القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم المشاركات

أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا

إنتشرت في فترة من الفترات عدة مواقع إلكترونية لإختبار الشخصية و لكن قام الكثير من الخبراء في التكنولوجيا بالتحذير من هذة المواقع لأنها ضارة جدًا و لا يجب علي أي أحد أن يدخلها لتفادي سرقة بياناتة و الحساسة و غيرها من البيانات المهمة لذلك قررنا تقديم لكم أفضل موقع لتحليل الشخصية و موثوق لإختبار الشخصية Mbti و تعريفك بالنتيجة بالتفصيل.

اختبار الشخصية MBTI
أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا

مواقع إختبار الأنماط الشخصية و تفسيرها بناءً علي مقاييس علمية و نفسية موثوقة قليلة صراحة أما المواقع الإلكترونية التي تقدم نفس الخدمة بدون موثوقية و لا أمان كثيرة جدًا لذلك قررنا أن نقوم بشرح كل شئ أفضل موقع آمن لإختبار الشخصية في هذا الموضوع، معظم المواقع المخصصة لتحليل الشخصية يكون هدفها الترفية فقط مثل المواقع التي كانت منتشرة في الفيسبوك في أوقات لاحقة بالإضافة إلي أن خبراء تكنولوجيين كثُر حذروا من هذة المواقع لأنها خطرة و تُقدم معلومات مغلوطة تمامًا لذا قررنا إنشاء هذا الموضوع لتقديم و ترشيح لكم الموقع الحقيقي الأكثر دقة في اختبار الأنماط الشخصية.

أفضل موقع لتحليل الشخصية :

أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا
أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا

يقوم موقع 16 Personalities بتحليل شخصيتك بناءً علي أسئلة يتم طرحها عليك في الموقع و مطلوب منك الإجابة علي هذة الأسئلة بكل دقة و صدق، و نعم الموقع دقيق جدًا و يقوم بتحليل شخصيتك تحليلًا مفصلًا للشخصية بطريقة غريبة لدرجة أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين جربوا هذا الموقع قالوا إن هذا الموقع دقيق لدرجة مخيفة و يستغرق الموقع تقريبًا 10 دقائق للإختبار و يتوفر الموقع باللغة العربية و الإنجليزية و فيما يلي رابط الموقع 

شروط إختبار تحليل الشخصية :

أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا
أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا

وضع موقع 16 Personalities أكثر من شرط يجب الإمتثال لهم أثناء الإختبار و هذة الشروط هي 

  1. الإجابة بصدق حتي إذا لم تعجبك الإجابة
  2. حاول عدم ترك أي إجابات محايدة.

نتيجة إختبار الشخصية في موقع 16 Personalities :

أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا
أفضل موقع تحليل الشخصية دقيق جدا

يوفر لك موقع أنماط للشخصية 16 نتيجة مفصلة تم تصميمها و تقييمها بتقنيات معينة و تتضمن هذة النتيجة عيوب شخصيتك و مميزاتها علي حسب إجاباتك علي الأسئلة الموجودة في الموقع و تتوفر هذة النتيجة بالنسب المختلفة لذا نحن ننصح أي شخص يقوم بعمل هذا الإختبار بالصدق في الإجابة عن الأسئلة.

هل يتوفر موقع إختبار الشخصية مجانًا ؟

نعم يوفر لك موقع 16 Personalities إختبار مجاني دقيق جدًا لتحليل شخصيتك و لكن يجب القول أنه نظرًا لدقة هذا الموقع فإن شخصيتك في الموقع تتغير بتغير حالتك المزاجية الحالية.

كم يستغرق إختبار تحليل الشخصية ؟

يستغرق إختبار تحليل الشخصية 12 دقيقة تقريبًا للإجابة علي جميع الأسئلة و ظهور نتيجة تحليل الشخصية بالأسئلة و لكن عن تجربة إذا قمت بالإجابة علي الأسئلة بتركيز أكثر سيستغرق الإختبار 30 دقيقة تقريبًا.

هل موقع 16 Personalities حقيقي ؟

نعم تستند الأسئلة الموجودة في الموقع علي دراسات علمية و نفسية رائدة و نتيجة هذة الأسئلة تقوم تقنيات الذكاء الإصطناعي بتحديد تفاصيل شخصيتك بدقة كبيرة.

كم شخصية في موقع 16 Personalities لإختبار الشخصية ؟

توجد 16 شخصية مثل اسم الموقع بالضبط و هذة الشخصيات مختلفة و كل شخصية فيهم لها نقاط قوة و نقاط الضعف و مميزاتها و العيوب.

  •  فيما يلي فيديو يوضح موقع اختبار تحليل الشخصية بتفاصيل أكثر 

بهذا نكون إنتهينا من إعداد هذا الموضوع البسيط الذي نوضح فية أفضل موقع تحليل الشخصية بالأسئلة، نتمني أن نكون قد قدمنا الفائدة و إذا كان لديكم أي أسئلة أو إستفسارات يرجي كتابتها في قسم التعليقات أسفل هذا المقال.

reaction:
Amr Abdelgelil
Amr Abdelgelil
كاتب محتوي شغوف، في رحلة للوصول بهذا الموقع الالكتروني إلي صدارة أفضل المواقع في مصر والوطن العربي.

تعليقات