (السيت اب ).

-قاعدة الشاشة قوية ومتينة ووزنها ثقيل نسبيا حتي يعطي نسبة كبيرة من الثبات للشاشة وحمايتها من خطر السقوط وتجنب التمايل الخطر للشاشة وهو ماسوف يعطيك المزيد من الامان والثبات للشاشة.
انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات