القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب

تغيير اسم المستخدم في السناب هو موضوع يتم البحث عنه بكثرة في هذة الأيام و ذلك لأن شركة سناب شات قد أعلنت في الفترة الأخيرة عن ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب و هو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير و لكن بسبب أن الميزة جديدة لا يعرف أحد طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب لهذا السبب قمنا بإعداد هذا الموضوع لشرح كل ما تريد معرفتة عن تغيير اسم المستخدم في سناب شات.
طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب شات
تغيير اسم المستخدم في السناب شات


ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب هي ميزة كانت مُنتَظرة بشكل كبير من قبل مستخدمي سناب شات و كل المهتمين بالسناب و ذلك لأن الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات يعتقدون أن اسم المستخدم الخاص بهم هو واجهتهم في التطبيق و كل شخص من هؤلاء المستخدمين يريد إبهار أصدقاؤة بإسم المستخدم الخاص به و كيفية كتابتة و زخرفتة و غيرها من الأشياء الكثيرة التي تُمّيز اسم المستخدم الخاص بكل شخص في كل تطبيقات التواصل الإجتماعي و ليس في تطبيق سناب شات فقط، المعروف في كل تطبيقات التواصل الاجتماعي تقريبًا أن كل شئ في الحساب يمكن أن يتم تغييرة ماعدا اسم مستخدم الحساب و ذلك لأن اسم المستخدم لكل شخص هو الذي يُمّيز حساب عن الآخر بالنسبة لخوارزميات تطبيقات التواصل الإجتماعي و بدون اسم المستخدم الوحيد لكل شخص لا يمكن أن يعمل التطبيق أو منصة التواصل الإجتماعي بشكل صحيح، لكن تطبيق سناب شات قرر لأول مرة أن يكون التطبيق الوحيد الذي يمكن من خلالة تغيير اسم المستخدم بكل حرية من قِبل صاحب الحساب و هذا أمر مدروس من قبل شركة Snapchat و لن يؤثر علي أي شئ في طريقة عمل التطبيق و في هذا الموضوع سنقوم بشرح كل شئ عن طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب و سنقوم بتغطية أسئلة تدور في بال الكثيرين عن هذة الميزة و غيرها من التفاصيل لذا تابعوا هذا الموضوع بدقة لمعرفة جواب سؤالك و معرفة كيفية تغيير اسم المستخدم في سناب شات.

كيفية تغيير اسم المستخدم في سناب شات :

الكثيرون يريدوا تغيير اسم المستخدم في السناب الخاص بهم لأسباب مختلفة و لكن تنتشر فيديوهات كثيرة عن طرق غير فعّالة بالمرة لطريقة تغيير اليوزر حق سناب شات و هذة الطرق تؤدي لفقد الكثير من بيانات حسابك و غيرها من السلبيات الكثيرة لهذة الطرق الغير صحيحة لتغيير اسم المستخدم في تطبيق السناب شات لذا لاحظت شركة سناب شات هذا الأمر و قامت بإصدار ميزة جديدة في التطبيق كان ينتظرها الكثير من مستخدمي السناب تقريبًا و هي ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب و حتي بعد إصدار السناب لهذة الميزة ظل الكثيرين يستعملون الطرق الاخري الغير فعّالة لتغيير اسم المستخدم لذلك سنشرح في الخطوات التالية كيفية تغيير اسم المستخدم في السناب بطريقة سهلة و أفضل طريقة لتغيير اسم المستخدم في سناب شات بدون خسائر لذا يرجي إتباع الخطوات التالية بدقة لمعرفة الطريقة الصحيحة لتغيير ال Username في السناب
  1. قم بالدخول لإعدادات حسابك في السناب شات
  2. قم بالضغط علي السهم بجانب خيار اسم المستخدم 
    تغيير اسم المستخدم في السناب
    طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب

  3. ستظهر لك رسالة شروط و إرشادات تغيير اسم المستخدم في السناب شات قم بتخطي هذة الرسالة 
  4. ستظهر لك خانة وضع اسم المستخدم الجديد قم بإدخال الاسم الذي تريدة إلي أن تظهر لك علامة صح بجانب الاسم للتحقق من ما إذا كان هذا الاسم متوفر ام لا
  5. بعد إدخال اسم المستخدم الجديد قم بالضغط علي خيار التالي و ستظهر لك صفحة تطلب منك إدخال كلمة سر حسابك للتحقق من هوية منيريد تغيير اسم حسابك في السناب قم بإدخال كلمة المرور و ستظهر لك رسالة تأكيد تغيير اسم المستخدم قم بالضغط علي متابعة 
    تغيير اسم المستخدم في السناب
    طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب

  6. ستظهر لك رسالة ترحيب بإسم المستخدم الجديد الخاص بك و رسالة تم تحديث اسم المستخدم الخاص بك بنجاح إضغط علي خيار متابعة و بهذا تكون قد قمت بتغيير اسم المستخدم في حسابك في السناب شات بسهولة. 
كيفية تغيير اسم المستخدم في السناب
تغيير اسم المستخدم في السناب

مميزات ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات :

توفر ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات الكثير من المميزات لمستخدمين تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير سناب شات و فيما يلي بعض المميزات المهمة في ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات 
  • أخيرًا تلبية طلب الكثير من المستخدمين لإتاحة ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات.
  • يمكن لأي شخص إختيار اسم سناب مميز لحسابة.
  • لا يمكن تغيير اسم المستخدم في السناب أكثر من مرة في العام الواحد و هو الأمر الذي يمنع الفوضي في التطبيق.

سلبيات ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات :

لا توجد الكثير من السلبيات لميزة تغيير اسم المستخدم في السناب و لكن ما سنعرضة تاليًا هي ملاحظات فقط
  • لا يمكن إسترجاع اسم المستخدم الخاص بك مرة ثانية.
  • من الممكن ألا يتعرف أصدقائك علي حسابك بعد تغيير اسم المستخدم في سناب شات.

ما هو اسم المستخدم في السناب شات ؟

اسم المستخدم في السناب شات هو الإسم المميز لحسابك و الذي يُمّيز حسابك عن أي حساب آخر في التطبيق و يجعلة فريدًا.

كيف تعرف ان ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب شات وصلتك ؟

ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب
ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات

هناك الكثير من الدلالات لمعرفة ما إذا كانت ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب شات متوفرة عندك او لا و لكن الطريقة الأفضل و الأسهل لمعرفة ما إذا كانت ميزة تغيير اسم المستخدم وصلتك ام لا في السناب هي إذا لاحظت سهم بجانب اسم المستخدم في الإعدادات فهذا يعني أن الميزة قد وصلتك و العكس صحيح.

كم مرة يمكن تغيير اسم المستخدم في سناب شات ؟

ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب
ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات

لاحظ خبراء التكنولوجيا أن ميزة تغيير اسم المستخدم في تطبيق سناب شات توفر لكل شخص تغيير اسم المستخدم الخاص بة في سناب شات مرة واحدة كل سنة.

هل يمكن إستخدام اسم المستخدم في السناب لأكثر من شخص ؟

أحد القيود الموجودة في ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات هي أنه إذا قمت بتغيير اسم المستخدم الخاص بك لا يمكن لأي شخص آخر إستخدامة و هذا ضد إرادة الكثير من الأصدقاء و الأحباء الذين يريدوا أن يكون اسم المستخدم الخاص بهم في السناب متشابه كنوع من التناغم و الفراغ، جدير بالذكر ان اسم المستخدم السابق لا يمكن استخدامة ثانيًة من قبل أي شخص و لا حتي أنت تستطيع العودة لإسم المستخدم القديم الخاص بك.

لماذا لم تظهر لي ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات ؟

ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات هي ميزة جديدة و أي شئ جديد في وسائل التواصل الإجتماعي يظهر بشكل تدريجي للمستخدمين بشكل مختلف علي حسب دولتهم و غيرها من الإعتبارات و هذا ما جعل البعض يتسائل لماذا لم تظهر لي ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب و الرد علي هذا السؤال هو أن الميزة تظهر بشكل تدريجي لجميع المستخدمين في جميع دول العالم لذا فهي مسألة وقت فقط حتي تظهر لك ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب شات و تقريبًا يكون هذا الوقت يتراوح ما بين أسابيع إلي شهر و لكنه لا يتعدي الشهر.

هل وصلت ميزة تغيير اسم المستخدم في سناب شات بشكل رسمي ؟


نعم في الفترة الأخيرة أصدرت شركة سنابشات ميزة جديدة طال إنتظارها من المستخدمين للتطبيق و هي ميزة تغيير اليوزرنيم سناب شات و هذة الميزة بدأت في الظهور لدي مستخدمي التطبيق في بعض الدول و الآن تقريبًا ميزة تغيير اسم المستخدم في السناب وصلت لجميع دول العالم التي يعمل فيها سناب شات بشكل صحيح.

كيف أغير اسم المستخدم الخاص بي في السناب ؟

يمكنك تغيير اسم المستخدم الخاص بك في تطبيق سناب شات بكل سهولة و بطريقة فعّالة من خلال الخطوات التي شرحناها في هذا الموضوع لتغيير اليوزر حق سناب شات بكل سهولة.

هل سيتم تغيير كود سناب شات بعد تغيير اسم المستخدم ؟

لا، لا يوجد أي تأثير لتغيير اسم المستخدم الخاص بك في سناب شات علي حسابك و لا يؤثر بأي طريقة علي كود السناب شات الخاص بك أو جهات إتصالك أو الحسابات التي تتابعها و غيرها.

كيف اغير يوزر السناب للايفون ؟

يمكنك تغيير اليوزرنيم في السناب بكل سهولة من أي جهاز سواء اندرويد او ايفون بدون أي مشاكل من خلال الخطوات التي عرضناها في هذا الموضوع بكل سهولة.

كيف اغير اسمي في السناب عند الكل ؟

بعد تغيير اسم المستخدم الخاص بك في السناب يظهر اسم المستخدم الجديد الخاص بك مباشرًة لكل جهات إتصالك و أصدقائك في السناب و لا يوجد أي مشكلة في ظهور اسم المستخدم الجديد للكل في السناب.

- فيما يلي فيديو بسيط يوضح طريقة تغيير اسم المستخدم في سناب شات 


بهذا نكون قد إنتهينا من إعداد و كتابة موضوع طريقة تغيير اسم المستخدم في سناب شات، إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يرجي كتابتة في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع.


reaction:

تعليقات