القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

شرح ميزة الافاتار في الانستقرام

ميزة الافاتار في الانستقرام هي أحد الميزات الجديدة التي يُطلقها الإنستقرام بكثرة في هذة الفترة ليكون التطبيق منافس جيد و قوي في عالم التواصل الإجتماعي و هذة الميزة بالذات هي إضافة قوية لتطبيق الانستقرام لأن نفس الميزة متواجدة في سناب شات و هي من أفضل المميزات في تطبيق سناب شات لذلك قام الانستقرام بإضافة هذة الميزة للتطبيق كتحديث. 

الافاتار في الانستقرام
ميزة الأڤاتار في الانستقرام


ميزة الافاتار هي ميزة شهيرة جدًا منذ فترة و هذة الميزة كانت متواجدة لأول مرة في تطبيق السناب شات المنتشر في دول الخليج العربي بشكل خاص و كان هنالك الكثير من المستخدمين لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات أعجبتهم ميزة الافاتار في التطبيق و حصل سناب شات علي الكثير من المستخدمين الجدد النشطين بسبب هذة الميزة الرائعة و في خِضَم حصول تطبيق السناب علي مستخدمين جدد و نشطين من خلال هذة الميزة نظرت الكثير من الشركات المسؤولة عن تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة لهذا الأمر بغيرة نوعاً ما و هو الأمر الذي جعلهم يفكرون في إضافة هذة الفكرة لتطبيقاتهم أيضًا و لكن لم يتجرأ أي تطبيق إضافة ميزة الافاتار له بسبب الأقاويل التي سيتم قولها علي أن الفكرة مقّلدة من تطبيق سناب شات و لا يجوز تقليد أي شئ من تطبيقات التواصل الإجتماعي و يمكن أن ترفع شركة سناب شات قضايا علي الشركة التي ستقوم بنسخ ميزة الافاتار لتطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بها؛ لذلك كانت فكرة إضافة ميزة الافاتار في انستقرام فكرة صعبة و لكنها جيدة و ستقوم بإضافة تطوير و شئ جديد للإنستقرام.

بعد إقتراح فكرة إضافة الأفاتار لتطبيق انستجرام بدأت شركة الانستقرام في عمل خطط و مناورات لتفادي تقليد ميزة الافاتار نفسها الموجودة في سناب شات و نجحت شركة إنستاجرام في إضافة ميزة الافاتار في تطبيق الانستقرام قدون أي مشاكل و حصلت الشركة علي نتائج مقاربة جدًا من النتائج التي حصلت عليها سناب شات عندما أضافت ميزة الافاتار في انستقرام إذًا ففكرة إضافة الافاتار في انستقرام هي فكرة ناجحة فعلًا.


كيفية إضافة الأفاتار في الانستقرام :

شركة الانستقرام أضافت ميزة جديدة للبرنامج و هي إنك تقدر تحط الافتار الخاص بيك الصورة الشخصية لحسابك في الانستقرام، بعد إضافة ميزة الافاتار في الانستقرام بدأ الكثير من مستخدمي الانستقرام في البحث عن كيفية عمل الافتار في الانستقرام و لا يوجد الكثير من المواضيع التي توضح الطريقة الصحيحة لإضافة افتار خاص بحسابك في الانستقرام كصورة شخصية لذلك سنشرح في الخطوات التالية طريقة إضافة افتار لحسابك في الانستقرام

  1. قم بفتح صفحة حسابك في الانستقرام ثم اضغط علي أيقونة تعديل الحساب أو Edit Profile 
    الافتار في الانستقرام
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام

  2. قم بالضغط علي خيار تغيير صورة الملف الشخصي أو Change Profile Photo 
    كيفية إضافة الافتار في الانستقرام
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام

  3. ستلاحظ ظهور خيارات عديدة قم بإختيار خيار Use Avatar 
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام

  4. سيتم فتح صفحة بدء إعداد صورة الافاتار الخاص بك قم بالضغط علي خيار بدء الإستخدام لضبط إعدادات الافتار الخاص بك 
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام
    طريقة إضافة الافاتار في الانستقرام

  5. قم بتحديد مواصفات الافاتار الخاص بك سواء لون البشرة أو تصفيف الشعر و لون الشعر و شكل الوجه و خطوط الوجه و لون العيون و مكياج العيون للبنات و النظارات و الملابس و غيرهم 
    كيفية إضافة الافتار في الانستقرام
    طريقة إضافة Avatar في انستقرام

  6. بعد إختيار مواصفات الافاتار الخاص بحسابك قم بالضغط علي خيار تم الموجود في أعلي يمين الشاشة و الموضح في الصورة التالية 
    كيفية إضافة Avatar في الانستقرام
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام

  7. ستظهر لك رسالة تأكيد حفظ الافاتار قم بالضغط علي حفظ التغييرات 
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام

  8. ستظهر لك صفحة يتم الآن تحديث الأفاتار قم بالضغط علي خيار التالي و ستظهر لك 6 شخصيات اڤاتار تستطيع آختيار الشخصية التي تريدها و إختيار خلفية الأڤاتار التي تريدها 
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام
    كيفية إضافة الافاتار في الانستقرام

  9. أخيرًا قم بالضغط علي خيار Done و ستلاحظ ظهور الأڤاتار كصورة شخصية لحسابك بشكل فوري. 
    كيفية إضافة الافتار في الانستقرام
    كيفية عمل الافاتار في الانستقرام

  • فيما يلي فيديو يوضح كيفية إضافة الأڤاتار لحسابك في الانستقرام 


ما هي ميزة الافاتار ؟

الأڤاتار هي صورة إفتراضية يتم عرضها بتقنية 3D و في كثير من الأحيان يقوم الأشخاص بإستخدام ال Avatar كصورة شخصية شبيهة لهم و بديلة عن الصورة الحقيقية للشخص.

هل ميزة الافاتار في انستقرام مقّلدة من سناب شات ؟

نعم فميزة الأڤاتار ظهرت لأول مرة في تطبيق سناب شات و كان التطبيق مميز بهذة الميزة لفترة كبيرة و الآن بدأت إنستقرام و غيرها من الشركات بتقليد هذة الميزة في تطبيقات التواصل الإجتماعي الخاص بها كإضافة جيدة لتطبيقاتهم.


متي يظهر الأڤاتار في حسابي ؟

بعد إتمام التعديلات للإڤاتار الخاص بك و حفظ التغييرات سيظهر الأڤاتار الخاص بك بشكل فوري علي حسابك في تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير Instagram .

بهذا نكون قد إنتهينا من إعداد موضوع كامل لشرح ميزة الأفاتار في الانستقرام، أخبرونا في التعليقات ما رأيكم في ميزة الأڤاتار الجديدة في instagram و إذا كان لديكم أي سؤال أو إستفسار لا تتردد في كتابتة في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات